Monday 26 March 2018

تداول الخيارات الخالية من المخاطر


تداول الخيارات الخالية من المخاطر
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
هل هناك استراتيجية خيارات جيدة ذات مخاطر منخفضة إلى حد ما؟
هل هناك استراتيجية خيارات جيدة ذات مخاطر منخفضة إلى حد ما؟ لا يهم إذا كان معقدا، لديه عدة أرجل، ويتطلب الهامش.
تحقق من هذا الموقع:
إذا كان لديك خلفية في الرياضيات أو البيئة أو كانت مريحة مع الرسوم البيانية، وأنا أقترح عليك رسم بياني ومردود كل من هذه الاستراتيجيات. وسوف يساعد حقا لك فهم ذلك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في هذا، اسمحوا لي أن أعرف وأنا يمكن أن يوجه زوجين خارج لك.
سؤالك غامض نوعا ما ولكن أيضا معقدة ولكن سأحاول الإجابة عليه. أولا، العديد من المستثمرين شراء خيارات للتحوط ضد الوضع الحالي في الأسهم (تملك بالفعل الأسهم). ولكن يمكنك أيضا محاولة لكسب المال من الخيارات بدلا من حماية نفسك.
دعونا نفترض أنك تتوقع أن الأسهم سوف تزيد في القيمة لذلك كنت ترغب في الاستفادة من هذا. لنفترض كذلك أن لديك كمية صغيرة من المال للاستثمار، ويقول 100 $. لنفترض أن السهم حاليا في 100 $ بحيث يمكنك فقط تحمل 1 سهم. لنفترض أن هناك خيار الاتصال هناك مع ضربة 105 $ أن يكلفك فقط 1 $.
دعونا نقارن سيناريوهين:
شراء 1 سهم من الأسهم ($ 100) شراء (ويعرف أيضا باسم الذهاب طويلة) 100 خيارات المكالمة (100 $).
ويزيد السهم إلى 120 دولارا في تاريخ استحقاق الخيار.
لقد حققت 20 دولارا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) أجريته (120 دولار - 105 دولارات) × 100 = 15 دولارا × 100 = 1500 دولار أمريكي.
لذلك، جعلت الكثير من المال مع نفس الاستثمار الأولي. مبلغ المال الذي تضعه صغير (أي يمكن اعتباره منخفض المخاطر). ومع ذلك، إذا انتهى سعر السهم إلى 104.90 دولار ثم خياراتك لا قيمة لها (أي يمكن أن ينظر إليها على أنها عالية المخاطر).
قد تنظر في المكالمات المشمولة. باختصار، بيع الخيار بدلا من شرائه. لعب البيت.
يمكن للمرء أن يفعل ذلك على "جانب الشراء" أيضا، على سبيل المثال. دعونا نقول كنت مثل شركة شيز. إذا كنت تبيع وضع، وأنها ترتفع، يمكنك كسب المال. إذا شيز تنخفض قبل انتهاء الصلاحية، كنت لا تزال جعل المال على وضع، والآن تملك الأسهم - واحد تريد، بسعر أقل. الآن، يمكنك على الفور بيع المكالمات على شيز. إذا كان لا ترتفع، يمكنك كسب المال. إذا كان لا ترتفع، تحصل على استدعائها، وجعل لكم المزيد من المال (ربما بيع المكالمة قليلا فوق السعر الحالي، أو حيث كان "وضع" لك في).
أكبر خطر هو انخفاض كبير جدا، وبالتالي يحتاج المرء إلى إجراء بعض البحوث على الشركة لمعرفة ما إذا كانت لائقة - على سبيل المثال. لديها أرباح جيدة، وليس الإفراط في قيمة P / E، وما إلى ذلك لمزيد من الانخفاضات، واحد لديه لبيع المكالمة أبعد من ذلك. لاحظ أن هناك الآن الأسهم التي لديها خيارات أسبوعية وكذلك الخيارات الشهرية. لديك فقط لحساب معدل العائد ستحصل، إدراك أن تحت أول وضع، تحتاج ما يكفي من المال المتاحة يجب أن يكون الأسهم "وضع" لك.
وهناك استراتيجية إضافية مرتبطة بها تبدأ ببيعها بسعر أعلى من سعر السوق الحالي. ثم، على مدى بضعة أيام، عموما خفض الحد، إذا لم يتم التوصل إليه في تذبذب السهم. أي. إذا انخفض السهم في الأيام القليلة المقبلة، قد تبيع وضع على تراجع. نفس الصفقة إذا كان المخزون أخيرا "وضع" لك. ثم يمكنك البدء من خلال بيع المكالمة بسعر أعلى، وإخراجها تدريجيا إذا لم تكن ناجحا - أي أن السهم لا يصل إليه على ارتفاع.
صديقي ناجح للغاية مع هذه الاستراتيجية.
لا توجد في الواقع إستراتیجیات خیارات عامة تمنحك عوائد أعلی مع مخاطر أقل من استراتیجیة غیر متكافئة. هناك الكثير من استراتيجيات الخيارات التي تعطيك نفس العائدات مع نفس المخاطر، ولكن معظم الوقت هم أكثر بكثير من العمل وأقل كفاءة من الضرائب من استراتيجية غير الخيارات.
عندما أقول "عام" أعني قد تكون هناك استراتيجيات تعتمد على حالات خاصة (تحليل أوجه القصور في السوق أو أساسيات على أوراق مالية معينة) يمكنك الاستفادة منها، ولكن عليك أن تكون خبيرا للغاية وقضاء الكثير من الوقت . فالاستراتيجية "العامة" ستكون شيئا مثل "كتابة مثل هذا النوع من الهوامش" دون الإشارة إلى الأمن أو الحالة الخاصة.
بقدر الاستراتيجيات التي تعطيك نفس المخاطر / العائد، على سبيل المثال يمكنك استخدام خيارات الياقات لخلق حول نفس تأثير صندوق متوازن (صندوق بوابة يفعل ذلك، بريدجيواي المتوازن يفعل أشياء مثل ذلك أعتقد). ولكن يمكنك أيضا استخدام مجرد صندوق متوازن. يمكنك استخدام المكالمات المغطاة لجعل الدخل على الأسهم الخاصة بك، ولكنك بالطبع تفقد بعض من الأسهم رأسا على عقب. يمكنك استخدام حماية لحماية الجانب السلبي، لكنها تكلف الكثير من المال الذي في المتوسط ​​تخسر المال أو جعل القليل جدا. يمكنك استثمار النقدية بالإضافة إلى خيار الاتصال، وهو ما يعادل الأسهم بالإضافة إلى وضع واقية، أي في المتوسط ​​مرة أخرى كنت لا تجعل الكثير من المال.
