Saturday 10 March 2018

ستوشاستيك رسي استراتيجية التداول


مؤشر القوة النسبية العشوائي.
مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك يجمع بين اثنين من مؤشرات التحليل الفني شعبية جدا، ستوشاستيكش ومؤشر القوة النسبية (رسي). في حين يعتمد مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية على السعر، يستمد مؤشر القوة النسبية ستوكاستيك قيمه من مؤشر القوة النسبية (رسي)؛ هو في الأساس مؤشر ستوكاستيك تطبيقها على مؤشر القوة النسبية.
كما هو مبين أدناه في الرسم البياني لعقد S & أمب؛ P 500 E-ميني العقود الآجلة، يحاول مؤشر ستوكاتيك مؤشر القوة النسبية إعطاء إشارات البيع والشراء وقراءات التشبع في الشراء وتشبع البيع:
في الرسم البياني أعلاه لعقد العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P 500، أنفق مؤشر القوة النسبية معظم وقته بين ذروة الشراء (70) وذروة البيع (30)، مع عدم وجود إشارات شراء أو بيع محتملة. ومع ذلك، استخدم مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك مؤشر القوة النسبية لكشف إشارات الشراء والبيع المحتملة.
كيف يمكن للتاجر أن يفسر إشارات الشراء والبيع المحتملة للمؤشر ستوكاستيك رسي يتم إعطاء التالي في الرسم البياني لل S & أمب؛ P 500 E مصغرة:
مؤشر ستوكاتيك مؤشر القوة النسبية المحتمل شراء إشارة.
قد ينظر المتداول في الشراء عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية ستوكاستيك فوق خط البيع الزائد (20).
مؤشر ستوكاستيك مؤشر القوة النسبية المحتمل بيع إشارة.
قد ينظر المتداول في البيع عندما يعبر مؤشر القوة النسبية ستوكاستيك تحت خط التشبع الزائد (80).
لقراءة المزيد حول مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية، انقر على الروابط أدناه:

ماسد و ستوشاستيك: استراتيجية مزدوجة الصليب.
اسأل أي تاجر تقني وانه سوف اقول لكم ان هناك حاجة الى المؤشر الصحيح لتحديد فعالية تغيير بالطبع في أنماط أسعار الأسهم. ولكن أي شيء أن واحد "الحق" مؤشر يمكن القيام به لمساعدة التاجر، واثنين من مؤشرات مجانية يمكن أن نفعل ما هو أفضل. تهدف هذه المقالة إلى تشجيع المتداولين على البحث عن كروس أوفر صعودي متزامن وتحديده مع تقاطع مؤشر ستوكاستيك الصعودي ثم استخدام هذا كنقطة دخول للتداول.
إقران مؤشر ستوكاستيك و ماسد.
البحث عن اثنين من المؤشرات الشعبية التي تعمل بشكل جيد معا أدى إلى هذا الاقتران من مذبذب مؤشر ستوكاستيك والانحراف المتوسط ​​التقارب التقارب (ماسد). يعمل هذا الفريق لأن مؤشر ستوكاستيك يقارن سعر إغلاق السهم إلى نطاقه السعري على مدى فترة معينة من الوقت، في حين أن مؤشر الماكد هو تشكيل اثنين من المتوسطات المتحركة المتباعدة عن والتقارب مع بعضها البعض. هذه التركيبة الديناميكية فعالة للغاية إذا ما استخدمت لأقصى إمكاناتها. (للاطلاع على القراءة الخلفية لكل من هذه المؤشرات، انظر التعرف على مؤشرات التذبذب: ستوشاستيك و التمهيدي على ماسد.)
هناك عنصران لمؤشر ستوكاستيك:٪ K و٪ D. و٪ K هو الخط الرئيسي الذي يشير إلى عدد الفترات الزمنية، و٪ D هو المتوسط ​​المتحرك ل٪ K.
فهم كيفية تشكيل مؤشر ستوكاستيك هو شيء واحد، ولكن معرفة كيف سيكون رد فعل في حالات مختلفة هو أكثر أهمية. على سبيل المثال:
تحدث المشغلات الشائعة عندما ينخفض ​​خط K٪ عن 20 - يعتبر السهم ذروة البيع، وهو إشارة شراء. إذا كان قمم٪ K أقل بقليل من 100، ثم رأسا إلى الأسفل، يجب أن يباع السهم قبل أن تنخفض القيمة إلى ما دون 80. عموما، إذا كانت قيمة٪ K ترتفع فوق٪ D، فإن إشارة الشراء يشار إليها بهذا الكروس، القيم أقل من 80. إذا كانت أعلى من هذه القيمة، يعتبر الأمان ذروة شراء.
كما أداة التداول تنوعا التي يمكن أن تكشف عن زخم الأسعار، ماسد هو أيضا مفيد في تحديد اتجاه السعر والاتجاه. مؤشر ماكد لديه ما يكفي من القوة ليقف وحده، ولكن وظيفتها التنبؤية ليست مطلقة. تستخدم مع مؤشر آخر، يمكن للماكد رفع حقا ميزة التاجر. (تعرف على المزيد حول التداول في الزخم في مومنتوم ترادينغ ويث ديسيبلين).
إذا احتاج المتداول إلى تحديد قوة الاتجاه واتجاه السهم، فإن تراكب خطوط المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني لماكد هو مفيد جدا. ويمكن أيضا أن ينظر إلى ماسد على شكل رسم بياني فقط. (مزيد من المعلومات في مقدمة إلى الرسم البياني ماسد.)
لتحقيق هذا المؤشر المتذبذب الذي يتقلب فوق وتحت الصفر، مطلوب حساب ماسد بسيط. من خلال طرح المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما (إما) لسعر الورقة المالية من متوسط ​​متحرك لمدة 12 يوما لسعره، يتم تشغيل قيمة مؤشر متذبذب. مرة واحدة يتم إضافة خط الزناد (إما لمدة تسعة أيام)، المقارنة بين اثنين يخلق صورة التداول. إذا كانت قيمة الماكد أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام، فإنه يعتبر متوسط ​​كروس المتحرك المتحرك الصاعد.
من المفيد ملاحظة أن هناك بعض الطرق المعروفة لاستخدام ماسد:
وقبل كل شيء هو مشاهدة الاختلافات أو كروس من خط الوسط من الرسم البياني. فإن مؤشر الماكد يوضح فرص الشراء فوق الصفر وبيع الفرص أدناه. آخر يلاحظ المتوسط ​​المتحرك خط عمليات الانتقال وعلاقتها مع خط الوسط. (لمزيد من المعلومات، انظر التداول ماكد الاختلاف.)
تحديد ودمج عمليات الانتقال الصاعدة.
