Monday 26 March 2018

خيارات سوق الأسهم انتهاء الصلاحية


عند عقد خيار من خلال تاريخ انتهاء الصلاحية، هل تدفع تلقائيا أي أرباح، أو هل لديك لبيع الخيار ودفع عمولات؟
فالحفاظ على خيار من خلال تاريخ انتهاء الصلاحية بدون بيع لا يضمن لك الأرباح تلقائيا، ولكنه قد يحد من فقدتك. على سبيل المثال، إذا اشتريت خيار اتصال للمخزون A الذي يتداول حاليا عند 90 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فيجب اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان سيتم ممارسة الخيار في تاريخ انتهاء صلاحيته أو بيع الخيار أو السماح للخيار بالانتهاء. لنفترض أن سعر السهم يرتفع إلى 100 دولار، وتكلفة الخيار هي $ 2. إذا تم اتخاذ قرار لممارسة الخيار، ثم الربح الذي سيجري هو $ 100- $ 90- $ 2 = $ 8.
من المهم أن نتذكر أن بعض أنواع الخيارات تسمح لصاحب الحق بممارسة الخيار في أوقات محددة. لا يوجد خيار على الطراز الأمريكي. يمكن أن تمارس في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، فإن الخيار على النمط الأوروبي يمكن أن يمارس فقط عند انتهاء الصلاحية، وخيارات برمودا لها فترات محددة عندما يسمح ممارسة.
إذا تم اتخاذ القرار لبيع الخيار، فإن الربح قد يكون أعلى قليلا. إذا تم بيع الخيار قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن التقلبات الضمنية وعدد الأيام المتبقية قبل انتهاء الصلاحية قد يؤدي إلى زيادة سعر الخيار. لنفترض أن السعر أعلى بمقدار 10 سنتات. وستكون الأرباح التي تحققت 10.10 دولار - 2 دولار = 8.10 دولار. قرار بيع الخيار يفترض أنه في المال. إذا كان الخيار هو خارج المال، ثم ممارسة الخيار لا معنى له على الإطلاق لأن المال سوف تضيع إذا تم بيع الأسهم في السوق.
سيناريو واحد الذي يدعو إلى السماح الخيار تنتهي عندما كنت تحتجز موقف قصير على الخيار الذي هو خارج المال. إذا كنت قصيرة خيار الخيار الذي يستحق $ 2، وإغلاق الموقف يكلفك $ 2 زائد اللجنة. ومع ذلك، فإن السماح بانتهاء صلاحية الخيار سيكلفك $ 2 فقط. وفي هذه الحالة، لم يتم تحقيق أي ربح، ولكن الخسائر كانت محدودة.

انتهاء صلاحية خيارات سوق الأسهم
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما هو تأثير انتهاء الخيارات على تسعير الأسهم؟
أنا غالبا ما قرأت على تويتر أن المؤسسات سوف التلاعب في سعر الأسهم س لأنه يوم خيارات انتهاء الصلاحية. من خلال التلاعب في سعر السهم دون سعر الإضراب، أفهم أن الخيارات ستنتهي بلا قيمة وسيستفيد الطرف المقابل.
هل هذا شيء غير قانوني؟ إذا كان أحد يشتري الخيارات، كيف يمكن أن تحمي أنفسهم؟ هل هذا عادة ما يحدث فقط في المخزونات منخفضة الحجم؟
تميل المؤسسات وصناع السوق إلى محاولة الحفاظ على الحياد الدلتا، مما يعني أن كل عقد خيارات يشترونه أو يكتبونه يشترون أو يبيعون الأصول الأساسية المعادلة.
هذا، كما نظرية، ويسمى ماكس الألم، وهو أكثر من ملاحظة هذا السلوك من قبل المستثمرين التجزئة. ويطلق على هذا الواقع اسم "تحوط دلتا" الذي يقوم به صانعو السوق والمستثمرون المؤسسيون. الظاهرة هي أن العديد من المرات يحصل على الأسهم معلقة إلى عدد حتى جدا بسعر معين على أيام انتهاء الصلاحية (مثل 500.01 أو 499.99 عن طريق إغلاق جرس).
