Sunday 25 March 2018

التجارة في خيارات آيفون 6


دورة تجديدية موجزة على برامج التجارة الإلكترونية فون.


أبل الجديد آي فون X على ما يبدو سوف يكلف أكثر من الكبرى. لهذا المال كنت أتوقع وضع الطائرة ليأخذني على فرجين 'عطلة!


إذا فون X هو 4 الحقيقي من فضلك لا تتوقع شيئا سوى العناق من لي هذا عيد الميلاد لوول 🔪🔪 🎄🎄🎄😁😂 Christmas


المحررين & # X27. مختارات.


المزيد من تيش.


&نسخ؛ 2018 Refinery29 من نحن وظائف إعلانات الصحافة ردود الفعل R29 أخبار شروط الخصوصية خريطة الموقع رسس.


باستخدام خدمتنا، فإنك توافق على الشروط (اعتبارا من 2/07/2017) والخصوصية (اعتبارا من 2/07/2017).


REFINERY29 اسم وشعار وشعار R29 هي علامات تجارية لشركة مصفاة 29


كيفية بيع اي فون القديم الخاص بك للحصول على معظم المال وأقل مشاحنات.


وسوف أبل إدخال فون الجديد للعالم في 7 أيلول / سبتمبر، وأطنان من مشجعي أبل الذين لا محالة يريدون الترقية إلى النموذج الجديد سوف أيضا، حتما، تحتاج إلى التخلص من الأجهزة القديمة. فما هي أفضل طريقة لبيع إفون مستعمل؟


لأن هناك الكثير من الخيارات و [مدش]؛ التجارة في للنقد، التجارة في للائتمان، بيع إلى السوق، بيع لفرد، مع أسعار مختلفة وهياكل الرسوم من جميع المشترين المحتملين مختلفة و [مدش]؛ انها سهلة ليشعر طغت.


بغض النظر عن كيفية المضي قدما، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تريد أن تتصرف قريبا. ويقدر أن سعر السوق لأجهزة إفون المستخدمة ينخفض ​​بنسبة 10٪ في الأسبوعين بعد إطلاق إفون جديد، ولا تزال أسعار إفون القديمة تتلاشى بعد ذلك. (ملاحظة أخرى: تأكد من إزالة جميع معلوماتك الشخصية من أي جهاز تبيعه.)


بيع الهاتف الذكي المستخدمة هي مشابهة جدا لبيع سيارة مستعملة. في كلتا الحالتين، التعامل مع بيع نفسك يجب أن تسفر عن معظم النقدية. ولكن هذا الخيار ربما أيضا يأكل في معظم الوقت ويأتي مع معظم المتاعب، ما مع تصوير هذا البند للبيع، كتابة ونشر الإعلان، والتعامل مع الاستفسارات، المساومة على الأسعار، وما شابه ذلك.


إذا كنت ترغب في الحصول على الحد الأقصى المطلق إلى الوراء الخاص بك فون القديم و أرين & # 8217؛ ر خائفة من المضاعفات (والخداع المحتملة) التي تأتي مع بيع على كريغزلست، أو المنافسة والرسوم على موقع ئي باي، ثم بكل الوسائل الذهاب ل ذلك. وول ستريت جورنال حتى يوصي نهج المبيعات المباشرة أكثر الأساسية: & # 8220؛ أنا & رسكو؛ م يتحدث حسن الطراز القديم، المرآب-- بيع تقنية. نشر & # 8216؛ للبيع & # 8217؛ تسجيل الدخول في مكتبك أو المدرسة & مداش؛ أو على فاسيبوك. & # 8221؛


مع كل من السيارات المستعملة واستخدام أجهزة إفون، على الرغم من أن معظم البائعين لا تريد أن تكون ازعجت مع نهج دي. هذا هو السبب في أن معظم الناس يذهبون مع ممارسة أكثر أمنا وأسرع (إن كانت أقل ربحا) من التداول في أو بيع إلى المشتري المهنية أو السوق التي سوف تقدم تعويضات فورية.


ربما أسهل خيار للجميع هو التجارة الهاتف الخاص بك مع مزود اللاسلكي الخاص بك. أت & أمب؛ T، فيريزون، سبرينت، و T-موبيل جميعا فون التجارة في البرامج. ومع ذلك، وكما تتخيلون، فإن الخدمات اللاسلكية لا تدفع قيمة أعلى، مع العلم أن هذا هو في الأساس وسيلة كسول للخروج من الأشخاص الذين يقومون بترقيات.