لتكون قادرة على تحديد كيفية دمج كروس الماكد الصاعد والانتقال العشوائي الصعودي إلى استراتيجية تأكيد الاتجاه، كلمة "الصاعد" يحتاج إلى تفسير. في أبسط المصطلحات، "الصاعد" يشير إلى إشارة قوية لارتفاع الأسعار بشكل مستمر. إشارة صعودية هي ما يحدث عندما يتجه المتوسط ​​المتحرك بشكل أسرع فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء، مما يخلق زخما في السوق ويقترح المزيد من زيادات الأسعار.
في حالة ماسد الصعودي، سيحدث ذلك عندما تكون قيمة المدرج التكراري فوق خط التوازن، وأيضا عندما يكون خط الماكد أكبر من قيمة المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام، ويسمى أيضا "خط إشارة ماسد." يحدث الاختلاف الصعودي لمؤشر ستوكاستيك عندما تمرر قيمة K٪ النسبة D، مما يؤكد حدوث تحول محتمل في السعر.
كروسوفرز إن أكتيون: جينيسي & أمب؛ ويومينغ Inc. (رمزها في بورصة نيويورك: غور)
وفيما يلي مثال على كيفية ومتى لاستخدام الصليب العشوائي و ماسد الصليب المزدوج.
لاحظ الخطوط الخضراء التي تظهر عند تحرك هذين المؤشرين في المزامنة والعبور شبه مثالية يظهر على الجانب الأيمن من المخطط.
قد تلاحظ أن هناك حالتين عندما يكون كل من ماسد و ستوشاستيك على مقربة من العبور في وقت واحد - يناير 2008، منتصف مارس ومنتصف أبريل، على سبيل المثال. حتى أنها تبدو وكأنها عبور في نفس الوقت على الرسم البياني لهذا الحجم، ولكن عندما نلقي نظرة فاحصة، ستجد أنها لم تعبر في الواقع في غضون يومين من بعضها البعض، والذي كان معيارا لإعداد هذا المسح الضوئي. قد تحتاج إلى تغيير المعايير بحيث تقوم بتضمين كروسات تحدث ضمن إطار زمني أوسع، بحيث يمكنك التقاط التحركات مثل تلك الموضحة أدناه.
من المهم أن نفهم أن تغيير معلمات الإعدادات يمكن أن يساعد في إنتاج خط اتجاه طويل الأمد، مما يساعد المتداول على تجنب حدوث انحراف. يتم تحقيق ذلك باستخدام قيم أعلى في إعدادات الفاصل الزمني / الفترة الزمنية. ويشار إلى هذا عادة باسم "تجانس الأشياء". التجار النشطون، بالطبع، استخدام إطارات زمنية أقصر بكثير في إعدادات المؤشرات الخاصة بهم، وسوف تشير إلى مخطط لمدة خمسة أيام بدلا من واحد مع أشهر أو سنوات من تاريخ الأسعار.
أولا، ابحث عن عمليات الانتقال الصاعدة التي تحدث في غضون يومين من بعضها البعض. نضع في اعتبارنا أنه عند تطبيق استراتيجية ستوكاستيك و ماسد المزدوج الصليب، من الناحية المثالية يحدث كروس تحت خط 50 على مؤشر ستوكاستيك للقبض على حركة سعر أطول. ويفضل أن تريد أن تكون قيمة الرسم البياني أو تتحرك أعلى من الصفر في غضون يومين من وضع التجارة الخاصة بك.
نلاحظ أيضا أن مؤشر الماكد يجب أن يعبر قليلا بعد مؤشر ستوكاستيك، لأن البديل قد يخلق إشارة كاذبة للاتجاه السعر أو مكان لكم في الاتجاه الجانبي.
وأخيرا، فمن الأسلم تداول الأسهم التي تتداول فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، ولكنها ليست ضرورة مطلقة.
هذه الاستراتيجية تعطي التجار فرصة للاستمرار للحصول على نقطة دخول أفضل على الأسهم المتجهة نحو الاتجاه الصعودي أو أن تكون أكثر سعادة أن أي اتجاه هبوطي يعكس حقا نفسه عندما الصيد في القاع لعقود طويلة الأجل. ويمكن تحويل هذه الاستراتيجية إلى مسح حيث يسمح برنامج الرسوم البيانية.
مع كل ميزة أن أي استراتيجية يعرض، هناك دائما عيب لهذه التقنية. لأن الأسهم عادة يستغرق وقتا أطول ليصطف في أفضل موقف الشراء، والتداول الفعلي للسهم يحدث أقل في كثير من الأحيان، لذلك قد تحتاج إلى سلة أكبر من الأسهم لمشاهدة.
يتيح مؤشر ستوكاستيك و ماسد المزدوج للتاجر تغيير الفترات الزمنية، وإيجاد نقاط دخول مثالية ومتسقة. بهذه الطريقة يمكن تعديلها لتلبية احتياجات كل من التجار النشطين والمستثمرين. تجربة مع كل من فترات مؤشر وسترى كيف عمليات الانتقال سوف يصطف بشكل مختلف، ومن ثم اختيار عدد الأيام التي تعمل بشكل أفضل لأسلوب التداول الخاص بك. قد ترغب أيضا في إضافة مؤشر رسي إلى المزيج، لمجرد التسلية. (اقرأ ركوب مؤشر القوة النسبية روليركوستر لمزيد من المعلومات حول هذا المؤشر.)
وبشكل منفصل، فإن مؤشر ستوكاستيك و ماسد يعملان في أماكن فنية مختلفة ويعملان بمفردهما. وبالمقارنة مع مؤشر ستوكاستيك الذي يتجاهل هزات السوق، يعتبر مؤشر الماكد خيارا أكثر موثوقية كمؤشر تداول وحيد. ومع ذلك، تماما مثل اثنين من رؤساء، ومؤشرين عادة ما تكون أفضل من واحد! و ستوكاستيك و ماسد هي الاقتران المثالي ويمكن أن توفر لتجربة تداول محسنة وأكثر فعالية.
لمزيد من القراءة حول استخدام مؤشر ستوكاستيك و ماسد معا، راجع القوى المشتركة قوة التقط الاستراتيجية.

ستوشاستيك رسي ترادينغ ستراتيغي
المؤشرات القائمة على الزخم هي واحدة من الأدوات الأكثر شعبية عندما يتعلق الأمر التحليل الفني. في حين أن هناك العديد من مختلف إنكومات الزخم على أساس.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
ما هو مؤشر توزيع التراكم مؤشر توزيع التراكم (A / D) هو أداة تعطي معلومات عن المال.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
منحنى كوبوك إدوين سيدج كوبوك، وهو خبير اقتصادي من مهنة وضعت منحنى كوبوك في عام 1965، وهو مؤشر الزخم لتحديد على المدى الطويل.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
نظرة عامة على مؤشر كست مؤشر مؤشر الثقة (كست) هو مؤشر سطرين يشبه مؤشر الماكد الذي وضعه مارتن برينغ. ذي أوزيلاتو.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
وسجل سوق الأسهم الواسع انتعاشا شرسا من أدنى مستوياته في بريكسيت. فقد كان مسيرة واسعة النطاق في السوق التي ارتدت أساسا كل شيء.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
هل أنت تاجر مؤشر؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تستمتع القراءة عن واحدة من أدوات التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع - المتوسط ​​المتحرك التقارب دي.