في تواريخ انتهاء صلاحية الخيارات، يتم إغلاق العديد من عقود الخيارات (إنستوتيتيونس وصناع السوق وعادة ما تكون على الجانب الآخر من تلك الصفقات، للحفاظ على السيولة)، وذلك لكل عقد قياسي واحد 100 حصة، كتب صانع السوق، اشتروا 100 سهم من الأصول الأساسية، لتبقى محايدة دلتا. عندما يغلق العقد (أو يتخلص من الخيار) يبيعون 100 سهم من الأصول الأساسية.
في الحجم الضخم للخيارات المتداولة، سيؤدي ذلك إلى انخفاض ملحوظ في الضغط، كما هو الحال بالنسبة لغيرها من الصفقات، فإنه سيسبب ضغطا صعوديا مع إغلاق المؤسسات لمراكزها القصيرة مقابل الخيارات التي اشترتها.
والنتيجة هي الأسهم مثبتة الحق أعلاه أو أقل من انتهاء التي كانت في السابق الكثير من الفائدة المفتوحة.
وهذا يميل إلى أن يحدث في أسهم أكثر سيولة، من الأسهم الأقل سيولة، للإجابة على هذا السؤال. كما لديهم المزيد من الخيارات سلسلة والمزيد من أسعار الإضراب.
لا، هذا لن يكون غير قانوني، في الولايات المتحدة محاولة "بمناسبة الإغلاق" من المفترض محظورة ولكن هذا لن يعول عليه، وتأثير المشتقات على أسعار الأسهم هو أبعد من نظام الإنفاذ الحالي سيك :) على الرغم من أن نشطة مجال البحث.
إذا كان سعر الإضراب الأقرب إلى السعر الأساسي له فائدة مفتوحة عالية، فإن انتهاء صلاحية الخيارات يعد حدثا أكبر. على سبيل المثال: المخزون هو في 20 $ ث / متوسط ​​حجم 100،000 سهم يوميا. 20 ضربة لديها 1000 الفائدة المفتوحة. في هذا المثال فإن السهم "على الأرجح" دبوس عند 20 إذا كنا قد انتهت غدا.
كما يو شارب أعرف، المكالمات طويلة في 19.90 وثيقة، تتحول إلى المخزون. طويلة يضع في 20.10 تتحول إلى مخزون قصير. الخيار الايجابيات (نسبة عالية من حجم) لا تريد أن تكون قصيرة أو طويلة بعد انتهاء الصلاحية. سوف أصحاب المكالمة طويلة تبيع فوق 20 للتحوط، وطويلة وضع أصحاب شراء أقل من 20. 1000 الفائدة المفتوحة ما يعادل 100،000 سهم. هذا هو نفس المبلغ كمتوسط ​​الحجم. الأسهم لا يمكن أن تتحرك حقا حتى بعد انتهاء الصلاحية. إذا أنا طويلة 10 $ 20 المكالمات، وقصيرة 1000 سهم أنا شقة الذهاب الى انتهاء الصلاحية. ما لم يحصل على المدخن الأسهم والآن أنا الاصطناعية طويل وضع. مخزون قصير + مكالمة طويلة = وضع طويل.
ثم احترس السبب كان مؤمن بشكل مصطنع أسفل.

تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)
ما هو "تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)"
تاريخ انتهاء الصلاحية في المشتقات هو آخر يوم تكون فيه الخيارات أو العقود الآجلة سارية المفعول. وعندما يشتري المستثمرون الخيارات، تمنح العقود لهم الحق وليس الالتزام، بشراء أو بيع الأصول بسعر محدد سلفا يسمى سعر الإضراب خلال فترة زمنية معينة، أي قبل أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا اختار المستثمر عدم ممارسة هذا الحق، ينتهي الخيار ويصبح لا قيمة لها، ويفقد المستثمر المال المدفوع لشرائه.
بانكينغ دونغ "تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)"
بعض الخيارات لديها توفير التدريب التلقائي. يتم ممارسة هذه الخيارات تلقائيا إذا كانت في المال في وقت انتهاء الصلاحية. شركة المقاصة خيارات (أوك) يمارس تلقائيا مكالمة أو وضع الخيار الذي هو واحد على الأقل في المائة في المال.
انتهاء الصلاحية وقيمة الخيار.
