Friday 23 March 2018

خيارات التجارة أوتفيلد


سوق الملعب الكامل من الخيارات ناقصة قبل الموعد النهائي للتجارة.
مات كيمب هو أعلى لاعب متاح في السوق قبل الموعد النهائي للتجارة هذا الموسم، لكنه وخيارات محتملة أخرى تحمل بعض المخاطر.
بعد النظر إلى السوق التجارية لبدء أباريق ومسكنات، على التوالي، ونحن نواصل فحصنا لأهم الأهداف النهائية من خلال استكشاف المعتمدين الذين يشاع أن تكون كتلة. مع ترك أسبوع واحد فقط حتى 31 يوليو الموعد النهائي عدم التنازل، والفرق تبحث لإضافة الخفافيش التي يمكن أن تخفي على الجانب الأيسر من الطيف الدفاعي قد يكون من الحظ ما لم تكن على استعداد لجعل دفقة كبيرة واتخاذ على عقد ضخمة مثل ما مات كيمب. وهذا بدوره يمكن أن يرفع سعر الأطراف الأقل تأثرا في القائمة أدناه.
كيمب ليس لاعب المراوغات، لكنه يريد أن يكون لاعب وسط شخص ما. كان ماتينجلي قد سقط مع مديره دون ماتينجلي على منصبه (يعتقد ماتينجلي بحق أن كيمب لم يعد قابلا للتطبيق في المركز)، ويضرب جوك بيدرسون، وهو أعلى احتمال في المنظمة، دفاعا قويا في هذا المنصب في تريبل A، لوحة (0.325 / .453 / .585، بالإضافة إلى 25 قواعد مسروقة).
غير أن الخاطبين المحتملين محدودين بسبب تاريخ إصابة كيمب و 107 مليون دولار مستحق على مدى السنوات الخمس المقبلة. وبطبيعة الحال، فإن هذا العقد هو أحد الأسباب L. A. قد ترغب في التجارة كيمب. ان الحصول على هذا العقد من الكتب سوف يؤدي إلى وفورات ضخمة للمهربين، وأنه يمكن بعد ذلك أن تستخدم الأموال لإعادة توقيع هانلي راميريز هذا أوفسيسون، أو لجعل مسرحية لمهيمن آخر مهيمنة، مثل ماكس شيرزر.
وقد استفسر كل من فوكس سبورتس 'كين روزنتال، والسود الأحمر، والهنود، والمارينرز، والحراس عن كل كيمب البالغ من العمر 29 عاما. في حين أن أيا من تلك المحادثات يبدو أنها قد حصلت بعيدا جدا، يمكنك أن تكون على يقين من أن المديرين العامين الآخرين سوف تستمر الدعوة، واحد منهم قد مجرد تقديم المراوغات ما يلزم لنقل كيمب من لوس انجليس.
ريوس، الذي تم تداوله من وايت سوكس إلى رينجرز في أغسطس الماضي، يمكن أن يكون على هذه الخطوة مرة أخرى. إن اهتمام تكساس ب كيمب يشير إلى أنه يشاهد هذا الموسم على أنه حريق مصاب بالإصابة، وقد يقاوم النادي تجارة ريوس نظرا إلى أن لديه خيارا بقيمة 14 مليون دولار في العام المقبل مع شراء مليوني دولار. ولكن إذا كان هناك اهتمام قوي بما فيه الكفاية في ريوس قد تكون مقتنعة رينجرز لبيع.
ووفقا ل كبس سبورتس 'جون هيمان، شاعت الفرق أن يكون العين على 33 عاما من العمر ريوس تشمل مارينرز، رويالز و بلو جايز. ومن الجدير بالذكر أن مدينة كانساس سيتي هي واحدة من الفرق الست التي عينها ريوس في بنده الجزئي المتعلق بعدم التجارة. هذا لا يعني أن ريوس لن يوافق على التجارة إلى المالكة، ولكن قد تضطر إلى إعطائه حافزا للقيام بذلك.
ويلينغهام هو في السنة الأخيرة من عقده لمدة ثلاث سنوات مع التوائم، واحد الذي بدا صراحة مصممة ل مينيسوتا للتجارة له لآفاق من اليوم الذي تم التوقيع عليه. لسوء حظ التوائم، فقد غرقت ويلينغهام في ركود فظيع منذ منتصف يونيو / حزيران - ضرب 0.135 / .274 / .292 أكثر من 117 لوحة المظهر - التي من المرجح أن هزت قيمته التجارية. لا يزال من المرجح أن ويلينغهام سيتم نقل في ما سيصل إلى صفقة التغيير من مشهد ل 35 عاما. ومن المعروف أن مارينرز وريدز قد استفسروا عنه في الأسابيع الأخيرة.
ولعب رياضي دنوفيا الذي كان في جميع أنحاء الرياض يتمتع بسمعة دفاعية جيدة، ملثما من قبل ملجأ منزله. وقد نشر 113 نقطة من + أوبس من 2018-13 في حين لعب كل مناصب الملعب الثلاثة كجزء من تشكيلة باد بلاك المتغيرة باستمرار. كان من الممكن أن يكون واحدا من لاعبي اللعبة أقل استخفافا في السنوات الأخيرة، ولكن خفاشه صامتة في وقت سابق من هذا الموسم. وقد ضرب دينورفيا .161 / .236 / .196 في 124 لوحة المظاهر منذ 18 مايو، أرقام حتى تعديل الحديقة لا يمكن انقاذ. ومع ذلك، فقد لفت اهتمام كبير من الفرق على أمل أن، كما هو الحال مع ويلينغهام، تغيير المشهد يمكن أن يمسك له من الفانك له.
أرقام الطرق في دينورفيا مشجعة (مكتبه في سان دييغو بعيدا عن سان دييغو هذا الموسم هو ما يقرب من 200 نقطة أعلى من علامة منزله)، وكذلك معدلات حياته المهنية ضد اليساريين (0.299 / .366 / .443، وهذا مع بيتكو وشملت). هذا الأخير قد أثار اهتمام بلو جايز، الذين كافحوا ضد سوثباوس هذا العام، وهم حاليا من دون الخفافيش الصالحة الكبيرة من ادوين انكارناسيون. ومن المحتمل ألا تضطر الأفرقة إلى الاستسلام كثيرا لأرض دنورفيا، التي تبلغ من العمر 34 عاما وعاملا موقوفا.
