Friday 16 March 2018

خيارات الأسهم التدريب


خيارات الإغريق ليست الأسهم.
مهارات التداول المختلفة المطلوبة.
سواء كنت تاجر أو مستثمر، هدفك هو لكسب المال. والهدف الثانوي الخاص بك هو القيام بذلك مع الحد الأدنى من مستوى مقبول من المخاطر.
واحدة من الصعوبات الرئيسية لتجار الخيارات الجديدة تنشأ لأنهم لا يفهمون حقا كيفية استخدام الخيارات لتحقيق أهدافهم المالية. بالتأكيد، أنهم جميعا يعرفون أن شراء شيء الآن وبيعه في وقت لاحق بسعر أعلى هو الطريق إلى الأرباح.
ولكن هذا ليس جيدا بما يكفي لتجار الخيارات لأن أسعار الخيارات لا تتصرف دائما كما هو متوقع.
على سبيل المثال، تجار الأسهم ذوي الخبرة لا يشترون دائما الأسهم. في بعض الأحيان يعرفون بيع قصيرة - على أمل الربح عندما ينخفض ​​سعر السهم. هناك عدد كبير جدا من التجار المبتدئين لا يأخذون في الاعتبار مفهوم بيع الخيارات (المتحوط للحد من المخاطر)، بدلا من شراءها.
الخيارات هي أدوات استثمارية خاصة جدا وهناك أكثر من ذلك بكثير يمكن للتاجر القيام به من مجرد شراء وبيع الخيارات الفردية. الخيارات لها خصائص غير متوفرة في مكان آخر من عالم الاستثمار. على سبيل المثال، هناك مجموعة من الأدوات الرياضية (& # 34؛ الإغريق & # 34؛) أن التجار تستخدم لقياس المخاطر. إذا لم تفهم مدى أهمية ذلك، فكر في ذلك:
إذا كنت تستطيع قياس المخاطر (أي، الكسب أو الخسارة القصوى) لموقف معين، فيمكنك ذلك. يمكن للتجار تجنب مفاجآت سيئة من خلال معرفة كم من المال يمكن أن تضيع عندما يحدث السيناريو أسوأ حالة.
على سبيل المثال، هناك عدد قليل من العوامل التي يستخدمها تجار الخيارات لقياس المخاطر / المكافآت المحتملة:
عقد موقف لفترة محددة من الزمن. على عكس المخزون، كل الخيارات تفقد القيمة مع مرور الوقت. الرسالة اليونانية & # 34؛ ثيتا & # 34؛ يستخدم لوصف كيف يؤثر مرور يوم واحد على قيمة أحد الخيارات.
استمرار تغير الأسعار. كما يستمر السهم في التحرك في اتجاه واحد، وهو المعدل الذي الأرباح أو الخسائر تتراكم التغييرات. هذه طريقة أخرى للقول بأن الخيار دلتا ليس ثابتا، ولكن التغييرات. اليونانية، غاما يصف المعدل الذي دلتا التغييرات.
التحوط مع ينتشر.
وغالبا ما تستخدم الخيارات بالاقتران مع خيارات أخرى (أي شراء واحدة وبيع أخرى). قد يبدو ذلك مربكا، ولكن الفكرة العامة بسيطة: عندما يكون لديك توقع للأصل الأساسي، مثل:
الصاعد الهبوطي محايد (نتوقع سوقا محددة النطاق) تصبح أكثر من ذلك بكثير، أو أقل بكثير، متقلبة.
يمكنك بناء المواقف التي تكسب المال عندما توقعاتك تتحقق.
عدد التركيبات الممكنة كبير، ويمكنك العثور على معلومات عن مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيارات التي تستخدم فروق الأسعار. الفوارق محدودة المخاطر والمكافآت المحدودة. ومع ذلك، في مقابل قبول أرباح محدودة، وتداول التداول يأتي مع المكافآت الخاصة بها، مثل احتمال معزز من كسب المال. المستثمر المحافظ إلى حد ما لديه ميزة كبيرة عندما تكون قادرة على امتلاك المواقف التي تأتي مع ربح محتمل لائق - واحتمال كبير لكسب هذا الربح. تجار الأسهم لديها شيء يشبه خيار ينتشر.
تداول الخيارات ليس تداول الأسهم. بالنسبة للمتداول الخيار المتعلم، وهذا أمر جيد لأن استراتيجيات الخيار يمكن أن تصمم للاستفادة من مجموعة واسعة من نتائج سوق الأسهم. ويمكن تحقيق ذلك بمخاطر محدودة.