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
مؤشر القوة الحقيقية (تسي) هو مؤشر تقني تم تطويره من قبل ويليام بلاو في أوائل عام 1990. في حين أن هناك العديد من التطبيقات ل.
تريكس - مذبذب الزخم القياسي أو شيء أكثر؟
ما هو مؤشر تريكس؟ مؤشر تريكس هو مذبذب الزخم، والذي يساعد التجار من خلال تحديد الأسواق المتغيرة وانعكاسات الأسعار. ث.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
إذا كنت مهتما في التداول على المدى القصير مثل التداول اليوم على أساس التحليل الفني، ثم كنت قد سمعت ربما عن ويليامز٪ R.
مؤشر سهولة الحركة (إمف) - أفضل طريقة لتفسير السعر الإجراء.
ما هو مؤشر سهولة الحركة؟ سهولة الحركة (إمف) هو مذبذب، والذي يحلل العلاقة بين السعر وحجم التداول.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
تماما مثل صناديق التداول المتداولة العادية، يمكن لصندوق الاستثمار المتداول الاستردادي الحصول على تعرضك لقطاع معين، ولكن كما يوحي الاسم، فإنه يستخدم رافعة مدمجة.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
نظرة عامة على مؤشر قوة المسنين (إيفي) لا يمكنك أبدا استدعاء الكسندر إلدر رجل متواضع كما قرر أن أفضل اسم لمؤشره سيكون ذلك.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر القوة النسبية.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي واحدة من مؤشرات التذبذب الأكثر شعبية - مؤشر القوة النسبية (رسي). ربما كنت قد قرأت عددا من العام.
سعر التغير (روك) - المؤشر الفني.
سعر مؤشر التغير مؤشر سعر مؤشر التغير (بروك) أو ببساطة، معدل مؤشر التغيير (روك) هو السعر القائم على أوزيلا التقنية.
مؤشر اختيار السلع (كسي) - مؤشر التحليل الفني.
مؤشر اختيار السلع (كسي) تعريف مؤشر اختيار السلع (كسي) هو مؤشر الزخم الذي يستخدم مكون أدكسر من ديركتيونا.
تشاند مومنتوم مذبذب (تمو) - المؤشر التقني.
تشاند مومنتوم مذبذب تعريف تم تطوير مذبذب الزخم تشاند (تمو) التي كتبها توشر تشاند وهو مؤشر تقني يحاول تي.
5 الاختلافات الرئيسية بين مؤشر القوة النسبية العشوائي ومؤشر ستوكاستيك.
5 الاختلافات الرئيسية بين مؤشر القوة النسبية العشوائي ومؤشر ستوكاستيك.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
تريكس - مذبذب الزخم القياسي أو شيء أكثر؟
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
مؤشر سهولة الحركة (إمف) - أفضل طريقة لتفسير السعر الإجراء.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر القوة النسبية.
سعر التغير (روك) - المؤشر الفني.
مؤشر اختيار السلع (كسي) - مؤشر التحليل الفني.
تشاند مومنتوم مذبذب (تمو) - المؤشر التقني.
المؤشرات القائمة على الزخم هي واحدة من الأدوات الأكثر شعبية عندما يتعلق الأمر التحليل الفني. في حين أن هناك العديد من المؤشرات المختلفة على أساس الزخم، ومؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوشاستيك هما من المؤشرات الفنية الأكثر استخداما. ويستخدم كلا المؤشرين لقياس زخم الأسعار، وقد تم تطويرهما في وقت مبكر عندما كان التحليل الفني لا يزال يتطور. وغالبا ما تستخدم المؤشرات القائمة على الزخم أو مؤشرات التذبذب لتكمل استراتيجية التداول الاتجاه حيث أن الزخم الصاعد والهبوط، مما يدل على المؤشر يمكن أن تظهر نقاط تحول في الأسعار، أو لوضعها بشكل مختلف، ومؤشر على أساس الزخم، عندما تستخدم جنبا إلى جنب مع الاتجاهات يمكن أن إشارة الانخفاضات والتجمعات في اتجاه صعودي وترند هابط على التوالي.
على الرغم من أن كل من مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية يقيس الزخم، فإن طريقة قياس الزخم مختلفة تماما في كل من المؤشرات، مما يجعل كلا هذين المؤشرين فريدين. إضافة أحدث لأسرة الزخم من المؤشرات كان مؤشر القوة النسبية ستوشاستيك الذي يأخذ تطور مختلف لقياس الزخم. وقد وضعت كلا المؤشرات اسمين معروفة جدا في التحليل الفني، جورج لانس و ويلس وايلدر.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
في حين أنه من السهل أن نرى التشابه بين مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية ستوشاستيك، كل من هذه المؤشرات هي في الواقع مختلفة تماما في طريقة الزخم قياس. ولكن عند تطبيق كل من المؤشرات جنبا إلى جنب، بصريا كل من المؤشرات تبدو مشابهة تقريبا وجود٪ K و٪ D خطوط على مذبذب.
من أجل فهم أفضل للفرق بين مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك ومؤشر ستوشاستيك، نحن بحاجة إلى معرفة بالتفصيل كيف يعمل كل من هذين المؤشرين.
ما هو مذبذب ستوشاستيك؟
و ستوشاستيك مذبذب أو ستوشس لفترة قصيرة هو نطاق نموذجي مذبذب ملزمة قياس الزخم السعر. كما هو الحال مع العديد من المؤشرات الأخرى التي تندرج تحت نفس الفئة، يعرض مؤشر ستوكاستكش موقع سعر الإغلاق مقارنة بالمجموعة العالية والمنخفضة التي تم إنشاؤها على مدى فترة زمنية محددة (محددة من قبل المستخدم). الهدف الرئيسي لمؤشر ستوشاستيك هو البحث عن مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع مما يدل على ارتفاع و هبوط الزخم و الأكثر قابلية للتطبيق خلال الاتجاهات أو خلال الأسواق المحددة. يستخدم مؤشر مذبذب ستوشاستيك أيضا كمؤشر التباين.