الخيارات لا تقدم أي وجبات غداء مجانية لم يتم العثور عليها في أي مكان آخر. في بعض الأحيان تكون مفيدة لأسباب ضريبية (على سبيل المثال لتجنب بيع شيء ما ولكن تجنب المخاطر) أو لأسباب تقنية (على سبيل المثال المخزون غير متوفر باختصار، ولكن يمكنك أن تفعل شيئا مع خيارات).
لا مزيد من الساقين التي تضيفها على تجارتك، والمزيد من اللجان سوف تدفع الدخول والخروج من التجارة والمزيد من فرصة للانزلاق. لذلك يتيح رأس الاتجاه الآخر.
هل يمكننا أن نجعل تجارة الخيارات بسيطة وخالية من المخاطر، مع عدد قليل من الساقين ممكن؟
الجواب (ليس حقا) مفاجأة هو "نعم"، ولكن لا يوجد الغداء مجانا، كما سترى.
وفقا لنظرية مالية أي موقف بلا مخاطر سيكسب معدل خالية من المخاطر، والذي هو الآن تقريبا أي شيء، ندى، 0٪.
دعونا اختبار ذلك مع القليل من الأمثلة.
من الناحية النظرية، يمكن إنشاء موقف غير محفوف بالمخاطر من شراء الأسهم، وبيع خيار الاتصال، وشراء خيار وضع. وينبغي أن يكسب هذا المزيج المعدل الخالي من المخاطر. يعني بيع خيار المكالمة أنك تحصل على المال الآن ولكنك توافق على السماح لشخص آخر بالسهم بسعر عقد متفق عليه إذا ارتفع السعر. شراء خيار الشراء يعني أنك تدفع المال الآن ولكن يمكن أن تبيع الأسهم لشخص ما بسعر العقد المتفق عليه مسبقا إذا كنت ترغب في القيام بذلك، والذي سيكون فقط عندما ينخفض ​​السعر أقل من سعر العقد.
لبدء التجارة الحرة بالمخاطر، اشتر غوغل ستوك، غوغ، في 3 أوكت كلوز:
495.52 × 100sh = 49،552 دولار.
على سبيل المثال 100 سهم للتوافق مع عقود الخيارات التي تتطلب 100 حصة كتل.
ونحن سوف تبيع مكالمة وشراء وضع @ سعر العقد من 500 $ ل 19 يناير 2011.
لذلك سوف نتلقى 50،000 $ لبعض في يناير 19،2018، إلا إذا فشل نظام مقاصة الخيارات، بسبب القول، الانهيار المالي العالمي، أو الحرب مع المركبة الفضائية أزتيك.
وفقا لجوجل المالية، إذا كنا قد باعت مكالمة اليوم في ختام سوف تتلقى العطاء، وهو 89.00 / سهم، أو 8،900 $ المجموع. وإذا كنا قد اشترى وضع اليوم في الإغلاق سوف ندفع الطلب، وهو 91.90 / سهم، أو 9190 $ المجموع.
لذلك، لتلقي 50،000 $ لبعض في يناير 19،2018 يمكننا أن ندفع 49،552 $ لمخزون غوغ، ناقص 8،900 $ للأموال تلقينا بيع خيار المكالمة، بالإضافة إلى دفع 9190 $ لخيار وضع نحن بحاجة لحماية القيمة. ويبلغ المجموع 482 49 دولارا.
إذا كنا ندفع 49،842 $ اليوم، بالإضافة إلى تنفيذ استراتيجية الخيار هو مبين، سيكون لدينا 50،000 $ في يناير 19،2018. هذا هو الربح من 158 $، لجان الخيارات ستكون حوالي $ 20- $ 30، وذلك في إجمالي الربح حوالي 120 $ بعد العمولات.
من ناحية أخرى،
50.000 $ في القرص المضغوط للبنك لمدة 12 شهرا عند 1.1٪ سوف تسفر عن 550 $ في نفس الفائدة خالية من المخاطر.
وبالنظر إلى أنه من الصعب فعلا جعل هذه الصفقات في وقت واحد، في الممارسة العملية، مع أسعار القفز في جميع أنحاء، وأود أن أقول إذا كنت تريد حقا التجارة منخفضة المخاطر الخيار ثم القرص المضغوط البنك يشبه الرهان أكثر أمانا.
هذا لا يعني أنك لا يمكن العثور على مجموعة أخرى من الأسهم والعقود السعر الذي لا أفضل من سد البنك - ولكن أشك أنه سيكون من أي وقت مضى أفضل من قبل الكثير، ولا يزال من الصعب مراقبة ومواءمة الصفقات في الممارسة العملية.
من قبيل المصادفة، دخلت هذا المنصب اليوم. تجاهل الأسهم نفسها، وأنا لا يوصي الأسهم معين، مجرد النظر في استراتيجية. المكالمة المغطاة.
لهذا التداول الأسهم في 7.47 $، وأنا قادرة، من خلال بيع مكالمة في المال لتكون من جيبه 5.87 $ / ش، وأنا مضطر للسماح لها تذهب ل $ 7.00 سنويا من الآن. وعائد 19٪ طالما أن السهم لا ينخفض ​​أكثر من 6٪ خلال ذلك الوقت. يظهر الرسم البياني أدناه الحد الأقصى من الأرباح، ويبدأ خسارتي إذا تداول السهم 21٪ أقل من السعر الحالي.
يتم تحويل المخاطر قليلا، ولكن في المقابل، وأنا التخلي عن مكاسب أعلى المحتملة. الرجل الذي دفع 1.60 $ يمكن ثلاثة أضعاف أمواله إذا كانت الأسهم تذهب إلى 12 $، على سبيل المثال. وفي السوق المسطحة، يمكن لهذه الاستراتيجية أن توفر عوائد مرتفعة نسبيا مقارنة مع الاحتفاظ بالأسهم فقط.

كيفية الحصول على المخاطر الحرة الصفقات.
التداول الخالي من المخاطر هو الكأس المقدس للتداول اليومي. وفي حين أن تجار الأوراق المالية يخططون طرقا مبتكرة للتخفيف من حدة المخاطر لأكثر من قرن من الزمان، فإنهم لا يستطيعون حقا القضاء على جميع المخاطر.