أساسيات الخيارات: ما هي الخيارات؟
الخيارات هي نوع من المشتقات الأمن. وهي مشتقة لأن سعر الخيار يرتبط ارتباطا جوهريا بسعر شيء آخر. على وجه التحديد، الخيارات هي العقود التي تمنح الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. ويسمى الحق في شراء خيار الدعوة والحق في البيع هو خيار وضعت. قد لا يرى الناس على دراية بالمشتقات اختلافا واضحا بين هذا التعريف وماذا يفعل العقد المستقبلي أو الآجل. الجواب هو أن العقود الآجلة أو الآجلة تمنح كلا من الحق والالتزام بالشراء أو البيع في مرحلة ما في المستقبل. على سبيل المثال، يقصر شخص ما عقدا مستقبلا للماشية على تسليم الأبقار المادية إلى المشتري ما لم تغلق مراكزها قبل انتهاء صلاحيتها. ولا يحمل عقد الخيارات نفس الالتزام، وهذا هو بالتحديد السبب الذي يطلق عليه "الخيار".
دعوة ووضع خيارات.
يمكن اعتبار خيار المكالمة بمثابة وديعة لغرض مستقبلي. على سبيل المثال، قد يرغب مطور الأراضي في شراء الحق في شراء قطعة شاغرة في المستقبل، ولكنه سيريد فقط ممارسة هذا الحق إذا تم وضع بعض قوانين تقسيم المناطق. المطور يمكن شراء خيار الاتصال من مالك الأرض لشراء الكثير في القول 250،000 $ في أي لحظة في السنوات الثلاث المقبلة. وبطبيعة الحال، فإن مالك الأرض لن تمنح مثل هذا الخيار مجانا، المطور يحتاج إلى المساهمة دفعة أولى لقفل في هذا الحق. وفيما يتعلق بالخيارات، تعرف هذه التكلفة بالعلاوة، وهي سعر عقد الخيارات. في هذا المثال، قد تكون قيمة القسط 6،000 $ يدفع المطور مالك الأرض. مرت عامين، والآن تمت الموافقة على تقسيم المناطق؛ يمارس المطور خياره ويشتري الأرض مقابل 250،000 دولار - على الرغم من أن القيمة السوقية لتلك المؤامرة قد تضاعفت. في سيناريو بديل، الموافقة على تقسيم المناطق لا تأتي حتى السنة 4، سنة واحدة بعد انتهاء هذا الخيار. الآن المطور يجب دفع سعر السوق. وفي كلتا الحالتين، يحتفظ مالك الأرض بمبلغ 6000 دولار.
ومن ناحية أخرى، يمكن اعتبار خيار الشراء بمثابة بوليصة تأمين. يملك المطور العقاري لدينا محفظة كبيرة من الأسهم القيادية ويشعر بالقلق من أنه قد يكون هناك ركود خلال العامين المقبلين. يريد أن يتأكد من أنه إذا ضرب السوق الدب، محفظته لن تفقد أكثر من 10٪ من قيمتها. إذا كان سهم S & أمب؛ P 500 يتداول حاليا عند 2500، فإنه يمكن شراء خيار وضع يعطيه الحق في بيع المؤشر عند 2250 في أي وقت من العامين المقبلين. إذا كان السوق قد تعطل في غضون ستة أشهر بنسبة 20٪، 500 نقطة في محفظته، وقال انه جعل 250 نقطة من خلال القدرة على بيع المؤشر في 2250 عندما يتم تداوله في عام 2000 - خسارة مجتمعة بنسبة 10٪ فقط. في الواقع، حتى لو انخفض السوق إلى الصفر، وقال انه لا يزال يخسر فقط 10٪ نظرا لخياره وضعه. مرة أخرى، شراء الخيار سوف تحمل تكلفة (قسطها) وإذا كان السوق لا تسقط خلال تلك الفترة يتم فقدان قسط.
وتظهر هذه الأمثلة بضع نقاط هامة جدا. أولا، عند شراء خيار، لديك الحق ولكن ليس التزاما للقيام بشيء مع ذلك. يمكنك دائما ترك تاريخ انتهاء الصلاحية من قبل، عند هذه النقطة يصبح الخيار لا قيمة له. إذا حدث هذا، ومع ذلك، تفقد 100٪ من الاستثمار الخاص بك، وهو المال الذي استخدم لدفع ثمن علاوة الخيار. ثانيا، الخيار هو مجرد عقد يتعامل مع الأصول الأساسية. لهذا السبب، الخيارات هي المشتقات. في هذا البرنامج التعليمي، عادة ما يكون الأصل الأساسي هو مؤشر الأسهم أو الأسهم، ولكن يتم تداول الخيارات بنشاط على جميع أنواع الأوراق المالية مثل السندات والعمالت الأجنبية والسلع وحتى المشتقات الأخرى.