تم تطوير مذبذب ستوشاستيك من قبل جورج لين في 50 و وفقا ل لين، كان مؤشر ستوكاستيك طريقة موثوقة لقياس زخم السعر. الأهم من ذلك، لين يعتقدون أن التغيرات في الزخم غالبا ما تسبق التغيرات في السعر، بطريقة جعل مؤشر ستوكاستيك مذبذب نوع من مؤشر رئيسي لتغيرات الأسعار من خلال قياس الزخم. وعزا لين هذه النظرية من خلال مقارنة الطريقة التي يرفعها الصاروخ. ونقلت لين الشهير عن القول بأنه قبل الصواريخ يمكن تغيير الاتجاه ورفض. فإن زخم الروك يحتاج إلى إبطاء. وبالمثل عندما تغيرات الأسعار، الزخم يحتاج إلى بطء، وهو ما أشار إليه مؤشر ستوكاستيك.
يمكن استخدام مذبذب ستوشاستيك في كل من الأسواق المتداخلة وكذلك الأسواق المتداولة بسبب حركة ثابتة بين 0 و 100. ويتكون مذبذب ستوشاستيك من السطر الأول المعروف باسم٪ K الذي يعرض أسعار الإغلاق الحالية فيما يتعلق بالمحدد عالية ومنخفضة الفترة. السطر الثاني المعروف باسم٪ D هو متوسط ​​متحرك بسيط ل٪ K. هناك العديد من الإعدادات المختلفة للمذبذب ستوشاستيك ولكن الإعدادات الأكثر شيوعا هي 14، 3، 3 أو ببساطة 14، 3، مما يشير إلى 14 فترة نظرة إلى الوراء و سما فترة 3٪ ل٪ K، وهو٪ D.
يظهر الرسم البياني أدناه نموذج ستوشاستيك النموذجي الذي تم إعداده لمخطط سعر.
مثال مؤشر ستوكاستيكش مع 14، 3، 3، إعداد.
إلى جانب الإعداد 14، 3 أو 14، 3، 3 من مذبذب ستوشاستيك، وهناك إصدارات أخرى مثل ستوشاستيكش الكامل و ستوشاستيكش بطيئة، والتي ليست سوى إعدادات المعلمة مختلفة. وبطء مؤشر ستوكاستيك أقل حساسية للزخم ولكنه يظهر مخرجا أكثر سلاسة ويستخدم عادة لتحديد الاتجاهات على المدى الطويل. من ناحية أخرى، فإن مؤشر ستوكاستيك سريع أكثر حساسية للزخم السعري ويمكن أن يشير إلى تغيرات قصيرة الأجل في زخم الأسعار.
الطريقة الأكثر شيوعا لتداول ستوشاستيك هو الاستفادة من أسعار الإغلاق، على أساس صص التي يتم تحديد الزخم. على سبيل المثال، إذا أغلق السعر في النصف العلوي من النطاق الذي تم إنشاؤه من خلال الفترة ال 14 الماضية العالية والمنخفضة، فإن ذلك ينعكس على ارتفاع خط K٪. وهذا يشير أيضا إلى زيادة الزخم وبالتالي زيادة ضغط الشراء في السوق. وبالمثل، عندما يغلق السعر في النصف السفلي من مدى الفترات ال 14 الماضية، فإن خط K٪ يسقط أو ينحدر، مما يشير إلى ضعف الزخم أو زيادة ضغط البيع. عندما يتم استخدام هذه المعلومات بالتزامن مع الاتجاه، فإنه يمكن توفير فرص شراء أو بيع.
ويوضح الرسم البياني التالي أدناه بعض الأمثلة عن كيفية ارتفاع خط ستوشاستيك٪ K (وبالتالي٪ D) وهبوطه فيما يتعلق بإغلاق الأسعار، كما هو مبين في الرسم البياني الخطي.
مؤشر ستوكاستيكش٪ K و٪ D يشيران إلى ارتفاع وتراجع الزخم.
و D D هو المتوسط ​​المتحرك البسيط لل K٪ ويشبه القواعد العامة للمتوسطات المتحركة، وعندما يتقاطع٪ K عبر خط D، يتم إنشاء إشارات شراء وبيع أو أن يزداد الزخم في الزيادة والنقصان .
ما هو مؤشر ستوكاستيك رسي؟
ومؤشر رسي ستوكاستيك أو مؤشر ستوش رسي هو نسخة متقدمة من مؤشر ستوكاستيك. والفرق الأساسي هو أن مؤشر مؤشر القوة النسبية ستوشاستيك يعرف كمؤشر للمؤشر. وقد تم تطوير مؤشر القوة النسبية ستوش من قبل توشر تشاند وستانلي كرول وأدخل المؤشر في عام 1994 في كتاب يسمى التاجر الفني الجديد.
ستوشاستيك مؤشر القوة النسبية مذبذب.
مؤشر ستوكاتشك مؤشر القوة النسبية يستخدم في التحليل الفني ويوفر حساب مؤشر ستوكاتيك مؤشر القوة النسبية (رسي)، وهو مؤشر آخر يستند إلى الزخم. الفرق الرئيسي هنا هو أن مؤشر القوة النسبية لمؤشر ستوشاستيك يقيس مؤشر القوة النسبية، بالنسبة لمؤشر القوة النسبية العالي والمنخفض خلال الفترة الزمنية المحددة.
يمكنك أن ترى الآن من خلال العلاقة التالية.
مؤشر القوة النسبية يعتمد على السعر مؤشر القوة النسبية العشوائي يستند إلى مؤشر القوة النسبية.
وبالتالي، مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك هو في الأساس خطوتين بعيدا عن السعر. وكما هو الحال مع جميع مؤشرات الزخم، يتأرجح مؤشر مؤشر القوة النسبية العشوائي بين القيم الثابتة، ولكن هذا هو 0 و 1 في هذه الحالة. يتم استخدام مؤشر القوة النسبية ستوكاستيك لتحديد مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع في الأسواق.
الفرضية الأساسية وراء تطوير مؤشر ستوكاستيك رسي مذبذب، المبين في الكتاب، التاجر الفني الجديد هو أن مؤشر القوة النسبية مذبذب قادر على التذبذب بين قيم ذروة الشراء و ذروة البيع من 80 و 20 لفترات طويلة من الزمن دون الوصول إلى المستويات القصوى من 100 و 0. عموما، فإن مؤشر القوة النسبية لديه قيم ذروة الشراء و ذروة البيع عند 70 و 30. يتطلع المتداولون إلى دخول صفقة عندما يكون مؤشر القوة النسبية ذروة البيع و يخرجون أو يخفضون مواقفهم عندما يكون مؤشر القوة النسبية ذروة شراء. ولكن عندما يبدأ مؤشر القوة النسبية في التحرك داخل نطاقات العصابات غالبا ما يترك على الهامش.
