Thursday 22 March 2018

خيارات وسيط المنطقة


أفضل خيارات التداول وسطاء ومنصات.


تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.


قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.


من هو أفضل وسيط الخيارات اليوم؟ الجواب يعتمد على من تسأل وماذا قيمة. بالنسبة لبعض المستثمرين، أفضل وسيط لخيارات التداول هو واحد مع أرخص العمولات. الآخرين إعطاء الأولوية أدوات التداول، وتصميم منصة، والبحوث، وخدمة العملاء أو كل ما سبق.


في حين أن معظم الوسطاء على أفضل قائمة لدينا أدناه سيكون خيارا جيدا وشاملا لكثير من المستثمرين، فقد سلطنا الضوء أيضا على المرشحين الصدارة في مجالات محددة التي تهم معظم الخيارات التجار.


هل أنت غير متأكد مما تبحث عنه؟ انظر كيفية اختيار وسيط الخيارات لمزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تجعل أو كسر تجربة تداول الخيارات.


ملخص: أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت لتداول الخيارات.


أفضل ل منخفضة التكلفة.


أفضل منصة تداول الخيارات.


أفضل للبحث والتعليم.


أفضل عموما لتداول الخيارات.


لدينا أفضل يختار تغطية جميع احتياجات تاجر الخيار - الوصول إلى البحوث عالية الجودة، والأدوات التحليلية، ومنصة سهلة الاستخدام - وبأسعار معقولة.


تد أميريتريد والوسطاء التفاعلية كسب علامات عالية للمستثمرين خيارات لمنصات التداول المتقدمة، ومقعد عميق من البحوث والأدوات، بالإضافة إلى قدراتهم التجارية خيارات عيار عالية.


تد أميريتراد يقدم بتجار الخيار بغض النظر عن مكان وجودهم على منحنى التعلم. منصة ثينورسويم وسيط يوفر تجربة تداول خيارات قوية للمستثمرين النشطين تسعى الأدوات المهنية لتحديد الفرص التجارية وتحليل المخاطر والمكافآت المحتملة، واستراتيجيات التجارة اختبار وسرعة وضع حتى الصفقات الأكثر تعقيدا الخيارات.


منصة الوسيط التجاري على شبكة الإنترنت الوسيط هو للمستثمرين مجرد الدخول في خيارات أو أولئك الذين لا تتطلب منصة عالية أوكتان. لها جردت أسفل، واجهة سهلة الاستخدام لن تطغى نوبي. وعلى الرغم من أن المهندس المعماري التجارة ليست مخزنة بالكامل مع الأدوات والبيانات كما ثينكورسويم، فإنه لا ترهل، سواء. سوف المستثمرين متوسط ​​تجد ميزات متقدمة مثل السوق / خيارات خريطة الحرارة، وفحص وأدوات ترادفيندر، وتدفق الأخبار. الحصول على تفاصيل في تد استعراض أمريتراد لدينا.


بالنسبة للباحثين عن التكلفة، خيارات نشطة التجار الذين يبحثون عن تكاليف منخفضة ومنصة مع الكثير من اللحوم على عظامها، قد يكون وسطاء التفاعلية أكثر طريقتك. يتقاضى الوسطاء التفاعليون 70 سنتا فقط للعقد بدون رسوم أساسية ($ 1 من أجل الحد الأدنى)، بالإضافة إلى خصومات لأكبر حجم، إذا كنت تستطيع إدارة الحد الأدنى للحساب 10،000 $. تعتبر منصة منصة التاجر الخاصة بها (مع مختبر استراتيجيات الخيارات) واحدة من أفضل وأكثر تطورا حولها. ولكن مشاهدة الرسوم الأخرى لضمان أن العمولات أقل تسدد.


كلا السماسرة تسمح للعملاء المحتملين لاختبار محرك الأقراص البضائع دون وضع أي أموال حقيقية على الخط. تد أميريتراد يقدم حساب التداول الظاهري بابيرموني لاختبار منصة ثينكورزويم. في إنتيراكتيف بروكرز، بمجرد أن يفتح العملاء حساب حقيقي (الذي لديه 10،000 $ الحد الأدنى من متطلبات التمويل)، فإنها يمكن أن إنشاء حساب تداول الورق الذي يوفر لهم التدريب العملي على ممارسة استخدام منصة العمل المتداول يب & # 8217.


أفضل الوسطاء لتداول الخيارات منخفضة التكلفة.


يقدم هؤلاء الوسطاء عمولات تداول الخيارات بأسعار تنافسية وقد ألغى أو حد كبير الحد الأدنى من رسوم التداول.


وفي أوائل عام 2017، قام معظم الوسطاء على الإنترنت بتخفيض العمولات إلى مستويات محجوزة لأقرانهم الذين يتمتعون بخصم كبير. هذا لا يعني أنهم أفضل صفقة في المدينة لكل مستثمر.