شراء وبيع المكالمات ويضع: أربعة الإحداثيات الكاردينال.
امتلاك خيار الاتصال يعطيك موقف طويل في السوق، وبالتالي فإن البائع من خيار الاتصال هو موقف قصير. امتلاك خيار وضع يمنحك وضعية قصيرة في السوق، وبيع وضع هو موقف طويل. الحفاظ على هذه الأربعة على التوالي أمر بالغ الأهمية من حيث صلتها بالأمور الأربعة التي يمكنك القيام به مع الخيارات: شراء المكالمات. بيع المكالمات؛ شراء يضع؛ وبيع يضع.
الناس الذين يشترون الخيارات تسمى أصحاب وأولئك الذين يبيعون خيارات تسمى الكتاب من الخيارات. هنا هو التمييز المهم بين المشترين والبائعين:
لا یتعین علی حاملي المکالمات وأصحاب الحمایة (المشترین) شراء أو بیع. لديهم الخيار لممارسة حقوقهم إذا اختاروا. هذا يحد من مخاطر المشترين من الخيارات، بحيث أكثر ما يمكن أن تفقد من أي وقت مضى هو قسط من خياراتها. على الرغم من ذلك، فإن الكتاب المكلفين والكتاب (البائعين) ملزمون بشراء أو بيع. وهذا يعني أنه قد يطلب من البائع أن يفي بوعد الشراء أو البيع. ويعني ذلك أيضا أن بائعي الخيارات لديهم مخاطر غير محدودة، مما يعني أنهم قد يفقدون أكثر بكثير من سعر علاوة الخيارات.
لا تقلق إذا كان هذا يبدو مربكا - هو. لهذا السبب نحن ذاهبون للنظر في الخيارات في المقام الأول من وجهة نظر المشتري. عند هذه النقطة، يكفي أن نفهم أن هناك جانبان لعقد الخيارات.
خيارات المصطلحات.
لفهم الخيارات، سيكون عليك أيضا أن تعرف أولا المصطلحات المرتبطة بسوق الخيارات.
ويسمى السعر الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية سعر الإضراب. هذا هو السعر يجب أن يذهب سعر السهم أعلاه (للمكالمات) أو تذهب أدناه (لوضع) قبل أن يمكن ممارسة الموقف لتحقيق الربح. كل هذا يجب أن يحدث قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المثال أعلاه، كان سعر الإضراب لخيار S & أمب؛ P 500 هو 2250.
تاريخ انتهاء الصلاحية، أو انتهاء صلاحية الخيار هو التاريخ المحدد لإنهاء العقد.
ومن الخيارات التي يتم تداولها على تبادل الخيارات الوطنية مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي) هو معروف كخيار المدرجة. وقد حددت أسعار الإضراب الثابتة وتاريخ انتهاء الصلاحية. ويمثل كل خيار مدرج 100 سهم من أسهم الشركة (المعروفة بعقد).
بالنسبة لخيارات الاتصال، يقال أن الخيار يكون في المال إذا كان سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. خيار الخيار هو في المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب. ويشار إلى المبلغ الذي يتم بموجبه خيار في المال كقيمة جوهرية. الخيار هو خارج من المال إذا كان سعر الكامنة وراء سعر الإضراب (للمكالمة)، أو أعلى من سعر الإضراب (لوضع). الخيار هو في المال عندما يكون سعر الكامنة على أو قريبة جدا من سعر الإضراب.
كما ذكر أعلاه، فإن التكلفة الإجمالية (السعر) من خيار يسمى قسط. يتم تحديد هذا السعر من قبل عوامل بما في ذلك سعر السهم، وسعر الإضراب، والوقت المتبقي حتى انتهاء (القيمة الزمنية) والتقلب. بسبب كل هذه العوامل، تحديد قسط خيار معقد، إلى حد كبير خارج نطاق هذا البرنامج التعليمي، على الرغم من أننا سوف نناقش ذلك لفترة وجيزة.
على الرغم من أن خيارات أسهم الموظفين غير متاحة لأي شخص فقط للتجارة، يمكن تصنيف هذا النوع من الخيارات، بطريقة ما، كنوع من خيارات الاتصال. العديد من الشركات تستخدم خيارات الأسهم كوسيلة لجذب والاحتفاظ بالموظفين الموهوبين، وخاصة الإدارة. وهي مماثلة لخيارات الأسهم العادية في أن صاحب الحق وليس الالتزام بشراء أسهم الشركة. غير أن العقد لا يوجد إلا بين صاحب الشركة والشركة ولا يمكن عادة تبادله مع أي شخص آخر، في حين أن الخيار العادي هو عقد بين طرفين لا علاقة لهما بالشركة تماما ويمكن تداولهما بحرية.

