Wednesday 28 March 2018

استراتيجية النمو والتنويع


استراتيجيات النمو في الأعمال التجارية.
ويمكن أن تشمل استراتيجيات النمو في مجال الأعمال التجارية التنويع وتوسيع المنتجات والاستحواذ.
بوسينيس 2 إيماج بي ناثالي P من فوتوليا.
مقالات ذات صلة.
1 [أنواع مختلفة] | أنواع مختلفة من استراتيجيات الأعمال 2 [استراتيجيات الاختراق] | أمثلة لاستراتيجيات الاختراق 3 [استراتيجيات النمو المحدودة] | مزايا & أمب؛ عيوب استراتيجيات النمو المحدودة 4 [أفضل استراتيجيات المنتج] | أفضل استراتيجيات المنتج.
معظم الشركات الصغيرة لديها خطط لتنمية أعمالهم وزيادة المبيعات والأرباح. ومع ذلك، هناك طرق معينة يجب على الشركات استخدامها لتنفيذ استراتيجية النمو. وتعتمد الطريقة التي تستخدمها الشركة لتوسيع أعمالها إلى حد كبير على وضعها المالي والمنافسة وحتى التنظيم الحكومي. بعض استراتيجيات النمو الشائعة في مجال الأعمال تشمل اختراق السوق، وتوسيع السوق، وتوسيع المنتجات، والتنويع والاستحواذ.
اختراق السوق.
ومن استراتيجيات النمو في مجال الأعمال التجارية اختراق الأسواق. وتستخدم شركة صغيرة استراتيجية اختراق السوق عندما تقرر تسويق المنتجات الموجودة في نفس السوق الذي تستخدمه. الطريقة الوحيدة للنمو باستخدام المنتجات والأسواق القائمة هي زيادة حصتها في السوق، وفقا لمقال "استراتيجيات النمو" في غايبلر. حصة السوق هي النسبة المئوية من مبيعات الوحدات والدوالر التي تحتفظ بها الشركة في سوق معينة مقابل جميع المنافسين اآلخرين. وأحد الطرق لزيادة حصتها في السوق هو خفض الأسعار. على سبيل المثال، في الأسواق التي يوجد فيها تمايز ضئيل بين المنتجات، قد يساعد انخفاض السعر الشركة على زيادة حصتها من السوق.
التوسع في السوق.
وتستتبع استراتيجية نمو التوسع في السوق، التي غالبا ما تسمى تنمية السوق، بيع المنتجات الحالية في سوق جديدة. هناك العديد من الأسباب التي تجعل الشركة تنظر في استراتيجية التوسع في السوق. أولا، قد تكون المنافسة بحيث لا يوجد مجال للنمو داخل السوق الحالية. إذا لم يجد نشاط تجاري أسواقا جديدة لمنتجاته، فإنه لا يمكن زيادة المبيعات أو الأرباح. وقد تستخدم شركة صغيرة أيضا استراتيجية التوسع في السوق إذا وجدت استخدامات جديدة لمنتجاتها. فعلى سبيل المثال، قد يكتشف موزع صابون صغير يبيع إلى متاجر البيع بالتجزئة أن عمال المصانع يستخدمون منتجه أيضا.
توسيع المنتج.
قد تقوم شركة صغيرة أيضا بتوسيع خط إنتاجها أو إضافة ميزات جديدة لزيادة مبيعاتها والأرباح. عندما تستخدم الشركات الصغيرة استراتيجية توسيع المنتجات، والمعروفة أيضا باسم تطوير المنتجات، فإنها تستمر في بيع داخل السوق الحالية. غالبا ما تعمل إستراتيجية نمو توسع المنتجات بشكل جيد عندما تبدأ التكنولوجيا في التغيير. قد تضطر شركة صغيرة أيضا إلى إضافة منتجات جديدة كما القديمة التي أصبحت عفا عليها الزمن.
تنويع.
وتشمل استراتيجيات النمو في مجال الأعمال التجارية أيضا التنويع، حيث ستبيع شركة صغيرة منتجات جديدة إلى أسواق جديدة. هذا النوع من الاستراتيجية يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا، وفقا ل غايبلر. سوف تحتاج شركة صغيرة للتخطيط بعناية عند استخدام استراتيجية نمو التنويع. بحوث التسويق أمر ضروري لأن الشركة سوف تحتاج إلى تحديد ما إذا كان المستهلكين في السوق الجديدة يحتمل أن مثل المنتجات الجديدة.