في مكان ما في الوسط، ثم، هو خيار بيع أو التداول في طرف ثالث مستقل، والتي من الناحية النظرية على الأقل سوف تسفر عن دفع تعويضات لائق لهاتفك القديم، من دون مشاحنات من استراتيجية بيع بنفسك. في ما يلي بعض الخيارات، ومن أجل إجراء مقارنة مع التفاح إلى التفاح، قدمنا ​​نموذجا أقدم افتراضي متطابقا و [مدش]؛ أي فون 6 16GB (لون رمادي رمادي، إذا كنت تتساءل) و [مدش]؛ لقياس مقدار اي فون الخاص بك سيكون من المفيد في كل من هذه المصادر. قد لا تكون النتائج مرتبطة مباشرة بتجربتك الخاصة (يمكن أن تكون تفريغ نموذج مختلف، والأسعار يمكن أن تتقلب وتفعل)، ولكن ينبغي أن تعطيك فكرة عن من هو الأكثر سخاء شريك تجاري.


أما أمازون & # 8217؛ s التجارة في البرنامج عرضت ما يصل الى 265 $ لفون 6 6GB القديمة. هذا & # 8217؛ حتى هناك مع أعلى قيم التجارة في رأينا، ولكن العرض يأتي مع اثنين من المحاذير. واحد هو أن $ 265 هو أعلى المطلق الأمازون & # 8217؛ ق الخدمة ستدفع ثمن لا تشوبه شائبة، مثل الهاتف الجديد. كما هو الحال مع البرامج الأخرى في التجارة، سيكون هناك بعض تقييم أي جهاز أرسلت في، والبائعين مبادلة الهواتف مع شاشات متصدع أو حتى خدوش طفيفة والبلى العادي والمسيل للدموع لن تحصل على أعلى قيمة. النطاق الذي وعد به الأمازون كان في أي مكان من 105 $ (ل فون فونكتيونال فون 16 جيجابايت) تصل إلى 265 $ كحد أقصى. ثانيا، الأمازون لا يدفعون نقدا لأغراض التجارة؛ دفع تعويضات يأتي في شكل بطاقة هدية الأمازون.


أبل & # 8217؛ s & # 8220؛ تريد أوب & # 8221؛ البرنامج أيضا لا & # 8217؛ ر دفع نقدا ولكن يعطي الائتمان مخزن لفون القديمة. وعرضت بطاقة هدية بقيمة 225 دولار لشركة آبل 6 16 جيجابايت في حالة عمل جيدة. تتيح لك أبل إمكانية جلب الأجهزة القديمة إلى مخازن فعلية لمبادلة، أو إرسالها بالبريد (باستخدام شحن مجاني)، ثم الانتظار للحصول على بطاقة هدية للوصول مرة أخرى في البريد.


أفضل شراء وعد فقط 166 $ لفون 6 16 غب في حالة جيدة، ودفع أخذ شكل أفضل شراء بطاقة هدية الإلكترونية. يمكنك التداول في الأجهزة في مواقع شراء أفضل أو إجراء المعاملة عبر البريد.


عرضت الغزال من 50 دولارا (إذا كان جهاز إفون مكسورا ولم يتم تشغيله)، حتى 160 دولار للجهاز في حالة جيدة (البلى العادي)، بحد أقصى 176 $ (& # 8220؛ يشبهه & # 8217؛ ق لم تستخدم أبدا). واحد رأسا على عقب ل غازيل هو أن الباعة يمكن قفل في الأسعار المعروضة، ولكن لم يكن لديك لإرسال في الجهاز لمدة شهر آخر و [مدش]؛ لذلك لديك الوقت لنطاق خيارات أخرى، بما في ذلك إمكانية مجرد الالتصاق مع اي فون القديم الخاص بك. الشحن مجاني مع غازيل، والبائعين تلقي الدفع في شكل أمازون هدية بطاقة، باي بال، أو الاختيار.