خيارات خيارات التدريب
لماذا لا ابدأ تداول خيارات الأسهم.
مار 12، 2017 1:27 آم.
"المال مجانا مع عدد قليل من النقرات باستخدام هذا وول ستريت سر!" من لا يريد ذلك؟ انها نوع من الشيء غالبا ما ادعى من قبل خدمات التداول الخيارات. في الواقع لا يوجد الغداء مجانا مع الخيارات، والكثير من المخاطر الغداء يتضح الفاسدة. لذلك اسمحوا لي أن أشرح لماذا لا ابدأ تداول الخيارات الأسهم.
دعونا نبدأ بحكايات من أيامي المصرفية التي توضح المخاطر. مرة أخرى في التسعينات ('96 ؟، '97؟) ذهبت إلى لعبة الرجبي الدولية في لندن مع بعض الأصدقاء - انجلترا مقابل شخص أو آخر. أحد الأشخاص الذين التقيت بهم في ذلك اليوم كان أحد المتداولين من صاحب العمل، مؤسسة البنك السويسري، كما كان معروفا آنذاك. لا أستطيع أن أتذكر اسمه، ولكن دعونا ندعو له بيل.
كان يتحدث بسرعة، وشرب الشرب الصعب. على الرغم من أن نكون منصفين، شرب بيل الثقيلة في ذلك اليوم قد يكون لسبب محدد. حدث لي أن أعرف أنه خسر نحو 50 مليون دولار من أموال سبك في الأسبوع السابق. مرة أخرى في '90s كان الكثير. حسنا، فإنه لا يزال. لكنها لا تزال ضئيلة إلى حد كبير مقارنة بعشرات المليارات التي فقدتها البنوك الفردية خلال الأزمة المالية العالمية. فاتور فقدت كل هذه الخيارات المالية تداول الأسهم. هذا على الرغم من أنه يجري تدريبا عاليا، بدوام كامل، والتاجر المهنية في البنك الرائدة في السوق في عمله. سأعود إلى بيل لاحقا. الآن، أريد فقط أن تعرف أنه حتى الإيجابيات الحصول على حرق من قبل خيارات الأسهم.
عندما يتعلق الأمر المستثمرين من القطاع الخاص - وهو ما مخاوف أوفالث نفسها - خيارات الأسهم تقع في قوس "أشياء لتجنب". هذا جنبا إلى جنب مع غيرها من الاختراعات عبقري مثل صناديق التحوط رسوم عالية والمنتجات المهيكلة.
الاستثمار "العادي" - في أشياء مثل الأسهم والسندات والذهب - معقد بما فيه الكفاية لمعظم الناس. وتزيد الخيارات من هذا التعقيد بأمر من حيث الحجم. ليس ذلك فحسب، ولكن جميع استراتيجيات الخيارات - حتى تلك التي يفترض أنها منخفضة المخاطر - لها مخاطر كبيرة ليست واضحة دائما. الناس بيع خدمات التداول خيارات لمعان مريح على هذه الجوانب.
على رأس كل ذلك، حتى المستثمر الخاص الخبير - الفرد النادر الذي يفهم حقا هذه الأشياء - من المرجح أن تعاني من ضعف الأسعار. أوه، وانها الكثير من العمل. لديك لمراقبة محفظتك أكثر من ذلك بكثير وتجارة الكثير في كثير من الأحيان (مما يضيف التكلفة - في كل من الوقت والمال).
لا شيء من هذا يعني أنه ليس من الممكن لكسب المال أو تقليل المخاطر من خيارات التداول. هناك بالتأكيد حفنة من الناس الموهوبين هناك الذين هم جيدة في اكتشاف الفرص. ربما كنت واحدا منهم، أو الحصول على توصيات من شخص ما. إذا قمت بذلك، وهذا أمر جيد وأتمنى لكم حظا سعيدا. ولكن في النهاية، سيتحول معظم المستثمرين من القطاع الخاص الذين يتاجرون بخيارات الأسهم إلى خاسرين. لم يكن لديك لتكون بيل للحصول على القبض عليهم.
لنأخذ خطوة إلى الوراء وتأكد من أننا قد غطينا الأساسيات. وتشتق المشتقات المالية، كما يوحي الاسم، قيمتها من بعض الأصول الاستثمارية الأساسية الأخرى. خيار الأسهم هو نوع واحد من المشتقات التي تستمد قيمتها من سعر السهم الأساسي.
هناك نوعان من خيارات الأسهم: "دعوة" خيارات و "وضع" الخيارات. يتم تعريفها على النحو التالي: خيار المكالمة (بوت) هو الحق، وليس الالتزام، بشراء (بيع) الأسهم بسعر ثابت قبل تاريخ محدد في المستقبل. ويسمى هذا السعر الثابت "سعر التمرين" أو "سعر الإضراب". التاريخ المحدد هو "تاريخ انتهاء الصلاحية". وتسمى تكلفة شراء خيار "قسط".
لذا، على سبيل المثال، لنفترض أن سهم شيز Inc. يتداول اليوم عند 95 دولارا. أنا يمكن أن تدفع، على سبيل المثال، $ 1 لشراء خيار الاتصال التي من شأنها أن تسمح لي لشراء الأسهم في 100 $ في أي وقت بين الآن و 9 مايو. سعر الإضراب هو 100 دولار وتاريخ انتهاء الصلاحية ثلاثة أشهر. هذا هو الرهان - وأنا اختيار كلماتي بعناية - أن الأسعار سوف ترتفع في فترة قصيرة من الزمن. ولكن إذا كان لا ترتفع بما فيه الكفاية ثم سوف تفقد كل أو أكثر من بلدي $ 1 قسط. الخيار "تنتهي بلا قيمة".
ومثالي هو أيضا ما يعرف بخيار "الخروج من المال". بالنسبة لمكالمة (وضع) هذا يعني أن سعر الإضراب فوق (أدناه) سعر السوق الحالي للمخزون الأساسي. يمكنك أيضا أن يكون "في المال" الخيارات، حيث المكالمة (وضع) ضربة أدناه (أعلاه) سعر السهم الحالي. وأخيرا، هل يمكن أن يكون "في المال" الخيارات، حيث الخيار سعر الإضراب وسعر السهم هي نفسها.
الخلط حتى الآن؟ حسنا، تعد نفسك. فإنه يحصل أسوأ بكثير. (تذكر، أنا لا أفعل هذا من أجل المتعة، وأنا أحاول فقط إقناعك بعدم الرغبة في خيارات التجارة.)
القادم نحصل على التسعير. ربما الصيغة الأكثر شهرة لتسعير خيار الأسهم هو صيغة بلاك سكولز. سميت باسم منشئيها فيشر بلاك ومايرون سكولز ونشرت في عام 1973. بلاك سكولز كان ما كنت تدرس في عام 1993 خلال برنامج تدريب الخريجين في S. G. واربورغ، وهو بنك الاستثمار البريطاني. ("واربورغ" تم شراؤها من قبل مؤسسة البنك السويسري في عام 1995، والتي تم دمجها مع بنك الاتحاد السويسري في عام 1998 لإنشاء يو بي إس، ومن المؤكد أن مؤلفك نجا من حمامات الدم الزائدة وتمسك بها لعقد آخر).
هل أنت جاهز؟ وإليك ما يبدو عليه عند تطبيق التسعير على خيار اتصال (C):
بلاك-سكولز نموذج التسعير لخيار الاتصال.
تلقيت ذلك؟ سهل جدا. حق؟
وعلاوة على ذلك هناك أساليب تنافسية لخيارات التسعير. واحد هو "طريقة ذات الحدين". آخر هو واحد يفضل في وقت لاحق من قبل صاحب العمل السابق أوبس، البنك الاستثماري. وقد استخدم البنك دليل تدريب على الخيارات، يعرف باسم "كتاب الذهب" بسبب لون غطاءه. وقد كتب من قبل بعض التجار الخيارات الذكية فائقة من مكتب شيكاغو. لكل ما أعرف أنها لا تزال تستخدم ذلك. (ما زلت لدي نسختني نشرت في عام 1994 واستكمالا من عام 1999).
هذه هي الصيغة البديلة التي كان لديهم في كتاب الذهب:
قيمة الاتصال = التكافؤ + أساس + قيمة التقلب - تحمل تكلفة سعر الخيار.
التكافؤ = سعر بقعة - سعر الإضراب.
أساس = السعر الآجل - السعر الفوري.
تحمل تكلفة سعر الخيار = سعر الخيار x معدل الفائدة x الوقت.
كما كان لدى أوبس تعريف بديل للخيارات. وغني عن ذلك:
خيار الاتصال هو بديل عن موقف طويل إلى الأمام مع حماية الجانب السلبي.
حصلت كل ذلك كذلك؟ كل شيء واضح حتى الآن؟ واضح كما الطين أشبه. انها مجرد الجماهير من المصطلحات التقنية أن معظم الناس في مجال التمويل لا يعرفون حتى عن.