للمتداولين خيارات نشطة، يوبتيون يكسب خمس نجوم من نيردواليت لخيارات التجارة منخفضة الخيارات. وتتقاضى الشركة قاعدة ثابتة بقيمة 3 دولارات زائد 15 سنتا لكل عقد. آخر زائد: ومن المعروف إوبتيون لوجود بعض من أدنى معدلات الهامش المتاحة. على الرغم من أن يوبتيون يتقاضى رسوم نشاط بقيمة 50 دولارا سنويا على الحسابات التي وضعت أقل من صفين في الأشهر ال 12 الماضية أو أقل من 10،000 دولار في أرصدة الائتمان أو الخصم، فإن الحد الأدنى من الحل التجاري ليس مرهقا، حتى بالنسبة للتجار غير المتكررين.


لجنة التجارة تشارلز شواب & # 8217؛ ق سعر $ 4.95 الأساسي زائد 65 سنتا للعقد يضعها ضمن مسافة البصق من أقران الخصم العميق. شواب مؤخرا استولت بالكامل على أوبتيونسكسبريس القديمة وأدرجت أن وسيط & # 8217؛ s خيارات الخبرة في منصة خاصة بها، مع كل وظيفة على شبكة الإنترنت والمتنقلة.


ولا تمثل العمولات التكاليف الوحيدة المرتبطة بخيارات التداول. منصة والبيانات والرسوم الأخرى يمكن أن تلغي بسرعة ما قمت بحفظه على اللجان. انظر لدينا استعراض كامل من تشارلز شواب و إوبتيون للحصول على تفاصيل حول ما تقدمه. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون ببساطة عن وسيلة رخيصة لتنفيذ الصفقات الخيارات، تشارلز شواب و إوبتيون الحصول على هذه المهمة.


أفضل منصات التداول الخيارات.


يقدم هؤلاء الوسطاء بعض من أقوى منصات التداول المتاحة بسعر معقول.


الحكم على منصة التداول وسيط من قبل عدد من الميزات التي تقدمها مثل شراء سيارة تستند فقط على ما تقرأ في كتيب تاجر. في حين أن جميع المستثمرين لديهم ميزات يجب أن يكون لها، ما هو أكثر أهمية هو كيف يشعر منصة عندما يكون في أيديهم.


منصات التداول في ألي انفست و ترادستاتيون تقدم مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية، وتوفير تنفيذ تجاري مستقر وسريع، والسماح للمستثمرين لتخصيص الأدوات والتصميم لتتناسب مع احتياجاتهم.


على عكس ترادستاتيون، ألي انفست (سابقا ترادينغ) هو من الناحية الفنية وسيط خصم عميق كما ينعكس في لجانها (خيارات التجار دفع $ 4.95 قاعدة زائد 65 سنتا للعقد مع رسوم قاعدة واحدة فقط لكل انتشار)، $ 0 حساب الحد الأدنى وحرية الوصول إلى البحوث و البيانات. يدفع المتداولون المتكررون (الذين يضعون 30 صفقة أو أكثر في كل ربع سنة أو الذين يحملون رصيدا قدره 100000 دولار أو أكثر) قاعدة مخفضة بقيمة 3.95 دولار و 50 سنتا لكل عقد.


ولكن لا ينخدع من قبل انخفاض الأسعار: العملاء الحصول على الكثير من منصة الطاقة مجانا.


الحليف هو مناسبة لأحدث الخيارات المستثمرين. المنصة المستندة إلى المستعرض تشبه عروض منافسيها الأكثر شهرة، وتأتي مع أدوات التداول خيارات مجانية للفحص والرسوم البيانية المتقدمة. الملاحة سهلة ومبسطة. يمكن للعملاء إنشاء لوحة تحكم مخصصة مع وحدات منقولة مع البيانات والميزات التي تريد استخدامها. يمتد الإعداد إلى ما يشاهده المستخدمون عبر جميع الأجهزة، بما في ذلك الجوال والجهاز اللوحي.


ترادستاتيون هو أفضل ترك للمستثمرين أكثر خبرة، والدهاء التكنولوجيا الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات باستخدام نفس الأدوات مثل التجار المؤيدين. يوفر وسيط جميع الأدوات اللازمة لتصميم واختبار القيادة ورصد وأتمتة وتنفيذ بسرعة الصفقات الأكثر تعقيدا عن طريق الوصول إلى السوق مباشرة (أي وسيط المزعجة لإبطاء العملية). تم دمج منصة بروتكتيونستاتيون برو بشكل كامل في منصة التداول العادية ل ترادستاتيون. وهناك مكافأة إضافية هي المنتديات المستثمر النشط وسيط، حيث يناقش التجار الأفكار وطرح الأسئلة والحصول على المساعدة.