حتى صندوق التحوط التكنولوجيا العالية تشغيل خوارزمية التداول عالية التردد هو عرضة لخطر حوادث فلاش أو أخطاء التكنولوجيا تعطيل التداول بهم. انظر القصة وراء خط التعليمات البرمجية التي استغرقت تقريبا أسفل أكبر صانع سوق الولايات المتحدة، نايت كابيتال.
وسطاء الخيارات الثنائية التي تعرض المخاطر الحرة الصفقات.
لمتاجر التجزئة الصغيرة والمتوسطة، تاجر نموذجي اليوم، وهناك أخيرا هو في الواقع اقتراح التجارة الحرة خطر. ترادوراكس هو السماح لأي شخص يمول حساب الخيارات الثنائية لديها 2 الصفقات خالية من المخاطر! وهذا يعني أنه حتى لو فقدت، لن يتأثر حسابك سلبا. سيكون كما لو أن التجارة لم يحدث.
للحصول على مثال لمدى هذا يمكن أن تساعدك، والتفكير في تاجر الذي يضع 4 الصفقات. الآن، بعض التجار أفضل من غيرها، ولكن عموما، فإن 50٪ من الصفقات ستكون الفائزين، و 50٪ سيكونون الخاسرين. وهذا يعني أنه من 4 صفقات، التاجر الذي يلبي المتوسطات يمكن أن نتوقع أن يكون صحيحا على 2 منهم، وتفقد على الآخر 2.
وهذا من شأنه أن يؤدي إلى خسارة شاملة للتاجر في حسابه إذا كانت جميع الصفقات هي نفس الحجم.
الآن تخيل أن نفس التاجر لديه 2 الصفقات الفوز، و 2 الصفقات خالية من المخاطر التي لا تفقد أي أموال. إذا عادت كل صفقة 80٪، فإن التاجر سيعود بنسبة مذهلة بنسبة 160٪ على صفقاته الفائزة، إذا كانت جميع الصفقات تستخدم نفس المقدار من رأس المال.
وقال انه لن تفقد أي أموال على الصفقات غير صحيحة، ومن 4 الصفقات جعلت التاجر عائد أعلى في فترة قصيرة من الزمن من معظم الايجابيات تجعل في السنة! حتى لو كان التاجر فقط يجعل 4 الصفقات وسحب جميع أمواله، وقال انه يمكن أن صافي ربح لطيفة.
تجارة خالية من المخاطر يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، ولكن 24option و بانسدبيناري جعلت حقيقة واقعة. لماذا هم في الأساس إعطاء المال بعيدا؟ السبب الأول هو أنهم يعرفون فقط حوالي 50٪ من الصفقات ستكون الخاسرين. يجب على المتداول أن يختار التجارة كتجارة حرة للمخاطر قبل أن يبدأ الأمر.
لذلك حتى لو كان التاجر لديه تجارة الفوز، وقال انه سوف لا تزال تستخدم واحدة من صفقاته خالية من المخاطر. هذا لا يزال ميزة كبيرة للتجار على الرغم من. بعض التجار سوف يفقدون في نهاية المطاف على كل من الصفقات خالية من المخاطر، والوفورات ستكون هائلة.
السبب الثاني يفعلون ذلك هو لأنه تعزيز كبير. وهم يعرفون أن التجار لن تتوقف عادة بعد اثنين من الصفقات الحرة، وأن لديهم فرصة لتوليد الأرباح على المدى الطويل. العبء هو على التجار أن تكون ذكية وأخذ أرباحها في حين أنها لا تزال على الطاولة.
لذلك، في حين أن التداول الخالي من المخاطر حتى الآن كان قليلا من أسطورة، وقد خلق ترادوراكس فرصة جديدة كبيرة لحسابات جديدة مع وساطة بهم. إذا كنت ترغب في الاستفادة من هذا العرض أثناء تشغيل العرض الترويجي، فيجب عليك فتح حسابك وتمويله باستخدام الحد الأدنى للإيداع المنخفض. تذكر أنه يدفع دائما أن تكون ذكية.

خالي من مخاطر التداول التداول.
الخيار الخالي من المخاطر التداول باستخدام تقنيات التحكيم.
الناس يتساءلون دائما إذا كان هناك طريقة التي يمكن أن تواجه خطر تداول الخيارات الحرة والابتعاد عن ذلك. هل من الممكن، بمجرد إدخال موقفكم، هناك 100 في المئة اليقين بأنك سوف تحقق ربحا؟
الجواب نعم'.
في هذه المقالة، سوف نناقش كيف يعمل تداول الخيارات الخالية من المخاطر، ولكن علينا أن نطرح ملاحظاتنا بالقول إننا نفترض أنك تفهم كيف تعمل خيارات الأسهم وعلى وجه الخصوص مفاهيم مثل "في المال" من الأموال "الخ . 'الوقت الاضمحلال' 'سعر الإضراب' 'التعيين عند انتهاء الصلاحية "و" تاريخ انتهاء الصلاحية ".
إذا كنت أكثر تقدما قليلا وتعرف ما يعني "التقلب الضمني"، وسوف يكون مكافأة ولكن ليس من الضروري.
إذا كنت لا تفهم المفاهيم المذكورة أعلاه، تحتاج إلى القيام ببعض القراءة الأساسية أولا، ثم العودة وإلقاء نظرة على هذا.
كيفية هيكلة المخاطر الحرة التداول منظم.
يمكنك أن تفعل ذلك واحدة من طريقتين. سوف تتطلب الطريقة الأولى قدرا أكبر من رأس المال، وبالتالي فإن عودتك على المخاطر ستكون أصغر.
الطريقة الثانية تحقق نفس النتيجة ولكن مع أقل رأس المال المطلوب.
دعونا نناقش الطريقة الأولى.
ربما كنت قد سمعت عن "دعوة مغطاة". هذا هو المكان الذي تقوم بشراء الأسهم والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيارات الاتصال على نفس العدد من الأسهم. بالنسبة للأسواق الأمريكية على سبيل المثال، ستكون مضاعفات 100 سهم.
الجزء الحيوي من هذه الاستراتيجية، هو أن خيارات المكالمة المكتوبة هي "في المال". كنت ترغب في سعر السوق الحالي من الأسهم لتكون فوق سعر الإضراب من خيارات المكالمة، في وقت الدخول.
