Friday 9 March 2018

خيارات الاستثمار في سوق الأسهم


بدء الاستثمار مع 1000 دولار فقط.
لنفترض أن لديك 1000 دولار خصصت جانبا، وكنت مستعدا لدخول عالم الاستثمار. في هذه المقالة، سنرشدك من خلال البدء كمستثمر ونعرض لك كيفية تحقيق أقصى قدر من عوائدك من خلال تقليل التكاليف.
فتح حساب: ما هي الحد الأدنى؟
بالنسبة للمستثمرين ذوي الخبرة، قد يبدو الاستثمار بسيطا بما فيه الكفاية - كل ما عليك القيام به هو الذهاب إلى شركة وساطة وفتح حساب، أليس كذلك؟ ما قد لا تعرفه، ومع ذلك، هو أن جميع المؤسسات المالية لديها متطلبات الحد الأدنى للإيداع. وبعبارة أخرى، لن يقبلوا تطبيق حسابك إلا إذا قمت بإيداع مبلغ معين من المال. بعض الشركات لن تسمح لك حتى بفتح حساب بمبلغ صغير مثل 1000 $.
شركات البورصة تأتي في اثنين من النكهات: كامل الخدمة والخصم. كما يوحي الاسم، وسيط خدمة كاملة يوفر أكثر من ذلك بكثير في طريقة الخدمة، لكنه لا يتعامل إلا مع أعلى العملاء صافي القيمة. من الشائع أن نرى الحد الأدنى لحجم الحسابات من 25،000 $ وحتى في وساطة الخدمة الكاملة.
هذا يترك للمستثمر 1000 $ مع خيار وسيط الخصم. وسطاء الخصم أقل بكثير من الرسوم، ولكن لا نتوقع الكثير في طريق عقد اليد. الرسوم منخفضة لأنك المسؤول عن جميع قرارات الاستثمار - لا يمكنك الاتصال وطلب المشورة في مجال الاستثمار. مع 1000 $، كنت على حق على أعتاب من حيث الحد الأدنى للإيداع. بعض وسطاء الخصم سوف يأخذك والآخرين لن. سيكون لديك للتسوق حولها.
يمكنك أيضا شراء أسهم مباشرة من شركة من خلال خطط شراء الأسهم المباشرة (دسبس). بعض هذه الخطط لديها الحد الأدنى من مبلغ الاستثمار الأولي، والتي غالبا ما تتراوح بين 100 $ و 500 $.
مع ظهور التداول عبر الإنترنت، وهناك عدد من وسطاء الخصم مع أي (أو منخفضة جدا) الحد الأدنى من القيود على الودائع. ومع ذلك، سوف تواجه مع قيود أخرى ومعرفة رسوم أعلى لأنواع معينة من الصفقات. وهذا أمر ينبغي للمستثمر أن يأخذه في الحسبان إذا كان يرغب في الاستثمار في الأسهم.
إذا كانت الصناديق أو السندات المشتركة هي الاستثمارات التي ترغب في القيام بها، فمن أبسط من حيث الحد الأدنى من مبالغ الودائع. ويمكن شراء كل منهما من خلال شركات الوساطة، حيث تطبق قواعد إيداع مماثلة بالنسبة للأسهم. ويمكن أيضا أن يتم شراء صناديق الاستثمار من خلال البنك المحلي الخاص بك، في كثير من الأحيان لأقل من 1000 $ عندما يكون لديك علاقة قائمة مع البنك.
إذا كنت ترغب في شراء السندات الحكومية، وهذا يمكن أن يتم مباشرة من الحكومة من خلال ترياسديركت. والقيد الوحيد هنا هو الحد الأدنى لمبلغ الشراء للسند، الذي يكلف 100 دولار لمعظم الأوراق المالية والبرامج الخزينة.
تعلم تكاليف الاستثمار.
قبل فتح حساب استثماري، يجب عليك أيضا النظر في التكاليف التي سوف تتكبدها من شراء الاستثمارات بمجرد فتح الحساب. في معظم الحالات، في كل مرة تقوم بشراء الاستثمار، وسوف يكلفك المال (من خلال العمولات.) مع كمية محدودة من الأموال، وهذه الرسوم الصفقة يمكن حقا وضع دنت على 1000 $ الخاص بك.