الوصول إلى جميع أجراس ترادستاتيون وصفارات تستخدم لتأتي في حاد 99،95 $ رسوم منصة الشهرية لأولئك الذين لم يلبوا رصيد الحساب أو الحد الأدنى نشاط التداول. ولكن في مارس 2017 ألغت ترادستاتيون رسوم الخدمة، وخفضت عمولاتها التجارية للأسهم والخيارات وإلقائها في بيانات السوق الفورية في الوقت الحقيقي والوصول المجاني إلى أدوات مراقبة السوق وأدوات الاختبار الخلفي على مستوى المحفظة. الأدوات التعليمية والبرامج التعليمية منصة وفيرة، وهو زائد: بسبب الطبيعة المتطورة للمنصة، قد يتطلب بعض الوقت لتصبح مألوفة مع كل ما تقدمه. انظر المزيد في مراجعة ترادستاتيون لدينا.


أفضل البحوث والخيارات التعليم التجاري.


كلاهما يقدم بحثا واسع النطاق والبيانات مجانا، فضلا عن الطبقات الحية وندوات للمبتدئين والمتداولين خيارات متقدمة.


إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وسيط الذي يكرس موارده للبحث والتعليم العملاء أمر لا بد منه. لأن كل من شواب وفديليتي لها مكاتب في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى المكتبات التعليمية خياراتها على الانترنت، وانهم قادرون على تقديم شخصيا التوجيه وحلقات دراسية مجانية حول كيفية التجارة الخيارات، فضلا عن توجيه واحد على واحد بشأن استخدام أدوات كل منصة العروض.


تستمد مكتبة فيديليتي منتعشة باستمرار من أكثر من 20 مزودا، بما في ذلك ريكوغنيا، نيد دافيس، S & أمب؛ P كابيتال إق وماكلين كابيتال مانجمنت. تتوفر مجموعة كاملة للعملاء عند تسجيل الدخول إلى منصة وسيط على شبكة الإنترنت. وليس لديك لوقف حفر عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك: الإخلاص لديه التطبيق المحمول القوي الذي يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة كاملة من البحوث الشركة من خلال متصفح الجوال.


وقد حققت قدرات تداول الخيارات تشارلز شواب وتشكيلة من البيانات التجارية والبحوث دفعة كبيرة كما دمج الشركة شراءها من أوبتيونسكسبريس. في أكتوبر شواب إعادة إطلاق منصة على الانترنت تحت اسم ستريتسمارت، مع كل من وظائف على شبكة الإنترنت والمتنقلة، على الرغم من الآن فقط عملاء أوبتيونسكسبريس السابقة لديهم حق الوصول إلى منصة جديدة. في الربع الأول من عام 2018، سوف تبدأ شواب طرح منصة جديدة لجميع العملاء. في حين أن اسم المنصة يتغير، شواب لا يزال يوفر مجموعة تتحقق بالكامل من العروض لتجار الخيارات، بما في ذلك أدوات التقييم التجاري، وفحص قابل للتخصيص، والوصول إلى خيارات المحلل شواب - تعليق السوق، ندوات عبر الإنترنت الحية والندوات المسجلة مسبقا.


أفضل وسطاء للمستثمرين خيارات مبتدئين.


توفر هذه السماسرة ظروف مثالية (الموارد التعليمية، ومنصات سهلة الاستخدام، ودعم العملاء والحد الأدنى الأدنى) للمستثمرين فقط تعلم خيارات التداول الحبال.


تد أميريتريد - واحدة من أفضل وسطاء لدينا - في المرتبة الأعلى في هذه الفئة، أيضا. ولكن نظرا لأن هناك العديد من أنواع المبتدئين مع العديد من التفضيلات المختلفة، بدلا من تسليط الضوء على بطل الفئة ركزنا على السماسرة التي هي المرشحين ممتازة في ثلاثة مجالات رئيسية هي:


الحد الأدنى من متطلبات فتح الرصيد.


ألي إنفست، تد أميريتراد، ميريل إدج: إذا لم تكن مستعدا بعد لتخصيص الكثير من رأس المال الخاص بك لتداول الخيارات، فأنت لا تريد ربط الكثير في حساب لتلبية الحد الأدنى. العديد من السماسرة في قائمتنا لا تتطلب أي أموال لفتح حساب. ومع ذلك، فإن لوائح الصناعة تتطلب أن يحتفظ المتداولون بحد أدنى قدره 2000 دولار أمريكي للخيارات التجارية.


دعم العملاء قوية.


سكوتريد و تد أميريتراد: المساعدة على المكالمة هو مفيد بشكل خاص عند البدء بها. طريقة واحدة لاختبار مستوى وسيط الخدمة هو الاتصال بالشركة مع أي أسئلة لديك حول عروض تداول الخيارات قبل أن تفتح حتى حساب. ومن المعروف سكوتريد لخدمة العملاء المتميزة والوجود المادي ضخمة من 500 فرعا. لذلك تد تد أميريتريد، مع دعم الهاتف والبريد الإلكتروني على مدار الساعة و 100 فرعا حيث يمكن للعملاء حضور الندوات والاجتماع مع شركاء الاستثمار. في نهاية عام 2017، سوف اكتساب تد ل سكوتراد تكون كاملة، مما يزيد من قدرة كل وسيط لخدمة العملاء.