استحواذ.
استراتيجيات النمو في الأعمال التجارية يمكن أن تشمل أيضا الاستحواذ. عند الشراء، تقوم الشركة بشراء شركة أخرى لتوسيع عملياتها. قد تستخدم شركة صغيرة هذا النوع من الإستراتيجية لتوسيع خط إنتاجها وإدخال أسواق جديدة. يمكن أن تكون إستراتيجية نمو االستحواذ محفوفة بالمخاطر، ولكنها ليست محفوفة بالمخاطر مثل استراتيجية التنويع. أحد الأسباب هو أن المنتجات والسوق هي بالفعل أنشئت. يجب على الشركة أن تعرف بالضبط ما تريد تحقيقه عند استخدام استراتيجية الاستحواذ، وذلك أساسا بسبب الاستثمار الكبير المطلوب لتنفيذها.
المراجع (4)
قروض الصورة.
بوسينيس 2 إيماج بي ناثالي P من فوتوليا.
المزيد من المقالات.
[تعريف استراتيجية تطوير المنتجات] | تعريف استراتيجية تطوير المنتج.
[تطوير السوق مقابل اختراق السوق] | تطوير السوق مقابل اختراق السوق.
[استراتيجية مستوى الشركات] | أنواع استراتيجية مستوى الشركات.
[استراتيجية النمو] | ما هي استراتيجية النمو العضوي؟

لقد كان وصولك إلى هذا الموقع محدودا.
تم تقييد دخولك إلى هذه الخدمة بشكل مؤقت. يرجى المحاولة مرة أخرى في بضع دقائق. (رمز استجابة هتب 503)
السبب: تم ​​تقييد الوصول من منطقتك مؤقتا لأسباب أمنية.
ملاحظة هامة لمشرفي الموقع: إذا كنت مسؤولا عن ملاحظة موقع الويب هذا، فقد تم تقييد وصولك لأنك قمت بكسر أحد قواعد حظر وردفنس المتقدمة. سبب وصولك المحدود هو: "تم تقييد الوصول من منطقتك مؤقتا لأسباب أمنية." .
إذا كنت مسؤول الموقع وتم قفله عن طريق الخطأ، يرجى إدخال بريدك الإلكتروني في المربع أدناه وانقر على "إرسال". إذا كان عنوان البريد الإلكتروني الذي تدخله ينتمي إلى مشرف موقع معروف أو شخص ما لتلقي تنبيهات وردفنس، فسنرسل إليك رسالة إلكترونية لمساعدتك في استعادة إمكانية الدخول. يرجى قراءة هذه الأسئلة الشائعة إذا كان هذا لا يعمل.
تم إنشاؤها بواسطة وردفنس في سات، 20 يناير 2018 3:22:25 غمت.

استراتيجية النمو والتنويع
النمو هو إلى حد بعيد الهدف الأكثر شيوعا أن العملاء لديهم عندما يأتون إلى فروجدوغ. وقد يشمل هذا الهدف نمو المبيعات، والأصول، والأرباح، والعملاء، والموارد، و / أو الموظفين. ويجب أن تنمو الشركات في الصناعات التي تتوسع من أجل البقاء. وتحتاج الشرکات القائمة إلی النمو لزیادة المبیعات والاستفادة من الفرص مثل تقلیل تکالیف الوحدة أو خدماتھا لزیادة أرباحھا.
وتعتبر استراتيجية النمو استراتيجية عمل جذابة من أجل:
العديد من الشركات فقط تجربة نمو الأعمال التجارية بسبب نمو الصناعة. إن الزيادة المرتبطة في الطلب قد تخفي مؤقتا نقاط ضعف الشركة، ولكنها ستصبح واضحة بمجرد أن يبدأ السوق في الانخفاض. وتوفر الشركات المتنامية المزيد من الأمن الوظيفي وفرص النهوض بالموظفين والترويج والابتكار.
وتنقسم استراتيجيات النمو إلى فئتين رئيسيتين: استراتيجيات التركيز واستراتيجيات التنويع.