قد يحاول المستثمرون الخاصون أيضا فهم النقاط الدقيقة للفيزياء الكمية ... لماذا بالضبط كيم كارداشيان مشهور ... أو منطق كيف يتم تحديد الأسعار لتذاكر القطار في بريطانيا. (إذا كنت قد كنت هناك سوف تعرف ما أعنيه.) الآن يجب أن تبدأ للحصول على الصورة. من الصعب جدا فهم الخيارات. بدلا من ذلك، إذا كان كل هذا كان نسيم ثم يجب أن تعمل لحساب صندوق التحوط. على الأقل سوف تحصل على أموال جيدة.
ومع ذلك، فإنه يزداد سوءا. بعد ذلك علينا أن نفكر "الإغريق" - حفنة معقدة في أفضل الأوقات. وأنا لا أتحدث عن سكان هذا البلد الفقير الذي يعاني من الاكتئاب الذي يعاني من الاكتئاب في جنوب أوروبا. أنا أتحدث عن مجموعة من الحروف اليونانية التي تستخدم لقياس حساسية أسعار الخيارات لعوامل مختلفة. لذلك دعونا نتعلم بعض اليونانية.
"دلتا": الحساسية للتغيرات في سعر الأصل الأساسي (سهم في هذه الحالة)
"غاما": الحساسية للتغيرات في الدلتا الناجمة عن التغيرات في سعر الأصل الأساسي.
أو وضع طريقة أخرى:
"غاما": الحساسية للتغيرات في الحساسية للتغيرات في سعر الأصل الأساسي الناجم عن التغيرات في سعر الأصل الأساسي.
فهمتك؟ ما سر جديدة هذا:
"فيغا": الحساسية للتغيرات في تقلب الأصول الأساسية.
والشيء هو، حيث يتحرك سعر السهم صعودا وهبوطا على طول خط مستقيم، يتبع سعر الخيار غير المنحنى منحنى (زاوية منحنى دلتا). يختلف المبلغ الذي منحنياته أيضا في نقاط مختلفة (التي ستكون غاما). والمنحنى نفسه يتحرك صعودا وخارجا أو هبوطا وفي (هذا هو المكان الذي الخطوات فيغا في).
وأخيرا، في تاريخ انتهاء الصلاحية، يتحول منحنى السعر إلى شكل عصا الهوكي. وفيما يلي الرسم البياني الذي يوضح كلا من منحنى (قبل انتهاء) وعصا الهوكي (عند انتهاء) لمكافأة خيار الاتصال. سعر السهم الأساسي هو على طول الأفقي، الربح أو الخسارة على العمودي، ونقطة انعطاف على "عصا الهوكي" هو سعر الإضراب.
الآن دعونا نعود إلى "بيل"، لدينا في حالة سكر، منتصف -90s صديق تاجر. تذكره؟ تداول بيل الأسهم السويسرية (الأسهم / الأسهم)، والتي كما يمكنك أن تتخيل كان عمل كبير في أحد البنوك الاستثمارية السويسرية الرائدة. واحدة من الأشياء التي قام البنك في هذا العمل كانت "الكتابة" خيارات الاتصال لبيعها للعملاء. وبعبارة أخرى، خلق عقود الخيارات من لا شيء وبيعها مقابل المال. وهذا يعني اتخاذ مخاطر السوق. وبالتالي فإن التجار سيحوطون بعد ذلك مخاطر التحركات في سعر السهم ("دلتا") من خلال امتلاك الأسهم الأساسية، أو العقود الآجلة للأسهم (أخرى، ولكن أكثر بساطة، نوع المشتقات).
في يوم معين، سقطت سوق الأسهم السويسرية في الصباح لسبب ما أنسى (بعد كل شيء كان قبل أكثر من عقدين). هرع المتداولون لضبط تحوط دلتاهم، لأن الخيارات قد تحركت على طول منحنيات الأسعار، وتغيير تدرجاتها (تأثير جاما). وبعبارة أخرى كان عليهم تغيير حجم موقف التحوط للبقاء "دلتا محايدة". حتى الان جيدة جدا. ولكن بعد ذلك ارتفع السوق فجأة مرة أخرى مرة أخرى في فترة ما بعد الظهر. لذلك كان من الضروري عكس التغيرات التحوطية بسرعة. في الاضطرابات، فقدوا ثروة صغيرة. وكان لابد من بيع هذه التحوطات بشكل طفيف، ثم اعيدت عمليات الشراء. وجه الفتاة.
هذا مجرد مثال واحد على الإيجابيات التي تمسك بها. ولكن حتى من دون هذا النوع من الشيء - في محاولة للبقاء التحوط في جميع الأوقات - من المرجح أن تحصل على صفقة الخام المستثمرين من القطاع الخاص.