منصات سهلة الاستخدام.


الحليف، تشارلز شواب و تد أميريتراد: لا يوجد شيء أفضل من اختبار القيادة منصة وسيط قبل أن تلتزم. تحقق لمعرفة ما إذا كان الوسيط الذي تفكر فيه يقدم التداول الورقي (التداول الافتراضي على منصة تحاكي الصفقة الحقيقية) أو الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة ما إذا كان سيتم تعيين لكم مع حساب تجريبي. أما بالنسبة للسماسرة التي نوقشت في هذا الاستعراض، منصة المستندة إلى المستعرض ألي انفست هو بديهية وسهلة لتخصيص. وكل من تشارلز شواب و تد أميريتريد لديها منصات متعددة يمكن للعملاء استخدامها للبدء في تعلم الحبال، ثم تخرج إلى أدوات أكثر تطورا والحرف إذا رغبت في ذلك.


أفضل وسطاء تداول الخيارات: ملخص.


تم التحديث في 30 حزيران (يونيو) 2017.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


خيارات المنطقة.


خيارات المنطقة لم تعد التداول. للحصول على قائمة من السماسرة البديلة، واستعراضات مقارنة كاملة، قم بزيارة صفحة الوسطاء لدينا.


بدلا من ذلك، هذه هي أفضل 3 وسطاء لدينا على أساس التقييمات:


خيارات مراجعة الأرشيف المنطقة.


أوبتيونساريا هو وسيط ثنائي المنشأ حديثا التي تملكها شركة قابضة تدعى دولتشي فورمولا المحدودة على الرغم من أن مقرها ومقرها في ماهي، سيشيل، أوبتيونساريا أيضا الحفاظ على مكاتب الأقمار الصناعية في بلدان مثل أستراليا وكندا والمملكة المتحدة. في حين أن أوبتيونساريا قد يكون وسيطا جديدا على المشهد التجاري ثنائي، فقد تم الحصول على بعض الاهتمام الجاد من التجار. في هذه المرحلة، لم نكن متأكدين تماما مما كان جذابا جدا حول هذا الوسيط، لذلك قررنا إجراء استعراض متعمق لمعرفة المزيد. نأمل في نهاية هذا الاستعراض، سوف تكون في وضع أفضل لتقييم نوعية الخدمات أوبتيونسارياس.


نظرة سريعة على منصة التداول أوبتيونساريا يكشف أنه مدعوم من قبل محرك سبوتوبتيون. في حين أن هناك حقا شيء مثير جدا للصياح حول هذا المنبر، فمن الجدير بالذكر أن هذا هو منصة اختبارها بشكل جيد وموثوق بها. في الواقع، الإصدار الذي يستخدم أوبتيونساريا، هو الجيل الثاني مع ميزات محسنة في صلبه. الآن التجار لديهم القدرة على التجارة "أزواج"، على المدى القصير والخيارات طويلة الأجل مع عدة مرات انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، سوف تجد أن جميع الميزات الشعبية مثل "شراء لي خارج"، "مضاعفة" و "لفة" لا تزال متاحة مع منصة التداول سبوتوبتيون الجنرال 2.


وكما ذكرنا سابقا، أصبح لدى التجار الآن خيارات أكثر من عقود التداول مع الجيل الأحدث من منصة التداول التي تعمل بالطاقة سبوتوبتيون. هنا في أوبتيونساريا، فهي قادرة على تقديم التجار أنواع التالية من عقود التداول:


الخيارات الثنائية الكلاسيكية، لمسة واحدة (تداول نهاية الأسبوع) 60 الخيارات الثانية (تداول قصير الأجل) خيارات طويلة الأجل خيارات أزواج.


مع مختلف أنواع عقود التداول المذكورة أعلاه، تتاح للتجار فرصة التداول في أكثر من 50 نوعا مختلفا من الأصول الأساسية التي تغطي مجموعة عالمية من الأسواق بما في ذلك الأسواق الآسيوية والأوروبية والشرق الأوسط والولايات المتحدة. وتظهر القائمة التالية أدناه مجموعة كاملة من الأسواق التي يمكن للتجار التجارة في:


رتس (نظام التداول الروسي)


بورصة موسكو 10 (موسكو انتربانك إكسهانج)


الكويت (المؤشر العام الكويتي)


أيس 30 (بورصة اسطنبول للأوراق المالية)


هانغ سينغ (هونج كونج)


دبي (المؤشر العام لسوق دبي المالي)


رولز رويس (لندن)


رويترز (الولايات المتحدة تومسون رويترز)


هسك هولدينغز (لندن)


بب (بيتروليوم بيتروليوم)


بي سيستمز (لندن)


وفيما يتعلق بحسابات التداول، تقدم أوبتيونساريا نوعا واحدا فقط من الحسابات التجارية. فتح حساب التداول معهم هو خالية من المتاعب وأنه يتطلب فقط إيداع الحد الأدنى من $ / ₤ / € 100 اعتمادا على العملة التي يستند حساب التداول الخاص بك على.