غلايد غير عادية إلى حد ما مقارنة مع بقية الخيارات هنا في أنه سوقا يربط بين البائعين والمشترين الأفراد، ولكن استخدام الخدمة أسهل من الذهاب إلى مسار دي الكامل. يوضح قسم الأسئلة الشائعة في غلايد أنه لا توجد صور للبائعين للتحميل، ويتم الدفع عن طريق الشيك أو مباشرة في حسابك المصرفي، كما أن غلايد يتعامل مع جميع تفاصيل الشحن، بما في ذلك التعبئة والتغليف والبريد المسبق الدفع. وقال هذا، انها & # 8217؛ ق لا تزال ضرورية لشخص على الطرف الآخر تريد شراء الجهاز الخاص بك، وهناك & # 8217؛ أي ضمان أي شخص سوف لدغة بالسعر الذي تريده. عندما فحصنا، أوصى غلايد بإدراج إفون 6 16 غب في 316 $، مع البائع تلقي $ 265 بعد أن تم احتساب الرسوم في.


عرض نكستوورث $ 190 لمصنع مقفلة الهاتف 6 16 غب مع بعض الجرجير والخدوش، أو 210 $ إذا كان الجهاز كان & # 8220؛ مثل الجديد. & # 8221؛ مثل غليد، نكستوورث يوفر بطاقات الشحن المدفوعة مسبقا للبائعين، الذين لديهم ما يصل إلى 30 يوما بعد الحصول على سعر الاقتباس إلى البريد في جهاز والحصول على أموال. الدفع يأتي عن طريق الاختيار أو باي بال. نيكستوورث أيضا شركاء مع تجار التجزئة مثل فريد ماير وميجر، حتى تتمكن من إحضار الأجهزة في تلك المخازن لمقايضات. ولكن، قد تلاحظ نكستوورث، & # 8220؛ على الانترنت وفي مخزن القيم قليلا؛ لا يمكن استبدال عروض الأسعار التي تم إنشاؤها على نكستورث في المتجر. & # 8221؛


سوابا يقدم خيارين للبائعين: يمكنك تفريغ اي فون الخاص بك على الفور ودون ألم (ل 190 $)، أو استخدام سوابا كسوق ومحاولة لربط مع المشتري مثل غليد. بالنسبة لهذا الخيار الأخير، عندما فحصنا سوابا ذكرت أن 310 $ كان آخر سعر بيع ل إفون 6 6 مقفلة. هناك بعض الرسوم التي تأتي جنبا إلى جنب مع استخدام سوابا، على الرغم من، بما في ذلك رسوم باي بال، والشحن، ورسوم بيع شقة من 10 $ دفعت إلى سوابا من قبل المشتري.


أما ما هو أفضل خيار بشكل عام، فهناك حقا إجابة نهائية. إنه قرار شخصي يستند إلى مدى الإزعاج وعدم اليقين الذي تشعر به، وكيف (ومدى سرعة) أنك تفضل الحصول على أموال.


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد يتلقى المال تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.


الحصول على ما يصل الى 375 $ في الائتمان نحو اي فون الجديد.


من السهل. مجرد التجارة في الهاتف الذكي المؤهل الخاص بك، ومن ثم استخدام الائتمان لخفض التكلفة الكاملة لفون جديد أو للحد من المدفوعات الشهرية مع الناقل الخاص بك. 1.


الحصول على الائتمان الفوري في المخزن.


اصطحب جهاز إفون أو الهاتف الذكي المؤهل إلى متجر أبل واحصل على رصيد فوري مقابل شراء جهاز جديد. 1.


الحصول على بطاقة هدية عن طريق البريد.


ببساطة اقول لنا عن جهازك باستخدام النموذج على الانترنت والحصول على تقدير فوري من شريك حياتنا. البريد في الجهاز الخاص بك مجانا وبعد وقت قصير، سوف أبل بطاقة هدية مخزن تصل. 2.


قيم التجارة المقدرة. 2.


يمكنك أيضا التجارة في الهواتف الذكية المؤهلة الأخرى. 1 تتراوح القيم من 30 $ إلى 375 $.


التجارة في جهازك أو إعادة تدويره مجانا.


إذا كان جهاز ماك أو إيباد أو جهاز الكمبيوتر في حالة جيدة، يمكنك تداوله في بطاقة هدية. إذا كان الجهاز الخاص بك لا يعمل أو ليس له أي قيمة، يمكنك إعادة تدوير جهاز إيباد أو إيبود أو ماك أو بيسي أو الهاتف الذكي بشكل مسؤول من خلال أبل مجانا.


هنا & # 8217؛ ق كيفية التداول في اي فون الخاص بك القديم ل 8 / X.