فيسيدو هو لاعب على مستوى الاستبدال: لاعب دفاعي ضعيف في الركن الذي ضرب. 253 / .298 / .266 كاعب بدوام كامل على مدى المواسم الثلاثة الماضية على الرغم من لعب مبارياته في الملعب الصديق للمضيق. على الرغم من كل ذلك، فقد ولدت قدرا كبيرا من الاهتمام هذا الشهر، مع مارينرز و العمالقة من بين الذين قال انه قد استفسر عنه. في سباق إسبن في جوردون إيدن في بوسطن، قام مارينرز بإطلاق صفقة من لاعبين، بما في ذلك براندون مورر في وقت سابق من هذا الشهر، مما جعله أكثر إثارة للاهتمام من قبل نجاح مورر الذي يبلغ من العمر 24 عاما والذي نجح مؤخرا في العمل في سباق سياتل.
ما يجعل فيسيدو مقنعة أقل تأثيره المباشر من إمكاناته المتبقية. لا يزال 25 فقط، لديه ثلاث سنوات تسيطر عليها الفريق المتبقية. هذه العوامل، جنبا إلى جنب مع البوب ​​انه يظهر في لوحة، هي نقاط البيع الرئيسية له. كما أنها تساعد على تفسير لماذا على الرغم من عدم ظهور أي نمو على مدى السنوات الثلاث الماضية، فمن فيسيدو، وليس الوشيك وكيل وشيك وثلاثة ترو أوتكوميس بطل آدم دن، الذي كان الضارب الأبيض سوكس غالبا ما تستهدف من قبل معارضة المديرين العام هذا الشهر.
قد يعجبك.
ما هي فرق الرابطة الوطنية التي تشتريها أو تبيعها قبل الموعد النهائي؟
اختيار المشترين والبائعين في الولايات المتحدة قبل الموعد النهائي للتداول.
سجل للحصول على اخر اخبارنا.
الاشتراك & أمب؛ حفظ.
سجل للحصول على اخر اخبارنا.
عضوا فعلا؟
ليس عضوا؟ أفتح حساب الأن.
هل نسيت كلمة المرور.
يرجى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني المقترن بالحساب حتى نتمكن من المساعدة في إعادة تعيين كلمة المرور.
ليس عضوا؟ سجل.
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
البقاء ما يصل إلى موعد مع أحدث الأخبار وعشرات من الفرق المفضلة لديك في أي مكان والحصول على إخطارات مخصصة، والعروض الخاصة وأكثر من ذلك بكثير.
مرحبا بكم في سي الشخصية الخاصة بك.
لقد أنشأت حسابك المصور الرياضي بنجاح.
بلدي إعدادات سي.
الفرق المفضلة.
ليس لديك حاليا فرق مفضلة.
مراسلون المفضلة.
ليس لديك حاليا أي صحفيين مفضلين.
إدارة الملف الشخصي.
تحرير الفرق المفضلة.
إزالة أو إضافة فرق من وإلى قائمة المفضلة لديك.
فرق في منطقتك.
إضافة المزيد من الفرق المفضلة من القائمة أدناه على أساس تحديد الموقع الجغرافي الخاص بك.
لم يتم العثور على نتائج الفريق.
تحرير مراسلون المفضلة.
إزالة أو إضافة صحفيين من وإلى قائمة المفضلة لديك.

المراوغات: عزيزي فرحان الزيدي، خيارات حقل للدراسة الخاصة بك.
كما يعتبر المدير العام فرحان زايدي خياراته، وبعض الاقتراحات حول الوضع المراوغات 2018 المراوغات.
من الممكن أن يتقدم المسنون المتخلفون لعام 2018 بسبب إضافة جديدة إذا بدأت غم لا & # 8217؛ في أخذ نصيحتي.
منذ أن تم استدعاؤها في عام 2018، ياسيل بويغ، عدة مرات، تشرق مثل المستعر الأعظم. كما أنه، في مناسبات عديدة، حرم من حقه: عرض كطعم تجاري، خفض رتبته إلى البطولات الصغيرة، توقف عن قوائم التشغيل، ومقاعد.
مثال من الموثوقية، وقال انه ليس كذلك. بويغ قد يكون لاعب لوس انجليس دودجرز الوحيد الذي & # 8217؛ ق القفل للبدء في يوم الافتتاح 2018. بخلاف بويغ في الحق، يمثل ملعب فرصة لتحسين القائمة.
قد يكون حقل المركز مفتوحا للمنافسة بين جوك بيدرسون وأندرو توليز. فائدة رجل إنريك هرنانديز يمكن أن تلعب مجال المركز عندما دعا، كما يمكن نلس المشارك مفب كريس تايلور. ترايس تومبسون، يجري الخروج من الخيارات، هو خيار حقل مركز آخر.
في المجال الأيسر، لوس انجليس عميقة جدا أن كثيرا بشرت & # 8220؛ المستقبل قفاز الذهب & # 8221؛ أول كودمان بيلينجر، يمكن الحصول على حصة جيدة من يبدأ هناك مرة أخرى في العام المقبل كما فعل هذا العام. سيد المذكور سابقا، كريس تايلور، هو أيضا فيلدر اليسار على ما يرام تماما.
مع ياسيل بويغ، كودي بيلينجر، جوك بيدرسون، كريس تايلور، وأندرو تولس كأول خمسة من العاملين في الخارج، يجب أن يشعر الفريق العادي بأن لديه ما يكفي من القوة النارية للموسم المقبل. المتهربين لا يوجد فريق متوسط.
من الناحية المثالية، بلينجر يلعب في كثير من الأحيان في الأساس الأول، وتايلور يحصل على فرصة للاستفادة من رياضيته من خلال اللعب أكثر احتقان. الحقل الأيسر هو المكان الذي ينبغي أن المراوغين النظر في استثمار بعض الأصول في وكيل مجانا.
قد يبحث المتهربون عن صفقة الآن كفوائد قصيرة الأجل. المخضرم الضارب الذي يفهم دورها يمكن أن يكون بالضبط ما أمر المراوغين فيما يتعلق اكتساب الحقل الأيسر. أنا عزلت ثلاثة وكلاء غير موقعة وكلاء الحرة من ملب & # 8217؛ ق الحرة وكيل المقتفي التي اعتقدت السيد الزيدي ينبغي أن تنظر لمطار المراوغات 2018. اسمحوا & # 8217؛ ق السماح لهم لجعل الملعب لارتداء الأزرق.