الشيء التالي الذي تقوم به هو شراء نفس العدد من الخيارات، بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية كخيارات الاتصال "المباعة". سوف خيارات وضعك يكون "من المال"، وبالتالي سوف تكون أرخص من خيارات المكالمة المكتوبة. على افتراض عدم وجود "متقلبة ضمنية" الشذوذ، والفرق بين أقساط الخيار من بيعها وشراء مراكز تنتج الائتمان لحسابك.
الآن هنا جزء مهم.
تحتاج إلى التأكد من أن الفرق بين سعر السوق الحالي للمخزون الأساسي وسعر الإضراب من الخيارات التي تم شراؤها والبيع، عند القيام بذلك، هو أقل من الائتمان الذي تلقيته من الدعوة / وضع الإعداد أعلاه. لا ننسى أن تأخذ تكاليف الوساطة في الاعتبار.
هذا الاختلاف هو تأمينك في الربح. كل ما يحدث من الآن فصاعدا، لا يمكنك أن تخسر المال. فلنأخذ مثالا لتوضيح هذه النقطة.
مثال على خيار خيارات خالية من المخاطر.
سعر السوق من شيز حاليا 61.35 $. يمكنك شراء 1،000 سهم وفي الوقت نفسه بيع 10 × 60 $ (في المال) عقود خيار الاتصال، والحصول على قسط من 4.90 $ للعقد، أو 4،900 $. يمكنك أيضا شراء 10 × 60 $ عقود الخيار وضع في 3.10 $ لكل عقد (هم 'من المال' وبالتالي أرخص) الذي يكلفك 3،100 $. ويبلغ الرصيد الإجمالي 800 1 دولار.
الفرق في أقساط الخيار أعلاه هو 1.80 $ ولكن الفرق بين 61.35 و 60.00 $ سعر الإضراب هو فقط 1.35 $. وبالتالي فإن 45 سنتا مقفل فورا في الربح، بغض النظر عن ما يحدث بعد ذلك.
لنفترض أنه بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ارتفع سعر السهم إلى 65 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). خيارات الشراء الخاصة بك سوف تنتهي لا قيمة لها وخيارات الدعوة بيعها سيكون 5000 $ في الخسارة. ولكن الأسهم التي تم شراؤها ستكون 3،650 $ في الربح. وبطريقة أخرى، فإن الأسهم التي اشتريتها مقابل 61.35 دولار سيتم "استدعائها"، مما يجبرك على بيعها مقابل 60.00 دولار.
الفرق بين هذين هو 1،350 $ الخسارة. ولكن كنت قد تلقيت 1،800 $ الائتمان من استراتيجية الخيار الخاص بك حتى جعل إجمالي 450 $ الربح، وأقل تكاليف الوساطة.
خيارات المكالمة بطبيعتها، تكون عادة أكثر تكلفة من الخيارات المتاحة، لأن قيمتها الجوهرية المحتملة الصاعدة غير نظريا من الناحية النظرية، في حين أن القيمة الجوهرية في خيارات وضع يمكن أن يكون فقط الفرق بين سعر السهم الحالي وصفر. ولكن إذا كنت تفهم شيئا عن التقلب الضمني في تسعير الخيارات، سوف تفهم أن هذا قد لا يكون دائما هو الحال.
وبعد أن قلت كل هذا، سنكون مقصرين إذا لم ندلي بالملاحظة التالية:
تكلفة الاستثمار الخاص بك "خالية من المخاطر"، هو 1000 × 60 $ للأسهم، وهو ما يعادل 60،000 $. لا يمكن اعتبار العائد $ 450 على وجود 60،000 $ مربوطة حتى تاريخ انتهاء الصلاحية، عائدا جيدا على الاستثمار. . . & # xa0. 0.75٪ على وجه الدقة. حتى لو انتهت صلاحية كل عقد من عقود الخيارات في 30 يوما ثم انتقلت إلى العقد التالي، فإن هذا هو فقط 9٪ سنويا.
الخيار خالية من المخاطر التداول - الطريقة أرخص.
وبالنظر إلى ما سبق، ربما كنت تعتقد أن 61،350 $ هو الكثير من المال للاستثمار في أسهم ل 450 $ ربح صغير في تاريخ انتهاء الصلاحية الخيار. ولكن ماذا لو كنت يمكن أن تحقق نفس النتيجة دون مثل هذا الانفاق الكبير؟ هل سيكون ذلك أكثر جاذبية؟
تذكر، والسبب الوحيد الذي اشترى أسهم في المثال أعلاه، وكان للتحوط ضد الخسارة على خيارات المكالمة التي تباع. ماذا لو كان هناك طريقة أخرى يمكنك تحقيق نفس النتيجة، ولكن مع حوالي 5 في المئة فقط من الانفاق؟
طريقة واحدة هي إنشاء "موقف الأسهم الاصطناعية" باستخدام الخيارات. للقيام بذلك، يمكنك في نفس الوقت شراء المكالمات وبيع نفس العدد من يضع، على حد سواء في نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. قد تحتاج إلى التحقق من متطلبات الوساطة الخاصة بك للهامش عند القيام بذلك.
ومع ذلك، هناك غيرها من الأدوات المشتقة التي يمكنك استخدامها للتحوط موقفك بدلا من شراء الأسهم، بما في ذلك العقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات. على عكس الخيارات والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات (على افتراض أن يسمح لك بتداول العقود مقابل الفروقات في بلدك) لديها دلتا من 1 - أي نقطة واحدة لكل نقطة واحدة أن التحركات الأساسية.
ولغرضنا، دعونا نوضح عقود الاختلاف (كفدس). عقود العقود مقابل الفروقات ليس لها عقود "أسعار الإضراب" ثابتة مثل عقود الخيارات، لذلك بدلا من شراء 1،000 سهم، يمكنك الاستفادة من هذا من خلال الذهاب طويلة 1000 عقود شيز للاختلاف عند 61.35 $.
سوف تفعل بالضبط نفس ما هو موضح أعلاه، إلا أنه بدلا من الحاجة إلى 61،350 $ في حسابك لشراء الأسهم، فإنك تنفق فقط 5 في المئة من القيمة الإجمالية للسهم، وهو 3،068 $ بالإضافة إلى الوساطة، بالإضافة إلى الفائدة على 95 في المئة المتبقية (58،282 $ ) لمدة التجارة.
إذا ارتفع سعر السهم إلى 65 دولارا، ستكون عقود الفروقات الخاصة بك 3.088 دولار في الربح، لتحل محل ربح السهم المذكور سابقا. الربح المضمون من حوالي 400 دولار بعد الوساطة على إنفاق قدره 3،068 $ هو حوالي 31 في المئة العائد على الاستثمار، لكل دورة انتهاء الصلاحية الخيار، خالية تماما من المخاطر.