وبوجه عام، كلما طال أمد المخزونات، كلما زاد وقت وصول سعر الإضراب، وهو السعر الذي يصبح فيه الخيار قيما. في الواقع، يمثل تسوس الوقت بكلمة ثيتا في نظرية تسعير الخيارات. ثيتا هي واحدة من أربع كلمات اليونانية المستخدمة للإشارة إلى محركات القيمة على المشتقات. الثلاثة الآخرين "اليونانيين" هي دلتا، غاما وفيغا. كل الأشياء الأخرى على قدم المساواة، والمزيد من الوقت خيار له حتى انتهاء، وأكثر قيمة هو عليه.
هناك نوعان من المنتجات المشتقة، ويدعو ويضع. المكالمات تعطي صاحب الحق الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأسهم إذا وصلت إلى سعر الإضراب معين بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. يعطي صاحب الحق الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأسهم إذا وصلت إلى سعر الإضراب معين بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. وهذا هو السبب في أن تاريخ انتهاء الصلاحية مهم جدا لتجار الخيارات. مفهوم الوقت هو في قلب ما يعطي خيارات قيمتها. بعد انتهاء أو إنهاء المكالمة، فإنه لا وجود لها. وبعبارة أخرى، بمجرد انتهاء المشتقة المستثمر لا تحتفظ بأي حقوق التي تتماشى مع امتلاك المكالمة أو وضع.

الخيار انتهاء تأثير الأسبوع.
أسبوع انتهاء الصلاحية هو أسبوع قبل انتهاء صلاحية الخيارات (الجمعة قبل كل 3 سبت في كل شهر). الأسهم الكبيرة ذات الخيارات المتداولة بنشاط تميل إلى أن تكون أعلى بكثير من متوسط ​​العائد الأسبوعي خلال هذه الأسابيع. ولذلك يمكن بناء استراتيجية توقيت السوق بسيطة - & غ؛ الاحتفاظ بأكبر الأسهم خلال أسابيع انتهاء الصلاحية والبقاء نقدا خلال بقية العام.
السبب الأساسي.
وتشير البحوث الأكاديمية إلى أن الأنماط الأسبوعية خلال الشهر في النشاط المتصل بالنداء تساهم في أنماط متوسط ​​العائد الأسبوعي للأسهم. إعادة التحوط من قبل صناع السوق الخيار في أكبر الأسهم مع الخيارات الأكثر تداولا بنشاط هو السبب الرئيسي للأسهم غير طبيعية & # 39؛ عائدات. خلال أسابيع انتهاء الصلاحية، يحدث انخفاض كبير في خيار الفائدة المفتوحة حيث تقترب خيارات المدى القريب من انتهاء الصلاحية ثم تنتهي صلاحيتها. وينبغي أن يرتبط انخفاض الفائدة المفتوحة للمكالمات بانخفاض في صافي المكالمة الطويلة لصانعي السوق. ويعني ذلك انخفاضا في مراكز الأسهم القصيرة التي يحتفظ بها صانعو السوق إلى دلتا للتحوط من حيازات المكالمات الطويلة.
4٪)، وتحسب عوائد الأسهم والعائد الأسبوعي من 0.528٪ مضروبة في 12، بيانات من الجدول 3.
والموسمية، وتوقيت السوق، واختيار الأسهم.
استراتيجية التداول بسيطة.
ويختار المستثمرون الأسهم من مؤشر ستاندرد أند بورز 100 كمؤشر استثماري له (يمكن تتبع الأسهم بسهولة عن طريق صندوق المؤشرات الأوروبية أو صندوق المؤشرات). ثم يذهب بعد ذلك إلى أسهم S & P 100 طويلة خلال أسبوع انتهاء صلاحية الخيار ويظل نقدا خلال الأيام الأخرى.
المصدر ورقة.
ستيفرز، صن: أوبتيون أكتيفيتي أند ستوك ريتورنس أوبين أوبتيون-إكسيراتيون ويكس.