لتمويل حسابات التداول الخاصة بهم، يمكن للتجار القيام بذلك مع بطاقات الائتمان / الخصم الخاصة بهم مثل فيزا، ماستركارد، مايسترو أو كارت بلو. على الرغم من أن طرق تحويل الأموال مثل ويبوني أو حوالة مصرفية متاحة أيضا. لأسباب أمنية، يتم تشفير جميع المعاملات تحويل الأموال الإنترنت في أوبتيونساريا مع 128 بت خوارزميات التشفير سل.


حاليا، موقع أوبتيونساريا متاح في 3 لغات أوروبية رئيسية مثل الإنجليزية والفرنسية والألمانية. ومع ذلك، أعلنت أوبتيونساريا مؤخرا أنها سوف توسع دعم لغتهم لتغطية 11 لغة مختلفة إضافية.


أما بالنسبة للاتصال بفريق الدعم، فيمكن القيام بذلك من خلال القنوات المعتادة مثل البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الدردشة الحية.


في حين أن العوائد التي تقدمها أوبتيونساريا قد لا تكون أعلى في صناعة التداول الثنائية، فإنه لا يزال يعتبر أن يكون على الجانب عالية. في المتوسط، يمكن للتداول أن يتوقع عودة تتراوح بين 70٪ إلى 85٪ إذا انتهت صفقاتهم في المال. بالنسبة للتداول الذي انتهى من المال، لا يزال التجار يحق لهم الحصول على خصم بنسبة 10٪ على الأموال التي استثمروها.


أما بالنسبة للمكافآت، أوبتيونساريا باستمرار تشغيل العروض الترويجية. لمعرفة المزيد عن الترقيات الحالية، يحتاج التجار للاتصال ممثلي دعم العملاء.


في رأينا، واحدة من الأسباب الرئيسية لماذا أوبتيونساريا شعبية بين التجار هو أنها تجعل من السهل على أي شخص للتجارة. كل شيء على التوالي إلى الأمام وليس هناك حفل عندما يتعلق الأمر بفتح حساب التداول وتحويل الأموال. ومع ذلك، فإننا نرى أنه في حين أن أوبتيونساريا قد تكون جذابة للمبتدئين، التجار أكثر تطورا قد ترغب أكثر من وسيطها.


قائمة الخيارات الثنائية الوسطاء ومنصة المقارنة 2017.


يوفر وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة الموثوق بهم والمنظمون للتجار الفرصة للمضاربة على مجموعة من الأصول الأساسية، من خلال منصات التداول على شبكة الإنترنت أو تطبيقات الجوال. يعمل الوسطاء في مجموعة من الطرق المختلفة، والبعض يطور منصات مخصصة، والبعض الآخر سوف تستخدم مواقع التسمية البيضاء. وبالمثل، يشار إلى البعض باسم & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217؛ (أوتك)، في حين أن شركات أخرى تعمل على تبادل.


لدينا جدول المقارنة فحصها أدناه يسمح لك لمسح بسرعة النقاط الرئيسية لأي وسيط الموصى بها، السمعة. لدينا تقييمات الخبراء مفصلة تغطي التحليل المتعمق للمنصة، وخيارات السحب والانسحاب، والمكافآت، والحسابات التجريبية وحتى الشكاوى لشركة محددة & # 8211؛ وإعطاء كل تصنيف / تصنيف.


وأخيرا، تحت قائمة الجدول مقارنة وسيط، ونحن شرح كيفية مقارنة وسطاء الانترنت & # 8211؛ ولماذا قد تكون بعض العناصر أكثر أهمية لك من شخص آخر. ولذلك يجب أن يكون لديك كل ما تحتاجه من معلومات هنا، لجعل أفضل خيار بالنسبة لك عندما يتعلق الأمر بإيجاد وسيط ثنائي آمن.


أوك بروكرز & # 8211؛ المقارنة والمراجعات.


كيفية العثور على أفضل وسيط ثنائي.


تحديد أفضل وسيط الخيارات الثنائية المنظمة يعتمد كليا على احتياجات المستثمر المحدد. A & # 8216؛ أعلى 5 & # 8217؛ أو حتى & # 8216؛ أعلى 10 & # 8217 ؛، قد لا تحتوي على علامة تجارية واحدة تناسب أسلوبك. التاجر يحتاج إلى النظر في مجموعة من الأشياء عند اختيار وسيط حقيقي رئيس الوزراء للانضمام. وهذا يشمل فئات الأصول، أو السوق، وأنها ترغب في الاستثمار في وحجم متوسط ​​الاستثمار، على سبيل المثال اثنين.


هنا في binaryoptions. co. uk نحن قائمة بجميع الحقائق المفيدة التي من شأنها أن تساعد الفرد لتحديد أي وسيط التداول التي ترغب في فتح حساب والاشتراك مع. كما قمنا بتحليل أسئلتنا الأكثر شيوعا، ونعرف أن الميزات التالية هي مهمة عندما التجار اتخاذ قرار بشأن وسيط.