استراتيجيات التركيز.
وتستخدم استراتيجيات التركيز عندما يكون خط المنتج أو الخدمة لديه إمكانات نمو عالية. وتتبع هذه الاستراتيجيات عموما قبل التنويع في سوق متنامية. وهناك نوعان من استراتيجيات التركيز هما استراتيجية النمو الرأسي واستراتيجية النمو الأفقي.
عندما توظف الشركة استراتيجية نمو رأسية فإنها تأخذ على وظيفة كان يشغلها سابقا المورد. تنمو المنظمة من خلال اتخاذ المزيد من السيطرة على منتجاتها أو الخدمة. ويمكن تحقيق هذا النمو داخليا من خلال توسيع العمليات أو خارجيا من خلال عمليات الاستحواذ.
النمو الرأسي هو استراتيجية مقنعة للشركات التي لديها موقف تنافسي قوي داخل صناعة شعبية. وهم قادرون على تحسين وضعهم التنافسي من خلال التوسع على امتداد سلسلة القيمة.
ويمكن رؤية مثال على النمو الرأسي مع زارا متاجر الملابس. تنتج الشركة الإسبانية العديد من ملابسها نفسها بدلا من الاستعانة بمصادر خارجية للموردين. وهذا يعطي زارا المزيد من السيطرة على نوعية منتجاتها ويسمح لهم بسرعة تحويل حول العرض.
وعلى النقيض من ذلك، توسع الشركات التي تتبع استراتيجية نمو أفقية منتجاتها أو خدماتها في أسواق جديدة، مما يزيد من حجم جمهورها المستهدف.
يمكن للمنظمات أن تنمو أفقيا من خلال التنمية الداخلية أو خارجيا من خلال عمليات الاستحواذ أو التحالفات الاستراتيجية مع الشركات الأخرى في نفس الصناعة.
مثال على النمو الأفقي في العمل هو الحصول على الخطوط الجوية القارية من قبل شركة يونايتد ايرلاينز. وقد سمح اكتساب شركة طيران ذات نقاط قوة في مختلف الأسواق المتحدة بزيادة حصتها السوقية الإجمالية.
استراتيجيات التنويع.
وغالبا ما تستخدم استراتيجيات التنويع من قبل المنظمات التي أصبحت ناضجة وصلت إلى حدود النمو التي يمكن تحقيقها من خلال الاستراتيجيات العمودية والأفقية. وهذان النوعان من استراتيجيات التنويع هما تنوع متجانس وتكتل.
إن التنويع املركزي هو إستراتيجية تركز على اخلصائص التي منحت الشركة ميزة تنافسية. الشركات التي تحاول التنويع متحدة المركز محاولة لضمان ملاءمة استراتيجية في صناعة جديدة حيث لديهم معرفة كبيرة أو قدرات التنمية.
وهذا يمكن أن يكون استراتيجية فعالة عندما يكون للشركة موقف تنافسي جيد ولكن جاذبية الصناعة منخفضة. ومن الأمثلة على ذلك شركة صحة سكانية تنوع في صناعة العافية. مثال آخر هو شركة الهاتف تنويع في بيع خدمة الإنترنت.
بدلا من ذلك توسع الشركات التي تتبع استراتيجية تنويع تكتل إلى صناعة لا علاقة لها الصناعة الحالية. هذه الاستراتيجية هي الأنسب للشركات التي تفتقر إلى القدرات أو المهارات اللازمة لدخول صناعة ذات الصلة.
وعادة ما يتم تنويع التكتلات عندما تكون هناك مخاوف مالية وتدفقات نقدية واعتبارات الحد من المخاطر. ديزني، على سبيل المثال، بدأت في إنتاج الأفلام ومنذ ذلك الحين تنوعت في المتنزهات وخصائص عطلة.
هل عملك لديها أهداف تجارية عدوانية؟ فروجدوغ يمكن أن يساعدك في وضع استراتيجية النمو وخطة التسويق الفعالة لمساعدتك على تحقيقها. ابدأ الآن - اتصل بنا اليوم.
المقالات التالية.
28 ديسمبر 2018.
بناء ملفك الشخصي لينكيدين للمبيعات.