الاستثمار في الأسهم يمكن أن يكون مكلفا جدا إذا كنت تتداول باستمرار، وخاصة مع الحد الأدنى من المال المتاح للاستثمار. في كل مرة كنت التداول الأوراق المالية، إما من خلال شراء أو بيع، وسوف تتكبد رسوم التداول. وتتراوح رسوم التداول من نهاية منخفضة من 5 $ في التجارة، ولكن يمكن أن تصل إلى 10 $ لبعض وسطاء الخصم. تذكر، التجارة هي أمر لشراء أسهم في شركة واحدة - إذا كنت ترغب في شراء خمسة أسهم مختلفة في نفس الوقت، وينظر إلى هذا على أنه خمسة صفقات منفصلة وسيتم محاسبتك على كل واحد.
الآن، تخيل أنك قررت شراء الأسهم من تلك الشركات الخمس مع 1000 $ الخاص بك. للقيام بذلك، سوف تكلف 50 $ في تكاليف التداول، وهو ما يعادل 5٪ من 1000 $ الخاص بك. إذا كان عليك أن تستثمر بالكامل 1000 $، سيتم تخفيض حسابك إلى 950 $ بعد تكاليف التداول. وهذا يمثل خسارة 5٪ قبل الاستثمارات الخاصة بك حتى لديهم فرصة لكسب المائة!
إذا كنت لبيع هذه الأسهم الخمسة، سوف تتكبد مرة أخرى تكاليف الصفقات، والتي ستكون 50 $ أخرى. لجعل رحلة ذهابا وإيابا (شراء وبيع) على هذه الأسهم الخمسة يكلفك 100 $، أو 10٪ من مبلغ الإيداع الأولي الخاص بك من 1000 $. إذا كانت استثماراتك لا تكسب ما يكفي لتغطية هذا، كنت قد فقدت المال عن طريق الدخول فقط والخروج من المناصب.
هناك العديد من الرسوم التي سيتكبدها المستثمر عند الاستثمار في صناديق الاستثمار المشترك. ومن أھم الرسوم التي یجب الترکیز علیھا ھي نسبة المصروفات الإداریة (مير) التي یحملھا فریق الإدارة کل عام علی أساس مبلغ الأصول في الصندوق. وتتراوح معدلات الفائدة السوقية من 0.05٪ إلى 0.7٪ سنويا وتختلف تبعا لنوع الصندوق. ولكن كلما ارتفع معدل الفائدة السوقية، كان الأمر أسوأ بالنسبة لمستثمري الصندوق. أنها لا تنتهي هناك: سترى أيضا عددا من رسوم المبيعات تسمى "الأحمال" عند شراء صناديق الاستثمار المشترك.
من حيث المستثمر الأول، ورسوم صناديق الاستثمار المشترك هي في الواقع ميزة بالنسبة للعمولات على الأسهم. والسبب في ذلك هو أن الرسوم هي نفسها، بغض النظر عن المبلغ الذي تستثمره. لذلك، طالما كنت تلبية الحد الأدنى من المتطلبات لفتح حساب، يمكنك استثمار ما لا يقل عن 50 $ أو 100 $ شهريا في صندوق الاستثمار المشترك. يطلق على هذا المصطلح متوسط ​​تكلفة الدولار (دكا)، ويمكن أن يكون وسيلة رائعة لبدء الاستثمار.
الحد من المخاطر مع التنويع.
ويعتبر التنويع هو الغداء المجاني الوحيد في الاستثمار. وباختصار، من خلال الاستثمار في مجموعة من الأصول، يمكنك تقليل المخاطر من أداء أحد الاستثمار يضر بشدة عودة الاستثمار الخاص بك بشكل عام. هل يمكن التفكير في ذلك المصطلحات المالية ل "لا تضع كل من البيض في سلة واحدة."
ومن حيث التنويع، فإن أكبر قدر من الصعوبة في القيام بذلك سيأتي من الاستثمارات في الأسهم. وقد تجلى ذلك في قسم اللجان من المادة، حيث ناقشنا كيف أن تكاليف الاستثمار في عدد كبير من الأسهم يمكن أن تضر بالحافظة. مع إيداع 1000 $، فمن المستحيل تقريبا أن يكون لديك محفظة متنوعة بشكل جيد، لذلك كن على علم بأنك قد تحتاج إلى الاستثمار في واحد أو اثنين من الشركات (على الأكثر) في البداية. وهذا يزيد من المخاطر الخاصة بك.