من أجل معالجة هذه المسألة، صمم تشاند وكرول مؤشر القوة النسبية ستوشاستيك لزيادة الحساسية لمؤشر القوة النسبية وتوليد المزيد من إشارات ذروة الشراء و ذروة البيع. ومع ذلك، نظرا لحقيقة أن مؤشر ستوكاستيكرسي هو مؤشر للمؤشر، فقد يكون هناك تأخر كبير بين الإشارات الناتجة عن المؤشر والرسم البياني للسعر الفعلي. علاوة على ذلك، يمكن أن يكون مؤشر القوة النسبية ستوشاستيك متقطع جدا عندما تكون الأسواق متداخلة، ويمكن أن تؤدي إشارات ذروة الشراء والإفراط في البيع إلى إشارات كاذبة كثيرة.
وعلى غرار مذبذب ستوشاستيك، يأتي مؤشر القوة النسبية ستوشاستيك أيضا بمعلمات مشابهة بالإضافة إلى إعداد مؤشر القوة النسبية. ولذلك فإن القيم هي عموما، 14 فترة مؤشر القوة النسبية، 14 فترة نظرة إلى الوراء من مؤشر القوة النسبية و 3 فترة سما. ويشار إليها عادة باسم 14، 14، 3، 3 الإعداد.
عند التداول مع مؤشر القوة النسبية ستوكاستيكش، هناك بعض العوامل الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار.
أولا، مؤشر القوة النسبية ستوشاستيك يقيس قيمة مؤشر القوة النسبية، بالنسبة إلى مجموعة عالية ومنخفضة من مؤشر القوة النسبية من وجهة نظر المستخدم نظرة الظهر.
ثانيا، يتم إدخال عدد الفترات المستخدمة لحساب مؤشر القوة النسبية ستوشاستيك مباشرة في إعدادات ستوكرسي. على سبيل المثال، إذا استخدمت قيمة 14 لمؤشر القوة النسبية، فإن فترة الرجوع إلى الوراء من المدى العالي والمنخفض لمؤشر القوة النسبية هي 14 فترة.
وأخيرا، هناك بعض القيم الرئيسية من مؤشر ستوكاتشس مؤشر القوة النسبية.
مؤشر القوة النسبية هو عند أدنى نقطة عند مؤشر ستوكاتيك مؤشر القوة النسبية رسي = 0 هو عند أعلى نقطة عند مؤشر ستوكاستيك رسي = 14 يوم = 1 مؤشر القوة النسبية في الوسط عند مؤشر ستوكاستيك مؤشر القوة النسبية لمدة 14 يوم = 0.5 مؤشر القوة النسبية بالقرب من النقطة المنخفضة عند 14- يوم مؤشر ستوكاستيك = 0.2 مؤشر القوة النسبية بالقرب من الأعلى عند مؤشر ستوكاستيك لمدة 14 يوم = 0.8.
تفسير مؤشر القوة النسبية ستوشاستيك مؤشر القوة النسبية.
مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع: مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك فوق 0.80 يعتبر ذروة شراء، في حين أن قراءة المؤشر دون 0.20 تعتبر ذروة بيع.
الاتجاهات: عندما يكون مؤشر مذبذب القوة النسبية ل ستوشاستيك أعلى من 0.50 بشكل مستمر، فإنه يعكس اتجاها صعوديا في الأسعار وعندما يكون مؤشر مذبذب مؤشر القوة النسبية ستوشاستيك أقل من 0.50، فإنه يعكس اتجاها هبوطيا في الأسعار.
ومن النقاط الهامة التي يجب تذكرها عن مؤشر القوة النسبية العشوائي هو أن المؤشر الأصلي لم يكن لديه سما لل٪ K. ومع ذلك بدأ المزيد والمزيد من منصات الرسوم البيانية التقنية تقديم الإعداد سما من٪ K وكذلك يجعلها تبدو مشابهة لمذبذب ستوشاستيك العادية.
معظم منصات الرسوم البيانية أيضا مؤشر مؤشر القوة النسبية ستوشاستيك لاستخدام القيم من 0 - 100 بدلا من الأصلي 0 و 1.
مؤشر مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك يظهر إشارات ذروة الشراء والإفراط في البيع.
يظهر الرسم البياني أعلاه مؤشر رسي ستوشاستيك دون٪ D أو سما من٪ K. هنا يتم استخدام قيم 80 و 20 بدلا من 0.8 و 0.2. ومع ذلك، كلما ارتفع مؤشر القوة النسبية ستوشاستيك من فوق 0.20، في معظم الحالات يمكنك أن تجد ارتفاع الأسعار وأسعار هبوط مماثل عند مؤشر ستوكاتش مؤشر القوة النسبية ينخفض ​​من مستوى 80.
خمسة اختلافات رئيسية بين مؤشر القوة النسبية العشوائي ومؤشر ستوكاستيك.
الآن بعد أن نعرف كيف مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك ومؤشر ستوكاستيك يعمل، وهنا هي الاختلافات الرئيسية الخمسة بين اثنين من مؤشرات التذبذب.
يقيس مؤشر مذبذب ستوشاستيك زخم السعر، ويستند على سعر الإغلاق بالنسبة للمستخدم تحديد مجموعة عالية ومنخفضة من فترة نظرة إلى الوراء. مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك من ناحية أخرى يقيس زخم مؤشر القوة النسبية ويستند على سعر إغلاق مؤشر القوة النسبية، بالنسبة إلى المستخدم يحدد ارتفاع وانخفاض مجموعة من نظرة رسي نظرة إلى الوراء الفترة. ويستند مؤشر ستوكاستيك مباشرة من السعر، في حين أن مؤشر القوة النسبية ستوشاستيك مؤشر على مؤشر يعني أنه يقيس زخم مؤشر القوة النسبية، الذي يقوم على السعر. وبعبارة أخرى، مؤشر القوة النسبية ستوشاستيك هو مجرد خطوتين بعيدا عن السعر، وبالتالي يمكن أن تتخلف بشكل كبير مذبذب ستوشاستيك العادية يتحرك بين القيم الثابتة 0 و 100 مع 80 مما يشير إلى مستوى التشبع الشرائي و 20 تشير إلى مستويات ذروة البيع. مؤشر القوة النسبية ستوشاستيك يتذبذب بين 0 و 1 حيث يشير 0.80 إلى مستويات ذروة الشراء و 0.20 يشير إلى مستويات ذروة البيع على عكس مؤشر ستوكاستيك، فإن مؤشر القوة النسبية ستوشاستيك لديه أيضا مستوى متوسط ​​من 0.50 والذي يستخدم كمرشح اتجاه. لذلك، إذا كان مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك يتخطى 0.50 بشكل مستمر، فمن المتوقع أن يكون السوق في اتجاه صعودي وعندما يكون مؤشر ستوكاتشس رسي أدنى من 0.50، من المتوقع أن يكون السوق في اتجاه هبوطي. معظم منصات الرسم البياني تستخدم عموما قيم مؤشر القوة النسبية ستوشاستيك لتذبذب بين 0 و 100 بدلا من قيم 0 و 1 الأصلية. في حين أن مؤشر ستوكاستيك يستخدم لقياس زخم السعر ومستويات التشبع في الشراء / ذروة البيع، فإن مؤشر القوة النسبية ستوشاستيك مصمم ليكون أكثر حساسية ويؤدي إلى مستويات ذروة شراء وذروة شراء أكثر بكثير بالمقارنة مع مؤشر ستوكاستيك التقليدي.