من خلال بحثنا، وجدنا أن لينكيدين هو مكان موثوق للعثور على والوصول إلى المديرين التنفيذيين C - جناح. ولأن صانعي القرار موجودون على قناة التواصل الاجتماعي هذه، لا يمكنك تجاهلها لتنمية نشاطك التجاري وتوليد العملاء المحتملين. لحسن الحظ، هناك عدد من الطرق لاستخدام لينكيدين لصالحك، من الإعلانات، إلى [& هيليب؛]

كيفية دفع النمو من خلال تنويع السوق.
إذا كنت فحص قائمة العملاء من معظم الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم (سمز) سوف تجد أن قاعدة 80/20 ينطبق؛ أي أن 80٪ من مبيعاتهم من 20٪ من عملائهم (أحيانا عميل واحد أو اثنين فقط).
ولكن ماذا لو قرر أحد هؤلاء العملاء الكبار فرض تخفيضات إلى درجة أن سم لا يمكن أن تحقق أرباحا؟ أو إذا كان العميل مثل وول مارت، الذي يقارن سعر سم إلى المورد الصيني وإجبارها إما أن تطابق سعر الصينية أو تفقد الأعمال؟ أو إذا قرر العميل فجأة أن مصدر المنتجات من آسيا بدلا من شراء من سم؟ أو إذا كان العميل يعمل في صناعة الدورية التي، مثل الإسكان، قطرات خلال الركود والأعمال يجف لعدة سنوات.
والجواب على كل هذه المشاكل هو تنويع الأسواق.
والتنويع هو استراتيجية ينبغي أن تعتمدها جميع الشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث تتكيف الأسواق والصناعات والعملاء مع العولمة. ولكن يجب أن يكون لديك استراتيجية تنويع جيدة التخطيط، أو سوف تجد أن هناك العديد من المسارات إلى العديد من الأسواق الجديدة - وبعضها يؤدي إلى نهايات مسدودة.
والمشكلة مع النزول في مسار عندما كنت لا تعرف أين تريد أن تذهب هو أفضل تفسيرها من قبل لقاء أليس مع القط تشيشاير، عندما المسار الذي اتخذته يتباعد في ثلاثة مسارات منفصلة.
"أليس يسأل:" هل تقول لي، من فضلك، الطريقة التي يجب أن أذهب من هنا؟ "
"هذا يعتمد على صفقة جيدة على حيث تريد الحصول على، وقال القط.
"أنا لا يهتم كثيرا حيث ..." قال أليس.
"ثم لا يهم الطريقة التي تذهب، وقال القط.
'- منذ فترة طويلة كما أحصل على بعض، "وأضاف أليس كتفسير.
"أوه، كنت متأكدا من أن تفعل ذلك، وقال القط،" إذا كنت المشي فقط لفترة كافية. ""
النقطة هي أنه يجب أن تعرف أين تريد أن تذهب قبل أن تبدأ أسفل المسار.
وهنا ثلاثة أمثلة لكيفية تنوع مجموعة متنوعة من الشركات المصنعة وجدت منافذ جديدة في السوق.
ديفيس تول في هيلزبورو، أور .: رأى رون ديفيس، الرئيس التنفيذي لشركة ديفيس تول، الكتابة اليدوية على الجدار، حيث أن أجزاء متجر العمل للسلع الأساسية يتم الحصول عليها بشكل متزايد من آسيا. أدرك ديفيس أنه "إذا كان لدى العملاء الوقت، يمكنهم الحصول على أي شيء يريدون من الصين بأقل من المال".
لذلك قرر ديفيس تغيير استراتيجية الشركة لتقديم تحول سريع على العرف أو وظائف منخفضة الحجم. وقال إنه يعرف أن العديد من زبائن شركته يعملون على أساس عادل في الوقت المحدد ولا يمكنهم العيش مع عدم اليقين من استخدام الموردين الأجانب.
أحد عملاء ديفيس تول هو شركة لايت إيدج، من توالاتين، أور جون يريكسون من لايت إدج يقول: "نعمل على أساس عادل في الوقت المناسب، ونحن بصراحة لا نستطيع أن نعيش مع عدم اليقين من طلب الخارج".