خلال الفترة من 1983 إلى 2008، نجد أن الأسهم الكبيرة ذات الخيارات المتداولة بنشاط تميل إلى أن تحقق عوائد أسبوعية أعلى بكثير خلال أسابيع انتهاء الصلاحية (في الأسبوع الثالث من شهر الجمعة)، مع اختلاف ضئيل في تقلب العائد الأسبوعي. ويظهر هذا الاختلاف في متوسط ​​العائدات الأسبوعية في بعدين، سواء بالنسبة إلى العوائد الأسبوعية الأخرى غير الثالثة من يوم الجمعة بالنسبة للمخزون المعني والناجمة عن عائدات الأسبوع الثالث من الأسبوع لأسهم أصغر. وعلى النقيض من ذلك، فإن متوسط ​​عائدات الأسهم الأسبوعية من يوم الجمعة الثالث لا يختلف عن الأسابيع الأخرى على مدى فترة عينة ما قبل السوق من عام 1948 إلى عام 1972. لمزيد من التحقيق، فإننا نحقق في العلاقات مع الخيار المفتوح الفائدة وحجم الخيار. أولا، نجد أن الفائدة المفتوحة للخيار تنخفض بشكل ملحوظ خلال الأسبوع الثالث من الجمعة، وأن التداول بالنداء مرتفع خلال الأسبوع الثالث من يوم الجمعة، بالنسبة لكلا من حجم المخزون الأساسي وحجم التداول. وثانيا، تشير الأنماط في التداول بالنداء من قبل غير صناع السوق إلى أن تعرض دلتا السوق المتصل بالنداء يميل إلى الانخفاض بشكل ملحوظ خلال أسبوع انتهاء الصلاحية. وثالثا، نجد أن متوسط ​​العائد الأسبوعي للأسهم مرتفع بشكل خاص لأسابيع انتهاء الصلاحية التي تشهد أيضا حجم تداول مرتفع للمكالمات، بالنسبة إلى حجم المخزون الأساسي. جنبا إلى جنب مع الأدب الحديث ذات الصلة، تشير نتائجنا الجماعية إلى أن الأنماط الأسبوعية في النشاط المتصل بالنداء تساهم في أنماط العائد الأسبوعي للمخزون، مع إعادة التوازن التحوط من قبل صانعي السوق الخيار وسيلة محتملة.

خيارات انتهاء الصلاحية | كل ما تحتاج إلى معرفته.
"انتهاء الصلاحية" هو مصطلح أنك لن تسمع تاجر الأسهم تماما ... لماذا؟ لأنه عندما كنت تملك أسهم الأسهم، تلك الملكية لا تنتهي أبدا (إلا إذا اخترت لبيع الأسهم الخاصة بك من الأسهم).
فلماذا تنتهي الخيارات؟
وعلى عكس شراء أسهم الأسهم، فإن شراء عقد الخيار يستخدم بصفة عامة كاستثمار قصير الأجل. عند شراء أو بيع عقد خيار (السيطرة على 100 سهم من الأسهم)، يجب أن توافق على تاريخ انتهاء الصلاحية، كجزء من هذا العقد.
كمشتري أو بائع من خيار، يمكنك اختيار دورة انتهاء الصلاحية التي ترغب في الاستثمار فيها. بالنسبة لمعظم خيارات الأسهم، وهناك عادة دورات ربع سنوية، دورات شهرية، والدورات الأسبوعية.
ليس من الضروري معرفة سبب حدوث دورات انتهاء الصلاحية في الأسابيع / الأشهر التي يقومون بها (على الرغم من أننا سوف نتطرق إلى هذا قليلا في هذا المنصب)، ولكن بالأحرى ما هو أكثر أهمية هو فهم انتهاء الصلاحية وكيفية اختيار انتهاء الصلاحية لأنه يصبح محوريا في تحديد ما إذا كانت التجارة ناجحة أو فشل.
ما هي دورة انتهاء الصلاحية؟ لمحة تاريخية.
دورات انتهاء الصلاحية يمكن أن يكون نوع من مربكة، لذلك أنا ذاهب الى بذل قصارى جهدي لكسر عليه. 1973 هو العام الذي بدأت بورصة شيكاغو مجلس الخيارات (كبو) لأول مرة للسماح تداول الأسهم. عندما بدأت، تقرر أنه عندما يتم تداول الخيارات، سيكون هناك ما مجموعه أربعة أشهر مختلفة أن كل خيار حقوق الملكية الفردية يمكن تداولها خلال، كل على دورة مختلفة.
(كبوي) في عام 1973.