يظهر الرسم البياني أدناه مقارنة بين مذبذب ستوشاستيك ومؤشر القوة النسبية ستوشاستيك. يمكنك أن ترى كيف أن مؤشر القوة النسبية ستوشاستيك يؤدي إلى مستويات ذروة شراء وذروة في البيع مقارنة بمؤشر ستوشاستيك التقليدي.
مؤشر ستوكاستيكش مقابل مؤشر رسي ستوشاستيك.
في الختام، مؤشر القوة النسبية ستوشاستيك هو واحد من العديد من المؤشرات الفنية المختلفة المستخدمة لتحديد الزخم. كما هو الحال مع أي نهج التحليل الفني، مؤشر ستوشاستيك مؤشر القوة النسبية هو أفضل استخدام لتحديد مستويات الشراء والمشتريات ذروة البيع، وخاصة في الأسواق تتراوح. ويمكن أيضا استخدام المؤشر جنبا إلى جنب مع مذبذب ستوشاستيك العادية كذلك.

أفضل ستوشاستيك التداول استراتيجية سهلة 6 الخطوة الاستراتيجية.
تداول اليوم مع أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك هو اسم الاستراتيجية سنناقش اليوم. كما يوحي اسمها، وهذا هو استراتيجية عشوائية مناسبة لتجار اليوم. استراتيجية ستوكاستيك هي إلى حد كبير نفس استراتيجية التداول يوم العمل - سعر بسيط استراتيجية العمل، ولكن الفرق الوحيد الملاحظ هو أن هذه المرة، ونحن دمج في استراتيجيتنا مؤشر فني، وهي مؤشر مؤشر ستوكاستيك. هذا هو أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك لأنك سوف تكون قادرة على تحديد نقاط تحول السوق بدقة دقيقة.
تحذير! هذا يمكن أن تتحول لك إلى المتداول قناص النخبة الحديثة لأن مؤشر ستوكاستيك سوف تجعلك فقط سحب الزناد في الوقت المناسب. A المتداول قناص النخبة الحديثة فقط يسحب الزناد على التجارة عندما كان متأكدا من أنه يمكن سحب تجارة الفوز.
نحن في مؤشرات استراتيجية التداول نتطلع إلى تطوير المكتبة الأكثر شمولا من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي يمكن أن تساعد حقا تحويل التداول الخاص بك حولها.
الإطار الزمني المفضل لأفضل استراتيجية تداول ستوكاستيك هو الرسم البياني لمدة 15 دقيقة لأننا قد أخذنا الوقت ل باكتست أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك وجاء تف 15 دقيقة مرارا وتكرارا. إذا كنت تاجر اليوم، وهذا هو استراتيجية مثالية بالنسبة لك. وقد تطورت الاستراتيجية العشوائية لتصبح واحدة من أفضل الاستراتيجيات العشوائية لأنه على الرغم من مؤشر مؤشر ستوكاستيك كونه مؤشرا شعبيا جدا بين التجار، فقد تم استخدامه بطريقة خاطئة. فريقنا في دليل استراتيجيات التجارة يفسر الرسوم البيانية والمؤشرات بطريقة غير تقليدية، ولكن في الوقت نفسه، انها منتجة جدا.
تداول اليوم قد لا يكون الشيء الخاص بك، ولكن ربما كنت مهتما في التداول على الأطر الزمنية العليا، مثل الرسم البياني اليومي. لا داعي للذعر. لدينا ظهرك، لدينا المفضلة ماسد الاتجاه استراتيجية التالية هو أفضل استراتيجية الاتجاه التالي. لكل استراتيجية الفوركس، ونحن في دليل استراتيجيات التجارة قد وضعت ونحن نتأكد من أننا نترك توقيعنا الخاص وجعلها ببساطة أفضل.
قبل أن نمضي قدما، يجب علينا تحديد المؤشرات التي تحتاجها للتداول اليوم مع أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك وكيفية استخدام مؤشر مؤشر ستوكاستيك.
المؤشر الوحيد الذي تحتاجه هو:
مؤشر ستوكاستيك: تم تطوير مؤشر ستوكاستيك من قبل جورج لين منذ أكثر من 50 عاما. السبب في استمرار مؤشر ستوكاستيك لسنوات عديدة هو بسبب شعبية هذا المؤشر وأيضا لأنه لا يزال لإظهار إشارات متسقة حتى في هذه الأوقات الحالية.
دون مزيد من اللغط، دعونا ننتقل مباشرة إلى نقطة و:
تحديد ما مؤشر ستوكاستيك هو؛ كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك. ما هي إعدادات مؤشر ستوكاستيك.
مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر الزخم الذي يظهر لك مدى قوة أو ضعف الاتجاه الحالي هو. انها تساعدك على تحديد ظروف ذروة الشراء وذروة البيع في السوق في الاتجاه. مؤشر ستوكاستيك يجب أن يكون موجودا بسهولة على معظم منصات التداول.
مؤشر ستوكاستيك يشبه هذا:
بعد بحث واسع النطاق و باكتستينغ، وجدنا أن مؤشر ستوكاستيك هو أكثر ملاءمة للتداول يوم بينما مؤشر مثل ماسد هو أكثر ملاءمة للتداول سوينغ. يجب أن تحقق حقا من مدهش لدينا ماكد تريند استراتيجية التالية التي قررنا مشاركتها مع مجتمع التداول لدينا مؤخرا فقط.
مؤشر مذبذب جيد آخر هو مؤشر القوة النسبية الذي يشبه مؤشر ستوكاستيك، لكننا اخترنا المؤشر على مؤشر القوة النسبية لأن مؤشر ستوكاستيك يضع وزنا أكبر على سعر الإغلاق الذي بالمناسبة هو السعر الأكثر أهمية بغض النظر عن السوق الذي تتداوله. ويمكن أيضا أن تستخدم هذه الاستراتيجية لتوقيت ستوكاستيك التداول مع مستوى عال من الدقة.
اسمحوا لي أن أقول لك بسرعة كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك وكيفية تفسير المعلومات التي قدمها هذا المؤشر مذهلة حتى تتمكن من معرفة ما كنت التداول. عندما تكون المتوسطات المتحركة العشوائية فوق خط 80، نحن في منطقة ذروة الشراء؛ على العكس من ذلك، عندما تكون المتوسطات المتحركة العشوائية أقل من خط 20، نحن في منطقة ذروة البيع.