ما هو الحد الأدنى للإيداع؟ ما هو الحد الأدنى للتجارة / الحد الأدنى للاستثمار؟ هل يقدم الوسيط حساب تجريبي؟ هل يقدم الوسيط خدمة إشارات؟ هل يوفر الوسيط التداول عبر تطبيق جوال؟ هل هناك مكافأة متاحة لحسابات المتداولين الجدد؟ (الشروط والأحكام هي نفس القدر من الأهمية) ما هو أفضل منصة التداول الثنائية؟ من يقدم أفضل قوائم الأصول والأسواق؟ أي وسيط لديه أكبر مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية؟ من هم السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة؟ ما هي أنواع الخيارات المتاحة؟ (اللمس، سلم، المدى، أزواج الخ) تكامل البرامج (العلامات التجارية التي تستخدم MT4 & # 8211؛ ميتاترادر ​​4 على سبيل المثال) هل حساب الحلال أو الإسلامية المتاحة؟ هل يقدم الوسيط سحوبات سهلة، وإغلاق مبكر أو إيداع مرنة وطرق الدفع؟


هناك أيضا معلومات عن الملل مثل المسابقات أو مسابقة مع الجوائز النقدية، أو التكنولوجيا.


الوسطاء المنظمون.


سيكون لدينا استعراض وسيط محددة حول أي المنظم هو المسؤول عن كل وسيط. في المملكة المتحدة، سلطة السلوك المالي (فكا) تنظم عددا من العلامات التجارية بالفعل & # 8211؛ ليس لأنها تتاجر بالخيارات الثنائية & # 8211؛ ولكن لأنها تسمح أيضا للعملاء بتداول عقود الفروق أو العملات الأجنبية. وقد اختار بعض وسطاء الخيارات الثنائية أن يسجلوا في فكا & # 8211؛ ولكن هذا ليس هو نفسه كما يجري تنظيمها من قبلهم. بل هو نقطة رئيسية إذا التجار البريطانيين على وجه الخصوص يريدون قطعة من العقل أن تنظيم فكا يعطي.


التنظيم يعطي التجار فكرة أفضل إذا كان وسيط حقيقي، ومشروعة. في الولایات المتحدة، یقوم القطاع بتحویل القطاع المالي. فقط نادكس و كبوي مرخصة رسميا لتقديم التداول ثنائي. العلامات التجارية المنظمة في أوروبا لن تقدم خدمات للتجار الأمريكيين. سيسيك هو المنظم الأوروبي الرئيسي. وقد قاموا مؤخرا بفرض قيود على بعض العلامات التجارية الخاضعة لولايتهم القضائية & # 8211؛ تنظيف جزء كبير من هذه الصناعة في هذه العملية. يسمح سماسرة سيسيك منظم لقبول التجار في المملكة المتحدة. التوجيهات ميفيد إي يعني أن رخصة القبرصي يمكن أن تكون & # 8216؛ جواز سفر & # 8217؛ للعملاء في المملكة المتحدة.


في أستراليا، أسيك (الأسترالية للأوراق المالية ولجنة الاستثمار) تنظم المؤسسات المالية & # 8211؛ بما في ذلك الوسطاء. ومراقبتها على قدم المساواة مع فكا. مالطا وجزيرة مان أيضا ترخيص بعض الشركات الثنائية بناء على تصريح الألعاب. وتوفر هذه الخدمات أيضا مستوى قويا من الحماية.


الحسابات الثنائية التداول التجريبي.


تعد مكافآت الاشتراك والحسابات التجريبية عاملين تم تصميمهما لإغراء أصحاب الحسابات الجدد. كلاهما فعالة للغاية في جذب المبتدئين والعملاء الجدد، وأنه من السهل أن نرى لماذا.


وعادة ما تدفع المكافآت كمطابقة إيداع، أو في بعض الأحيان بمجرد تسوية عدد محدد من الصفقات، بمبلغ محدد. وهناك بوجه عام قيود أو شروط وأحكام يتعين الوفاء بها قبل توافر الأموال المطلوب سحبها. ومن المفيد قضاء بعض الوقت في فهم هذه الشروط قبل الاشتراك. إذا كان من غير المرجح أن يتم الوفاء بها الشروط (على سبيل المثال حجم الصفقات في الأسابيع القليلة الأولى) ثم مكافأة يفقد أي طعن وأن الوسيط قد لا يكون الخيار الأفضل. وهناك أيضا بعض المصطلحات التي تقيد حتى سحب الإيداع الأولي & # 8211؛ وليس فقط أموال المكافأة. هذه هي نادرة لحسن الحظ & # 8211؛ ولكن تسليط الضوء على الحاجة إلى التحقق.


