Wednesday 14 March 2018

توب فوركس وسيط لنا


أعلى وسطاء الفوركس التي تنظمها الولايات المتحدة.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) يعمل 24/7، ويقدم أزواج العملات العالمية للتداول، ويأتي مدفوعا بالتطورات الجغرافية السياسية، والأخبار، وإطلاق بيانات الاقتصاد الكلي والتطورات ذات الصلة. فمن ناحية، توفر هذه السوق العالمية فرصا تجارية هائلة، ولكن من ناحية أخرى، من الصعب حماية التجار الأفراد من أي مخالفات مالية. وهكذا، تم إدخال اللوائح من خلال إطار راسخ يضمن أن الوسطاء الماليين، مثل وسطاء الفوركس، يمتثلون للقواعد اللازمة لتوفير الحماية من الخسائر والتعرض للمخاطر المعرضة للتجار الأفراد.


يجب أن يتم تسجيل جميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة (بما في ذلك الوسطاء المعرفين) لدى الجمعية الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وهي الهيئة الحاكمة للتنظيم الذاتي التي توفر الإطار التنظيمي لضمان الشفافية والنزاهة والالتزام بالمسؤوليات التنظيمية وحماية مختلف المشاركين في السوق . كما يقدم نفا نظام التحقق عبر الإنترنت يسمى الخلفية مركز معلومات حالة الانتماء (باسيك)، حيث شركات الوساطة المالية يمكن التحقق من وجود الامتثال التنظيمي اللازم والموافقة عليها.


تغطي هذه المقالة قائمة كبار وسطاء الفوركس الذي تنظمه الولايات المتحدة، بهدف تزويد المستخدمين بقائمة إرشادية للوسطاء الخاضعين للرقابة (المطبقة وقت كتابة هذه المقالة). لا تطالب هذه القائمة بأي ترتيب أو ترتيب معين، وهي ليست شاملة:


الفوركس: المملوكة من قبل الشركة الأم المدرجة في بورصة نيويورك، غين كابيتال هولدينغز، Inc. (غكاب)، فوريكس يقدم العديد من السمات البارزة مثل ضيق الفوركس ينتشر، في الوقت المناسب إعدام التجارة، منصة التداول المحمول، والعديد من المؤشرات البحثية الفنية في 29 لغة مختلفة. يوفر تداول الفوركس التكامل عبر منصات ميتاتريدر 4 أو منصات فوركسترادر ​​للمحترفين. أواندا: أواندا هو وسيط شعبي آخر يقدم فروق أسعار تنافسية مع عدم وجود عمولات وسيولة في السوق العميقة، جنبا إلى جنب مع السوق أواندا التي تقدم الكثير من الميزات لتجار الفوركس مثل أدوات الفوركس والمنتجات والأدوات التحليلية المتقدمة، وأخبار الفوركس، وأشرطة الفيديو التدريب، و MT4 الإضافات من أواندا والشركاء المرتبطة بها. ترادكينغ فوريكس / زيكو: تم استحواذ زيكو مؤخرا على ترادكينغ و يوفر فروق سعرية من 1-2 نقاط، شبكة المتداول الديناميكي، و منصات تداول الفوركس متعددة مع البحوث، أدوات التحليل، و تدفق الأخبار. تطبيقات التداول متوافقة عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. أتس بروكرز: ستب التنفيذ، لا مكتب التعامل، سلخ فروة الرأس المسموح بها، متعددة بين قوسين النظام، جنبا إلى جنب مع غيرها من أدوات إدارة المخاطر مثل التعادل القدرة، العرف زائدة وقف الخسارة، وما إلى ذلك تمكين أتس بروكرز لتكون واحدة من وسطاء تنظيم شعبية من الولايات المتحدة. ثينكورسويم: ثينكورسويم من قبل تد أميريتراد، وشركة هو وسيط آخر شعبية الولايات المتحدة تنظيم النقد الاجنبى، وتقدم التداول في أكثر من 100 زوجا من العملات العالمية. الوسطاء التفاعليون: وسيط شعبي آخر له حضور عالمي، يدعي إنتيراكتيف بروكرز أن تكاليف التداول منخفضة مع التنفيذ على مستوى عال، والعروض العالمية، وتكنولوجيا التداول الراقية، وأدوات إدارة المخاطر، والدروس التداول. ترادرسشويسفكس: مع أكثر من 20 عاما كخدمة كاملة تقديم شركة الوساطة، ترادرسشويسفكس يقدم برنامج الخصم من خلال توفير مكافأة نقدية لكل تجارة الفوركس واحد يجعل. يتم تنفيذ جميع الصفقات في نهاية المطاف من قبل الشركاء المحالين مثل فكسم، فوريكس، أو سيتيفس برو. وبعيدا عن تلك المذكورة أعلاه، هناك العديد من شركات الوساطة المنظمة التي يمكن للمتداولين استكشافها لتداول العملات الأجنبية: كمس فوريكس، فاستبروكرز، فورترس كابيتال، Inc.، فكسيركتديلر، ليك (أو فكس)، ليتسبيد ترادينغ، ترادستاتيون سكوريتيز، Inc.، إيبكس جزء من مجموعة ترادستاتيون، Inc.)، وما إلى ذلك.


اللوائح هي عمل التوازن. وسوف يؤدي القليل جدا إلى المخالفات المالية وعدم كفاية الحماية للتجار الأفراد؛ فإن الکثیر منھا سیؤدي إلی قلة القدرة التنافسیة في الأسواق العالمیة. أحد التحديات الرئيسية التي تم الإبلاغ عنها مع منظمي الفوركس الأمريكية هو أن الرافعة المالية المقدمة تقتصر على 50: 1، في حين أن الوسطاء العالميين، خارج نطاق لوائح الولايات المتحدة، يوفرون ما يصل إلى 1000: 1 رافعة مالية. التجار والمستثمرين بحاجة إلى اتخاذ نهج حذر، وضمان الأمن أولا.


تنويه: المعلومات المقدمة كما هو متاح في وقت كتابة هذه المقالة، ويمكن أن تتغير في الوقت المناسب. لا يحمل صاحب البلاغ أي حساب مع أي من الوسطاء المذكورين.


الأعلى تقييما على الإنترنت وسطاء الفوركس (1 - 50)


(1) استنادا إلى متوسط ​​التقييمات من تجار الفوركس الفردية التي تم جمعها في جميع أنحاء العالم من العديد من المواقع على شبكة الإنترنت.


(2) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(3) عندما يكون ذلك ممكنا، فإن النقر على هيئة التنظيم سوف يوجهك إلى موقع الهيئة الرقابية على الصفحة الخاصة بذلك الوسيط، وقائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك السلطة، أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


أعلى 5 وسطاء الفوركس الولايات المتحدة.


هل تعيش خارج الولايات المتحدة الأمريكية؟ إذا كان الأمر كذلك، قد لا يتم تنظيم السماسرة المدرجة أدناه في بلدك. للحصول على قائمة أفضل الوسطاء المنظمة دوليا، راجع قائمة الوسطاء العالميين.


إذا كنت مواطنا أمريكيا تحاول أن تختار بين وسطاء الفوركس الأمريكيين، فربما أدركت أن خياراتك محدودة أكثر من الخيارات المتاحة للمتداولين الدوليين. يجب أن يتم تنظيم وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة من قبل نفا أو كفتك، وتخضع لقيود صارمة التي صممت لحماية التجار الأمريكيين. يجب على الوسطاء الذين ينظمون الهيئة الوطنية للرقابة المالية أن يحدوا من نفوذهم إلى 50: 1 وأن ​​يتوافقوا مع المتطلبات الصارمة لحفظ السجلات والإبلاغ.


ومع ذلك، هناك حفنة من نفا تنظم وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية التي تقدم خدمة موثوقة ومنصات سهلة الاستخدام (وهناك أيضا العديد من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة التي تعمل داخل حدود البلاد دون التنظيم اللازم). لقد اختبرنا منصات التداول، وخدمة العملاء وسهولة الاستخدام من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة وسجلت نتائجنا لمساعدتك في اختيار وسيط نفا المنظمة.


إذا كنت تبحث عن وسيط فوركس خارج الولايات المتحدة، تحقق من وسطاء الفوركس استعراض قائمة للعثور على الوسيط الذي هو مناسب لك.


الولايات المتحدة وسطاء الفوركس.


فوريكس هو موقع تداول العملات التي تديرها شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة خدمات مالية تعمل منذ عام 1999. غين كابيتال مدرجة في بورصة نيويورك (نيس: غساب).


نادكس هو تبادل المشتقات التي تنظمها شيكاغو مصممة لتاجر التجزئة التي تقدم فقط منتجات المخاطر محدودة. وهي جزء من مجموعة إيغ، وهي مزود خدمات مالية عالمي برصيد سوقي يتجاوز 2.2 مليار جنيه إسترليني. على عكس العديد من السماسرة الخيارات الثنائية الأخرى، نادكس هو متاح لمواطني الولايات المتحدة كما هو مقرها في الولايات، وهي بورصة الولايات المتحدة المنظمة، التي حددتها لجنة تجارة السلع الآجلة (كفتك)، ويسمح قانونا لقبول سكان الولايات المتحدة كأعضاء. في نادكس، يمكن للتجار الوصول إلى التجارة أكثر من 2،400 عقود الخيارات الثنائية يوميا على بعض من الأسواق المالية الأكثر شعبية بما في ذلك الفوركس ومؤشرات الأسهم والسلع.


سوينباس Inc. هي محفظة العملة الرقمية ومنصة حيث التجار والمستهلكين على حد سواء يمكن شراء وبيع وتخزين وفاتورة ودفع مع مجموعة من العملات الرقمية الحديثة تشفير الحديثة مثل بيتكوين، إثريوم، و ليتسوان، ضد 32 فيات الوطنية المنشأة العملات. سوينباس مقرها في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، وتأسست في عام 2018. في يناير كانون الثاني عام 2017، حصلت سوينباس على "بيتليسنز" من وزارة ولاية نيويورك للخدمات المالية، والذي يأذن للشركة لتقديم عمليات افتراضية للعملات العملة في نيويورك. سوينباس شركة هي شركة مملوكة للقطاع الخاص، وجمع أكثر من 117 مليون $ من المستثمرين حتى الآن. اعتبارا من مايو 2017، كان لديها أكثر من 7.4 مليون مستخدم مسجل.


أواندا هو الخدمات المالية متعددة الوجهين الفوركس و كفد وسيط وصانع السوق. تأسست في عام 1996، ومقرها أواندا في نيويورك، وهي متاحة للتجار في الولايات المتحدة وكندا وآسيا وأوروبا. كان أواندا أول وسيط في عام 1995 لتقديم مجموعة واسعة من معلومات أسعار صرف العملات مجانا على شبكة الإنترنت. اليوم، تمتلك واحدة من أكبر وقواعد البيانات الأكثر دقة في العالم من أسعار العملات، والتعامل مع أكثر من مليون استفسار يوميا.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أفضل وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


عندما يتحدث عن التداول المالي وعند إجراء استعراضات وسطاء الفوركس ملموسة، كل واحد منكم قد لاحظت هذا الاتجاه أن أذكر دائما التجار الولايات المتحدة الأمريكية. في الواقع، فهي ليست في موقف رائع جدا، عندما يتعلق الأمر بالبحث عن وسيط جيد وكريم للتجارة المالية. ويرجع ذلك إلى التنظيم في الدول، فضلا عن جميع القوانين التي تشير إلى هذا النشاط. هذا الاتجاه يجعل العديد من التجار من الولايات المتحدة الأمريكية للتخلي عن التداول، ولكن هذا لا ينبغي أن يحدث. هناك العديد من وسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية أنها يمكن أن تتكئ على والاعتماد على، لذلك نحن نحاول اليوم لشرح لك المزيد عن هذا الوضع. لهذا السبب، نود منك أن تركز واكتشاف جوهر وراء وسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية الآن. دعونا نبدأ و ليتس تعلم بعض المعلومات الهامة حول هذه منصات التداول. وسوف تكون بكل الوسائل مفيدة لك جميعا.


بعض الحقائق الأساسية الأساسية حول وسطاء الولايات المتحدة الأمريكية.


لا يوجد شيء غريب جدا أو لا شائعة حول وسطاء أوسا. ليس كل شيء، ولكن يبدو أنها مجرد على الاطلاق نفس الاسترالية، مقرها قبرص أو وسطاء الأكثر شعبية في شبكة الإنترنت - منصات فوركس المملكة المتحدة. على الرغم من ادعى أن تكون محمية جدا، ونحن نوصي بشدة لك أن تختار وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية من منصة، والذي يبدو أنه احتيال أو عملية احتيال. ومع ذلك، قد يكون من المثير للاهتمام بالنسبة لك أن تعرف أن معظم وسطاء الفوركس الولايات المتحدة لديها نفوذ قليل - لا يزيد عن 50: 1 في معظم الحالات. وعلى الجانب الآخر، فإن الولايات المتحدة الأمريكية لديها قانونها القانوني الخاص الذي لا يحق للمواطنين من الولايات فتح حساب في وسطاء الفوركس الأمريكية، والتي لا تنظمها الهيئتان التنظيميتان الرئيسيتان في البلدان. الفرصة الوحيدة لتخطي هذا القيد هو أن يكون لدى المتداول صافي نشاط يتجاوز 10 ملايين دولار أمريكي. هناك قيود أخرى على وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية هي حقيقة أن كل منهم لديه برنامج مكافحة التحوط من التدابير.