لدعم الاستراتيجية الجديدة أيضا يتطلب أن ديفيس أداة القيام بما يلي:
توحيد - ديفيس تول توحيد مواقعها الخمسة المختلفة في مبنى واحد والمزاد العلني قبالة بعض المعدات القديمة. دمج عموديا - يوفر ديفيس أداة بالقطع، والتصنيع، والطلاء النيكل، أنودة، تصميم أداة القطع بالليزر، سوليد وركس، برو مهندس، مسحوق الطلاء، والرسم، والتصميم الهندسي من مكان واحد. هذه الاستراتيجية تسمح لها لتقديم تسليم سريع جدا والتحكم في معظم العمليات. العملاء الشخصية - عملت ديفيس أداة لتحديد العملاء الذين هم في أمس الحاجة إلى تقديم الخدمة الجديدة. أفضل العملاء هم تلك الشركات التي كانت تعمل في الوقت المناسب، وتحتاج إلى خدمة عالية الجودة والليل. التنويع في أسواق جديدة - شملت الاستراتيجية أيضا جهدا واعيا للتنويع في المزيد من الأسواق والصناعات. ديفيس أداة تبيع إلى التكنولوجيا العالية، العسكرية، الطبية، والصناعات الفضائية، فضلا عن العديد من المنافذ السوق والتطبيقات داخل هذه الصناعات. موظفو القطار المتقاطع - في دافيس تول، يتم تدريب المتدربين في عملية واحدة لاستكمال العمليات الأخرى. على سبيل المثال، يتم تدريب الماكنه أيضا على القطع بالليزر من الصفائح المعدنية. وهذا يعطي مديري الشركة القدرة على نقل الناس في جميع أنحاء والعمل في المناطق الخلفية بتسجيل الدخول.
ونتيجة للاستراتيجية الجديدة، خفضت ديفيس تول وقت تدفقها (متوسط ​​الوقت الذي يكون فيه أمر العمل مفتوحا) من 40 يوما قبل عامين إلى 17 يوما اليوم. كذلك، فقد تنوعت في العديد من الأسواق الجديدة والعملاء.
نيمت إندستريز، ساوث بيند، إند: متجر عمل في ذلك يوفر أنودة الملكية والنيكل التشطيبات، نيمت توظف 75 مشغلي في مصنع 60،000 قدم مربع. ويمكن وصف استراتيجياتها الرئيسية على النحو التالي:
تنويع السوق - حاولت نيمت بوعي لتنويع في الصناعات مثل الطبية، طب الأسنان، الأدوية، تجهيز الأغذية، السوائل السلطة والإلكترونيات. وضمن هذه الصناعات، تخدم العديد من المنافذ السوقية التي تحددها العمليات والتطبيق. وقال نائب الرئيس غي إليس: "الميزة بالنسبة لنا هي أنه عندما ينخفض ​​قطاع صناعة واحد، فإنه لا يكاد يكون من الواضح في مبيعاتنا. "نحن حقا نحاول تنويع قدر ما يمكننا لتقليل تأثير الدورات التجارية على شركتنا". التوسع الجغرافي - تركز معظم مراكز العمل على الأسواق المحلية والعملاء. من ناحية أخرى، نيمت وسعت من السوق إلى كامل بلد قليل جدا من عمل نيمت يأتي من الشركات التي تقع بالقرب من منشآتها. المبيعات منظمة المرونة - نيمت يستخدم مزيج من ممثلين مستقلين ومبيعات المصنع الناس لاستدعاء عملائها. التنميط العملاء - جزء من استراتيجية المبيعات نيمت هو جهد واعي ل لا تبيع نسبة كبيرة من قدرتهم على أي عميل واحد، ويقول إليس: "إذا بدا أن العمل سوف يستغرق الكثير من قدرتنا، فإننا لن نقتبس بأنها تنافسية كما قد بعض الشركات. أي شيء فوق 20٪ من إجمالي المبيعات، ونحن حقا التدقيق في محاولة للتأكد من أنه من المنطقي بالنسبة لنا ". هذه هي استراتيجية تقدمية جدا لأن معظم المحلات التجارية تعتمد على اثنين أو ثلاثة عملاء لغالبية أعمالهم وارتفاع وتنخفض مع هؤلاء العملاء. عمليات الملكية - وقد وضعت نيمت نيتوف، بتف (تفلون) مشبعة الانتهاء من أنودة الصلبة التي تتوفر أيضا في أسود مصبوغ. كما أنها توفر نيكوتف، وهو شارك في ترسب النيكل و بتف. كلاهما عمليات الملكية التي تمنحهم ميزة تنافسية قوية في السوق. انخفاض حجم - "نحن لا تفعل أجزاء كبيرة. ونحن نعمل إلى حد كبير مع مكونات صغيرة للمعدات الصناعية "، كما يقول إليس:" نحن لا نفعل أجزاء معمارية، على سبيل المثال، ونحن لا نفعل حجم كبير ". بدلا من ذلك، ركزت نيمت على محاور السوق التي هي انخفاض حجم 100 إلى 500 قطعة تسليم سريع - من 3000 عميل نشط نيمت يحصل على أوامر أن متوسط ​​100 إلى 200 خط في اليوم الواحد، وهم قادرون على متوسط ​​3.5 أيام من وقت استلام النظام حتى يتم شحنها.