يرجى إلقاء نظرة على المثال البياني أدناه لمعرفة كيفية استخدام مؤشر مؤشر ستوكاستيك.
لذلك، كيف يعمل مؤشر مؤشر ستوكاستيك؟
يستخدم مؤشر التذبذب العشوائي صيغة رياضية معقدة للغاية لحساب المتوسطات المتحركة:
C = آخر سعر إقفال L14 = انخفاض جلسات التداول ال 14 السابقة H14 = أعلى سعر تداول خلال نفس فترة 14 يوما٪ K = سعر السوق الحالي لزوج العملات٪ D = المتوسط ​​المتحرك لمدة 3 فترات من ٪ك.
انظر أدناه أين يمكن تحديد موقعي٪ D و٪ K:
تعتمد الصيغة الرياضية وراء مؤشر ستوكاستيك على افتراض أن أسعار الإغلاق أكثر أهمية في التنبؤ بظروف التشبع في البيع وشراء الشراء في السوق. وبناء على هذا الافتراض يعمل مؤشر ستوكاستيك لتعطيك أفضل إشارات التجارة التي يمكن أن تجد.
ماذا عن إعداد المؤشر العشوائي؟
أفضل إعدادات مؤشر ستوكاستيك لمدة 15 دقيقة الرسم البياني.
الإعدادات الافتراضية للمؤشر العشوائي هي 14،3،1.
الآن، قبل أن نذهب أبعد من ذلك، ونحن نوصي دائما أخذ قطعة من الورق والقلم وتلاحظ أسفل القواعد.
هيا بنا نبدأ…..
تداول اليوم مع أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك.
(قواعد لشراء التجارة)
الخطوة رقم 1: تحقق من الرسم البياني اليومي وتأكد من أن مؤشر ستوكاستيك أقل من خط 20 وتم تجاوز الخط٪ K فوق الخط D D.
نحن دايترادينغ، ولكن مع الأخذ في الاعتبار المشاعر الإطار الزمني العالي والاتجاه.
هذا هو جزء حاسم من الاستراتيجية لأننا نريد فقط أن يكون التداول في اتجاه اتجاه الإطار الزمني العالي. لقد وضع فريق عملنا في دليل إستراتيجية التداول قدرا كبيرا من الوقت في تطوير أفضل دليل لتداول إطارات زمنية متعددة & # 8211؛ مفتاح النجاح في التداول. مفهوم الإطار الزمني المتعدد مهم لأنه يمكن أن تعطيك قراءة أكثر قوة للعمل السعر الحالي وأكثر من ذلك يمكن أن تساعدك على أفضل وقت نقاط الدخول والخروج.
ملاحظة *: على الرسم البياني اليومي، ليس بالضرورة أن تكون المتوسطات المتحركة العشوائية أقل من مستوى 20. يمكن أن تكون الابتعاد عن منطقة ذروة البيع ويمكن أن تكون الإشارة صالحة، ولكن لا ينبغي أن يكون فوق مستوى 50.
الخطوة رقم 2: الانتقال لأسفل إلى الإطار الزمني 15 دقيقة وانتظر مؤشر ستوكاستيك لتصل إلى مستوى 20. خط K٪ (الخط الأزرق) عبر فوق خط٪ D (الخط البرتقالي).
هذه الخطوة مشابهة للقاعدة السابقة، ولكن هذه المرة نطبق القواعد على الإطار الزمني 15 دقيقة: انتظر مؤشر ستوكاستيك لتصل إلى مستوى 20 و٪ كلين (الخط الأزرق) يعبر فوق خط D D ( الخط البرتقالي).
الرسم البياني لمدة 15 دقيقة هو أفضل إطار زمني لتداول اليوم لأنه ليس سريع جدا، وفي الوقت نفسه ليس بطيئا جدا.
انظر الشكل أدناه:
ويقال أن السوق يمكن أن تبقى في حالة ذروة شراء وذروة البيع لفترة أطول من التاجر يمكن البقاء المذيبات. لذلك نحن نريد اتخاذ تدابير احترازية، وهذا يقودنا إلى الخطوة التالية حول كيفية استخدام مؤشر مؤشر ستوكاستيك.
الخطوة رقم 3: انتظر خط ستوكاستيك٪ K (المتوسط ​​المتحرك الأزرق) للتجاوز فوق مستوى 20.
نحن نريد أن التجارة أكثر ذكاء، أليس كذلك؟
حسنا، لأن٪ k هو المتوسط ​​المتحرك السريع يكفي فقط الانتظار حتى يعبر فوق مستوى 20 لأن خط٪ D سوف يحذو حذوها. نحن لا نريد أن ننتظر كثيرا إما لأن هذا سوف يؤدي إلى انخفاض هامش الربح.
الآن هو الوقت الذي يجب أن تحول التركيز الخاص بك إلى حركة السعر، الذي يجلب لنا الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك.
الخطوة رقم 4: انتظر نمط منخفض سوينغ لتطوير الرسم البياني لمدة 15 دقيقة.
ما هو نمط منخفض سوينغ؟
نمط سوينغ منخفض هو نمط 3 بار ويتم تعريفه على أنه شريط يحتوي على شريط سابق و شريط واحد يتبع أعلى منخفض.
يمكن رؤية التمثيل البصري لنمط سوينغ المنخفض أدناه:
حتى الآن، على ما يرام، ولكن لا يزال نحن لم نرد على السؤال الأكثر أهمية أن المتداول لديه:
يوم ستوكاستيك التداول: متى للدخول؟
وهذا يقودنا إلى القاعدة التالية من أفضل استراتيجية التداول العشوائي.
الخطوة رقم 5: دخول طويل عندما يتم كسر أعلى نقطة من نمط منخفض سوينغ إلى الاتجاه الصعودي.
لا شيء يتخطى التوضيح ...
لذلك، بعد اتباع قواعد أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك، يتم تشغيل إشارة شراء فقط مرة واحدة يحدث اختراق من أنماط منخفضة سوينغ.
لننقل تركيزنا مرة أخرى إلى الرسم البياني لزوج اليورو / الدولار الأمريكي الذي يبلغ 15 دقيقة والذي قدم سابقا ونرى كيف نستخدم مؤشر ستوكاستيك بالاشتراك مع نمط سوينغ لو.
انظر الرسم البياني أدناه:
حتى في هذه المرحلة، التجارة الخاصة بك قيد التشغيل وفي الربح.
الخطوة رقم 6: استخدم وقفة إيقاف الحماية الموضوعة أسفل آخر 15 دقيقة سوينغ لو.