خيارات التجارة الهنود كليفلاند أوتفيلد: ملب موقد ساخن.
قد يكون الهنود في كليفلاند 2017 مشكلة في الميدان. مركز الميدان هو القفار القاحلة التي تحدى دفاعية تايلر ناكوين وربما يكون كافيا إبراهيم المونتي ومن المقرر لملء. حقل اليسار هو علامة استفهام عملاقة تركز على صحة مايكل برانتلي & # 8217؛ ق مرتين جراحيا إصلاح الكتف. ولكن مهلا، يبدو الميدان المناسب مع فصيلة براندون جوير لوني تشيسنهال. واحد من أصل ثلاثة عين & # 8217؛ ر سيئة، أليس كذلك؟ إنه كذلك؟
وكانت شائعة الأسبوع لحل واحدة من القضايا التوقيع خوسيه باوتيستا. وفي حين أن البعض في الاتحاد الوطني للفضاء (وفني) قد فضلوا هذا الخيار، فإن البعض الآخر قد عارضه بشدة. الحديث ملب موقد ساخن على الرغم من أن جوي الخفافيش هو وضع اللمسات الأخيرة صفقة مع تورونتو بلو جايس التي ستكون قيمتها 18 مليون $ لمدة سنة واحدة مع الخيارات التي يمكن أن تدفع إلى عقد لمدة ثلاث سنوات 60 مليون $.
وظلت مشكلة حقل المركز قائمة بغض النظر. هناك بعض الاحتمالات الداخلية - وهي جريج ألين أو ربما برادلي زيمر. أيا من هذه الخيارات هي الكيانات التي أثبتت رغبتها في منافسه في سلسلة العالم (أو حتى لاعب الجبهة آل اعتمادا على رأيك في بوسطن ريد سوكس). لذا، يحتاج الهنود إلى لاعب جيد واحد على الأقل ليشعر بالراحة حول قدرته على المنافسة على المدى الطويل من الموسم العادي للعبة 162 بالإضافة إلى جدول بوستسيسون وأضاف.
موقد ملب الساخن هو على نار هادئة نظرا لعدم وجود لاعبين مثيرين للاهتمام (أنجل باقان قد يكون اللاعب الأكثر إثارة للاهتمام مرة واحدة خوسيه باوتيستا يوقع)، وبالتالي فإن الخيارات كلها في سوق التجارة. نادرا ما تحدث الصفقات هذه المرة من السنة من أي أهمية، ولكن دعونا نعد ونكون على استعداد لما يمكن للهنود أن تنظر إما الآن أو خلال الموسم. وقد ظهر كل من هؤلاء اللاعبين على دائرة الشائعات التجارية إما في الموعد النهائي التجاري في يوليو الماضي أو في هذا أوفسيسون.
مركز الدفاع الأول فيلدرز.
وقد أدخل الاتحاد الوطني للأرصاد الجوية (وفني) بالفعل مقياسا جديدا مع نسبة الصيد المحتملة (ير) ووحدات الصيد المحتملة (يكو) استنادا إلى البيانات الدفاعية المتاحة الآن في البيسبول سافانت. لذلك، فمن المنطقي فقط لتطبيقه للمساعدة في إصلاح الهنود أكبر قضية.
مارك شابيرو قد لا تكون قادرة على التجارة كيفن بيلار إلى الهنود بسبب البصريات أنها سوف ترسل إلى المشجعين بعد وقعت القبيلة إدوين إنكارناسيون. هيك، والشائعات من كليفلاند لا تزال تتحدث إلى باوتيستا قد حفز بلو جايز للعمل على محاولة الانتهاء من عقده. ومع ذلك، فإن التجارة في كيفن بيلار لجريج ألين وإمكانية المستوى B تكون منطقية لكلا الجانبين. تورونتو لا تتنافس هذا الموسم 2 وسوف تفعل جيدا للحصول على لاعب الذي هو على مقربة من ملب جاهزة وربما ينتهي الأمر إلى أن يكون أفضل من عمود (ويمكن السيطرة عليها لأكثر من سنوات). الهنود ملء الفراغ مجال مركزهم مع فيلدر رائع الذي ثبت على مستوى ملب.
بيلي هاميلتون يناسب مع المنطق مماثلة نظرا لسينسيناتي ريدز فرص في شعبة نل الوسطى تتنافس ضد شيكاغو الأشبال، سانت لويس الكاردينالات، وبيتسبرغ القراصنة. حتى نظام مزرعة ميلووكي بريويرس هو الحصول على الثناء ضخمة. لذلك، التقليب واحدة من أصولها القليلة القليلة للحصول على مجموعة من الاحتمالات من شأنها أن تخدم لهم بشكل جيد. هاملتون هو أيضا أفضل بشكل مكشوف من انه يعطى الائتمان، وقال انه بالتأكيد سوف ملء الفراغ قاعدة المسروقة التي خلفها راجاي ديفيس.
كيفن كيرماير هو الأقل احتمالا لهذه اللاعبين ليتم نقلها بسبب فهم تامبا باي رايس أنه أفضل لاعب دفاعي مركز في اللعبة. قد يطالب تامبا باي برادلي زيمر بدلا من جريج ألين كقطعة مركزية من صفقة كيرماير، ويتعين على الهنود النظر فيها.
بأسعار معقولة العقد أوتفيلدرس.
مهلا، الذي يتذكر روبي غروسمان؟ قرر الهنود الابتعاد عن أولاء الدفاع عن الجريمة، ولا الدفاع، وربما تخلوا عن جروسمان قليلا قبل أن يكون نتيجة لذلك. كان مينيسوتا التوائم المستفيد كما عصا له اندلعت بطريقة كبيرة. أما دفاعه فهو أقل من المثالية. تشارلي بلاكمون هو نسخة أفضل قليلا وأكثر ثبت من جروسمان، ولكن مع سنتين فقط من ترك السيطرة.
أفضل من هؤلاء اللاعبين هو محاولة لفك كول كالهون من الملائكة لوس انجليس. وقد كان لاعب الزاوية كافية التي يمكن أن تصل ولديها سنوات من السيطرة بتكلفة معقولة. القضية مع كالهون هي أنه لا يحل مشكلة مركز الميدان، ومن المرجح أن يكلف مبلغا مماثلا للاعبين الأولين الدفاع أعلاه، مما سلب الهنود الأصول للحصول على حل هناك.