إذا كنت ترغب في شراء واحدة من إفون الجديد كشفت أبل يوم الثلاثاء، قد تجد أسعار قليلا من الصعب على المعدة. بين ظهر الزجاج الجميل من إفون 8 و إفون X المجيد من الحواف المجيدة، فإنها تجعل حزمة مغرية، ولكن الثمن - سعر 999 $ على X على وجه الخصوص - يمكن أن تكون شاقة قليلا.


ومعرفة ذلك، تقدم العديد من المنافذ صفقات التداول في أجهزة إفون التي تسهل عملية الترقية.


نضع في اعتبارنا، هذه ليست قائمة شاملة من صفقات فون X. ومن المحتمل أن يتغير ذلك يوميا حتى يوم ما قبل الطلب. بدلا من ذلك، هذه هي بعض الاقتراحات العامة في التجارة والموارد التي يمكنك استخدامها للحصول على الائتمان لآيفون المقبل كنت تخطط أن يكون.


أبل التجارة في.


إذا كان لديك أي فون القديم الذي لا يزال في حالة عمل لائق، يمكنك دائما البريد في أبل عبر برنامجهم المتابعة. تسرد الصفحة العديد من الهواتف وما تستحقه، على الرغم من أنها لا تتضمن قيمة إفون 7 المقدرة.


ومع ذلك، فإنه لا صلة إلى صفحة أخرى استضافتها شركة برايتستار مع الأداة التي تمكنك من حساب قيمة الهاتف الخاص بك على أساس الشرط الناقل. تحتوي هذه الصفحة على تقديرات لقيمة التداول في إفون 7. اختبرت 32GB مقفلة 7 مع جميع الظروف موقوتة إلى "جيدة"، وأعطيت تقدير 375 $.


الأمازون التجارة في.


إذا كنت ترغب في تداول هاتفك في الائتمان الأمازون، والتي يمكنك بعد ذلك استخدام نحو الهاتف التالي الخاص بك، يمكنك استخدام صفحة التجارة في، والتي لديها العديد من الخيارات الهاتف والكمبيوتر اللوحي. حدد هاتفك، واختيار النموذج الأقرب لك من قائمة، والإجابة على الأسئلة المعتادة حول حالته.


حاليا، فإنه يسرد غير مقفلة 128GB فون 7 باعتبارها قيمتها حوالي 300 $.


الناقل في التجارة.


وخلافا للخيارات غير المحددة المذكورة أعلاه، فإن بعض شركات الطيران تقدم بالفعل صفقات على هواتف أبل الجديدة. كل الصفقات الناقل التي يمكن أن أجد صيغت بشكل غامض بدلا من ذلك - ليس من الواضح إذا كان بعض منهم تنطبق فقط على اي فون 8 أو اي فون X كذلك.


#iPhoneX يبدو إبيك. وأمبير. كما تعلمونTMobile سوف تحمل ذلك! بالإضافة إلى أننا نقدم لك ما يصل إلى 300 $ قبالة أي فون الجديد ث / التجارة في !! pic. twitter / EADSP3WU7A.


أعلن الرئيس التنفيذي لشركة تي موبايل جون ليجير على تويتر بعد فترة وجيزة من الكشف عن أن عملاء تي موبايل مع إفون جديد (نماذج 6 أو أحدث) يمكن الحصول على 300 $ الائتمان نحو هاتف جديد عندما تتاجر القديم في - على الرغم من أن البحوث اللاحقة كشفت ذلك في خطة تقسيط قدرها 12.50 دولارا في الشهر على مدى فترة سنتين.


وفي الوقت نفسه، ذكرت شركة أت & أمب؛ T أنها سوف تعطي 32GB باد مقابل 100 $ إضافية لأي العملاء الذين يشترون اي فون 8 وخطة - ولكن، وفقا ل ذي فيرج، إلا إذا كانوا ديريكتف أو U - فيرس العملاء.


إيباي و كريغزلست.


إذا كنت على استعداد للذهاب قليلا تحت الأرض، ثم يمكنك دائما بيع الهاتف القديم الخاص بك على قائمة المواقع مثل موقع ئي باي و كريغزلست. انها ليست أفضل مكان للعثور على صفقة على الهاتف حالة النعناع، ​​لأن بعض البائعين أغتنم هذه الفرصة للاحتفال الأسعار حتى. شراء هناك في خطر الخاصة بك.