هذا هو المكان الذي تتركز فيه الفائدة الرئيسية للصناديق الاستثمارية أو الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس). وتميل كلا النوعين من الأوراق المالية إلى وجود عدد كبير من الأسهم والاستثمارات الأخرى داخل الصندوق، الأمر الذي يجعلها أكثر تنوعا من مخزون واحد.
خطوة صغيرة نحو مستقبل كبير.
فمن الممكن للاستثمار إذا كنت بدأت للتو مع كمية صغيرة من المال. انها أكثر تعقيدا من مجرد اختيار الاستثمار المناسب (وهو إنجاز من الصعب بما فيه الكفاية في حد ذاته) وعليك أن تكون على بينة من القيود التي تواجهها كمستثمر جديد.
الخط السفلي.
سيكون عليك القيام بواجبك المنزلي للعثور على الحد الأدنى من متطلبات الإيداع ومن ثم مقارنة العمولات مع الوسطاء الآخرين. وهناك احتمالات أنك لن تكون قادرة على فعالية من حيث التكلفة شراء الأسهم الفردية، ولا تزال تكون متنوعة مع كمية صغيرة من المال. ونظرا لهذه القيود، فمن المحتمل أن تبدأ البدء في رحلة الاستثمار الخاص بك مع صناديق الاستثمار المشترك. ومع ذلك، مثل جميع جوانب الاستثمار، والامر متروك لك لإجراء البحوث ومعرفة الاستراتيجية التي تناسبك.
إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات حول كيفية إجراء استثمارات صغيرة، فإن إنفستوبيديا's أدفيسور إنزيتس تتناول هذا الموضوع.

خيارات الاستثمار في سوق الأسهم
استخدم فقط للفوائض قصيرة الأجل (أقل من 30 يوما).
تقدم عوائد أفضل من حساب التوفير دون المساس بالسيولة.
بالنسبة للمستثمرين ذوي شهية منخفضة المخاطر، وأفضل لمدة 6-12 شهرا فترة الاستثمار.
منخفضة المخاطر ولا تس.
أفضل استثمار ثابت الدخل لدافعي الضرائب المرتفعة.
الخيار لتحقيق أقصى قدر من العائدات ضمن حافظة الدخل الثابت.
الخيار للاستثمارات الكبيرة أو للاستفادة من بعض التخفيضات ضريبة الأرباح الرأسمالية.
إلا إذا كنت تقيم عالية في اختبار الذكاء الاستثمار لدينا، واستخدام صناديق الاستثمار المشترك كوسيلة للاستثمار.
لا تشتري التأمين على الحياة فقط كاستثمار.
الحد الأقصى للعائدات على المدى الطويل، استثمار الأموال التي لا تحتاج إليها لمدة خمس سنوات على الأقل.
.2 الوصول إلی محفظة متنوعة علی الرغم من الاستثمار المحدود.
2. من خلال السوق الأولية (عن طريق التقدم بطلب للحصول على الأسهم التي يتم تقديمها للجمهور)

25 الاستثمارات: الخيارات (الأسهم)
تمثل الخیارات اتفاقا بین المشتري والبائع الذي یمنح المالك الحق، ولکن لیس ملزما بشراء / بیع أصل أساسي بسعر محدد لفترة محددة (أو مدتھا) من الوقت. جوهر الخيار هو أنه يتيح للمستثمر الاستفادة من العائد المالي (الربح أو الخسارة) للاستثمار مقدما أصغر بكثير. الخطر هو خيار يمكن أن تنتهي لا قيمة لها وتخضع المستثمر إلى صعودا هبوطا وهبوطا كبيرا. ومن المعروف أيضا باسم مشتق الأمن لأن أدائها مشتق من الأمن الكامنة (مثل الأسهم).
هناك نوعان أساسيان من الخيارات: المكالمات ووضع.
تعطي المكالمة لحامل الحق في شراء أصل (عادة الأسهم) بسعر معين في غضون فترة زمنية محددة. ويأمل المشترون في المكالمات أن يزداد المخزون بشكل كبير قبل انتهاء صلاحية الخيار، حتى يتمكنوا بعد ذلك من شراء وإعادة بيع كمية الأسهم المحددة في العقد، أو مجرد دفع الفرق في سعر السهم عندما يذهبون إلى ممارسة الخيار.