أعلى وسطاء الفوركس.


أعلى وسطاء الفوركس.


ماذا عن تنظيم الولايات المتحدة الأمريكية لوسطاء الفوركس؟


حتى السنوات الأولى من القرن ال 21 لم يكن تداول الفوركس وسماسرة الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية ينظم على الإطلاق. تغير كل شيء في 2008 العام، عندما تم دمج مشروع قانون الزراعة 2008 كقانون القانون الرسمي الذي يضع قواعد هامة في هذا النشاط المالي. وفي وقت لاحق، في عام 2018، استقر قانون إصلاح الشارع في دود-فرنك لعام 2018 على نحو أكثر تحديدا. على الرغم من ذلك، فإن جميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية، فضلا عن السوق هنا تغيرت تماما مع افتتاح مسؤولين - حتى الآن - الهيئات التنظيمية. ومنذ ذلك الحين، تأخذ الوكالتان السيطرة على كامل نشاط تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة الأمريكية والمواطنين في الولايات المتحدة الأمريكية.


المعروفة باسم اختصار نفا عبر جمهور الفوركس، كانت جمعية العقود الآجلة الوطنية في البداية الهيئة الوحيدة التي تعطي الأذونات الرسمية والتراخيص لوسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية. اليوم، لديها حتى الآن مثل هذه الصلاحيات، ولكنه ينطبق أيضا على المعايير الهامة والإلزامية لجميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية. كما يتم أخذ السلامة للعملاء - المرتبطة المعاملات المالية والبيانات الشخصية - أيضا من قبل نفا، أيضا، ويمكن فتح مثل هذه الحالات وفقا لإجراءات محددة أيضا. الامتثال والحشوات الإلكترونية هي الخيارات، والتي تتوفر على الموقع الرسمي نفا، كذلك.


2. لجنة تداول السلع الآجلة.


تعمل لجنة تداول السلع الآجلة أو كفتك على الحفاظ على الشفافية والقدرة التنافسية الموالية والاستقرار المالي لجميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية. وتركز الإجراءات والتدابير التي تتخذها هذه اللجنة على تحسين التعامل التجاري، وكذلك على تقليل المخاطر النظامية. كما أن اللجنة مسؤولة أيضا عن تعزيز نزاهة السوق ووقف أي عمل من أعمال الانتهاك أو الإساءة. ومع ذلك، فإن العثور على الاحتيال وفرضه هو المهمة الرئيسية التي تتبعها لجنة تداول السلع الآجلة في عملها العام. وأخيرا، وليس آخرا، فإن كفتك ملزمة لإعلام الناس بشكل عام عن أفعالها - بما في ذلك حول التحقيق بدأت لسماسرة الفوركس المشبوهة الولايات المتحدة الأمريكية.


اكتشاف خيارات كبيرة كل تلك الولايات المتحدة الأمريكية وسطاء الفوركس وعد وتوفر لك الآن. الخروج في شبكة الإنترنت والبحث عن وسيط التي تناسب احتياجاتك ومعرفة ما إذا كان هناك إمكانية جيدة بالنسبة لك لجعل الصفقات المالية بغض النظر عن حقيقة كنت مواطنا أمريكيا، الذي عادة ما تكون محدودة من قبل الكثير من القوانين والقيود. هناك طريقة بالنسبة لك لتحديد وسيط لائق مع عدم وجود حدود، لذلك تبدأ المحاكمة الخاصة بك على مثل هذه منصة التداول الآن وتقول لنا على إلزامي ما رأيك في هذه المواقع! حظا موفقا رفاق!


وسطاء الفوركس من قبل البلدان.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


وسطاء الفوركس عبر الإنترنت.


الثلاثاء، 9 يناير، 2018.


هذا الاستعراض يسلط الضوء على أفضل وسطاء الفوركس للعملات التجارية. يتم التركيز على اللجان والفوارق، والمنصات التجارية، والتنفيذ، والجودة الشاملة.