كما يضع كتاب الذهب أوبس، عندما يتعلق الأمر خيارات التداول: "سوف التدفقات النقدية المتوقعة صافي إذا كان الخيار هو تقييم مناسب". وبعبارة أخرى، مع مرور الوقت وعبر العديد من الصفقات، عليك كسب المال فقط إذا كنت تعرف على وجه التحديد عندما تكون الخيارات مبالغ فيها أو أقل من سعرها في السوق، ومن ثم التجارة وفقا لذلك.
من الواضح، بالنظر إلى الصيغ التسعير أظهرت أعلاه، وهذا من الصعب لعنة المستثمر الخاص للقيام به. ولكن الأمر يزداد سوءا. حتى لو تم رفع الثقيلة من حسابات الأسعار مع نموذج التسعير على الانترنت مفيد، والمدخلات الكمال، فإنه لن تحصل على سعر جيد في السوق.
النظر في هذا. إذا كنت تشتري أو تبيع الخيارات من خلال الوسيط الخاص بك، من تعتقد أن الطرف المقابل هو؟ من الذي يأخذ الجانب الآخر من التجارة؟ وهناك احتمالات أن - تحت كل شيء - انها بنك استثماري ضخم، مسلحين مع التجار المحترفين ("فواتير")، وخاصة في هذه الأيام - خوارزميات التداول ذكية. والوسطاء مثل وسيط الخاص بك سوف تأخذ قطعها كذلك. من برأيك هو الحصول على السعر "الصحيح"؟ أو أفضل من الحق؟ انها بالتأكيد ليست لك.
كما قال وارن بافيت مرة واحدة: "إذا كنت قد لعبت لعبة البوكر لمدة نصف ساعة وكنت لا تزال لا تعرف من هو باتسي، أنت باتسي".
لم أذهب حتى إلى المزالق التي من المفترض أنها منخفضة المخاطر استراتيجيات التداول مثل بيع المكالمات المغطاة أو بيع يضع ل "دخل إضافي". (وهذا هو ادعى "المال الحر السري" بالمناسبة). أو عوالم غريبة ورائعة من "فراشة"، "كوندور"، "سترادل" ​​أو "الخنق". لا شيء، انهم لا علاقة له مع علم الطيور، والمواد الإباحية أو العداء. انهم مجرد استراتيجيات التداول التي وضعت خيارات متعددة معا في حزمة.
ولكن آمل أن أوضح بما فيه الكفاية حتى تعرف لماذا أنا أبدا تداول الخيارات الأسهم. أنصحك بتوجيه واضح كذلك. ومع ذلك، إذا كنت لا تختار خيارات التجارة، وأتمنى لكم حظا سعيدا.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

ويدعي "الخبراء" أن تداول الخيارات ينطوي على مخاطر، ولكن الخيارات، عند استخدامها بشكل صحيح، يمكن أن تقلل من مخاطر الاستثمار الإجمالية وحتى توفر تيار ثابت من الدخل التقاعد.
عندما علمت لأول مرة عن تداول الخيارات كنت متشككا تماما!
العنوان أعلاه يبدو "جيد جدا ليكون صحيحا". وهذا هو بالضبط لماذا أنا خلقت مجانا 3000 $ على شبكة الإنترنت خيارات التداول دورة تدريبية لإثبات أنه صحيح.
وبالطبع سوف يعلمك كيفية كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأسهم (صعودا وهبوطا، أو جانبية).
وأنا أتوقع تماما لك للتحقق من كل المطالبة في هذه الدورة الخيارات. هذا ما يفعله أي مستثمر حذر.
حتى عقد حكمك حتى تحقق من كل ما أقوله.
لجعل الأمور سهلة بالنسبة لك أنا جعلت هذه الصفحة الرئيسية نقطة البداية من دورة الخيارات على شبكة الإنترنت. للبدء، ما عليك سوى ملء النموذج أدناه.
الخطوة 1: & # xa0؛ أدخل بريدك الإلكتروني أدناه. سوف نشرة التداول شفافة تعطيك الوصول الكامل إلى الدورة وكذلك المكافآت. سوف نرسل لك رسائل البريد الإلكتروني اليومية لإرشادك خلال الدورة ومن وقت لآخر سوف ترسل تنبيهات التجارة حتى تتمكن من رؤية ما أنا التجارة في الوقت الحقيقي.
اكتشاف خمس طرق لتحقيق الحرية المالية في خمس سنوات أو أقل. فقط أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك إلى اليمين (إلغاء الاشتراك في أي وقت).
إذا كنت تفضل أن تتعلم بنفسك، مجرد قراءة نظرة عامة أدناه والتي سوف تعطيك لمحة عامة صورة كبيرة من الدورة.
إذا كنت تعلم بشكل صحيح استراتيجيات التداول الخيار تدرس في بالطبع عليك أن تكون قادرا على كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأسهم (صعودا وهبوطا، أو جانبية).
خيارات الأسهم التجارية يمكن أن تكون ممتعة ويمكن أن تكون أيضا محفوفة بالمخاطر. إذا كنت التجارة بالطريقة الصحيحة المكافآت كبيرة، ولكن إذا كنت لا سوف تفقد المال (ثق بي، وأنا أعلم من الخبرة).
ومع ذلك، بمجرد أن تتعلم قوة وضع وخيارات الدعوة، والاستثمار لن تكون هي نفسها مرة أخرى. إن تعدد الاستخدامات والأرباح المحتملة من خيارات التداول لا مثيل لها تقريبا في الساحة سوق الأسهم.
حتى سمعت وارن بوفيه (أغنى المستثمر في العالم) يستخدم خيارات الأسهم.
ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى إمكانات الربح الاستدانة، وينجذب كثير من الناس إلى تداول الخيارات لسبب خاطئ.
حتى إذا كنت واحدا من العديد من الذين يبحثون عن "الثراء السريع" مع أي عمل على الجزء الخاص بك يرجى النظر في مكان آخر.
أنا لا أريد أن يعلمك حتى كنت نظيفة وإيقاف هذا الدواء.
أنا أساسا تلبية للأشخاص الذين يتطلعون إلى خلق تيار إضافي من الدخل حتى يتمكنوا من قضاء المزيد من الوقت مع أسرهم.
وهكذا، وأنا أدرس نهج معقول، منخفضة المخاطر، للاستثمار. ولكن مثل أي شيء جدير بالاهتمام، انها سوف تأخذ الكثير من العمل الشاق قبل أن تنجح!
وحدات التعلم من مجانا على شبكة الإنترنت خيارات الخيارات بالطبع.
سوف الخيارات على شبكة الإنترنت بالطبع يعلمك عملية بسيطة 7 خطوة يمكنني استخدام لخيارات الأسهم التجارية. للحصول على تجربة التعلم الأكثر فعالية، وقراءة من خلال كل درس في الترتيب المحدد كما يتم سردها.
الوحدة 1: أساسيات الخيار.
هذا القسم يذهب على أساسيات تداول الخيارات الأسهم. سوف تتعلم ما هي خيارات الأسهم، وسيتم تدريس مفهوم كيف يمكن أن خيارات تداول الأسهم تكون مربحة.
الوحدة 2: قيمة الخيار.
خيارات الأسهم هي فريدة من نوعها جدا وفهم كيفية تقييم الخيارات يمكن أن يكون مربكا. هذه الوحدة التعليمية يعلمك المكونات الأساسية التي تعطي خيارات الأسهم قيمتها.
الوحدة 3: الاستراتيجيات الأساسية.
أشعر أنه لا يوجد استخدام تعلم استراتيجيات الخيار المتقدم إلا إذا كنت يمكن كسب المال مع الأساسيات، لذلك هنا حددت خمسة استراتيجيات التداول الخيار الأساسي.
الوحدة 4: الرسوم البيانية الأسهم.
وتستمد خيارات الأسهم من الأسهم لذلك تحتاج على الأقل فهم أساسي لكيفية قراءة المخططات الأسهم. يوضح هذا القسم المبادئ الأساسية لقراءة المخزونات.
الوحدة 5: المؤشرات الفنية.
هذا هو متابعة لدرس مخطط الأسهم. ويذهب إلى عدد قليل من الأدوات الأساسية التي يستخدمها التجار لمساعدتهم على تفسير حركة سعر السهم.
الوحدة 6: عملية 7 خطوات يمكنني استخدامها لتداول الخيارات الأسهم.
هذا هو المكان الذي سيتم ربط كل الدروس معا. عليك أن تكون مشى من خلال عملية من 3 خطوات من التداول (عند الدخول، عند الخروج، وكيفية إدارة المخاطر والأرباح).
للبدء، انقر على هذا الرابط وسيتم نقلك إلى الدرس الأول للدورة.
رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.
ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.
ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات الدقيقة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.
ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.
جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.
المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.
خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.
الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.
الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.
الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.
كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من أجل تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

خيارات أساسيات تعليمي.
في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.
وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.
ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، إلى الأمام، والمقايضات (التي يوجد العديد من أنواع)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.
هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

No comments:

Post a Comment