كنت ترغب في وضع وقف الخسارة الخاص بك تحت أدنى مستوى منخفض مؤخرا، كما هو الحال في الشكل أدناه. ولكن تأكد من إضافة المخزن المؤقت من 5 نقاط بعيدا عن مستوى منخفض، لحماية نفسك من اختراقات كاذبة ممكن.
الخطوة رقم 6: أخذ الربح في 2xSL.
معرفة متى تأخذ الربح مهم مثل معرفة متى للدخول في التجارة. أفضل استراتيجية ستوكاستيك التداول يستخدم الربح أخذ ثابت، وهو ضعف مبلغ وقف الخسارة الخاصة بك.
انظر الشكل أدناه:
ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة شراء باستخدام دايترادينغ مع أفضل استراتيجية ستوكاستيك التداول. استخدام نفس القواعد - ولكن العكس - لتجارة البيع. في الشكل أدناه يمكنك أن ترى المثال التجاري بيع الفعلي باستخدام أفضل استراتيجية ستوكاستيك التداول.
لقد طبقنا نفس الخطوة رقم 1 من خلال الخطوة رقم 4 لمساعدتنا في تحديد تجارة البيع وتبعنا الخطوة رقم 5 لتشغيل تجارتنا (انظر الشكل التالي).
خاتمة لهذه الاستراتيجية العشوائية:
التداول اليومي مع أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك هو مزيج مثالي بين كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك وسعر العمل بشكل صحيح. ويستمد نجاح أفضل استراتيجية التداول العشوائي من معرفة قراءة مؤشر فني بشكل صحيح، وفي الوقت نفسه الاستفادة من حركة السعر كذلك.
لا يدعي فريق عملنا في دليل استراتيجيات التداول أن يكون مثاليا، ولكن لدينا فهم قوي لكيفية عمل السوق. بالنسبة لأولئك منكم الذين ليسوا من المشجعين من الأطر الزمنية المنخفضة، ونحن نوصي "فيبوناتشي التصحيح قناة استراتيجية التداول" التي يمكن أن تكون أكثر ملاءمة لنمط التداول الخاص بك.
إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الاستراتيجية، يرجى يطلب منا في التعليقات أدناه!
مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!
اضغط على غطاء الكتاب الإلكتروني أدناه للحصول على نسختك من هذه الاستراتيجية الحرة اليوم.
يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!
أفكار، آراء، أو ردود الفعل على هذه الاستراتيجية؟ كنا نحب أن نسمع! مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر متعة قليلا للاستخدام.
شكرا لكم على هذه الاستراتيجية 🙂 أنا أحب ذلك لأن مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر المفضلة وأنا لا أستطيع الانتظار لاختبار ذلك. ومع ذلك، أود أن أسمع رأيك حول تنفيذ هذه الاستراتيجية في الخيارات الثنائية. لأن الأمور مختلفة قليلا في الثنائيات، ما رأيك في وقت انتهاء الصلاحية؟ (على الرسوم البيانية 15min)
أنا على الاطلاق أنا في خط مع هذا السؤال. تداول هذه الاستراتيجية على ثنائي مع مخطط 5mins لمدة 15mins انتهاء الصلاحية. هل ستعمل الاستراتيجية؟
فإن الطريقة الوحيدة التي يجب معرفتها بالتأكيد هي اختبارها.
شكرا على التغيير والتبديل من مؤشر كبير بالفعل! مجموعة من الاسئلة:
1) يقول المقال لاستخدام الإعدادات الافتراضية من 14،3،3 ولكن في مربع المثال تقول 14،3،1 & # 8211؛ لا فرق كبير ولكن أريد أن أكون متأكدا من الإعدادات الصحيحة.
2) لقد حاولت استراتيجية 3 بار في الماضي ولكن وجدت صعوبة في بقعة (فاتني الكثير منهم). هل لديك أو تعرف من 3-بار مؤشر كسورية التي من شأنها أن تميز هذا النمط مثل القياسية 5-بار مؤشر كسورية؟ لقد وجدت واحدة فقط على الخط وكان مكلفا جدا لشراء (أنا رخيصة جدا).
3) هو وضع وقف الخسارة استنادا إلى نمط 3-بار السابق أو أنها تقوم على نمط 5 بار؟
هذا سؤال جيد حقا ربما يمكننا أن نسأل تسغ لمعرفة ما إذا كانت سوف تجعل واحدة لأنها حقا جعل مؤشرات كبيرة.
للإجابة على الأسئلة الأولى، نعم الافتراضات هي 14،3،1. هتبس: //uploads. disquscdn/images/501f33fabf298ba46ec8ff3566ef6848a6f48849a4bbd1b3fbdfc148ca2b48c1.png راجع الصورة المرفقة لهذا & # 8230 ؛. ثانيا، فكرة عظيمة! لدينا العديد من الأفكار مؤشر جديد حاليا، ونحن يمكن أن تضيف هذا إلى قائمتنا. تجارها مثلك الذين يبقون لنا دوافع للمساعدة. . شكرا على مشاركتك فكرتك
شكرا لهذه الاستراتيجية العظيمة، نريد فقط لمعرفة ما إذا كانت هذه الإعدادات العشوائية ستعمل 14،3،2؟
نوصي 14،3،1 ولكن إذا حاولت بها مع 2 اسمحوا لنا أن نعرف كيف يعمل بالنسبة لك!
هل يمكننا استخدامه على الرسم البياني لكل ساعة؟ أنا أحب الرسم البياني لكل ساعة لأنه يمكن للمرء أن التجارة يوم والتداول سوينغ معها، بالإضافة إلى واحد لا & # 8217؛ ر أن التحديق في الرسوم البيانية عدة مرات خلال النهار.
عمل جيد!! استراتيجيات مفيدة حقا قمت بتحديث. إبقاء نشر. شكرا لكم!!

إما، ستوشاستيك و رسي إستراتيجية التداول.
إما 5، إما 10، مؤشر ستوكاستيك (14، 3، 3) ومؤشر القوة النسبية (14، 70، 30)
شروط الدخول في المعاملات:
بالنسبة لمعاملات الشراء: إما 5 يعبر إما 10 من أسفل إلى أعلى، وتوجه خطوط ستوكاستيك صعودا. لا ينبغي أن تكون في منطقة ذروة الشراء؛ مؤشر رسي فوق 50.
بالنسبة لمعاملات البيع: إما 5 يعبر إما 10 من أعلى إلى أسفل، خطوط ستوكاستيك موجهة نحو الأسفل ولا ينبغي أن تكون في منطقة ذروة البيع؛ مؤشر رسي أقل من 50.
عبور خطوط المتوسط ​​المتحرك في الاتجاه المعاكس، أو تقاطع هذه الخطوط بمؤشر رسي.

No comments:

Post a Comment