يعطي املالك احلامل حق بيع األصل) عادة املخزون (بسعر معين خالل فترة زمنية محددة. بوتس تشبه إلى حد بعيد وجود موقف قصير على الأسهم. يراهن المشترون على أن سعر السهم سوف ينخفض ​​قبل انتهاء الخيار، وبالتالي تمكينهم من بيعه بسعر أعلى من قيمته السوقية الحالية وجني أرباح فورية.
وممارسة السعر أو سعر الإضراب هو ما يجب أن يمر به سعر السهم (للمكالمات) أو أن ينخفض ​​إلى ما دونه (قبل وضع الخيارات) قبل أن يمارس الخيارات لتحقيق الربح. كل هذا يجب أن يحدث قبل تاريخ الاستحقاق، المعروف أيضا باسم تاريخ انتهاء الصلاحية. وتجدر الإشارة إلى أن الخيار يعطي صاحب الحق، وليس الالتزام، أن تفعل شيئا. لا یطلب من الحامل التمرین إذا لم یرغب في ذلك أو إذا کانت الشروط غیر مواتیة.
الأهداف والمخاطر.
هناك عدد غير محدود تقريبا من الطرق للمستثمرين لاستخدام عقود الخيارات لكلا التحوط من مخاطر الاستثمار والمضاربة للعودة. وهناك فرق كبير بين العقود الآجلة، التي تفرض معاملة مستقبلية تحدث بين المشتري والبائع، هو أن لحامل الخيار الحق فقط في الشراء أو البيع خلال المدة المتعاقد عليها والسعر المتفق عليه.
كيفية شراء أو بيعه.
خيارات التجارة مشابهة جدا للأسهم ويمكن شراؤها من خلال مجرد عن أي خصم أو وسيط كامل الخدمات. للتداول الخيارات، تحتاج إلى أن تكون معتمدة من قبل الوساطة أولا. وعادة ما يطرحون أسئلة لتحديد ما إذا كان لديك ما يكفي من المعرفة أو الخبرة قبل أن يوافقوا عليك. وعادة ما يتم شراء الخيارات من خلال حساب الهامش، أو اقتراض المال. (للحصول على نظرة أكثر عمقا على الخيارات، اطلع على البرنامج التعليمي لبنود الخيارات.)
الخيار لكلا التحوط والمضاربة.
خيارات سائلة نسبيا للأوراق المالية السائلة الكامنة.
نقاط الضعف.
وبوجه عام، الاستراتيجيات القصيرة الأجل والضرائب المرتفعة الأجل.
العديد من الاستراتيجيات المعقدة جدا.
الاعتبارات الرئيسية.
عوائد تاريخية: يعتمد!
حماية التضخم: متوسطة (ليست حقا هدفا للخيارات)

10 استراتيجيات الاستثمار طويلة الأجل أن العمل.
وتشمل مفاتيح النجاح الاستثمار المبكر والفصل بين المشاعر والأهداف.
بقلم لو كارلوزو، المساهم | 30 يناير 2017، الساعة 1:01 مساء
تحقيق التوازن في الخطة المالية الخاصة بك.
اقتباس نسبت إلى تيتوس ماكسيوس بلوتوس، الكاتب المسرحي الكوميدي الروماني، له أهمية غير متوقعة للمستثمرين: "في كل شيء في منتصف الطريق هو أفضل: كل الأشياء الزائدة تجلب المتاعب للرجال". التوازن بمثابة استعارة مثالية للاستثمار على المدى الطويل. يحتاج التغيير مع مرور الوقت و ستراتاجيمز الاختصار التي قد تعمل سنة واحدة يمكن أن يثبت عفا عليها الزمن - وحتى مكلفة - في المرة القادمة. طلبنا من الخبراء أن يزنوا على بعض من استراتيجيات الاستثمار الأكثر سلامة لاستخدامها طوال حياتك.
استثمر في ما تفهمه.