الخيارات الثنائية الحسابات التجريبي هي وسيلة رائعة للحصول على عرض لتداول الخيارات الثنائية دون الحاجة إلى المخاطرة أي أموال. يمكن للمستثمرين الذين يبحثون على المدى الطويل التأكد من أن الوسيط هو حق واحد لهم بمجرد أن يتم تداولها مقابل المال الحقيقي. الممارسة أو الحسابات الافتراضية توفر ثروة من الفوائد. كما أنها توفر وسيلة رائعة للتجار لمقارنة السماسرة مباشرة أو الظهر استراتيجيات التداول اختبار.


الحد الأدنى للودائع.


بالنسبة لأولئك المستثمرين الذين يبحثون عن الانخراط مع الخيارات الثنائية لأول مرة، قد تكون متطلبات الحد الأدنى للإيداع رخيصة من الفائدة. التجار الذين يتطلعون فقط إلى خطر كميات صغيرة، وسوف تجد وسيط مع الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى أكثر ملاءمة. متطلبات الإيداع المنخفض تبدأ من 5 £ أو 10 £. ارتفاع الحد الأدنى للودائع تصل إلى 100 £ أو 250 £. غالبا ما تعني الودائع المرتفعة بعض الفوائد، مثل معدلات محسنة أو مكافآت أكبر أو الحصول على حساب أعلى مستوى مثل فيب أو بلاتينوم الخ.


جميع الوسطاء لديهم الحد الأدنى من متطلبات التجارة أيضا (أو الحد الأدنى للاستثمار). يمكن أن تختلف هذه بشكل كبير. وسوف يكون هناك بعض المستثمرين الذين لا يعتبر أي من هذين الاعتبارين، وإذا كان الأمر كذلك، فإن هذه العوامل لا تحتاج إلى أن تشكل جزءا من معايير اختيارهم. الحد الأدنى من الأرقام التجارية تتراوح بين 1 £ إلى 25 £ & # 8211؛ وهو فارق كبير جدا إذا كان المتداول يخطط للتجارة في كثير من الأحيان. بعض الشركات الجديدة توفر خيارات التمويل كريبتوكيرنسي & # 8211؛ وتجارة دقيقة تبلغ 0.1 دولار فقط (أو ما يعادلها).


ويظهر كل من الحد الأدنى للتجارة، والحد الأدنى للإيداع أرقام في قائمة المقارنة. نحن أيضا قائمة ما إذا كانت شركة تقبل إما باي بال أو سكريل للودائع أو السحب.


كيف يمكن للوسطاء ثنائي كسب المال؟


كيف يتم دفع الوسطاء؟ إنه سؤال شائع. الوسطاء كسب المال في واحدة من طريقتين رئيسيتين موضح أدناه & # 8211؛ وكلاهما يستند إلى نماذج الربح سهلة الفهم.


وهنا نظرة فاحصة على كيف تختلف منصات الخيارات الثنائية من وسطاء الأسهم، وحيث يذهب المال.


من المرجح أن يكون لدى العملاء الذين يقتربون من وسطاء الخيارات الثنائية دون وصفة طبية (أوتك) لأول مرة سؤال حول أذهانهم: "أين اللجنة؟ ".


الجواب البسيط هو أنه ليس هناك واحد. على الرغم من أن شركات أوتك عادة ما يشار إليها باسم "السماسرة"، وهذا ليس دقيقا بدقة. وهم لا يرتبون صفقة أو يعملون كوسيط؛ فهي في الأساس الطرف المقابل لكل من مراكز عملائها. لذلك لا يتقاضون رسما أو عمولة منفصلة للتجارة. بدلا من ذلك، كل عميل يراهن أساسا ضد المنزل.


إليك مثال & # 8211؛ لنفترض أن الوسيط يقدم عقود على أصول معينة. وبطبيعة الحال، سيكون هناك دائما الخيار بين عقد بوت وخيار الاتصال. على النموذج الثنائي، الافتراض النظري الأساسي هو دائما أن عددا متساويا من التجار سوف تتخذ عقدا على كل موقف. ويترتب على ذلك أن عدد التجار في المال سيكون مساويا للخاسرين (من الناحية النظرية).


الربح المحتمل.


مع أخذ ذلك في الاعتبار، فيما يلي توضيح لكيفية عمل وسيط بدون وصفة طبية:


بالنسبة لعقد على أصل معين، يتم تقديم عائد بنسبة 80٪.


من عملائها، وسيط يتلقى:


100 £ للعقود على خيارات وضع £ 100 للعقود على خيارات الاتصال الوسيط يسجل في العقود التي أبرمها التجار خاسرة (عند انتهاء)، بلغ مجموعها 100 جنيه استرليني. إلى الفائزين، يجب أن يعودوا حصتهم والأرباح فاز & # 8211؛ أي 100 جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 80 جنيه استرليني الأرباح على الصفقات. من جميع المعاملات، ويترك وسيط مع ربح 20 جنيه استرليني.


التسوق حول كيفية تقديم الوسطاء المرونة ...