ديك كومباني إنك. في غراند رابيدز. ميش .: لسنوات عديدة كانت شركة ديك الشركة المصنعة للعقد تطبيق الطلاء حصريا تقريبا لمكونات السيارات. قرر الرئيس التنفيذي للشركة فريد ميليما ومنسق المبيعات والتسويق مايك ميشالاك التركيز على التنويع كوسيلة للنمو. وسواء أكانت الشركة تبحث عن أعمال في صناعات متنوعة مثل غسيل الملابس العسكرية أو التجارية، فقد وجدت الشركة أنها تستطيع أن تختار وتختار الأسواق التي تخدمها على أساس الحاجة العالمية تقريبا للطلاء.
ولا يزال قطاع السيارات يمثل نحو 30٪ من الأعمال الحالية للشركة، وتقول مليما إنها لا تزال أكبر محرك للنمو. ومع ذلك، المديرين التنفيذيين ديك لا تريد أن تعتمد فقط على صناعة السيارات، لذلك فقد شرعت في استراتيجية تنويع السوق التي مايك ميشالاك يدعو "صب شبكة أوسع".
النقطة المحورية للاستراتيجية هي موقع الشركة الذي يوفر معلومات كافية لتوليد المئات من العملاء المحتملين على التطبيقات الجديدة. على الموقع، يمكن للعملاء المحتملين تسأل أي نوع من الطلاء يمكن تطبيقها على منتجاتها. إذا كان الرصاص يتحول إلى طلب الاقتباس، ماليما و ميشالاك تبدأ في دراستها باعتبارها محتمل السوق الجديدة المحتملة.
على سبيل المثال، من خلال الموقع، واكتشفوا طلبا في صناعة غسيل الملابس التجارية: قفازات مطاطية وغيرها من البلاستيك في كثير من الأحيان الحصول على مختلطة في الغسيل وتذوب إلى المناطق الداخلية من طبل مجفف. وهذا يؤدي إلى ساعات من التوقف عن العمل مكلفة، وأطقم الصيانة اضطرت إلى اغلاق مجفف كامل لكشط البلاستيك من لوحات. طلبت شركة غسيل الملابس ديك إذا كان هناك طلاء من شأنه أن يمنع البلاستيك من الالتصاق إلى البرميل. قدمت ديك طلاء مقاوم للتآكل غير لاصق، مما أدى إلى تقليل وقت التوقف بشكل كبير وخفض دورة التجفيف بنسبة تصل إلى 20٪ عند مقارنتها بالمجففات غير المغلفة.
بعد هذا النجاح، علم ميشالاك من المعرض نظيفة، وهو المعرض التجاري الصناعة التي تستهدف على وجه التحديد لصناعة الغسيل. طوروا بعض الأدب المحدد، وحضر المعرض وبدأ جمع القادة. من هذا الجهد التسويقي الأولي، كانوا على اتصال مع بعض مصنعي المعدات الأصلية الذين صنعت المجففات التجارية وبدأت تقديم خدمة الطلاء لهم مباشرة. ونتيجة لذلك، ديك الآن لديها ترتيب مع واحدة من أكبر الشركات المصنعة لأنظمة الغسيل في العالم لتكون المورد الحصري من لوحات مجفف المغلفة.