الجهل هو النعيم أبدا عندما تراهن على قطاع معين أو شركة مع مرور الوقت. وإلا، قد تلعب كذلك فتحات في لاس فيغاس. يقول توماس سوديكا جونيور، رئيس لوسون كروكر إنفستمنت: "إذا كنت لا تفهم النشاط التجاري الذي تستثمر فيه، فمن غير المحتمل جدا أن تعرف الضجيج من المعلومات المفيدة حقا التي يجب أن تؤثر في عملية صنع القرار". الإدارة في أوماها، نبراسكا. الابتعاد عن استراتيجيات الاستثمار التي هي غامضة جدا، معقدة، أو خارج من العجلة الخاصة بك لمواكبة. إذا كنت لا تفهم كيف تعمل الاستثمارات، كيف يمكن أن تتوقع منهم العمل بالنسبة لك؟
بدء الاستثمار في أقرب وقت ممكن.
كلما استثمرت الأموال الأطول، كلما زادت إمكانيات نموها - هذه هي الطريقة التي استخدم بها وارن بافيت استراتيجيات استثمار الأسهم لصالحه: الصبر. يقول كولتون ديليون من موقع شركة أكورنز للاستثمار عبر الإنترنت: "إن المستثمرين الذين يبدأون في وقت مبكر ويمارسون الصبر ويلتزمون باستراتيجية استثمار طويلة الأجل غالبا ما يشاهدون أفضل العوائد والنجاح المالي". شخص يساهم 1،000 $ في الجيش الجمهوري الايرلندي من سن 20 إلى 30، ثم يتوقف، لديه ميزة على شخص يبدأ في 30 ويستثمر 1000 $ سنويا لمدة 35 عاما. على افتراض العائد السنوي 7 في المئة، فإن أول شخص سيكون 165،515 $ في سن 65، والثانية سيكون 147،914 $.
وضع مباراة 401 (ك) في المزيج الخاص بك.
من الصعب أن نصدق الناس يتراجعون المال الحر الذي ينمو مع مرور الوقت. غير أن ثلاثة من كل 10 عمال ممن لديهم إمكانية الوصول إلى صاحب عمل في المباراة 401 (ك) فشلوا في المشاركة، وفقا لمكتب الولايات المتحدة لإحصاءات العمل. يقول كيفن ميهان، الرئيس الإقليمي لشيكاغو مع مجموعة تعزيز الثروة: "إذا كان لدى صاحب العمل مساهمة مطابقة داخل خطة شركتك، فتأكد من أنك تساهم دائما على الأقل بما فيه الكفاية لتلقيها". "أنت أساسا ترك المال على الطاولة إذا كنت لا تستفيد من مساهمة مطابقة." ليس هناك نقص في استراتيجيات الاستثمار هناك، ولكن المال الحر هو اليدين أسفل الأكثر موثوقية.
إعداد والعصا مع إدارة التدفق النقدي الصوت.
& كوت؛ لا يوجد عنصر آخر في التخطيط الاستثماري أو إدارة المحفظة يعد أكثر أهمية على المدى الطويل، & كوت؛ يقول جيسي ماكي، كبير موظفي الاستثمار في المجموعة المالية 4Thought في سيوسيت، نيويورك. المفتاح هو بسيط بعد الحاسمة. استثمار الأموال تلقائيا خلال سنوات العمل - كل شهر على الأقل. & كوت؛ ببساطة الانضمام إلى خطة التدفق النقدي، في حين إجراء إعادة تقييم مع تطور الحياة ويحتاج التغيير، وسوف يضع المستثمر 90 في المئة من الطريق نحو تحقيق أهدافهم، & كوت؛ يقول ماكي.
مشاعر منفصلة من الأهداف.
إذا كنت تعامل مع إمكانية الاستثمار مع نفس الحزبية كمشجع فريق رياضي (أو الكراهية)، وكنت وضع نفسك عناء. & كوت؛ فصل مشاركتك العاطفية مع الأمن من الغرض من ملكيتها سيؤدي إلى أفضل الحكم العام والأداء، & كوت؛ يقول كينيث هوفمان، العضو المنتدب والشريك في هسور المستشارين هسو في نيويورك. & كوت؛ كلما كان التفكير أكثر انفتاحا في التفكير في الاستثمارات في ضوء جديد، كلما زاد احتمال استثمارك في شيء ما قيمته بأقل من قيمتها. على العكس من ذلك، لا يوجد أي مخزون أو استراتيجية استثمار يستحق الكثير إذا كنت لا يمكن تنفيذها.
تحويل النفقات التقديرية إلى الاستثمار.