أوتفيلدرس المخضرم على عقود أكبر.
أندرو ماكوتشن هو سنة إزالتها من فترة أربع سنوات تتنافس على جوائز نل مفب. قد يكون قد لعب الجرحى في عام 2018، وقال انه يمكن أن يكون جيدا في طريقه نحو موسم ترتد الظهر. ثم مرة أخرى، وقال انه على الجانب الخطأ من 30، فقط اثنين من مواسم تركت على عقده، وسوف تكلف أكثر من أي لاعب غير تروت الأخرى المدرجة في هذه المقالة. صفقة لوكروي قد لا تكون كافية للحصول عليه. إذا كان هذا هو الثمن، ثم الهنود يمكن مقامرة على لاعب التي يمكن أن تحل ثقب مركز الميدان، مع توفير منتصف من بين النظام ضرب.
يبدو جوش ريديك وكارلوس غونزاليس كما لو كانوا دائما على الكتلة التجارية. سوف يكلف ريديك أكثر بسبب سنوات من سيطرته وأرخص الأسعار في الموسم الواحد، ولكن كلاهما يمكن أن توفر الهنود 2017 مع بعض اللازمة لضرب من بقعة بعيدة الزاوية. مرة أخرى، الأصول سوف تخرج و مركز فيلدر لن تأتي في. إذا كان جريج ألين جزءا من الصفقة، ثم أفضل خيار داخلي سيكون أيضا ذهب.
يتم سرد اندريه ايثير فقط لتذكير الجميع لتجاهل تلك الشائعات.
لا يتم تداول الملائكة في لوس انجليس مايك تروت. تماما مثل ميامي مارلينز لا تتداول مارسيل أوزونا. تماما مثل لوس انجليس دودجرز لا يتم تداول ياسيل بويغ. فهي تجارب الفكر متعة للتفكير ماذا لو لكنها لا يحدث. نوع من يشعر سيئة ل جيانكارلو ستانتون على الرغم من أنه لا يفعل & # 8217؛ ر الحصول على ما يكفي من الحب في هذه الفئة من أحلام اليقظة مروحة.
يتم تعيين الهنود كليفلاند 2017 كما وضعت كفريق يمكن أن يكون في معظم مجالات بناء الفريق. ومع ذلك، هناك ثقب صارخ في الميدان - وتحديدا مركز الميدان. القبيلة يمكن أن تقرر التصحيح مع فصائل واللاعبين الشباب كما فعلت بنجاح في ملعب في العام الماضي. قد يكون هناك خيارات أفضل في سوق التجارة على الرغم من إذا كان الفريق على استعداد للمقامرة من خلال تداول بعض من آفاقهم. كان كيني لوفتون عن ديفيد العدالة وماركيز غريسوم التجارة قبل 20 عاما. هل هناك صفقة مماثلة جالسة للهنود الآن؟
إلا إذا كان الهنود يلعبون جوي مع مايكل برانتلي و هو في الواقع صحي تماما. برانتلي أخذ ملب من قبل العاصفة في عام 2017 هو السيناريو الأكثر متعة للتفكير، ولكنها ليست واحدة يمكن أن البنك على دون مزيد من المعرفة. [& # 8617؛] أنت تخبرني عن دوران نصبهم، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية اقول لكم عن الشرق وغياب إنكارناسيون في هذا التشكيلة. [& # 8617؛]
مايكل بودي.
بالنسبة لميشيل، الرياضة هي كل شيء عن تعزيز مجتمع قوي والأسرة. سواء كان التدريب ليتل الدوري، التظاهر للعب الرياضة بنفسه، أو مناقشة فرق كليفلاند، والعلاقات التي شكلت من خلالهم هي السبب تبقى الرياضة جزءا كبيرا من حياته. وهذه العلاقات هي السبب في أنه لا يزال يشعر بقوة عن فرق كليفلاند على الرغم من أن الابتعاد عن مقاطعة كوياهوغا الأقوياء حيث نشأ.
آخر الملاحة.
60 مليون دولار هو طن من المال للإنفاق على أقل من المتوسط ​​الضارب الذي قد يصبح أقل من المتوسط ​​فيلدر مع عمره.
أفترض أنني سوف أعتبر ذلك هناك ولكن لا & # 8217؛ أعتقد أنه & # 8217؛ د يكون يستحق هذا السعر مخفضة على الواجهة الخلفية للصفقة.
وأعتقد أن يانكس سيكون هناك حق هذا الموسم.
تريد دعم وفني؟
ما هو الجديد في وفني؟
نيوس & # 038؛ ملاحظات.
بينما ننتظر & # 8230؛
وفني بودكاست.
انظر & # 038؛ استمع.
تجدنا علي الفيس بوك.
وفني دبليو.
وفني ديه رعاة!
بدأنا حملة في باترون ونحن سعداء جدا الناس قررت دعم لنا!

خيارات التجارة الخارجية
كما يتضح من ضوء عودة النمور وردت من دياموندباكس هذا الأسبوع ل J. D. مارتينيز، واحدة من التخصصات & # 8217؛ رئيس الوزراء المضايقون، وهذا ليس الوقت المثالي لبيع أوتفيلدرس. قد لا يكون أفضل وقت لشراء، إما، مع أندرو ماكوتشن بعد أن لعبت بشكل جيد أنه لم يعد متاح ورئيس مارلينز مايكل هيل يعلن يوم الاحد (عن طريق كلارك سبنسر من ميامي هيرالد) أنه فاز & # 8217؛ ر التخلي عن كريستيان ييليش، مارسيل أوزونا أو جيانكارلو ستانتون هذا الموسم. أيضا، الأوريولز & # 8217؛ فإن التنازل عن المحاربين القدامى يمكن أن يزيل سيث سميث و هيون سو كيم من النظر (على الرغم من أن أيا منهما لن يجعل رقاقة تجارية جذابة على أي حال). ومع ذلك، مع الموعد النهائي للتجارة يوليو 31 التي تلوح في الأفق، وبعض بلا حدود سوف تبديل بالتأكيد الزي الرسمي في الأيام المقبلة. المرشحين تشمل & # 8230؛
بروس هو وجود عام لطيف على نحو مكثف (.263 / .327 / .528، 25 المنزل يدير في 391 مباراة لوحة) وترك مشاكله الماضية في الميدان وراء (أربع عمليات دفاعية حفظها، 1.0 في نهاية المطاف تصنيف المنطقة). ومع ذلك، على الرغم من جودته في جميع أنحاء الإنتاج، وتجارة مارتينيز يشير إلى ميتس فاز & # 8217؛ ر الحصول على الكثير مرة أخرى لبروس إذا كانوا لا يبيعونه.
