Sunday 11 March 2018

خيارات التداول مونتريال بالطبع


خيارات التداول محاكاة المخطط.
وثائق مفيدة.
روابط مفيدة.
التسجيل والمعلومات العامة.
تسجيل مجاني.
آخر موعد للتسجيل.
الجمعة 2 فبراير 2018 الساعة 5:00 مساء ET.
شروط الأهلية.
يجب أن يكون كل فريق مسجلا في برنامج البكالوريوس أو الدراسات العليا في كندا خلال الأسابيع العشرة من المسابقة.
تكوين فريق.
يجب أن تتكون الفرق من واحد إلى أربعة مشاركين. ليس هناك حد لعدد الفرق لكل جامعة أو هيئة التدريس.
وصف المحاكاة.
المعلمات الأولية.
ويعطى كل فريق حساب نقدية افتراضية من 100،000 دولار لبناء محفظة خياراتها. وتجرى هذه المحاكاة التجارية لمدة 10 أسابيع خلال فصل الشتاء 2018، من 5 فبراير 2018 إلى 13 أبريل 2018. ويشجع كل فريق بشدة لحضور جلسة تعليمية استضافتها سفير الطلاب جامعتهم بين 5 فبراير 2018 و 9 فبراير ، 2018. سيتم تحديد التاريخ والوقت قبل أسبوع من الحدث تبعا لجامعتك. وسوف تركز هذه الدورة التعليمية على المكونات الإلزامية من المحاكاة، وأساسيات الخيارات، واستراتيجيات تداول الخيارات، وظائف محاكاة التداول وكذلك التنبيهات ونقلت.
المكونات الإلزامية.
لبناء محفظة خياراتها، يجب على الفرق اختيار ما لا يقل عن 10 فئات الخيارات الكندية من 100 الأوراق المالية تورونتو الأكثر نشاطا للأوراق المالية. يجب أن يكون لكل إستراتيجية إلزامية قيمة إسمية بحد أدنى 5000 $ أو 10 عقود خيارات. لا يوجد حد أدنى فترة الحجز المطلوبة. وتقتصر كل معاملة مخزونات وشراء خيارات على 5000 سهم كحد أقصى أو 50 عقد خيارات في نفس سلسلة الخيارات. ويجب أن تتداول الاستراتيجيات الإلزامية في معاملة واحدة وليس في الساقين. يمكن لكل فريق الحصول على الحد الأقصى من خمسة مكالمات الهامش خلال المحاكاة. يجب تصفية جميع المراكز قبل إغلاق السوق في 13 أبريل 2018.
استراتيجيات إلزامية.
يجب على كل فريق تنفيذ استراتيجيات الخيارات الأربعة التالية: انتشار المكالمة الثورية طوق تغطية دعوة متزوج وضع سيتم الكشف عن استراتيجيات مفاجأة عن طريق البريد الإلكتروني في الساعة 4:00 مساء. إت يوم الخميس 1 مارس 2018 والخميس 22 مارس 2018. يجب على المشاركين الامتثال لجميع المكونات والاستراتيجيات الإلزامية لتكون مؤهلة للحصول على جوائز.
وسيتم منح الجوائز للفرق الثلاثة الأولى التي حققت أفضل العوائد والوفاء بجميع المكونات الإلزامية بعد 10 أسابيع كحد أقصى من التداول: جائزة 1 $ 10،000، الجائزة الثانية 5000 $ و 3 جائزة $ 2،500.
أفضل فريق أداء لكل جامعة وكذلك أفضل 50، بعد أن استوفت جميع المكونات الإلزامية، سوف تحصل على شهادة التميز.
أوراق استراتيجية خيارات الأسهم.
أدلة والاستراتيجيات التي تقدمها بورصة مونتريال متاحة على الموقع للرجوع اليها.