أولئك الذين يؤخرون الاستثمار لسنوات غالبا ما يخلط بين الاحتياجات والرغبات. & كوت؛ فواتير الهاتف المحمول، حزم تلفزيون الكابل والخدمات التلقائية من جميع الأنواع تصبح تدريجيا الضروريات، والمستثمر المحتمل أن لا يقفز، & كوت؛ يقول ستيج نيبو، رئيس استراتيجية التقاعد الأمريكية لحلول التقاعد في ترانزامريكا في سان فرانسيسكو. & كوت؛ الاستثمار يأخذ الإيرادات التقديرية، والدخل التقديري يأخذ الانضباط. سؤال تلك الأشياء التي أصبحت القاعدة ولكن قد لا تكون ضروريات. & كوت؛ قبل أن تتداول طريقك إلى الملايين في سوق الأسهم، سوف تحتاج إلى الكثير من رأس المال مقدما. ومن الصعب أن تأتي مع النفقات المتكررة (وغير الضرورية) الشهرية.
وضع الاستثمارات والاحتياطيات النقدية في دلاء منفصلة.
وقال هارولد ايفنسكي، أستاذ الممارسة في قسم التخطيط المالي الشخصي في جامعة تكساس للتكنولوجيا إن أكبر خطر في الاستثمار ينطوي على الحاجة إلى أموالك في الوقت غير الصحيح. "من خلال الموازنة بين أي أموال ستحتاجها خلال السنوات الثلاث أو الخمس القادمة أو دورة اقتصادية تقريبا بين حساب سوق المال والسندات عالية الجودة والقصيرة الأجل، لن تضطر إلى بيع استثماراتك بخسارة ، وسيكون لديك الأموال السائلة المتاحة عندما كنت في حاجة إليها، حتى لو تحطم السوق ". وتشير هذه القاعدة إلى النقد الذي قد تحتاج إليه قريبا نسبيا؛ مع باقي أموالك، الاستثمار في الأسهم عادة ما يكون واحدا من أفضل الخيارات.
جعل الأسهم حجر الزاوية في الاستراتيجية الخاصة بك.
ويقول زاك شيبارد، نائب رئيس شركة ماتسون موني في فينيكس، إن الاستثمار في الأسهم هو أحد أكبر أدوات خلق الثروة المعروفة للبشرية، ويحتاجها المستثمرون في محاولتهم لتنمية محفظتهم وتجاوز التضخم ". حتى مع بعض الامتدادات المتواضعة التي استمرت خلال الستينيات والسبعينيات، فإن المعيار & أمب؛ وقد حقق مؤشر بورز 500 متوسط ​​عائد قدره 20 في المئة بنسبة 7.25 في المئة إذا نظرتم إلى جميع فترات 20 عاما التي يعود تاريخها إلى عام 1926. إذا كان لديك استراتيجية التداول أو ببساطة شراء صناديق المؤشر، ويجري في السوق عادة ما يكون أفضل من أن يكون خارجا منه. و الفائدة المركبة فقط يحلى وعاء.
تنويع لرحلة أكثر سلاسة.
يقول جيمي لي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة استشارات الثروة في لاس فيغاس: "إن قصص الرعب كثيرة جدا من المستثمرين ترتبط أيضا بمخزون معين أو استثمارات أخرى. & كوت؛ التنويع عبر فئات الأصول وكذلك ضمن فئات الأصول هو وسيلة ذكية للذهاب. على سبيل المثال، تأتي الأسهم بنكهات مختلفة عندما يتعلق الأمر بخصائص مثل القيمة السوقية، الولايات المتحدة مقابل الأجنبية أو النمو مقابل القيمة. على الرغم من أنها لا تضمن ربحا أو تحمي من خسارة في سوق متناقصة، إلا أن تنوعها يوفر إمكانية قيادة أكثر سلاسة، & كوت؛ هو يقول.
معايرة. لا تتغير.