وكانت الزيادات النموذجية لهذه الخيارات 3 أشهر و 6 أشهر و 9 أشهر وعام واحد. دورات نموذجية لخيار تبدو مثل هذا:
يناير انتهاء الصلاحية، انتهاء أبريل، انتهاء يوليو، انتهاء أكتوبر انتهاء فبراير، قد تنتهي، انتهاء أغسطس، تنتهي نوفمبر انتهاء مارس، انتهاء يونيو، انتهاء سبتمبر، انتهاء ديسمبر.
دورات انتهاء الصلاحية تغيير - المزيد من الدورات!
اكتسبت الخيارات شعبية من خلال 70s و 80s كوسيلة للمستثمرين للتحوط مواقفهم الأسهم على المدى القصير. ونتيجة لذلك، أجرى المكتب في عام 1990 تغييرا في القواعد بحيث يكون لكل خيار من خيارات الأسهم دورة انتهاء في أقرب شهرين.
ومنذ ذلك الحين، سيكون لجميع خيارات الأسهم ما اعتبر "الشهر الأمامي" (الشهر الأقرب - الشهر الحالي بشكل عام) و "الشهر الخلفي" (الشهر الذي يبدأ الشهر الأمامي)، مما جعل دورات انتهاء الصلاحية أكثر قليلا مركب.
وكان تطور آخر لدورات انتهاء الصلاحية من ارتفاع شعبية الخيارات في 90s ولادة نوع جديد الأمن، ودعا ليبس.
على المدى الطويل الأسهم التوقع الأمن - حتى أكثر دورات!
وقد تم إدخال الأمن طويل الأجل لتوقع الأسهم (ليبس) كوسيلة لجعل الاستثمارات طويلة الأجل في خيارات الأسهم (أشياء مثل المؤشرات لم يكن لديها ليبس حتى وقت أقرب).
إذا كم من الوقت يمكن أن يكون عقد الخيار في الواقع مع ليبس؟
يمكن أن تنتهي صلاحية لابس لمدة تصل إلى 3 سنوات من تاريخ انتهاء الصلاحية الحالي، مما يجعل الخيار كأداة، واستراتيجية تداول طويلة الأجل قابلة للاستمرار للمستثمرين (أستخدم "لفترة أطول" بشكل فضفاض نظرا لأنها ذاتية جدا ومستندة إلى أسلوب التداول للمستثمر - أي للتاجر يوم، 3 سنوات سيكون الأبدية، ولكن لشراء وشراء التاجر نمط، انها على المدى القصير). وأضاف ليبس على دورات انتهاء إضافية إلى وندرلينجز، وتمديد الجدول الزمني للاستثمار من 1 إلى 3 سنوات.
أين يترك لنا ذلك؟
بعد إدخال ليبس، حصلت دورات انتهاء الصلاحية أكثر تعقيدا قليلا. كما ذكر سابقا، فإنه ليس من الضروري بالنسبة لك أن نفهم إنز و أوتس لماذا تحدث دورات انتهاء في التردد / مرات تحدث في. مع برامج التداول، فإنه لم يعد من الضروري حفظ أو فهم لماذا بعض أوندرلينجس لديها بعض دورات انتهاء وغيرها لا. والأهم من ذلك هو فهم خيارات دورة انتهاء الصلاحية التي يتعين عليك إجراؤها.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن كيفية دورات تعمل حاليا بعد إضافة الشهر الأمامي / الظهر الشهر ودورات ليب، إنفستوبيديا يقوم بعمل عظيم كسره هنا.
لماذا تنتهي صلاحية الخيارات؟
بمعنى أساسي، انتهاء الصلاحية مهم لأنه يحدد إطارا زمنيا للتجارة الخاصة بك. ما إذا كانت التجارة تسير في الاتجاه الصحيح أم لا، ومقدار الوقت المتبقي حتى ينتهي هذا الخيار يحدد الربح أو الخسارة التي ستتحملها كمستثمر.
يوضح هذا الرسم البياني كيف يؤثر تسوس الوقت (ثيتا) على سعر الخيار.
كم يوما كنت قد تركت حتى ينتهي خيار يسمى أيام لانتهاء (دت). خلال الفترة بين وضع التجارة وتاريخ انتهاء الصلاحية، سوف يحدد متغير يسمى ثيتا (تسوس الوقت) ما إذا كانت تجارتك مربحة أم لا. كما مقدار الوقت حتى تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك - ثيتا الاضمحلال - يقلل، وهذا هو مواتية للبائع من الخيار، وليس المشتري.