مشروع التنفيذيين 2018 ليكون عاما قياسيا في تاريخ ديك 50 عاما، مع إيرادات تتجاوز 9 ملايين $.
وتعد استراتيجية التنويع التي يستخدمها مركز دبي التجاري العالمي مثالا رائعا على تحديد تطبيق جديد من الرصاص، نقلا عن التطبيق، واختبار المنتج وتطبيقه بنجاح، ومن ثم تفصيل احتياجات التسويق للعملاء المحددين في تلك المنطقة المحددة.
ومنذ عام 2008، نمت الشركة من حوالي 50 موظفا إلى حوالي 85 شخصا حاليا. مشروع التنفيذيين 2018 ليكون عاما قياسيا في تاريخ ديك 50 عاما، مع إيرادات تتجاوز 9 ملايين $. وقال ميليما على مدى السنوات الثلاث المقبلة، وقال انه يتطلع لتجربة نمو 15٪.
وهناك هدفان في اعتماد استراتيجية التنويع. الأول هو وضع الشركة في وضع عدم السماح لعدد قليل من العملاء للسيطرة على عملك. والهدف الثاني هو إيجاد المزيد من العملاء ومنافذ السوق للنمو.

دراسات حالة الأعمال.
دراسة حالة المؤسسة لتأجير السيارات.
الصفحة 5: التنويع.
وتنطوي استراتيجيات التنويع على توسيع نطاق المنظمة عبر مختلف المنتجات وقطاعات السوق. وهو مرتبط بمخاطر أعلى لأنه يتطلب من المنظمة أن تأخذ خبرة ومعرفة جديدة خارج أسواقها ومنتجاتها الحالية. قد تأتي المنظمة عبر القضايا التي لم تواجهها من قبل. وقد تحتاج إلى استثمارات أو مهارات إضافية.
من ناحية أخرى، ومع ذلك، فإنه يوفر فرصة لاستكشاف سبل جديدة للأعمال التجارية. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى نشر المخاطر التي تسمح للمنظمة بالانتقال إلى مناطق جديدة ومربحة.
تساعد قيم المؤسسة في تحديد ما تقف عليه المنظمة. كما أنها تحدد قدراتها واختصاصاتها. قيمها الأساسية من 'العلامة التجارية، والصدق، والخدمة، والمرح، والعمل الجاد، والاستماع، والإدماج والمجتمع "قابلة للتحويل. وهذا يعني أن المهارات من الأعمال الرئيسية يمكن تطبيقها على فرص الأعمال الأخرى من خلال التنويع، مما يحتمل أن يقلل من المخاطر المرتبطة بهذه الاستراتيجية. ومن أمثلة استراتيجيات تنويع المشاريع ما يلي:
تأسست مبيعات السيارات من قبل المؤسسة في عام 1962. هذا العمل ينطوي على بيع السيارات المستعملة لكل من الجمهور والشركات. وهي الآن واحدة من أكبر بائعي السيارات المستعملة في الولايات المتحدة الأمريكية.
ويوضح هذا المثال الأخير المخاطر التي ينطوي عليها التنويع. فقط لأن الأعمال التجارية ناجحة، مثل المؤسسة، فإنه لا يمكن أبدا ضمان النجاح في كل مشروع يتعهد. ومع ذلك، فإن تجربة مع نزل المكسيكي لم تضع المؤسسة من عمليات الاستحواذ في وقت لاحق التي كانت خارج الأعمال تأجير السيارات، على سبيل المثال، ترغ المجموعة التي هي الشركة الرائدة في مجال الأمتعة، وحقائب الظهر واكسسوارات السفر.
تابع القراءة.
هذه الصفحة والمحتويات، © 2018 دراسات حالة الأعمال، ويهدف إلى أن ينظر إليها على الانترنت وربما لا يتم طباعتها. يرجى الاطلاع على هذه الصفحة على bizcas. es/a2kUaF.
صفحات دراسة الحالة.
1 المقدمة.
2: مصفوفة أنسوف.
3: تطوير السوق.
4: تطوير المنتجات.
5: التنويع.
6: الاستنتاج.
كوبيرايت © 1995-2018 بوسينيس كيس ستوديز لب - ريجيستيرد إن إنغلاند: أوك 375853.

No comments:

Post a Comment