في عدد كبير من الحالات، تحتاج المحافظ إلى التغيير والتبديل مع الوقت بدلا من إصلاح كامل، والتي غالبا ما يلجأ إليها المستثمرون العصبيون خلال دورات السوق. & كوت؛ الاستثمار هو نشاط طويل الأمد، وليس حدثا رياضيا مع تعديلات دقيقة تلو الأخرى، & كوت؛ يقول ديف روان، مؤسس ورئيس روان المالية ذ م م في بيت لحم، بنسلفانيا. & كوت؛ التعامل معها على هذا النحو، وإجراء تعديلات صغيرة ونادرة لاستراتيجية الاستثمار الخاصة بك بدلا من محاولة لتوقيت السوق. & كوت؛ كن حذرا من أي استراتيجيات الاستثمار الغنية الغنية التي وعدكم القمر، أو وصف أنفسهم كفرص مرة واحدة في العمر. البقاء منضبطة، المريض - والحفاظ على النقاط السابقة في الاعتبار - وأنت سوف تضع نفسك في وضع جيد المالي.
عرض المزيد من عروض شرائح الاستثمار:
تبحث عن نصائح الاستثمار؟
الاشتراك في النشرة الإخبارية للحصول على المشورة،
تصنيفات واحدة فكرة المال كبيرة كل يوم.
مقالات مقترحة.
عيد ميلاد سعيد 25: ذي إتف سبي تغيير الاستثمار.
ونمت الصناديق المتداولة في البورصة من انهيار سوق الأسهم عام 1987، وأدت التكنولوجيا إلى ارتفاع أسعارها.
تسلا يتخلف في سباق السيارات بدون سائق.
وتقرير جديد يشير تسلا قد تراجعت وراء المنافسين في تكنولوجيا أف.
10 نصائح حول كيفية أن تصبح مليونيرا.
فإنه يأخذ الانضباط والتخطيط لتخصيص مليون دولار جانبا.
وول مارت ريابس المكافآت من الاستثمارات الكبيرة.
إن الانفاق العدواني لمتاجر التجزئة الخصم يجعلها في وضع يمكنها من الازدهار.
5 نصائح الاستثمار لمتابعة لعام 2018.
الآن هو الوقت المناسب للتركيز والسعي لتحقيق الأهداف المالية الخاصة بك.
نيتفليكس قد يكون فوز المشترك ضخمة.
ويقول أحد المحللين إن نيتفليكس لديها عدد أكبر من المشتركين من المستثمرين.
جنرال إلكتريك تحتاج إلى وضوح وسط شائعات تفكك.
غي الأسهم ميت في الماء حتى تكشف الشركة عن خطتها.
يجب أن تشتري إتف بلوكشين الجديد؟
هناك طريقة جديدة للاستثمار في التكنولوجيا وراء كريبتوكيرنسي: بلوكشين.
فورد ستوك هو نزيف.
انخفض السهم يوم الأربعاء بعد أن أصدرت الشركة توجيهات مخيبة للآمال الأرباح.
اي فون 8 هو خيبة أمل.
ولكن الطلب على منتجات أبل في الصين لا يزال قويا.
الاشتراك في النشرة الإخبارية للحصول على المشورة، والترتيب وفكرة المال كبيرة واحدة كل يوم.
حفظ للتقاعد من خلال تنفيذ خطة الاستثمار التي تلبي أهدافك المحددة.
البحث عن أفضل الأسهم.
هل تعرف بالفعل ما تبحث عنه؟ هذا هو مكان جيد للبدء.

الصفحة الرئيسية & غ؛ & غ؛ مالك.
• القدرة على اختيار نوع الأموال التي تريد الاستثمار فيها.
• توفر بعض الصناديق الاستثمارية فوائد وعائدات معفاة من الضرائب.
• استفادة صغار املستثمرين من تكاليف تداول منخفضة.
• تسمح بعض الأموال بتصفية الاستثمارات بسهولة.
(ب) حسابات متوازنة في الأصول: 40-60٪ من الأموال تستثمر في الأسهم.
(ج) حسابات الاستثمار الأجنبي المباشر المحفظة: يستثمر نحو 20 في المائة من الصندوق في الأسهم. والباقي يستثمر في الدين.
• تقدم التقاعد العادي بعد التقاعد من خلال خطة المعاش السنوي.
• يسمح المرونة في اختيار خيارات الصندوق المفضل.
• يمكن الاستفادة من المزايا الضريبية على المخطط.
• تمكين التحول بين صناديق الاستثمار المختلفة.
إقتبس.
تصفح الشركات.
تصفح صناديق الاستثمار المشترك.
معلومات.
النشرة الإخبارية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 تايمز إنترنيت ليميتد. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment