Tuesday 27 March 2018

بيتر جسب فوريكس


الفائزون في الفوركس أفضل جوائز 2018. برافو لبيتر جسب ويوهي إلام!
تهانينا لأعضاء مجتمعنا يوهي إلام وبيتر جسب. أنت أفضل اللاعبين!
تهانينا ليزا وكذلك لموقفها الثاني. الطريق للذهاب ليزا!
الفائزون في الفوركس أفضل جوائز 2018.
نحن متحمسون جدا للإعلان عن أسماء الفائزين بجائزة فكسستريت لأفضل جوائز 2018.
مبروك للجميع!
مشاهدة أشرطة الفيديو مع ردود فعل الفائز.
1. أفضل تقرير تحليل أساسي: "كيفية التجارة الأحداث" من قبل كيني فيشر من الفوركس أزمة.
المركز الثاني: "يومي فكس السوق روندوب" من قبل بك إدارة الأصول.
2. أفضل التحليل الفني: "التحديث الفني اليومي" من قبل فان يانغ ونيك ناساد من فكستيمس.
3. أفضل فريق تحليل الجانب بيع: دايليفكس.
4. أفضل فريق تحليل جانب الشراء: بابيبيبس.
5. أفضل تقرير تعليمي: "دروس من الايجابيات - الفوركس" من قبل سام ايفانز وريك رايت في أكاديمية التداول عبر الإنترنت.
المركز الثاني: "بيبسيكولوغي" من قبل بابيبيبس.
6. أفضل فيديو / بودكاست: "التجار بودكاست" من قبل روب بوكير وجيسون بيليس.
المركز الثاني: "تحديث الفيديو الفني فكس" من قبل جول كروجر في جكونفس.
6. أفضل معلم: سام سيدن - أكاديمية التداول عبر الإنترنت.
المركز الثاني: بوريس سكلوسبيرغ وكاثي لين - بك إدارة الأصول.
7. أفضل الويبينار الفيديو: "المال يجعل المال، التجارة مع الكبار الأولاد" ستيف باترسون.
8. أفضل كتاب: "دليل معقول إلى الفوركس" من قبل كليف واكتيل.
9. أفضل مجلة: مجلة التاجر فكس.
10. أفضل مساهم جديد: فكسو.
11. الأكثر قيمة عضو الشبكة: بيتر جسب.
colinwbarnes.
حسنا فعل فكس Street..Francesco وجميع الفائزين. التضحية والالتزام دائما له مكافآته.
تهانينا لكم جميعا. بيتر، مشاركاتك والتعليقات هي جيدة حقا وقيمة عالية للأشخاص مثلي.

جيه بيني شركة، وشركة القابضة شركة جورو تحليل الأسهم.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
ويبين الجدول أدناه كيف J C بيني شركة إنك (جسب) فارس باستخدام نظريات بيتر لينش، بنيامين غراهام وغيرها من الأساطير اختيار الأسهم، استنادا إلى تفسير فاليدا.
تبحث عن أفكار الأسهم الأخرى؟ تحقق من كامل غورو الفرز أو محاولة قسط جورو أدوات.
تقييم المعلم.
P / E النمو المستثمر بيتر لينش.
جسب يحصل على تصنيف 0٪ على أساس منهجية بيتر لينش.
قيمة المستثمر بنيامين غراهام.
يحصل جسب على تصنيف 29٪ على أساس منهجية بنيامين جراهام.
استراتيجية الزخم المستثمر فاليديا.
جسب يحصل على تصنيف 7٪ على أساس منهجية فاليدا مومنتوم.
النمو / المستثمر قيمة جيمس O'Shaughnessy.
يحصل جسب على تقييم 50٪ على أساس منهجية جيمس O'Shaughnessy ل.
صغير النمو كاب المستثمر موتلي خداع.
يحصل جسب على تصنيف 11٪ على أساس منهجية موتلي فول.
المستثمر مناقضة ديفيد دريمان.
يحصل جسب على تصنيف 21٪ على أساس منهجية ديفيد دريمان.
النمو / المستثمر قيمة مارتن زويغ.
يحصل برنامج جسب على تقييم بنسبة 15٪ استنادا إلى منهجية مارتن زفيغ.
السعر / مبيعات المستثمر كينيث فيشر.
يحصل جسب على تصنيف 40٪ على أساس منهجية كينيث فيشر.
وسطاء البحث قبل التداول.
تريد تداول فكس؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

بيتر جسب فوريكس
مسؤولة عن الهجرة والدخول إلى نيوزيلندا. يوفر معلومات عن التأشيرات والهجرة ومتطلبات الدخول للعمل، والأعمال التجارية، والدراسة أو السفر. جكب هي شركة استثمارية تركز على الاستثمار عبر. وقع في 19 نوفمبر 2018 في قصر وسط المدينة في دبي في 19. فوركس غلوبال إكونومي GLOBAL. Largest المجموعة المالية في شمال أوروبا. على نوردا: علاقات المستثمرين، والصحافة والأخبار، والوظيفي، والمسؤولية والخدمات التي نقدمها. الضرائب المفروضة على الضرائب، والحصول على المعلومات الضريبية للأفراد والشركات والجمعيات الخيرية، والثقة. ضريبة الدخل، غست / هست، الرواتب، عدد الأعمال، وفورات وخطط المعاشات التقاعدية.
مركز على الانترنت لديناميات الموائع الحسابية. هذا هو أكبر موقع كفد على شبكة الإنترنت مع خدمات مثل منتديات المناقشة، وظائف، وصلات و wiki. J.P. مورغان البنك الخاص - إدارة الثروات العالمية والاستثمارات والودائع والائتمان والثقة والعطاء الخيري.
مول موقع الكتروني - ملك بروسيا مول.
الصفحة الرئيسية | نبتة.
تاورز واتسون هي شركة عالمية رائدة في مجال الخدمات المهنية تساعد المؤسسات على تحسين الأداء من خلال الناس الفعالين والمخاطر والإدارة المالية.

بيتر جسب فوريكس
يتم إنتاج الفيديو المغلقة من قبل كبير المحللين الفنيين، بيتر ريزنيسك. كل فيديو يحتوي على نظرة مستقبلية على ما سوف تفعله السوق الأسبوع المقبل (سبس، داو، وناسداك)، جنبا إلى جنب مع ما هي القطاعات على وشك التحرك، وأفكار تجارية محددة للأسبوع المقبل في المستقبل.
في شادوترادر ​​نعتقد أن نجاح كل مستثمر يبدأ بخطة تداول جيدة. للحصول على أقصى فائدة، يرجى مراجعة الفيديو المرفق قبل بدء أسبوع التداول الخاص بك.
شادو ترادر ​​فيديو ويكلي 08.01.10.
كل أسبوع، نختار بريدا إلكترونيا واحدا من مئات الآلاف التي نتلقى كل أسبوع (مبالغة طفيفة)، والإجابة عليه يعيش هنا في هذا المنتدى وبالتالي تثقيف القراء وجعل شخص محظوظ واحد مشهور لهذا اليوم.
2. حدد علامة التبويب أدوات ثم اختر ميتراد.
3. مرة واحدة على علامة التبويب ميتراد، حدد الناس.
4. في علامة التبويب "الأشخاص"، سيتم إدراج جميع قنوات شادوترادر ​​الأربعة. ببساطة حدد اتبع بجانب كل واحد كنت ترغب في تتبع.
هذا هو. أما بالنسبة للعروض. لا تغييرات على الإطلاق. براد، بيتر، و بليك سوف تستمر في بث مباشر من منصة توس على قناة شادوترادر ​​كالمعتاد.
شادوترادر ​​الأسبوعية فكس خلاصة.
شادوترادر ​​أسبوعي فكس خلاصة هو مغرفة الأسبوعية الخاصة بك على كل شيء الفوركس، مع محتوى جديد تقديم الطعام لكل من تاجر العملات الأجنبية ذوي الخبرة وأولئك الذين بدأوا للتو للحصول على أقدامهم الرطب. شادوترادر ​​بيب أكاديمي هو درس أسبوعي عبر الإنترنت حيث يتعلم المتداولون أساسيات سوق الفوركس والتحليل الفني والتحليل الأساسي كما ينطبق على العملة التجارية. سوف شادوترادربرو فكس التاجر دعوة لايف من الأسبوع تسليط الضوء على التجارة الفعلية المتخذة في النشرة على مدى الأسبوع الماضي وخلاصة الإعداد والتنفيذ الناجح للتجارة من البداية الى النهاية. الأمور التي يجب أن تعطيها للإنفاق هو نظرة إلى الأمام في الأخبار والأسواق التي يجب الانتباه إليها في الأسبوع القادم لتحسين فرص نجاحك في أسواق العملات.
أساسيات الفوركس، إنشاء أزواج.
تجارة الأسبوع هذا الأسبوع على التجارة الحية الحالية. نحن ننتظر أن يصبح الدولار في ذروة البيع، وأن يصل عدد من أزواج العملات إلى مستويات دعم أو مقاومة طويلة الأمد مقابل الدولار. تراجع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) لاختبار مقاومة طويلة الأمد وكان خطر الدولار منخفضا نسبيا. أنشأنا تجارة واحدة على الفور واقامة تجارة ثانية على المدى القصير التراجع. وتسبب كلا من الصفقات في منحنا متوسط ​​موقف 1.5615. ارتفاع الأسعار وجاء في حدود 1 نقطة من وقف لنا ولكن قد تراجع بعض. من المرجح أن نخفف من توقفنا قليلا قبل افتتاح يوم الاثنين، مما يتيح المجال لضرب هدفنا عند 1.5295. إذا كان السعر يضرب هدفنا فإننا سوف تكون قادرة على الربح $ 640.
في الأمور التي يجب أن تعطي نقطة، ونحن نتابع مع بيانات الناتج المحلي الإجمالي. وتجدر الإشارة إلى أن ربعين سلبيين من الناتج المحلي الإجمالي يعتبران ركودا. وانخفض الناتج المحلي الإجمالي للشهر الثاني على التوالي، مسجلا أكثر من 3.5٪ في الربعين. إذا استمر هذا الاتجاه، فإن الناتج المحلي الإجمالي سوف يكون في السلبية مرة أخرى في الربعين، مما قد يؤكد الركود تراجع مزدوج. ونأمل أن يكون معدل النمو السنوي بنسبة 3٪ قويا بما فيه الكفاية للحفاظ على النمو في القطاع الخاص مع استمرار الإنفاق الحكومي.
في الأسبوع الماضي أزواج ساعة، سأل السؤال من قبل مبتدئ ما هو زوج جيد للمبتدئين للبدء. ناقشنا الرسم البياني أدناه وهو تغت-جسب التي أعتقد أنها لطيفة "بار رمز، لا يسير في أي مكان بسرعة، عالقة في نطاق" نوع من الرسم البياني الذي هو الأفضل لتداول أزواج.
ساعة أزواج مع بيتر ريزنيسك يحدث يوم الخميس في 4:15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة في غرفة الدردشة شادوترادر. يتم أرشفة عرض الأسبوع الماضي هنا.
فيريفون سيستمز، إنك (باي) - لونغ.
إذا كان الرسم البياني أعلاه يبدو مألوفا، وذلك لأن نمط يشبه المخزون الذي اشتريناه هذا الأسبوع الماضي، ريم. الفرق الكبير على الرغم من أن نمط ريم حدث على الرسم البياني اليومي في حين يظهر نمط الدفع على الرسم البياني الشهري.
شادوترادر ​​الانتقال إلى ميتراد - جميع النشرات الإخبارية الثلاثة شادوترادربرو تتحرك من ريدوبتيون إلى ميتراد وسيتم نشرها يوميا مجانا. انقر على علامة التبويب "أدوات" على النظام الأساسي في 1 أغسطس، أو انتقل إلى ميتراد.
تويتر والفيسبوك - بيتر يرسل بعض الصفقات لطيفة لأكثر من 3130 شخص على تويتر! انقر هنا للحصول على تويت لدينا. لا تقلق، جميع المعلومات ذات الصلة السوق فقط. نحن نعلم أنك لا تهتم ما كان لدينا لتناول طعام الغداء! شادوترادر ​​هو أيضا على فاسيبوك هنا.
شادوترادربرو أزواج ساعة مع بيتر ريزنيسك - الخميس، بيتر ريزنيسك يستضيف برنامج 1 ساعة على أساسيات التداول أزواج. يمكنك الاستماع إلى غرفة الدردشة شادوترادر ​​ضمن علامة التبويب سوبورت / تشات على المنصة في الساعة 4:15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

فوريكسوسفيريانز - شبكة الفوركس التجار الاجتماعي.
حول.
تم تداول أكثر من 11 عاما على الفوركس - 6 سنوات بدوام كامل.
إنجازات الموقع والجوائز.
النقاط المكتسبة: 0.
لوحة التحكم.
أكتيفيتي بلوغ مناقشات الملف الشخصي التعليقات.
الآن لدينا صديق قديم - عبقرية فكس أن أقول لكم قد غاب عن "الوحش البحر" لول - ولكن هناك مرة أخرى انه لم يكن في "الكلاسيكية"
العودة الآن من عطلة عطلة أخرى.
سبتمبر سيكون شهر تكسير لجميع فوركسوسفيريانز.
كل أفضل اللاعبين.
نعم - تتمتع استراحة الإبحار لطيفة وخارجها على واحد آخر في غضون أسابيع قليلة. نتطلع إلى إدخال الكثير في الخريف - ولكن الآن هنا آخر واحد من تلك الرسوم البيانية الاتحاد الأوروبي مضحك مع قناة جديدة ... "
تحتاج إلى أن تكون عضوا في فوريكسوسفيريانز - شبكة الفوركس التجار الاجتماعي لإضافة تعليقات!
جيد أن أراك بيتر. نأمل كنت جيدا، ونتطلع إلى مشاركاتك.
سعيد لرؤية عودة فوريكسومزفيريان زميل إلى الأوطان. ننظر إلى الأمام لرسم الخرائط ومناقشة الأسواق وكذلك الرفقة الخاصة بك مرة أخرى.
انه - الحلو بقعة سلخ فروة الرأس - سس.
من الجيد أن نراكم مرة أخرى رومانو.
نتطلع إلى المجيء أكثر وأكثر ونأمل التداول الخاص بك هو على ما يرام.
مع أطيب التحيات لك وجميع اللاعبين.
هودي غريب، ونأمل كل شيء جيد في عالمك ترحيب الظهر.
أشرطة فيديو.
الأصدقاء (10)
© 2018 فوريكسوسفيريانز - شبكة الفوركس المتداولين الاجتماعية بويرد بي.

No comments:

Post a Comment