لدينا الآن موقع شقيقتنا، فوركسروكرز مع استعراض متعمقة. يمكنك أن تقرأ لدينا أحدث السنوي استعراض وسيط الفوركس مع تصنيفات 2017 والترتيب. يحتوي هذا الموقع الجديد أيضا على العديد من الأدوات التي يمكنك العثور عليها هنا خصيصا للوساطة العملات، مثل القدرة على مقارنة وسطاء الفوركس جنبا إلى جنب.


أفضل منصات التجارة.


في بحثنا عن العثور على أفضل منصة التجارة قررنا أن نضع أكبر قدر من التركيز على سهولة الاستخدام ورسم القدرات. منصة التداول ثينكورسويم هو مزيج مدهش بين التصميم والأداء الوظيفي. منصة لديها تقريبا أي شيء يمكن أن تريد، بما في ذلك نبك الحية، تنبيهات التجارة، يغذي الأخبار، وعمليا كل مؤشر تقني تحت الشمس. ثم توالت هذه الوظيفة القوية في عين واحدة سهلة الاستخدام قطعة من البرمجيات.


يحب: منصة سطح المكتب 2018 # 1، وظائف تسمح تداول العملات الأجنبية وكذلك الأسهم والخيارات، والسلع التداول من منصة واحدة.


لم يعجبني: لا تجارة الفوركس الآلي. التعامل مع مكتب التنفيذ؛ لا منصة ميتاتريدر.


الخط السفلي: ثينكورسويم يقدم واحدة من منصات التداول أقوى في هذه الصناعة. جنبا إلى جنب مع حقيقة أنها توفر خدمات التنفيذ للأسهم والخيارات والسلع، وهذه المنظمة هي مكان ممتاز للحصول على حساب التداول. إن عدد كبير من الأفكار والخدمات والأدوات سيساعد على تطوير أسلوب التداول الذي يستوعب أي حاجة.


عميل مثالي: جميع العملاء، وخاصة تلك التي تتاجر في الأسواق الأخرى الذين يرغبون في توحيد حساباتهم إلى وسيط واحد.


أفضل تجارة الآلي.


وقد أدت الزيادة الأخيرة في شعبية التداول الآلي لنا إلى تحديد واكتشاف أي وسيط الفوركس لديه أكثر لتقدمه عندما يتعلق الأمر وضع النظام الآلي والإدارة. في حين أن أفاتريد تقدم 5 حلول التداول الآلي، لا شيء هي الملكية ولا شيء هي متخصصة مثل حلول ميتاتريدر بين البنوك.


يحب: أفاتريد لديها مجموعة واسعة من المنصات والحلول التجارية الآلي. يوفر تداول عقود الفروقات تعرضا لأسواق الأسهم والسلع.


إبداءات عدم الإعجاب: فروقات الأسعار الواسعة تخلق صفقات سعرية؛ التعامل مع البيئة المكتبية؛ تحت تطبيق التداول المحمول المتقدمة.


خط القاع: أفاتريد يقوم بعمل جيد في خلق تجربة وساطة مقربة. وتقدم الشركة التداول الآلي والتعليم والتحليل الأساسي، وأربعة منصات التداول المختلفة. في حين أن المعاملات مرتفعة بعض الشيء، فإن بيئة "انتشار ثابت" أفاتريد قد تناشد التجار الذين يحبون ينتشر متسقة وتكاليف المعاملات الثابتة.


عميل مثالي: عملاء غير الولايات المتحدة الذين يبحثون عن كبيرة في جميع أنحاء مقدمة فوركس مع حساب صغير. ارتفاع تكلفة انتشار يجعل أفاتريد غير جذابة لتلك التداول مع حسابات أكبر.


التداول الاجتماعي.


"الاجتماعية" هي بالتأكيد واحدة من أكبر العبارات الطنانة على الشبكة في الآونة الأخيرة، وأنها تكتسب الجر في عالم الاستثمار كذلك. قمنا بتقييم صفوف التداول الاجتماعي استنادا إلى أدوات وسيط فريدة من نوعها وتطبيقات المجتمع التي تساعد التجار الاتصال وتبادل المعلومات، واكتساب رؤى جديدة. إتورو الرياضية موقع التداول الاجتماعي أوبنبوك. أسهل طريقة لوصف ذلك هو أن نسميها الفيسبوك من تداول العملات الأجنبية. واجهة مشابهة، وتركز التركيز حول تغذية الأخبار، والتجار الذين تتبعها يتم تجميعها معا مثل الأصدقاء ويمكنك التعليق ومناقشة الصفقات كما تظهر على الطاير.