ينطبق معظم تقييم بروس على غراندرسون، الذي يقل قيما عن ذلك لأنه أكثر تكلفة، ستة أعوام من العمر (36 إلى 30) ولا يجعل نفس النوع من التأثير هذا الموسم. غراندرسون & # 8217؛ s بالتأكيد لا عديمة الفائدة، على الرغم من أنه هو & # 8217؛ s في خضم سنة موافق على لوحة (.223 / .323 / .453 مع 13 الموارد البشرية في 319 السلطة الفلسطينية) وفي العشب (ناقص-- واحد درس، 0.4 أوزر). انه & # 8217؛ s أيضا حضور نادي يحظى بتقدير كبير، إذا كان ذلك يهم.
مع منع رحلة ثالثة إلى قائمة المعوقين قبل الموعد النهائي، يبدو كندريك تنوعا وكأنه قفل للانضمام إلى فريق جديد بحلول نهاية شهر & # 8217؛ ق، ما إذا كان هو & # 8217؛ ق للعب ملعب، قاعدة ثانية أو قاعدة ثالثة. يشير معدل الضرب غير القابل للاستمرار البالغ 344 عاما، الذي يبلغ 344 عاما، إلى أنه لم ينجح في تجاوز خطوته قبل الموعد النهائي (346/397 / .666 في 146 من المناطق المحمية)، ولكن كاندريك تاريخ من توفير جريمة محترمة وأرقام لمساعدة بعض المنافسين على الموسم & # 8217؛ s أشهر الزوجين النهائيين.
كابريرا، 31، لا تريد ترك وايت سوكس (لكل كولين كين من شيكاغو تريبيون)، ولكنهم & # 8217؛ لا خجولة حول قدامى المحاربين التداول في هذه الأيام. والسؤال هو: هل يريد أي شخص كابريرا؟ انه ليس قيمة كمدافع أو باسيرونر، كما أنه لم يضع العالم على النار بشكل مكثف هذا العام مع خطه 0.296 / 0.340 / .446 في 400 سلطة محمية. كل ما نظر، شيكاغو سوف تضطر إلى تناول معظم أو كل من كابريرا & # 8217؛ s راتب للحصول على أي شيء يستحق مرة أخرى في صفقة.
و باوتيستا البالغ من العمر 36 عاما يقدم لعبة مماثلة ل كابريرا واحد يجلب في هذه المرحلة، ولكن الأول هو أكثر بروزاير. هذا لا يبشر بالخير ل بلو جايس & # 8217؛ فرص نقل رمز الانتخاب. مرة واحدة بين التخصصات & # 8217؛ أهم اللاعبين، باوتيستا & # 8217؛ ق بدأ النسب في جدي الموسم الماضي، وكان انخفاضه أكثر وضوحا هذا العام. مع إضرابه البكر مرة واحدة والمشي أرقام تتجه في الاتجاه الخاطئ، ناهيك عن خطوات ملحوظة إلى الوراء في وزارة الطاقة، وقد سجلت باوتيستا خط هزيلة 0.224 / 0.335 / .398 في 424 السلطة الفلسطينية.
و رينجرز أرن & # 8217؛ ر تأكد ما إذا كانوا & # 8217؛ ليرة لبنانية بيع، و غوميز & # 8217؛ s اسم حان & # 8217؛ ر حتى تأتي في الشائعات التجارة هذا الصيف. بما في ذلك غوميز هنا هو مجرد المضاربة في الطبيعة، ثم، على الرغم من فراق مع البالغ من العمر 31 عاما قد يكون من المنطقي إذا رينجرز لا تتوقع أن إعادة توقيع له. غوميز على ما يبدو وجدت منزل مع رينجرز، ومع ذلك، بعد امتداد وحشي مع الدولة المنافس أستروس من أواخر 2018 حتى أغسطس الماضي. النجم السابق لم يكن جيدا كما انه كان أسفل التمدد مع رينجرز في عام 2018، لكنه تحول في نوعية الإنتاج الهجومية (.248 / .330 / .459 مع 12 هومرز في 281 رحلات إلى لوحة) وعملت لائقة في مجال المركز (اثنان من درس، أوزر محايدة).
وبوصفه شخصا يستطيع أن يصطف في جميع المواقع الثلاثة، وينصب على نحو مكثف (.238 / .342 / .368 مع 25 قاعدة مسروقة في 322 من المناطق المحمية)، يحمل مايبين بعض الاستئناف. ومع ذلك، فإنه & # 8217؛ حتى في الهواء ما إذا كانت خطة الملائكة لبيع & # 8211؛ انهم & # 8217؛ ثلاث مباريات أدناه .500، لكنها بقيت واقفا على قدميه خلال غياب مايك تروت طويلة، وهي 3.5 ألعاب يمكن السيطرة عليها من بقعة بطاقة البرية. حتى لو كان الهالوس سيوجهون العلم الأبيض في هذا الموسم في الأيام الثمانية القادمة، ربما لا يكون مابين & أمب؛ 8217 صحيين بما فيه الكفاية حتى ينتهي الأمر بهذه الخطوة، بعد أن عانى من التواء مكل هذا الأسبوع الذي يجب أن يبقيه خارجا حتى أغسطس. إذا عاد مايبين في وقت ما الشهر المقبل، ربما الملائكة سوف تحاول التعامل مع البالغ من العمر 30 عاما بعد أن ترسل له من خلال التنازلات التجارية.
و ريفير في وقت واحد هو وسط كارثية تمتد لمدة عامين الذي ضرب. 223 / .259 /. 302 في 562 السلطة الفلسطينية،، في فانغرافس، كانت التخصصات & # 8217؛ أقل قيمة لاعب (ناقص -2.2 فوار). ويشير أداء ريفير & # 8217 إلى أنه أكثر من مرشح إطلاق من إمكانية التداول.
ديفيس هو باسيريونر لا يصدق الذي & # 8217؛ فقط سنة واحدة إزالتها من موسم غرامة في كليفلاند، حيث ضرب هذا التشغيل بلايبوف المنزل، ولكن تراجع الهجوم قد نسف حملته سن 36. من خلال 265 رحلة إلى لوحة، ديفيس خفضت هزيلة 0.231 / .292 / .339. لم يكن له قيمة خاصة في هذا المجال، إما، بعد أن رسم علامة درس محايدة ونشر ناقص 4.1 أوزر في 548 أدوار. ربما كان المنافس يريد ديفيس لتألقه على المسارات الأساسية، ولكن على A & # 8217؛ s بالتأكيد أن يأكل جزءا كبيرا من باقي أمواله.
على الرغم من تهمة الأخيرة حتى الترتيب، وخطة القراصنة للاستماع إلى العروض المحتملة لجاسو. ولكن لسوء الحظ بالنسبة للبوكس، على الرغم من أن جاسو رأى أن أعداده (وربما قيمة تجارته) تراجع بفضل شهر يوليو المروع الذي ضرب فيه .086 / .214 / .171 في 42 محاولة. عموما، جاسو & # 8217؛ s في .222 / .309 / .407 في 220 السلطة الفلسطينية، مما يجعله خيارا هجوميا غير جذابة جدا في مواقعه العادية & # 8211؛ و أوفيلد الزاوية والقاعدة الأولى.
وقد ارتدت نافا البالغة من العمر 34 عاما من موسمين تقريبين وعادت الى النموذج المفيد الذى ابداه فى بوسطن من 2018 - 2014. بين خط الضبط & # 8217؛ s .303 / .400 / .408 الخط في 180 با و راتبه الضئيل، يجب أن يكون فيليز قادرا على إرساله إلى مكان آخر.
في المجموع، كان بينس عملاق رائع منذ انضمامهم في عام 2018، وهو أول موسمين عالميين حائزين على السلسلة معه في القائمة. هو والعمالقة يتخبطون الآن، على الرغم من ذلك، فإن النادي يقفز بالتأكيد على فرصة للحصول على المال من بينس & # 8217؛ s قبالة الكتب. ومع ذلك، لن يحدث ذلك، مع أن البالغ من العمر 34 عاما قد أصاب مهنة أسوأ .251 / .298 / .351 في 315 منطقة محمية هذا الموسم.
سبان هو عملاق آخر أيامه أفضل هي ذاكرة بعيدة، ولكن على عكس بينس، وقال انه لا & # 8217؛ ر رهيبة هذا العام. بعد اتخاذ خطوة إلى الوراء بشكل مكثف في عام 2018، عاد الضارب الصلبة عادة إلى الحياة هذا الموسم مع خط .285 / .332 / .451 من خلال 316 رحلات إلى لوحة. زائد دفاع سبان عرض في وقت سابق من حياته المهنية هو شيء من الماضي، على الرغم من، وقال انه & # 8217؛ لم يعد الكثير من التهديد على القواعد. هذه العوامل، ناهيك عن سنه (33) وبأسعار باهظة الثمن، لا & # 8217؛ ر قيمة تجارته أي تفضل.
لم يحقق بيرس أي شيء سوى ضربه منذ اختراقه غير المتوقع في عام 2018، بعد أن سجل خطا أفضل بنسبة 26 في المئة من متوسط ​​الدوري خلال الفصول الأربعة الماضية، وفقا لفانغرافس & # 8217؛ ورك + متري. في حين أن خطه .276 / .332 / .453 في 187 من المناطق المحمية هذا العام هو 8 في المئة غير مذهلة فوق المتوسط ​​الدوري، وهو موسم فظيع موسم افتتاح هو المسؤول عن ذلك. ومنذ ذلك الحين، عقد بيرس بلده في لوحة. وقد كانت قصة مختلفة في الميدان الأيسر، حيث سجل بيرس أرقام مزعجة (ناقص أربعة درس، ناقص -25.8 أوزر / 150). و بيرس قادرة على احتمال الأرجح أفضل في القاعدة الأولى، ثم. بغض النظر عن ذلك، فإن البالغ من العمر 34 عاما يوفر لكمة هجومية بما فيه الكفاية أنه يبدو وكأنه مرشح تجاري معقول. بيرس & # 8217؛ s رسكو؛ s & # 8217؛ الفول السوداني، ولكن لا ينبغي أن تكون بالضرورة باهظة.
و A & # 8217؛ ق الشروع في إعادة بناء كاملة، لذلك فمن المنطقي أنهم & # 8217؛ د نقل جويس إذا كانوا للحصول على عرض مرضية. كان من السهل على الشباك الواحد عندما كان جويس مع بيارتس قبل عام، عندما كان يصل ما يقرب من العديد من المشي غير المتعمد (59) كما ستروتس (67) في طريقها إلى .403 على قاعدة النسبة المئوية. إن نسخة جويس لعام 2017 هي مجرد لاعب هجومي محتمل (0.225 / .328 / .418 في 335 من المناطق المحمية)، وهو أكبر تكملة لعبته الدفاعية الساحقة. ومع ذلك، جويس بأسعار معقولة بما فيه الكفاية من خلال العام المقبل أنه لا يفعل أكثر بكثير من لديه هذا الموسم أن ترقى إلى عقده، لذلك ربما فريق في حاجة إلى الخفافيش أنشئت وغير مكلفة سيكون لها مصلحة.
انقر لمتابعة القراءة & # 8230؛
جوستين أبتون، النمور | الراتب: $ 22.125MM حتى 2021 (يمكن تعطيله بعد هذا الموسم)
كل من المبلغ الباهظ من المال المتبقي على أبتون & # 8217؛ s و رسكو؛ s s و رسكو؛ s البند يمكن أن تقوض إمكانية التجارة، ومع ذلك 29 عاما-- وقد عززت مخزونه في الميدان من خلال وضع غير ملحوظ في 2018 في الرؤية الخلفية . في الواقع، إذا أبتون لا تتلاشى تمتد، وهذا سوف رتبة واحدة من أفضل مواسم حياته المهنية. هو & # 8217؛ s يصل إلى .278 /. 367 /. 508 في 373 المناطق المحمية، الذي يذهب بشكل جيد مع له 11 درس و 6.3 أوزر. أبتون & # 8217؛ ق وجود من شأنه أن يستفيد المنافس، بشكل واضح، ولكن العقد يعقد الأمور حقا.
ولم تعد هناك حاجة إلى إلسبوري في نيويورك، حيث كان الفريق لديه نجم آرون القاضي، 2017 لاعب الاختراق آرون هيكس، المخضرم ثابت بريت غاردنر وإمكانية كبيرة كلينت فرازيير في متناول اليد. لسوء الحظ ل يانكيز، على الرغم من، عقد إلسبوري & # 8217؛ s باهظة للاعب الذي & # 8217؛ بالتأكيد لن إعادة النظر في الأيام التي تتنافس مفب انه يتمتع في بوسطن. لا يزال إلسبوري البالغ من العمر 33 عاما قادرا على المساهمة، ولكن إذا كان من المقرر أن يحدث في زي آخر، فإن يانكيز سيكون لديك إما لابتلاع كمية كبيرة من عقده في تفريغ الراتب أو التجارة له ل فريق آخر & # 8217؛ صفقة مرهقة.
خريس ديفيس، ألعاب القوى | الراتب: $ 5MM إن 2017؛ التحكيم مؤهل حتى عام 2019.
وقد اقترب من ديفيس حول التمديد خلال فصل الشتاء، ولكنهم يبدوون الآن مستعدين لتمزيق الأمور. في حين أن التغيير في العقلية بالتأكيد لا يعني أن دافيس سوف تتحرك هذا الموسم، فإنه يمكن أن يكون شيئا لمشاهدة بعيدا عن فصل الشتاء. يبدو أن العمر القوي البالغ من العمر 30 عاما & # 8217؛ لا يتشابك مع أوكلاند & # 8217؛ s الجدول الزمني، و راتبه سوف تستمر في الزيادة في التحكيم & # 8211؛ وربما إضافة حافز للنادي المرتبات المنخفضة للتعامل معه في المستقبل القريب. عملية التحكيم هي نوع من المضايقون الذين رفوف حتى يدير المنزل، ربي والسلطة الفلسطينية، والتي فعلت ديفيس في فترة ولايته لمدة عامين تقريبا مع A & # 8217؛ ق. هو & # 8217؛ s في. 244 / .333 / .526 مع 28 هومرز و 68 ربي من خلال 405 المحمية هذا الموسم.
أفيسايل غارسيا، وايت سوكس | الراتب: $ 3MM إن 2017؛ التحكيم مؤهل حتى عام 2019.
وبمجرد أن يكون هناك احتمال كبير، فإن غارسيا لم يفعل الكثير على مستوى الدوري الكبير مع النمور أو وايت سوكس من 2018-16. ولكن هذا ما حدث في هذا العام، حيث سجلت غارسيا خطا يبلغ 0.311 / .356 / .498 عبر 350 منطقة محمية. انها الدخان والمرايا إلى حد ما & # 8211؛ فإن معدل المشي البالغ من العمر 26 عاما و 8217 في المئة غير مستساغ، خاصة بالنظر إلى أنه يذهب مع 21.5 في المئة علامة الإضراب، و 374 له بابيب فازت & # 8217؛ ر الحفاظ على نفسها. ومع ذلك، غارسيا & # 8217؛ s. 353 شوبا (أسفل من. 372 ووبا، لكل البيسبول سافانت) تشير إلى أن النسخة 2017 كان مساهما هجوميا مشروعا على الرغم من الحظ. إن اختراقه الذي يمكن تصديقه إلى حد ما في اللوحة، والأعداد الدفاعية الصلبة المدهشة منذ الموسم الماضي (أربعة درس، 7.7 أوزر) والسيطرة بأسعار معقولة يجب أن نداء إلى بعض الأندية، على الرغم من أنه من غير الواضح إذا كان البالغ من العمر 26 عاما هو شخص غم ريك هان تتداول في هذا المنعطف.
كان بروفار احتمال النجوم بضع سنوات إلى الوراء، لكنه لم يفعل شيئا يذكر لتتناسب مع الضجيج في التخصصات. على الجانب زائد، ليغر الصغير الحالي & # 8217؛ ق الشباب بما فيه الكفاية (24) ورخيصة بما فيه الكفاية لبعض الفريق أن يحلم به. في الواقع، وقد أثارت بروفار تنوعا على الأقل ناد واحد & # 8217؛ ق الفائدة.
كيون بروكستون، مخمرات | الراتب: $ 541K في عام 2017؛ غير مؤهلة للتحكيم حتى بعد موسم 2019.
بعد أن خفضت مؤخرا بروكستون إلى الثلاثي - A، و برويرس ربما يكون بيع منخفضة على البالغ من العمر 27 عاما إذا كانوا لجزء معه. وفي الوقت نفسه، فإنه ليس من الصعب أن نتصور بروكستون رخيصة ويمكن السيطرة عليها بمثابة قطعة رئيسية من الحزمة التي تجلب برورس ترقية دوران التي تشتد الحاجة إليها. و بروكستون عرضة للإضراب هو فقط سنة إزالة من جيدة جدا في نصف الموسم لاول مرة مع مخمرات، وقال انه لم تظهر قوة وسرعة قبل خفض رتبته هذا العام (14 هومرز، .212 إسو، 17 يسرق في 326 المناطق المحمية). جاء ذلك مع سوبارا .218 / .294 / .430 خط، منحت، ولكن هناك & # 8217؛ s وعد بوضوح هنا.
راندال غريتشوك، الكاردينالات | الراتب: $ 557K في عام 2017؛ التحكيم مؤهل حتى عام 2020.
كما هو الحال مع بروكستون، كانت الاضرابات مشكلة ل غريتشوك، الذي قضى أيضا وقتا في القصر هذا الموسم. لم يتسبب الإنتاج الهجومي العام لهذا العام (2222 / .277 / .435 في 249 من المناطق المحمية)، لكنه كان أفضل من المتوسط ​​في كل من المواسم الثلاثة السابقة . هو أيضا قوية جدا، بعد أن بلغ 55 هومرز وسجلت 0.235 إسو في 1،193 محاولات مهنية. القوة هي أفضل سمة هجومية من جريتشوك، كما هو حاصل على متوسط ​​(.247) أو حصلت على قاعدة كبيرة في التخصصات (.297 أوب)، لكنه ربما يكون من الشباب بما فيه الكفاية (25) ) وبأسعار معقولة بما يكفي لتكون بمثابة جزء ملحوظ من التجارة. ديريك غولد من سانت لويس بوست-ديسباتش اقترح الاحد ان ريدبيردز يمكن ترفيه العروض ل غريتشوك.