إيباي، ومع ذلك، لديها أيضا صفحة خصيصا للهاتف التجارة الإضافية. لقد لاحظت أنه يتيح لك بالفعل وضع علامة في نموذج التجارة الخاص بك كما فون X، لذلك من الواضح أنه على رأس الأمور. فإنه يوفر لك فرصة للحصول على النقد السريع على الهاتف الخاص بك عن طريق موقع ئي باي فاليت، على افتراض أن الجهاز الخاص بك هو في حالة تقول انها في. يتم سرد 32GB فون 7 مع المربع الأصلي على الموقع كما حوالي 330 $.


تعرف من أي طرق أخرى جيدة للتجارة في اي فون الخاص بك للحصول على أحدث طراز؟ قل لنا في التعليقات!


الأكثر شعبية.


هنا هو لماذا تموج "انخفض" 20B $ في حصة السوق على سوينماركيتكاب.


ستقوم سامسونج بوضع منظمة العفو الدولية في جميع أجهزتها والأجهزة بحلول عام 2020.


سماعة الرأس فر-إن-فر تأتي مع أجهزة تعقب العين وأجهزة استشعار الدماغ.


هذا المحاكاة المتقدمة محرك مثل إد السائق لسيارات مستقلة.


تظهر البيانات بورنهوب الهواتف لدينا محطات الاستمناء الجديدة.


لا تفوت.


لا تنزعج مع خلاصة الأسبوعية لدينا من ما هو ساخن & أمب؛ بارد من قبل الرئيس التنفيذي لدينا بوريس.


انضم إلى أكثر من 260،000 مشترك!


من هو التوظيف.


ديسمبر في أفريقيا: التدخل الحكومي، والتطبيقات الجديدة، والتمويل الوفير.


ريميندي هو التطبيق تذكير الروبوت للأشخاص الذين يكرهون إعداد تذكير.


كيف ذهبت من الأرق إلى أفضل نوم من حياتي (وكيف يمكنك أيضا)


ويقال إن منافس اوبر الهند علا يعمل على تكنولوجيا القيادة بمساعدة سيارات الأجرة لها.


جوجل يدفع فر أكثر مع مستقل أحلام اليقظة.


ترّقب.


علاج نفسك.


الجلوس والسماح لأهم أخبار التكنولوجيا تأتي إليك من سحر البريد الإلكتروني.


تفضل للحصول على الأخبار كما يحدث؟ تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي.


ساعدنا في ذلك.


من أنت؟


حصلت دقيقتين لتجنيب؟ كنا نحب أن نعرف أكثر قليلا عن القراء.


كيفية التداول في اي فون الخاص بك.


إذا كنت في السوق لفون الجديد، يمكنك الحصول على عائد على الاستثمار الخاص بك إذا كنت تبيع اي فون القديم الخاص بك أولا. إذا كنت لا تريد أن تكون مسؤولة عن البيع المباشر، ومع ذلك، يمكنك ببساطة التجارة في اي فون القديم الخاص بك واحد جديد، والحصول على الائتمان مخزن، أو الحصول على النقد على الدولار. تأكد من إعداد اي فون الخاص بك للبيع قبل أن ترسل بعيدا. وإليك كيفية التداول في اي فون الخاص بك.


التجارة في اي فون القديم الخاص بك واحد جديد.


إذا كنت تعرف ما تريد، ومعرفة ما تريد التخلص منه، أسرع طريق للحصول على اي فون الجديد الخاص بك لأقل هو التجارة في نموذج جديد مباشرة. إذا كنت قادرا على زيارة متجر بيع بالتجزئة، بل انها أسرع. وهنا أفضل الأماكن للتجارة في اي فون الخاص بك القديم واحد جديد.


برنامج أبل فون-تريد.


يوفر أبل طريقة بسيطة لتبادل اي فون القديم الخاص بك واحد جديد. لم يكن لديك حتى للذهاب إلى متجر أبل التجزئة إذا كنت لا تريد. يمكنك إرسال البريد في جهازك القديم للحصول على بطاقة هدايا يمكنك استخدامها في أبل عبر الإنترنت أو في متجر بيع بالتجزئة بالقرب منك لوضعه على إفون الجديد أو أي عملية شراء للمتجر. حتى أنك لا تحتاج إلى التجارة في اي فون، سواء. يمكنك التداول في هاتف مختلف، أو حتى جهاز كمبيوتر.