أحد الأسباب الأخيرة انتهاء مهم جدا ويرجع ذلك إلى علاقتها مع تعيين الأسهم.
أحد الخوف من أن يحافظ بعض التجار من وضع أول خيارات التجارة هو الخوف من تخصيص الأسهم (خاصة إذا كان لديك حساب أصغر مع أموال أقل من ما 100 سهم من الأسهم سوف يكلف). لا تدع هذا الخوف يمنعك من وضع خيارات التجارة الأولى. انها ليست مخيفة، أعدك!
إذا قمت ببيع خيار (عارية أو كجزء من استراتيجية أخرى - أي كوندور الحديد) وهذا الخيار هو في المال عند انتهاء صلاحية الخيار، سيتم تعيين لك الأسهم. إذا كنت تشتري خيارا، لن يتم تلقائيا تعيين الأسهم. كمشتري، لديك دائما الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأسهم عن طريق الخيار الذي استثمرت فيه.
كيفية اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية.
قد يكون اختيار انتهاء الصلاحية أمرا صعبا، لذا إليك بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية.
عند اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية، يجب أن يوجه أسلوب التداول الخاص بك ما تنتهي الصلاحية التي تختارها. على سبيل المثال، إذا كنت التجارة اليوم، وربما كنت دائما استخدام أقرب دورة انتهاء الصلاحية. قد يرغب بائع قسط في الذهاب أبعد والعثور على دورات انتهاء مع حوالي 25-50 يوما لانتهاء الصلاحية، في حين أن الشخص الذي لا التحليل الفني قد ضبط دت وفقا لما المخططات الخاصة بهم تقول لهم (والتي يمكن أن تختلف من الكامنة وراء الكامنة) .
هل أنت بائع قسط (شخص يبيع الخيارات لجمع قسط)؟ وقد فعلت تاستيتراد طن من البحوث في ميكانيكا بيع قسط. بعد دراسات لا تحصى، وجد فريق البحث أنك تقف أفضل فرصة للاستفادة عند بيع الخيارات مع 25-50 يوما لانتهاء الصلاحية.
كما ذكر من قبل، فإن معظم خيارات الأسهم لديها دورات أسبوعية وشهرية وربع سنوية. هناك شيء يجب أن نأخذ في الاعتبار عند اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية هو ما هو دورة الخيار في، وهذا يمكن أن يكون لها تأثير على كيفية السائل الكامن هو. تميل الدورات الأسبوعية إلى أن تكون أقل سيولة من الشهرية / ربع السنوية، لذلك قد يكون لديك مشكلة صغيرة للخروج من التجارة في دورة انتهاء الصلاحية الأسبوعية. احرص دائما على وضع السيولة في الاعتبار عند اختيار انتهاء الصلاحية.
هذا قد يثير لك التساؤل: لماذا تختار أن تستثمر في فترات انتهاء الصلاحية الأسبوعية إذا كانت هذه الخيارات عموما أكثر سيولة من انتهاء الصلاحية الشهرية؟
هناك العديد من الإجابات على هذا السؤال، ولكن الأكثر شعبية هي أن انتهاء الصلاحية الأسبوعية تناسب أفضل في الاستراتيجية الخاصة بك (إذا كنت تستثمر في الخيارات التي تتراوح بين 1-10 التداول دت، ثم انتهاء الصلاحية الأسبوعية سوف توفر لك المزيد من الفرص للاستثمار) والأسبوعية وعادة ما تستخدم دورات انتهاء الصلاحية لتداول الأرباح.
تعتبر الأرباح من الاعتبارات الهامة الأخرى عند تحديد تاريخ انتهاء الصلاحية (جنبا إلى جنب مع توزيعات الأرباح لسبب مشابه). الأرباح هي حدث ثنائي، وهذا يعني أن واحدا من اثنين من النتائج يمكن أن يحدث. فإن السعر يمكن أن يرتفع أو ينخفض ​​بعد الإعلان عن الأرباح ومرات عديدة، وتسبب الأرباح تقلبات كبيرة في سعر الكامنة، وهناك المقابلة "سحق" في تقلبات الخيارات.