خيارات أيام التعليم.
يوفر مونتريال إكسهانج خيارات أيام التعليم، التدريبات ليوم كامل تهدف إلى تزويد المستثمرين التجزئة بالمعرفة اللازمة للتنقل بنجاح في سوق الخيارات.
خيارات التعليم أيام تقدم مجموعتين مختلفة التي هي مصممة خصيصا لمستوى الفرد من المعرفة الاستثمارية. واحد موجه نحو المبتدئين ويوفر الحضور مع مقدمة لتداول الخيارات والمصطلحات والمفاهيم الأساسية ونظرة عامة على استراتيجيات الخيارات الأساسية. حزمة أخرى مصممة للمستثمرين مع مزيد من المعرفة الاستثمارية، ويغطي موضوعات بما في ذلك استراتيجيات الخيارات المتقدمة والمفاهيم، مثل الإغريق والتقلب.
تم تصميم ورش العمل للمستثمرين الأفراد الذين يمتلكون المعرفة والخبرة التجارية في أسواق الأسهم. خيارات التعليم أيام مفيدة أيضا لمستشاري الاستثمار الذين يرغبون في تعلم استراتيجيات جديدة لمساعدة عملائها، ويمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص في سوق تنافسية.

دورة تداول الخيارات مونتريال
يكتسب الطلاب الأسواق المالية في العالم الحقيقي تجربة في الحرم الجامعي مونتريال لدينا لأنها تدرب جنبا إلى جنب فريق من التجار المحترفين ذوي الخبرة العالية والمحللين الماليين. وقد تم تجهيز الطابق التجاري لدينا مع ملاعب الشاشة متعددة، وأسرع الاتصالات، وخدمات رئيس الوزراء الأخبار والصقور. حجم الفصل محدود ويتم إجراء المقابلات مع المرشحين لضمان تجربة تعليمية ممتعة ومثمرة.
أصبح التوجيه الشخصي وروح المجتمع قوية حجر الزاوية لنجاح الطلاب في يوتاف. تم تصميم كل برنامج لتلبية احتياجات ومتطلبات نمط التداول كل طالب معين، ومستوى المعرفة والقدرات. سواء كنت تبحث عن مهنة كمتداول المشتقات الملكية، أو ترغب في تحسين العائد على محفظة الأسهم الخاصة بك، أو تعلم كيفية التجارة أو التحوط الفوركس، لدينا برنامج مناسب لك.
مجتمع يعزز النجاح الوظيفي.
تأسست في عام 2018، يوتاف لا تزال تنمو. نحن الآن تجنيد للشركات المالية الرائدة، وتقديم التدريب على التناوب في التمويل. في إوتاف، يكتسب الطلاب مجموعة من المهارات في السوق المالية قابلة للتحويل للغاية التي تؤدي إلى وظائف في تداول المشتقات والتمويل الكمي وإدارة المخاطر والبحث والتحليل والصحافة المالية والمهن ذات الصلة. بالإضافة إلى ذلك، بعد التخرج، يصبح الطلاب جزءا من المجتمع خريجي يوتاف مع التوجيه التاجر والتوظيف الوظيفي المستمر.
التدريب العالمي للأسواق المالية.
عملية التعلم أمر بالغ الأهمية لنجاحك كمتداول. لا يمكن للمرء فقط قراءة بعض الكتب أو مشاهدة بعض أشرطة الفيديو والنجاح في التداول. في يوتاف قمنا بتطوير طريقة التدريب التي تطور الثقة والانضباط وبطبيعة الحال، قدرا كبيرا من المعرفة في السوق المالية في العالم الحقيقي. يتم تحديث منهجنا باستمرار لتعكس بيئة السوق الحالية، ونحن نركز على ما يتحرك حقا الأسواق، بما في ذلك: تحليل البنك المركزي، علاقات السوق، المؤشرات الاقتصادية، السوق الصغيرة هيكل، وتحليل حجم وأكثر من ذلك. ما نعلمه ليس مجرد نظرية، لأنه يقوم على أساسيات السوق الحالية وعلى تجربة كبار التجار لدينا. نعرض لكم كيفية التكيف وفهم إيب وتدفق الأسواق المالية مثل المهنية الحقيقية.
المناهج التكيفية.
يتم تطوير منهجنا وتحديثها بشكل منتظم على أساس ما يحدث في هذه الصناعة، لذلك طلابنا اكتساب المعرفة والمهارات المتطورة.
ونحن نفهم أن هناك العديد من أنماط التعلم المختلفة، لذلك نحن خياط برامجنا لكل طالب على حدة. بالإضافة إلى ذلك، لدينا مقابلة وعملية الإعداد قبل الصف يضمن أن الجميع يبدأ على مستوى مماثل.
يمكن الاعتماد عليها ومسؤولة التعليمات.
ليس فقط معلمينا الناجحين التجار المحترفين، هم أيضا المعلمين عاطفي الذين يقدمون واحد على واحد التوجيه والدعم المستمر لطلابنا، حتى بعد التخرج. ونحن ندرك أن كل واحد من طلابنا قد عهد بنا لمساعدتهم على تحقيق النجاح التجاري. ونحن نأخذ هذه المسؤولية على محمل الجد ونبذل قصارى جهدنا لضمان الطلاب لديهم أفضل التدريب المتداول المتاحة، فضلا عن دعم ومرافق التكنولوجيا العالية للعمل من.
دورات شعبية.
دورة الفوركس التمهيدية.
دورة الفوركس المخملية ميامي.
فينانسيال ماركيتس إنترنشيب & # 8211؛ FMI.
برنامج الماجستير العالمي في التجارة.
الأحداث القادمة.
يوتاف البيت المفتوح 10 يناير 2018.
تعال إلى 10 يناير 2018 البيت المفتوح في 5:30 مساء للحصول على فرصة لجولة الطابق التجاري لدينا، لقاء المدربين والتجار، انظر.
يوتاف مجانا كريبتوكيرنسي الدورة الاستراتيجية السنوية 10 يناير 2018.
تعال إلى 10 يناير البيت المفتوح في 5:30 مساء للحصول على فرصة لجولة لدينا الطابق التجاري، لقاء المدربين والتجار، انظر ما.
ما يقوله الناس.
وهنا ما يقوله طلابنا والخريجين.
N. فراغاسي.
B. إغليزياس.
N. روشان.
تينغ هوانغ.
آج أونغ.
اشترك الآن وتلقي النشرة الإخبارية الأسبوعية مع المواد التعليمية، دورات جديدة، وظائف مثيرة للاهتمام، والكتب الشعبية وأكثر من ذلك بكثير!
© 2017 جميع الحقوق محفوظة.
هناك خطر الخسارة في العقود الآجلة للتداول، الفوركس والخيارات. العقود الآجلة، الفوركس وتداول الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة سياسة الإفصاح عن المخاطر وسياسة الخصوصية.

خيارات الأسهم.
وثائق مفيدة.
روابط مفيدة.
القضايا الأساسية.
أسهم الأسهم المؤهلة، مع مراعاة معايير الأهلية التي حددتها شركة المقاصة الكندية (سدسك).
معايير الأهلية.
يجب أن تستوفي القضايا األساسية متطلبات األهلية الصارمة، بما في ذلك السيولة الكافية والرسملة السوقية.
وحدة التداول.
ويمثل عقد واحد 100 سهم (يمكن تعديلها لتجزئة الأسهم، والتوزيعات، وما إلى ذلك).
دورة انتهاء الصلاحية.
كحد أدنى، أقرب تاريخ انتهاء الصلاحية بالإضافة إلى فترة انتهاء الصلاحية الفصلية التالية كما هو محدد في دورة انتهاء الصلاحية. والانتهاء السنوي من يناير لخيارات طويلة الأجل.
الحد الأدنى لتذبذب علاوة الخيار.
الخيارات التي يتم تسعيرها أقل من 0.10 دولار أمريكي = 0.01 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) خيارات بسعر 0.10 دولار أمريكي أو أكثر = 0.05 دولار كندي.
ويتم الحصول على القسط الخاص بالعقد بضرب الاقتباس بمقدار 100 (على سبيل المثال: عرض سعر قدره 2،75 من دولارات الولايات المتحدة والأوقات؛ 100 = 275 دولارا من دولارات الولايات المتحدة).
لمزيد من المعلومات حول التداول بيني، يرجى الرجوع إلى التعميم 098-16.
أسعار الإضراب.
كحد أدنى، خمسة أسعار الإضراب بين قوسين سعر السوق الحالي القضية الأساسية.
نوع العقد.
آخر يوم تداول.
يوم الجمعة الثالث من شهر العقد، شريطة أن يكون يوم عمل. إذا لم يكن يوم عمل، أول يوم عمل سابق.
تاريخ انتهاء الصلاحية.
آخر يوم تداول من شهر العقد.
عتبة الإبلاغ عن الموضع.
250 عقود الخيار.
حد الموضع.
وميكن احلصول على معلومات عن حدود املراكز من البورصة ألنها تخضع لتغيرات دورية. انظر التعاميم.
حد السعر.
وسيتم التذرع بوقف التداول بالاقتران مع إطلاق "القواطع الكهربائية" على القضايا الأساسية.
عن طريق شركة المقاصة الكندية (سدسك).
عن طريق شركة خدمات المقاصة والإيداع كدز، في يوم العمل الثاني بعد تاريخ التمرين.
ساعات التداول.
9:30 صباحا إلى 4:00 مساء
تفتح الدورة العادية في الساعة 9:30 صباحا، ثم تفتح كل فئة خيارات للتداول عند حدوث تداول على المسألة الأساسية في بورصة كندية معترف بها. وفي حالة عدم حدوث مثل هذه التجارة، ستفتح فئة الخيارات للتداول في الساعة 9:35 صباحا.
شركة المقاصة.
(كدك).
إجراءات التداول.
والمعلومات الواردة في هذه الوثيقة هي لأغراض إعلامية فقط ولا يجوز تفسيرها على أنها ملزمة قانونا. هذه الوثيقة هي ملخص لمواصفات المنتج المنصوص عليها في قواعد بورصة مونتريال ("قواعد البورصة"). في حين أن بورصة دي مونتريل شركة تسعى للحفاظ على هذه الوثيقة حتى الآن، فإنه لا يضمن أن تكون كاملة أو دقيقة. وفي حالة وجود تباينات بين المعلومات الواردة في هذه الوثيقة وقواعد البورصة، تسود هذه المعلومات. يجب استشارة قواعد البورصة في جميع الحاالت المتعلقة بمواصفات المنتجات.

خيارات التداول دورة مونتريال.
زاك ماثيوز كبا، مبا | حساب إحترافي.
دورة نمذجة المالية. خيارات التداول (مونتريال للأوراق المالية) تداول الخيارات (بورصة مونتريال للأوراق المالية) قاعدة بيانات سكل والاستعلام (دورة على الإنترنت ...
مونتر & # 233؛ آل إكسهانج يجلب خيارات التداول إلى الجامعة.
29.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مونتر & # 201؛ آل، 29 سبتمبر، 2018. مونتر & # 233؛ إكسهانج يجلب خيارات التداول إلى الجامعات في جميع أنحاء كندا.
وظائف في مونتر & # 233؛ آل، ق (مع الرواتب.
12 خيارات تداول وظائف المتاحة في مونتر & # 233؛ آل، ق على الواقع. بحث واحد. جميع الوظائف.
إدمونتون دورة التداول يوم يونيو 2017 - يوتيوب.
13.05.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ مونتريال يوم التداول بالطبع:. مم التداول اليوم دورة العقود الآجلة خيارات التداول عبر الإنترنت المدارة المخططات السلع السلع دايترادينغ الفوركس على الخط.
كندية الخيارات الثنائية وسطاء | الخيارات الثنائية الكندية.
الولايات المتحدة الأمريكية وسطاء الخيارات الثنائية. الخيارات الثنائية الكندية. . المدرجة وسطاء الخيارات الثنائية الكندية المذكورة. جديد إلى تداول الخيارات الثنائية وتسعى.
تداول الخيارات الثنائية مع أنيوبتيون - تروستيد ...
يتم تشغيل منصة التداول الخيارات الثنائية أنيوبتيون من قبل أوروبوروس المشتقات التجارية المحدودة. أوروبوروس المشتقات التجارية المحدودة هي مرخصة ومنظمة من قبل.
دورة تدريبية المدربين - أكاديمية تداول الأسهم.
دورة تدريبية المدربين. . خيارات تداول الأسهم. بدأت حياته المهنية في صناعة التداول كمتاجر الملكية لشركة تجارية مستقلة في مونتريال.
يوتاف خيارات بوتكامب - يوتافمونتريل.
يوتاف خيارات دورة التدريب المنهج يوتاف: معهد التجارة والمالية مونتريال، كندا (514) 439-8644 إتقان فن التجارة. !
خيارات الدورات ندوة وباقات الدورة - التسعير.
& كوت؛ لقد استمتعت حقا ندوة مونتريال ولديها إلى حد كبير. 2007 خيارات الدورات ندوة ودورة. قد لا يكون تداول العقود الآجلة والخيارات.
معهد الخيار - مركز تحسين الذات الشخصية.
منظمة تعليمية غير ربحية تقدم برامج التمكين الذاتي على مدار العام.

No comments:

Post a Comment