17 ردا.
إلسبوري للأردن زيمرمان.
غريزة أولى: يبدو غير منطقي & # 8230؛
بعد فكرت في ذلك: ربما لا معنى له & # 8230؛ أشك في أنه سيحدث ولكن نمور بحاجة إلى سف و يانكيز تحتاج إلى سب & # 8230؛ أنا & # 8217؛ م لست متأكدا إذا كان يانكيز سوف تأخذ هذه الصفقة، معتبرا زيمرمان ليست هي نفسها كما كان مع المواطنين.
ميلكي كابريرا دوسن & # 8217؛ ر يبدو أن الحصول على الكثير من الحب هنا ولكن مشاهدته كل مباراة مع الأبيض سوكس يحكي قصة أخرى. هو & # 8217؛ s المهنية التبديل-- الضارب الذي يجعل الاتصال المنتظم وأيضا لديه الإيجابيات في لف مع 8 من يساعد هذا العام، مرتبطة ل ملب الرصاص. وقال انه أيضا & # 8217؛ ق أيضا زميل بارز الذي يقدم قيادة المخضرم كبيرة في النادي.
كابريرا هو أيضا على النار مع الخفافيش بعد دخلت الأحد & # 8217؛ مسابقة تصل 0.355 مع سبعة تدير المنزل، 25 ربيز و 24 أشواط سجل خلال آخر 37 مباراة. لديه 3434 متوسط ​​مع 11 هومرز و 37 ربيس على آخر 51 مسابقات.
ولسوء حظه، ولربما كان الأبيض سوكس كذلك، عانى كابريرا من كدمات عندما أخرج الكرة من قدمه اليسرى في أول مباراة من مسابقة اليوم مقابل رويالز. وبقي في المباراة للحصول على مزيد من الخفافيش ولكن ترك المسابقة في الدور الخامس عندما كان قرصة ضرب في مباراة التعادل مع الذهاب إلى الأمام تشغيل على قاعدة ثانية. اعتبارا من هذا النشر لم يكن هناك كلمة إضافية على حالته قبل 8 أيام من الموعد النهائي للتجارة عدم التنازل.
The assists are a bit misleading, in that more runners are willing to attempt the extra base on him.
They’ve been doing that for his entire time with the White Sox but continue to test his arm in LF where he has continued to rack up the assists each season. Cabrera had 12 last year, 8 in 2018 as well as 13 in his final season with the Blue Jays in 2018. He’s certainly no gazelle in the OF as his dWAR would attest to but my comment said that he has his plusses which includes throwing out baserunners.
Latest update per mlb:
No X-rays were taken, but Melky Cabrera said all the necessary tests were done and he can move the toe. Rick Renteria listed the injury as day to day, with the manager and Cabrera believing he will be able to play on Monday afternoon against the Cubs.
Who could downvote this? Great comment.
Matt Joyce played in Pittsburgh last year. Not Anaheim. تفاصيل.
I believe Jarrod Dyson belongs on the list.
This article talks about Melky Cabrera like he’s completely useless…he has an OPS+ of 112 and B-R has him at 1.2 wins above replacement. The White Sox will definitely need to eat a large chunk of money, but let’s not act like he couldn’t help somebody at least a little.
Hill saying that he will hang on to all three OF this season means that two will be gone by the deadline right?
That guy is incapable of telling the truth, much like his employer.
Curtis Granderson is described as having an “OK” season with a line of .223/.323/.453 and Carlos Gomez’s .248/.330/.459 is described as “quality offensive production”, but Melky Cabrera’s .296/.340/.446 means that he “hasn’t set the world on fire”. Admittedly, he isn’t the prototypical power hitting corner outfielder. Nonetheless, he’s a professional hitter who has averaged 75 RBI per season.
stupid writers. i thought it was isolated incidents, but it seems all the writers that get articles on here have some type of writers disease. plus saying players doing well can’t keep playing lights out, they will come back down to earth. maybe, maybe not. players are good if they hit .300. writers should be held accountable for not hitting at least .995 an article.
trade piscotty, keep grichuk.
How about trade both and try and get a better stud player.
Interesting that they didn’t list the buyers in this article. They didn’t even try to speculate. LOTS of players on the sell side tho. I’m guessing that there will even be a few rental players that don’t get moved for lack of demand.
As an A’s fan I hope they can trade him during the winter for a good reliever. Hopefully Gray can bring back 2 good outfielders, but Beane is going to take the best offer and not the one that has outfielders. So I think KD’s situation will become more clear after the Gray trade. I think he will still get traded even if the A’s won’t get any outfielders, they will just have to rely on guys like Pinder, Brugman, Olson and Munoz to play in the outfield. But if they aqcuire Fisher or Phillips it will be even more clear that KD will be gone.

Kansas City Royals Rumors: Five corner outfield options.
The Kansas City Royals are all in for 2017. They appear to be looking for some corner outfield help. Who are some options they could trade before before the trade deadline on Monday?
The hottest team in baseball is the Kansas City Royals. They had the worst record in the sport in April, and now they find themselves just two games behind the Cleveland Indians and having one of the American League Wild Card spots.
This is the last ride for this club, because they have so many players who are going to be free agents after the season and they won’t have the ability to keep them all long term. It’s all about 2017 as the showed with their trade earlier in the week to upgrade the pitching staff.
It appears to be a buyer’s market for outfielders, especially corner ones and the Royals appear to be looking for an upgrade there.
#Royals are contemplating adding a corner OF bat for stretch run. Two possibilities: #Phillies Howie Kendrick and #Whitesox Melky Cabrera.
While Kendrick is no longer an option since he was traded to the Nationals, they could use an upgrade here. Jorge Soler was supposed to be after coming over in the off-season in a trade with the Chicago Cubs for Wade Davis. Soler started the season hurt and is in the minors after hitting just .154. Alex Gordon has hit just .201 in 90 games thus far this season.
Jorge Bonifacio has been pretty good in right, but it appears the Royals want to get a bit deeper in that spot.
So who could the Royals pick up before Monday at 4PM ET? دعنا نلقي نظرة.

No comments:

Post a Comment