على غرار أبل، أت & أمبير؛ T يوفر تجارة سهلة الاستخدام في برنامج للتداول في الهاتف القديم الخاص بك عن واحد جديد، بما في ذلك على الانترنت. يمكنك البحث عن قيمة النموذج الخاص بك على موقع أت & أمب؛ T و إما زيارة متجر بيع بالتجزئة للتجارة في اي فون الخاص بك القديم لأحد جديد أو إرساله في للحصول على بطاقة هدية يمكنك وضع نحو شراء اي فون الخاص بك المقبل أو ملحقات الهاتف. يمكنك أيضا استخدام بطاقة الهدايا مقابل رسوم الخدمة الشهرية، أو كدفعة مقدمة لبرنامج أت & أمب؛ T التالي.


فيريزون يسمح لك للتجارة في ما يصل إلى 10 أجهزة في وقت واحد. لذلك، إذا كنت قد حصلت على كومة من فون القديم الكذب حولها، يمكنك تراكم التجارة في الأموال لوضع نحو واحدة جديدة. فيريزون يعطي زيادة طفيفة في قيمة التجارة في الأجهزة على الناقل الخاص بها. هناك لا يبدو أن يكون وسيلة لزيارة متجر التجزئة فيريزون للتجارة في اي فون الخاص بك، ولكن يمكنك القيام بذلك عبر الإنترنت والبريد في جهازك. يمكنك استخدام بطاقة الهدايا لوضعها على إفون الجديد أو الملحقات أو لدفع رسوم الخدمة الشهرية.


التجارة T-موبيل في البرنامج يجعل من الممكن بالنسبة لك للتجارة في اي فون الخاص بك القديم لأخرى جديدة، ولكن إذا كنت قد اشتريت بالفعل جهازك، يمكنك استخدام الائتمان نحو الفاتورة الشهرية بدلا من ذلك. لديك فقط للسماح T - موبيل تعرف ما فاتورة الهاتف الخاص بك ويمكنك طلب لوضع الأموال نحو الفاتورة الخاصة بك. تجارة T-موبيل في القيمة أقل من شركات الطيران الأخرى.


سبرينت يدعو برنامج التجارة في برنامج "إعادة الشراء"، لكنه يعمل بنفس الطريقة. يمكنك إرسال في فون القديم الخاص بك للحصول على الائتمان يمكنك وضع نحو هاتف جديد أو دفع على حسابك. يمكنك التداول في ثلاثة هواتف لكل خط في وقت واحد، والتي يمكن أن تصل إلى الكثير منكم تدير للحصول على أقصى قيمة التداول في في $ 300.


التجارة في اي فون الخاص بك القديم للائتمان في متجر المفضلة لديك.


ربما كنت قد اشتريت اي فون الجديد وترغب في التجارة القديمة الخاصة بك في، ولكن تريد استخدام قيمة نحو شيء آخر تماما. يمكنك التداول في اي فون الخاص بك للحصول على الائتمان مخزن في هذه متاجر التجزئة المشاركة.


الأمازون لديها تجارة مجنون جيدة في البرنامج. كما أنه يتتبع كل ما كنت قد اشتريت ويظهر لك كل ما هو يستحق في التجارة. لم يكن لديك لشراء اي فون الخاص بك مع الأمازون في الأصل. مجرد اختيار النموذج الخاص بك، سعة التخزين، والناقل (أو غير مقفلة) وكنت على استعداد للذهاب. توفر أمازون سعر قفل لمدة 28 يوما، مما يعني أنه يمكنك التمسك بالنموذج الحالي الخاص بك حتى تحصل على النموذج الجديد الخاص بك ولا تزال تحصل على نفس السعر المعروض، حتى لو أصبح النموذج الحالي الجهاز الذي عفا عليه الزمن في العام الماضي. يمكنك وضع الائتمان الخاص بك إلى أي من الملايين من المنتجات الأمازون تبيع.


أفضل التجارة في برنامج شراء يتيح لك معرفة القيمة المقدرة للجهاز الخاص بك على الانترنت، وبعد ذلك يمكنك إما إرساله في للحصول على بطاقة هدية، أو أعتبر إلى المتجر المحلي للحصول على الائتمان. يمكنك وضع الائتمان التجاري الخاص بك نحو أي شيء أفضل شراء لهذا العرض، بما في ذلك الأفلام والأجهزة المنزلية، والإلكترونيات. حاليا، أفضل شراء يقدم أعلى قيمة التجارة في اي فون من أي على القائمة.