يحب: بيئة التداول التفاعلية مع مسابقات التداول لكل من حساب الحساب والتجار التجريبي، بما في ذلك الجوائز القيمة والجوائز. شبكة الاستثمار الاجتماعي النشطة.


إبداءات عدم الإعجاب: إتورو غير متاح للمتداولين في الولايات المتحدة المهتمين بالتداول مع إتورو.


بوتوم لين: إتورو يلبي التجار الجدد الذين يبحثون عن تجربة تداول مثيرة وتفاعلية دون استثمار أولي كبير. قد لا يكون لديهم ضيق ينتشر، ولكن يمكن فتح الحسابات لمدة لا تقل عن 200 دولار مما يجعلها مرشحا جيدا للممارسة التداول مع كميات صغيرة من المال الحقيقي.


عميل مثالي: عملاء مع القليل أو عدم وجود تجربة النقد الاجنبى، والعملاء الذين يبحثون لاستكشاف شبكات التداول الاجتماعي مع استثمار غير جاد.


نشط / المهنية تداول العملات الأجنبية.


إذا كنت تقوم بتداول العملات خطيرة يجب عليك النظر في وسطاء التفاعلية. معروفة في صناعة الأسهم والخيارات كوسيط تداول نشط، لديهم 10،000 دولار أمريكي الحد الأدنى لفتح حساب وليس لضعاف القلب.


إبداء الإعجاب: تساعد فروق الأسعار المنخفضة وهياكل العمولات المنخفضة على تقليل تكاليف التجارة؛ "يب السوق" يجلب المبرمجين والمستخدمين النهائيين من حلول أبي معا. منتجات الطرف الثالث المتاحة للمزامنة مع النظام الأساسي الافتراضي.


لم يعجبني: $ 10K الحد الأدنى للإيداع. الملاحة منصة يأخذ بعض التعود على.


خط القاع: في حين أن بعض سمات الوسطاء التفاعليين ربما تعتبر عقبات (الحد الأدنى للإيداع والتخلف منصة)، وهذا الوسيط هو قادرة على توفير الفرص التي لا تتوفر في أي مكان آخر. مزيج من الأدوات التجارية التي لا نهاية لها، والتداول الخوارزمية، ومنصة "المكونات الإضافية" يخلق جو تجارية مخصصة للغاية والمهنية.


العميل المثالي: التجار المستوى المهني، سواء التقنية والأساسية.


أرخص تداول العملات الأجنبية.


عند اختيار وسيط الفوركس على الانترنت لتداول رخيصة، والعمولات وينتشر هي أهم العوامل. لهذا الاستعراض، قمنا بتجميع جميع البيانات انتشار وعمولات لتحديد وسطاء الفوركس أرخص مطلقة في هذه الصناعة. مب التداول يفوز المعركة فرودال لعدة أسباب. واحد، سعر العمولة من 2،95 $ / 100k (5.90 دولار ذهابا وإيابا) هو واحد من أدنى المعدلات بين وسطاء العملات الأجنبية. ناهيك عن أنها تقدم على طول الجانب ينتشر ضيق جدا للجميع، بغض النظر عن حجم الحساب. إذا كان هذا لا يكفي أنها تدفع الآن لعملائها 2.50 لكل 100K لوضع أوامر الحد.


يحب: أكبر تشكيلة من أزواج العملات، والفروق التنافسية لجميع أنواع الحسابات مع مزيد من الخصومات المتاحة للتجار النشطين. مجموعة واسعة من أكثر من 10،000 الصكوك القابلة للتداول عرضت. ينظم في العديد من الولايات القضائية من الدرجة الأولى وتداولها بشكل عام في المملكة المتحدة.


إبداءات عدم الإعجاب: تستند منصة الويب إلى فلاش. لا تقدم منصة MT4 لذلك لا يوجد دعم للتداول الآلي.


خط بوتوم: تقدم سمك ماركيتس فروق أسعار تنافسية والوصول إلى مجموعة واسعة من أزواج الفوركس والأسواق العالمية من خلال الكيانات الخاضعة للتنظيم في الولايات القضائية الرئيسية في جميع أنحاء العالم. انها منصة الجيل القادم وسجل للغاية خلال استعراضنا السنوي 2017 والوسيط وضعت في المراكز الخمسة الاولى (الأفضل في فئة) في فئات متعددة بما في ذلك الشاملة والبحث.


عميل مثالي: تجار التجزئة الفوركس والمهنية الموجهة ذاتيا.

No comments:

Post a Comment