الآن هذا أكثر مثل ذلك!
لماذا تحد نفسك لبيع المكالمات وشراء يضع؟ لإنشاء إعداد تداول الخيارات الخالية من المخاطر، قد تكون قادرا على عكس الهيكل أعلاه، نظرا للتقلب الضمني للخيار في بعض الأحيان. في ظل هذه الظروف، لماذا دخول عقد العقود مقابل الفروقات عندما يمكنك ببساطة بيع قصيرة 1000 سهم شيز في 58،65 $ وجمع 58،650 $ بالإضافة إلى الفائدة لمدة فترة الخيار بدلا من ذلك، ثم تعويضه مع الخاص بك بيعت $ 60 إيتم وضع الخيار وتحوطه مع الخاص اشترى أوتم $ 60 خيار الاتصال. وغالبا ما تصبح خيارات الشراء أكثر تكلفة من المكالمات، وذلك بسبب التقلبات الضمنية المتزايدة، في أعلى نطاق التداول عندما يتوقع حدوث انعكاس.
للحصول على استراتيجية التداول الخيار خالية من المخاطر أعلاه للعمل، قد تضطر إلى القيام ببعض الواجبات المنزلية، بما في ذلك البحث رسوم وسيط المعاملات المذكورة أعلاه وبناء جدول البيانات التي من شأنها أن تسمح لك لتحليل بسرعة العائد على الانفاق، بعد الوساطة.
بالنسبة لاستراتيجية أرخص، باستخدام العقود مقابل الفروقات، سوف تحتاج إلى التأكد من أن وسيط الخاص بك سوف تقبل عقد كفد طويلة كتحوط مقبول ضد الخاص بك 'عارية' خيارات بيع تباع. وبعبارة أخرى، فإن الوسيط الذي يقدم خدمات تداول الخيارات فقط قد لا يتعرف على عقود الفروقات الخاصة بك في حساب وسيط آخر، لذلك قد ترغب في العثور على وسيط واحد الذي يقدم كلاهما. بعض السماسرة كفد مثل الأسواق إيغ، وتشمل كل من العقود مقابل الفروقات والخيارات على المؤشرات.
وأخيرا، دائما تعرف دائما ما هي رسوم الوسيط الخاصة بك هي على ما سبق، عند دخول والخيار انتهاء الصلاحية. وسوف تكون حاسمة في تحديد عدد عقود الخيارات التي تحتاج إلى الدخول لتحقيق الربح.
إذا كان هذا كله يبدو بعيدا عن متناول اليد، وهناك ثلاث استراتيجيات، مصممة خصيصا للأسواق الأمريكية (حيث لا يسمح تداول العقود مقابل الفروقات) التي تعلم خيارات مربحة للغاية تقنيات التحكيم.
وهي جزء من خيارات عالية توجيه دورة تدريبية فيديو صممه تاجر المخضرم المعروف، ديفيد فاليريس.
الجديد! تعليقات.
هل تريد تحديثات؟
استراتيجيات التداول دون مخاطر تقريبا.
استراتيجيات التداول بدون مخاطر تقريبا باستخدام الخيارات، يسمح لك باستخدام تقنيات التحكيم المتقدمة لنتائج مربحة للغاية، خالية من المخاطر تقريبا.
الثروة تجارة خيارات البناء.
ثروة بناء خيارات التداول - كيفية الاستفادة من استثمارات الأسهم حتى إذا كنت تشتري في الجزء العلوي من السوق.
ثلاثة أرجل مربع انتشار - تجارة نمط الحياة العظمى.
إذا كان لديك سوى بضعة آلاف أو مبلغ كبير للاستثمار، وثلاثة أرجل مربع انتشار هي واحدة من أفضل استراتيجيات التداول الخيار المتاحة للمستثمرين التجزئة اليوم.
كوبيرايت & كوبي؛ 2002- خيارات التجارة إتقانها. كل الحقوق محفوظة.

صفر استراتيجية المخاطر.
الدكتور سينغ & # 8217؛ ق خطر صفر، 4 أرجل & أمب؛ 3 استراتيجية خيارات ليجد.
عندما نتوقع مخزون لترتفع أعلى بكثير مما سوف تنخفض نحن تنفيذ هذه الاستراتيجية. نحن لا نتوقع أن يبقى السهم ثابتا في يوم انتهاء المكالمة الطويلة ووضعها.
هنا هو توصية أعطينا للسهم أكسون مؤخرا، عندما كان يتداول عند 14.94 $.
شراء أكسون سترايت السعر 12.50 كال إكسيريد أوج 18، 2017 شراء أكسون سترايت السعر 5.0 ستنتهي في أوج 18، 2017 بيع أكسون سترايك السعر 15.0 المكالمة تنتهي في 15 ديسمبر 2017 بيع أكسون سترايت السعر 12.50 وضع تنتهي في 15 ديسمبر 2017.
يظهر الرسم البياني التالي أنه في 18 أغسطس 2017، إذا انخفض السهم إلى $ 0 لدينا ربح 330 $ وإذا كان ترتفع إلى 60 $، وربحنا هو 1،004 $. الوقت الوحيد الذي نجعل فيه ربحا أصغر هو عندما يبقى المخزون ثابتا. على الرغم من أن الخطر هو $ 0، ونحن نقول لعملائنا أن نفترض أن يكون حوالي 200 $ لحساب أي شكوك.
ويستند الرسم البياني التالي على صيغة التسعير خيار بلاك سكولز.
نحن نستخدم هذه الاستراتيجية عندما نكون على يقين تقريبا من أنها سوف تجعل حركة كبيرة في يوم معين ولكن ليس متأكدا من الاتجاه.
سيؤدي المثال التالي إلى جعل الاستراتيجية واضحة.
وهنا توصية قدمناها للسهم سيين مؤخرا، عندما كان يتداول عند 25.75 $.
شراء 3 $ 26 المكالمات تنتهي في 17 مارس شراء 3 $ 26 تنتهي تنتهي 17 مارس بيع 2 $ 26 المكالمات تنتهي في 10 مارس بيع 2 $ 26 ينتهي في 10 مارس.
لاحظ أن سعر الإضراب هو نفسه (26 دولارا) لجميع الخيارات ولكننا نشتري أكثر مما نبيعه.