الهدف لديه برنامج تجارة الالكترونيات في بحيث يمكنك التخلص من نفسك فون القديم واستخدام الائتمان مخزن تجاه أي شيء تبيع الشركة. الهدف هو على استعداد لاتخاذ اي فون الخاص بك 4 قبالة يديك، على الرغم من أنك لن تحصل على الكثير من أجل التجارة في. الهدف ليس لديه قسم في الموقع في التجارة، لذلك عليك أن تذهب على الانترنت، ولكن يمكنك أيضا استخدام بطاقة هديتك للتسوق في الهدف على الانترنت، حتى تتمكن من أن تكون كسول كما تريد.


سوف وول مارت تأخذ اي فون الخاص بك القديم قبالة يديك ويرسل لك بطاقة هدية تجاه أي عملية شراء في متاجرها. ستحصل على سعر أعلى لتداولك من معظم الأماكن الأخرى (على الرغم من أنه ليس أعلى)، مما يجعل قيمة تجارتك في أعلى حتى منذ أسعار وول مارت منخفضة جدا يبعث على السخرية. يجب أن تتم عملية التداول عبر الإنترنت، ولكن يمكنك استخدام بطاقة الهدايا في وول مارت المحلية أو على الموقع.


التجارة في اي فون الخاص بك القديم نقدا.


لا شيء يتفوق على قيمة جيدة، والقيمة النقدية التجارة القديمة في. مع ذلك، يمكنك حرفيا شراء أي شيء للبيع. إذا كنت ترغب فقط في بنجامينز، وهناك عدد قليل من الخيارات التي توفر تجارة سهلة: اي فون الخاص بك نقدا.


الغزال هي واحدة من المواقع الأكثر شعبية للتداول في اي فون الخاص بك نقدا. فإنه من السهل استخدام ويمكنك قفل في العرض المقدر لجهازك لمدة 30 يوما. يمكنك الحصول على عملتك في شكل شيك، ودفع الأمازون، أو تبادل باي بال. فإنه من السهل استخدام ويمكنك حتى الحصول على ائتمان مخزن إضافي للمشتريات التي تتم على موقع إعادة بيع غازيل. غزال لديها ميزة واحدة على غيرها من الخدمات النقدية مقابل الجهاز: يمكنك التداول بها شخصيا في إكوتم المشاركة نقدا على الفور.


سوابا عادة ما تكون أعلى قيمة دفع في التجارة من خدمات النقد مقابل الجهاز. هذا لأنه منزل المزاد للتكنولوجيا، فقط لم يكن لديك للقيام بهذا العمل بنفسك. يمكنك إنشاء قائمة للأجهزة الخاصة بك، تماما كما لو كنت على موقع ئي باي، ولكن سوابا يعتني التبادل. انها أقل بكثير من المتاعب من الغرب المتوحش الذي هو موقع ئي باي.


إذا كنت تبحث لتحويل أرباح بيتكوين، غلايد هو المكان المناسب للذهاب. يمكنك سرد الجهاز الخاص بك في منزل المزاد الشركة، على غرار الطريقة سوابا يعمل، ولكن هناك بعض الرسوم الاسمية وشحنة صغيرة لمجموعة الشحن، التي توفرها حتى جهازك السفن بأمان. يمكنك الحصول على هذا المال بيتكوين إرسالها مباشرة إلى محفظة بيتكوين الخاص بك.


أي أسئلة؟


هل لديك أي أسئلة حول كيفية التداول في اي فون الخاص بك أو الذي التجارة في الخيار هو حق لكم؟ وضعها في التعليقات ونحن سوف تساعدك على الخروج.


تحديث أكتوبر 2017: وأضاف معلومات حول أحدث فون الخيارات في التجارة.


إفون X + إفون 8.


لوري هي امرأة نهضة، وكتابة الأخبار، واستعراض، وكيفية أدلة لإيمور. كما أنها تتخيل نفسها قليلا من نجم الروك في بلدتها وتنفق الكثير من الوقت في قراءة الكتب المصورة. إذا كانت لا تكتب بعيدا في لوحة المفاتيح، يمكنك ربما تجد لها في ديزني لاند أو مشاهدة حرب النجوم (أو كليهما).

No comments:

Post a Comment