إذا قمت بوضع موقف على وهناك أرباح قبل أن ينتهي هذا الموقف، حذار من إمكانية التغيرات في الأسعار الناجمة عن إعلان الأرباح. قد يرتفع المبلغ الذي قد يؤدي إلى ارتفاع / انخفاض بعد إعلان الأرباح يسمى التحرك المتوقع. ما هي الخطوة المتوقعة هو تحديد الحركة المحتملة باستخدام الإحصاءات والبيانات التاريخية، مما يتيح لك في نهاية المطاف نطاق السعر الذي من المتوقع أن يبقى بين الكامنة.
فهم انتهاء الصلاحية على تاستيوركس 'صفحة التجارة.
فهم مفهوم انتهاء الصلاحية هو شيء واحد، ومعرفة كيفية فكها داخل منصة التداول يمكن أن يكون كلام جديد كليا (بسبب الاختزال المصطلحات).
في أي وقت تقوم بإعداد التجارة على تاستيوركس، سوف تحتاج إلى اختيار دورة انتهاء الصلاحية. واحدة من أسهل الطرق للقيام بذلك هي استخدام أزرار انتهاء الصلاحية في صفحة التجارة في الصورة أدناه.
ستلاحظ أن انتهاء الصلاحية مكتوب على الخيار الفردي وفي قسم الطلب. يمكننا أيضا اختيار إكسيراتيونس وإعداد الصفقات على صفحة التجارة الجدول.
سترى انتهاء الصلاحية المدرجة "21 أبريل 30d"، ولكن ماذا يعني ذلك بالضبط؟
"أبريل" - أبريل (الشهر سوف يكون دائما موجودا أولا)
"21" - 21 (تاريخ انتهاء الصلاحية في الشهر المحدد)
30 د - 30 دت (أيام حتى ينتهي الخيار)
استنتاج.
اختيار تاريخ انتهاء صلاحية الخيار يمكن أن يكون بالتأكيد مهمة صعبة لتاجر أحدث. عند البدء، ضع في اعتبارك العوامل المذكورة أعلاه التي يمكن أن تساعدك على اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية لتحسين فرص نجاحك:
- أسلوب التداول الخاص بك.
- السيولة (أسبوعيا ضد الشهري الخامس دورات انتهاء ربع سنوية)
آخر جانب مهم في هذا المنصب كله؟ معرفة ما هو العمل بالنسبة لك! يمكنك القيام بذلك على منصة تاستيوركس من خلال النظر في صفحة التاريخ.
من خلال تحليل الصفقات الناجحة الخاصة بك، يمكنك أن تبدأ في معرفة ما جوانب الميكانيكا الخاصة بك وقد تم العمل على أفضل وجه. تحقق من دت للفوز الصفقات الخاصة بك ومعرفة أي مدى وجدت معظم النجاح في (والقيام عكس ذلك لمعرفة أي منها أسوأ، ثم يمكنك معرفة ما لم مجموعة لا تعمل لك).
(مشاهدة خطوة إلى خيارات لمعرفة المزيد عن أنواع مختلفة من الصفقات الخيار)
إذا كان لديك أي أسئلة إضافية حول إكسيراشيون، ترك لهم في التعليقات!
معظم المستثمرين على دراية بما هي الأرباح، ولكن أقل معرفة عن استراتيجيات واعتبارات مختلفة عند الاستثمار في شركة مع الأرباح القادمة. في هذا المنصب سوف تتعلم حول ما هي الأرباح، والمصطلحات المرتبطة الأرباح، وكيف يمكنك وضع "تجارة الأرباح".
بدلا من الذهاب من خلال مختلف المواقف والاستراتيجيات لمعرفة الطريقة التي تحتاج إلى السوق للذهاب لكسب المال، دلتا سوف تعطيك لقطة من هذه المعلومات لكل موقف، استراتيجية، وحتى مجموعتك العامة. على أبسط مستوى، دلتا (الإيجابية أو السلبية) يخبرنا الطريقة التي نريد الكامنة للذهاب لكسب المال.
سعر الإضراب هو مفهوم تداول الخيارات الهامة لفهم. هذه الوظيفة سوف يعلمك عن أسعار الإضراب وتساعدك على تحديد كيفية اختيار أفضل واحد.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.
معلومات مفيدة.
يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر.
الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر خيارات موحدة.
تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.

No comments:

Post a Comment