هنا هو ما نقوم به في هذه التجارة:
قمنا بشراء سهم يمكن شراءه الأسبوع الماضي 17 مارس وخيارات الشراء بسعر أقل نسبيا من تلك التي ل 10 مارس والتي يمكن بيعها بسعر أعلى نسبيا. في هذه الحالة اشترينا المكالمات ويضع التي تنتهي في 17 مارس وبيع المكالمات ويضع التي تنتهي في 10 مارس. لذلك 3 المكالمات و 3 يضع طويلة و 2 المكالمات و 2 يضع قصيرة. لدينا مكالمة طويلة اضافية وطويلة اضافية وضعت للاستفادة من حركة أعلى أو لأسفل من الأسهم.
إذا كان لديك سهم قد يكون الخروج مع تقرير أرباحها أو بعض الأخبار الرئيسية الأخرى في تاريخ معين، قمت بإدخال يوم قبل هذا الحدث والخروج في اليوم التالي. من يهتم إذا كانت الأخبار ستكون جيدة أو سيئة؟ يتم تغطيتك على كلا الجانبين.
وبالتالي يمكننا الاستفادة من حركة الأسهم في يوم واحد فقط.
حتى لو لم نخرج في يوم واحد، ونحن نقترب من 10 مارس، فإن الخيارات التي بعناها تفقد قسطهم أسرع من الخيارات التي اشترينا 17 مارس. لذلك نحن قد كسر حتى إذا كان السهم يغلق شقة عند 25،75 $.
إذا تحرك السهم لأعلى أو لأسفل، لدينا مكالمة إضافية ووضع الخيار الذي تنتهي في 17 مارس.
لذلك نحن في نهاية المطاف كسب المال ما إذا كان السهم ترتفع أو تنخفض.
استراتيجيتنا وراء هذه العملية هي المخاطرة بمال محدود لتحقيق ربح غير محدود.
عندما نضع هذه التجارة في حساب الوساطة لدينا والتحقق من عامل الخطر، فإنه يدل على خطر للقيام بهذه التجارة لتكون صفر.
يمكنك أن ترى أن الوساطة قد خلقت رسما بيانيا لنتيجة تجارتنا حتى لو كان السهم يتحرك بشكل كبير لأعلى أو لأسفل.
لكننا عادة ما نخبر عملائنا بأن خطر أن يكون حوالي 200 دولار، وليس صفرا كما هو مبين في الرسم البياني، لمراعاة أي أخطاء ومراعاة انحرافات السوق عن الأنماط التاريخية ...
ونحن نرى أنه يستحق خطر حوالي 200 $ لجعل 1000 $. $ 2000. $ 10،000 أو أكثر. من المستحيل من الناحية الإنسانية العثور على مثل هذه الصفقات دون مساعدة من البرمجيات المتطورة لدينا.
الدكتور سينغ 3 استراتيجية ليججد.
في هذه الهوامش، نبيع مكالمة وبيع وضعت في نفس أو أسعار الإضراب مختلفة.
في معظم الحالات، قد نشتري مكالمة بسعر إضراب أدنى أو أعلی من سعر إضراب المکالمات القصیرة لتغطیة مخاطرنا في الجانب الأعلی.
نحن نلتقط الخيارات حيث يمكننا جمع ما يكفي من أقساط الائتمان للحد من خطر الهبوط.
هنا هو الانتشار الذي أوصينا لعملائنا للسهم أكسون عندما كان السهم عند 11.72 $.
بيع المكالمة 12.50 $ تنتهي في 15 سبتمبر بيع $ 5 تنتهي صلاحيتها سبتمبر 15 شراء دعوة $ 10 تنتهي في 18 أغسطس.
نحن التقطت دعوة آب / أغسطس طويلة لحمايتنا على الجانب العلوي وكذلك للحفاظ على الائتمان لدينا جمعت عالية. الفكرة وراء هذه الاستراتيجية هي للحد من المخاطر واستخدام الاعتمادات المجمعة لحماية كلا الجانبين.
يوضح الرسم البياني التالي أن السهم يجب أن ينخفض ​​إلى أقل من 2 دولار في 18 أغسطس قبل أن تفقد المال.
مجموعة 52 أسبوعا من هذا السهم هو 10.69 $ إلى 17.66 $. انها لم تتداول أبدا تحت $ 9.00.
على الرغم من أن كل شيء ممكن، فمن المستبعد جدا أن هذا السهم سوف تذهب أقل من 2.00 $ في 18 أغسطس. نهجنا متحفظ للغاية ودرس جيدا.
ويستند الرسم البياني التالي على نموذج التسعير خيار بلاك سكولز.
حضور ندوة على شبكة الإنترنت لفهم أكثر وضوحا من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه.
الدكتور هارسيمران سينغ، دكتوراه
الاستنساخ دون إذن محظور. تيل .: 1-866-594-6646، E-ميل: إنفو @ ستوكماركيتكسيرت 48 وال ستريت، سويت 1100، 11th فلور، نيك، ني 10005 أوسا.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة. العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن الصفقات لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن التأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة، برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع للحقيقة التي أنها مصممة مع الاستفادة من الأفاق. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

اتجاهي وخالية من المخاطر استراتيجية فنو التداول.
أداء الاستراتيجية من قبل الكامنة.
أداء الاستراتيجية بحلول تاريخ الانتهاء.
شراء 5 الكثير من أكتوبر 4800 بوت: 92.00.
بيع 5 الكثير من 5000 نوف كال: 220.60.
بيع 4 الكثير من نوف 4800 بوت: 155.
شراء 1 الكثير من المستقبل نيفتي في سمب: 4967.
إذا أغلقت نيفتي عند 4300 & # 8211؛ الربح 820 روبية & # 215؛ 50.
إذا أغلق نيفتي في 4400 & # 8211؛ الربح روبية 802 & # 215؛ 50.
إذا تغلق نيفتي عند 4500 & # 8211؛ الربح رس 761 & # 215؛ 50.
إذا أغلقت نيفتي في 4600 & # 8211؛ الربح 680 روبية & # 215؛ 50.
إذا أغلق نيفتي في 4700 & # 8211؛ الربح رس 551 & # 215؛ 50.
إذا أغلقت نيفتي في 4800 & # 8211؛ الربح رس 325 & # 215؛ 50.
إذا أغلق نيفتي في 4900 & # 8211؛ الربح روبية 460 & # 215؛ 50.
إذا أغلق نيفتي في 5000 & # 8211؛ الربح رس 447 & # 215؛ 50.
إذا أغلقت نيفتي في 5100 & # 8211؛ الربح رس 270 & # 215؛ 50.
إذا أغلقت نيفتي في 5200 & # 8211؛ خسارة رس -0.09 & # 215؛ 50.
إذا أغلق نيفتي في 5300 & # 8211؛ الربح 144 روبية & # 215؛ 50.
إذا تغلق نيفتي عند 5400 & # 8211؛ الربح رس 263 & # 215؛ 50.
إذا أغلقت نيفتي في 5500 & # 8211؛ الربح 370 روبية & # 215؛ 50.
إذا أغلقت نيفتي في 5600 & # 8211؛ الربح رس 471 & # 215؛ 50.
إذا أغلقت نيفتي في 5700 & # 8211؛ الربح رس 567 & # 215؛ 50.
إذا أغلق نيفتي في 5800 & # 8211؛ الربح روبية 672 & # 215؛ 50.
جميع القيم المذكورة أعلاه هي أرقام تقريبا.
القراءات ذات الصلة والملاحظات.
شراء: تفس موتورز: ماركيتكالز شراء: تفس موتورز سمب: Rs43 الهدف: روبية 56 الوقت: 3 أشهر رأسا على عقب: 30٪ تقريبا نقطة حيوية: بدأت بعض الأخبار الإيجابية من هذه الشركة وهنا بعض [& هيليب؛] 10 يوما سما من ترين تحديث الانخفاض الحاد في ترين أدنى من 1 يشير إلى الصعود. أيضا ينحرف الاتجاه الصاعد المستمر ل نيفتيسورس: marketcalls. in تشارتنيكسوس 4.1 رسم تخطيطي ل يود لينكس، ماك و ويندوز أولئك الذين هم جديد جدا في أسواق الأسهم والمستثمرين والطلاب الذين يريدون أن يكون بداية ركلة في التعلم التحليل الفني والرسوم البيانية والمؤشرات الأساسية كارتنيكسوس، أداة مجانية لتخطيط التخلص من الذخائر المتفجرة [& هيليب؛] ما هو الدين العالمي الحالي؟ & # 8211؛ إنفوغرافيك هذا هو الرسم البياني لديون العالم الذي يصف ويصنف الحالة الراهنة للديون العالمية ويوفر مجموعة متنوعة من المعلومات والتفاهم بشأن الدين العالمي. كشف بنك الهند & # 8217؛ ق لحظة تحويل الأموال بنك الهند قد حان جنبا إلى جنب مع لحظة تحويل الأموال منشأة حيث يمكن لأي فرد دون وجود حساب مصرفي أو بطاقة الخصم استخدام أجهزة الصراف الآلي لسحب النقدية. هذا هو ل [& هيليب؛] رالي الذهب يمكن أن تستمر. الذهب (16.10.2018) تداول أعلى وفقا لمقالتنا نشرت على سيب. 24 & أمب؛ تصل إلى $ 1240 علامة مع بعض إذا & أمب؛ لكن. هذه المرة يتيح البدء ببعض الأسس الاقتصادية، الولايات المتحدة تفعل [& هيليب؛]
حول راجاندران.
راجاندران هو تاجر بدوام كامل ومؤسس ماركيتكالز، مهتمة بشكل كبير في بناء نماذج توقيت، الطحالب، مفاهيم التداول التقديرية وتحليل التداول عاطفي. هو الآن يوجه المستخدمين في جميع أنحاء العالم، من التجار من ذوي الخبرة، والتجار المهنية للتجار الأفراد.
حضر راجاندران كلية في تشيناي حيث حصل على بي في الالكترونيات والاتصالات. راجاندران لديه فهم واسع من برامج التداول مثل أميبروكر، نينجاترادر، إسيغنال، ميتاستوك، موتيفواف، محلل السوق (اوبتوما)، ميتاتريدر، ترادينجيفو، بايثون ويفهم الاحتياجات الفردية للتجار والمستثمرين باستخدام مجموعة واسعة من المنهجيات.
المستقبل هذا الشهر أو أكتوبر أو نوفمبر يرجى ذكر يا سيدي.
تشانافيرايا ويم يقول.
مرحبا، الثابتة والمتنقلة يمكنك إلوبورات كيف الحد الأقصى لخسارة الخسارة يقتصر على 0.07٪ (Rs.250) ؟؟ هل نظرت في مصاريف العمولة أيضا ؟؟ يرجى الرد .. كما يرجى تحديد أي البرامج أر التي تستخدم للحصول على المخططات الخيار ؟؟
لم يتم تضمين مصاريف الهيئة في هذه الاستراتيجية. عام باستخدام خيارات أوراكل لتوليد هذه الاستراتيجية.
BoopaThe التجارة بين 25 سبتمبر 2009 إلى 29 أكتوبر 2009 ويمكن أن تكون التجارة في أي وقت قريب قبل 29 أكتوبر انتهاء. إذا نيفتي هو بالضبط في 5200 في أكتوبر 2009 انتهاء الحد الأقصى للخسارة هو رس 250Else ربما كنت في الربح بغض النظر عن اتجاه أنيق.
راجاندران، في أي ظروف الربح هو اللانهاية؟
5200 سنكون في الخسارة. قسط قسط كر. 45500loss في 5200 استدعاء (على افتراض 4800 سي أوكت ريت) = 275 * 50 * 5 = 68750.gain إن نف = 235 * 50 = 11750loss في 4800b نوف (على افتراض 4600 أوكت) = 40 * 50 * 4 = 8000thus، (45500 + 11750 ) - (68750 + 8000) = - 19500 تصحيح لي إذا إم خطأ.
الخسارة في 5000 سي نوف ليس في 5200 م، آسف للإخطاء المطبعية.
سير، دراسة غان الخاص بك هو قبالة علامة. وأوصت أن تاتا الصلب حول 415 كان يتوجه نحو 300. أنا ثقة وتقصير تيسكو التي تسببت لي خسارة كبيرة.
سيتم إغلاقAbishekPosition في أو قبل انتهاء الصلاحية.
SukhlalGANN خطوط هي وقف الخسائر للتجارة الخاصة بك. عندما تاتا الصلب يغلق تحت خط دعم غان 420. اعتقدت أنه ربما سوف اختبار منطقة الدعم التالية من 300. لكنه تجاوز فوق 420 أي فوق خط غان الذي يدل على أن الأسهم هي من الهبوط. الذي ربما أيضا يجعل فشل التجارة.
هاي راجاندران يمكن أن يو إلوبورات ما سيكون الاستثمار للتجارة المذكورة أعلاه.
راجاندران راجاراثينام يقول.
بعض المشكلات في أداة الإستراتيجية. يبدو بعض المشاكل مع الاستراتيجية. الآن الخيار أوراكل يظهر 5٪ خطر 🙁
مرحبا الأصدقاء لماذا يجب أن تختار 5 الكثير هناك أي أسباب لذلك ؟، وشراء أوكت الاتصال في 5200،4800 وضع كيف حددت أن القيم ونفس البيع في نوف 5000 دعوة و 4800 وضع؟
الحالي الحد الأقصى للخسارة سيكون -5.64٪ العائد إذا لم يتغير سيكون -1.84٪ ما المقصود بانخفاض التعادل والتعادل العلوي ثم؟ شكر.
سيدي أريد أن أعرف أن كيف ش حساب هذا الربح والخسارة & غ؛
راجيندران يمكن ش الثابتة والمتنقلة إعادة تصحيح البق تسبب في حين تنفيذه في الاتجاه - وخطر-فنو التداول استراتيجية التي ش نشرت في سبتمبر 2009 !! بحيث مثلي صغير التاجر والمبتدئين سوف بينيفيت الكثير !! وكسب دخل لائق !! الثابتة والمتنقلة مساعدتنا عن طريق تصحيح النضال أو إذا ش تجد ليس كثيرا الصحيح ثم الثابتة والمتنقلة توفير مثل هذا النوع من النبض للدخل العادي !! الثابتة والمتنقلة دعم لنا. شكرا غانيش.
يرجى تقديم المشورة بشأن الاستراتيجية أعلاه مع التصحيحات.
راجيندران السير، يمكنك توجيه لبعض الخيار خطر خالية استراتيجية التي قد لا تعطي الربح لمدة 6 أشهر في السنة، وإعطاء ربح لائق لمدة 6 أشهر في السنة.
ما هي قواعد التداول الشهر الحكمة هذه الاستراتيجية يرجى تفصيل.
يقول ساتيش بهاغوت.
منذ لديك لإغلاق الصفقات في نهاية أكتوبر 2009 سلسلة، سوف تكون هناك حاجة لشراء مرة أخرى في نوفمبر تشرين الثاني 5000 مكالمة & أمب؛ نوفمبر 4800 وضع الذي كنت قد بيعت. كيف يمكنك تحقيق الربح أو الخسارة من الاستراتيجية دون معرفة ما سيكون سعر هذه الخيارات عند شرائها مرة أخرى في نهاية أكتوبر؟
سعر هذه الخيارات نوفمبر سوف تعتمد على حيث تتداول بقعة أنيق على انتهاء أكتوبر. أيضا تجدر الإشارة إلى أن الاضمحلال في القيمة الزمنية من الخيارات نوفمبر قد لا تكون كبيرة خلال أكتوبر تشرين الثاني بأكمله سوف لا يزال يتعين عليها أن تذهب.
هل يمكن أن يرجى شرح الاستراتيجية المذكورة أعلاه كما انها مثيرة للاهتمام للاهتمام وسوف تكون مفيدة بالنسبة لنا جميعا. أنا التداول من الماضي 2 سنوات في F & O بعض الأرباح الشهر ولكن البعض في الخسارة، وليس دخل مستقر فعلا أنا أبحث عن مكاسب صغيرة ولكن لا استراتيجية المخاطر أو استراتيجية المخاطر منخفضة جدا كما مثلك هو مبين أعلاه.
حتى أنني كوند كسب في أي اتجاهي مكت دون التنبؤ.
يقول أنيتا أوجيل.
يقول رافيندرا ناجار.
قرأت اتجاهك استراتيجية أقل وخالية من المخاطر أنا أحب ذلك الآن أنيق كمب المستقبل هو 9118 إذا شراء 5 الكثير من 9300call من الشهر الحالي بيع 4 الكثير 9100 الشهر المقبل شراء 5 لوت 8900put الشهر الحالي بيع الشهر المقبل 8900put 4 لوت وشراء مستقبلية سمب 9118 يمكنني استخدام هذه الاستراتيجية لتحقيق الربح.
ما تحصل عليه بعد الاستثمار 6 لاكس هو 4000 روبية كحد أقصى شهريا. أي 50000 روبية في السنة والتي تبلغ 8٪. لا يستحق استدعاء استراتيجية.
يمكننا تحقيق الربح في & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ o استراتيجية التداول.
أعتقد التفكير. 1.5٪ يمكن أن تجعل من السهل إذا كنا نتوقع خوفا من المخاطر من 5٪ خسارة إجمالي رأس المال وبعضها يأخذ في 75٪ كما الجماعية حيث يمكنك بارك في صناديق موزعة و 25٪ في النقد.
وبشكل عشوائي نحن نحصل على عائد مزدوج 1.5٪ على إجمالي رأس المال والعائد على الصندوق المتبادل على ما يرام.
تقريبا. ريتورن بروفيدر متوفرة في السوق. الأداء الجيد.
ترك الرد إلغاء الرد.
النشرة البريد الإلكتروني.
الاشتراك لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني على أحدث استراتيجيات التداول، تحليل & أمب؛ تحديثات السوق المالية.
نحن نحترم خصوصيتك.
وصول بريميوم.
أدوات للتجار.
تحديثات أميبروكر.
كيفية دمج الرسوم البيانية ترادينغفيو والأفكار مع أميبروكر.
كيفية دمج فكر الأساسية مع أميبروكر؟
استخدام أميبروكر لبناء نظام التداول الآلي الفعال.
فهم قوالب أميبروكر ومعرف الرسم البياني للاستخدام الفعال.
ورشة عمل التحليل الفني أميبروكر - مومباي.
تحديثات ميتاتريدر.
تشارتيق & # 8211؛ ويبترادر ​​ل MT4.
ميتاتريدر 4 & # 8211؛ نظرة عامة على منصة الويب.
ويليام فيكس فيكس مؤشر ميتاتريدر 4.
كيفية تثبيت مؤشرات MQL4 مخصصة في ميتاتريدر.
كيفية إعداد الاستضافة الظاهرية في ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5.
مطلوب حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية & كتفك القاعدة 4.41.
© كوبيرايت 2018 ماركيتكالز الخدمات المالية المحدودة و ميدوت. جميع الحقوق محفوظة & ميدوت؛ و خريطة الموقع و ميدوت؛ جميع الشعارات & أمب؛ العلامات التجارية تنتمي إلى أصحابها و ميدوت؛

No comments:

Post a Comment