تختلف العائدات المعروضة من منصة إلى منصة. ويختلف المستوى أيضا من أصول إلى أصول. منصة راسخة ومستقرة مع الكثير من المستخدمين هو الخبر السار من وجهة نظر المتداول وجهة نظر. وهذا يعني أن الوسيط كبير بما فيه الكفاية لتحمل المدى من خسائر فادحة دون الوقوع في مشاكل السيولة. ومن المرجح أيضا أن تكون تعمل في، أو قريبة جدا من 50:50 نموذج ثنائي & # 8211؛ حيث يوجد تعادل واسع من حيث عدد العملاء الذين يتخذون موقفا على كل جانب من العقود.


وهذا يعطي وسيط فرصة أكبر لتقديم ترتيبات جذابة للعملاء. وهناك منصة ناجحة لديها مجال أكبر لتقديم عوائد أعلى & # 8211؛ وبالتالي تنمو قاعدة عملائها. البعض أيضا برد نسبة من الصفقات خاسرة (الحسومات). هذه غالبا ما تعطي للعملاء القدرة على اختيار بين دفعات مخفضة على الصفقات الفوز في مقابل الحصول على رد أعلى على موقف خاسر. كل هذا يساعد على إعطاء التجار درجة ترحيب من السيطرة على إدارة المخاطر.


وسطاء الصرافة.


في المملكة المتحدة، ثنائيات التداول وسيط على تبادل عموما يقدم أشكالا إضافية من التداول أيضا. على سبيل المثال انتشار الرهان أو عقود الفروقات (عقود الاختلاف) التداول. وتعامل هذه الأشكال من التداول بشكل مختلف مع المنصات الثنائية أوتك من وجهة نظر تنظيمية. على سبيل المثال يتم تنظيم إتكس كابيتال ومؤشر إيغ بشكل كامل من قبل سلطة السلوك المالي.


على التسعير، مقارنة منصات الصرف مع منصة أوتك نقية صعبة (لأنك لا تقارن مثل لمثل). طريقة واحدة هي النظر إلى الهامش (الفرق بين أسعار الشراء والبيع). سمك على سبيل المثال لديه هامش حوالي 4٪ في الأسواق الثنائية & # 8211؛ مما يساعد على جعلها تنافسية للغاية، السعر الحكمة.


عبر إحدى طريقتين:


كطرف مقابل، ضمان & # 8216؛ على مدار & # 8217؛ عبر نسب العائد. عن طريق انتشار أو عمولة على نموذج تبادل التبادل.


أيا كان نوع النظام الأساسي الذي تختاره، فإن الشفافية هي المفتاح & # 8211؛ ومنصة سمعة توفر دائما معلومات واضحة عن معدلات العائد حتى تتمكن من اتخاذ قرارات مستنيرة. للحصول على معلومات سريعة عن معدلات العوائد ومعلومات أكثر تفصيلا عن إيجابيات وسلبيات جميع المنصات العليا، انظر لدينا قائمة المقارنة والاستعراضات.


العوائد الثنائية.


أحد العناصر الرئيسية لإيجاد أفضل حساب تداول ثنائي، هو نسبة العوائد المقدمة. هذه ليست دائما مقارنة واضحة. ستختلف العوائد وفقا للأصل الأساسي الذي يتم تداوله، وطول (وقت انتهاء الصلاحية) للخيار. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تتحرك دفعات كما يملي السوق. لذلك حيث كان وسيط واحد في الأصل أفضل الأسعار، قد تتغير الأمور في وقت لاحق.


أفضل مستثمر يمكن أن نأمل هو التحقق من العوائد لأنواع الصفقات التي من المرجح أن تجعل، والحصول على يشعر الشركة التي تقدم أفضل الشروط في معظم الأحيان. ومرة أخرى، يمكن أن تساعد الحسابات التجريبية في هذا الصدد. وبشكل عام، توفر خيارات التداول المتداولة قيمة أعلى.


أنواع التجارة.


يحتاج التجار إلى وسيط الخيارات الثنائية التي توفر ما يحتاجون إليه. حتى إذا كنت ترغب في تداول الخيارات 60 ثانية، أو نهاية اليوم خيارات & # 8211؛ كنت في حاجة الى وسيط التي توفر لهم. ليس كل وسيط يقدم نفس النوع من التجارة. خيارات السلم واللمس ليست متاحة دائما مع جميع الشركات. كما ذكر، تختلف خيارات انتهاء الصلاحية أيضا. 30 أو 60 خيارات توربو الثانية قد تكون شعبية، لكنها ليست مدرجة في كل مكان. وبالمثل، قد تقتصر خيارات الأزواج أو نهاية الأسبوع على عدد قليل فقط من العلامات التجارية.


الإغلاق المبكر للحرف قد يكون سدا آخر للعرض. أو القدرة على استخدام البرمجيات مع إشارات مجانية. التجار في جميع أنحاء العالم لديهم متطلبات مختلفة بشكل كبير. حيث يعمل وسيط في جزء معين من العالم، فإنها قد تقدم فقط الصفقات الشعبية في تلك المنطقة. وسيط في لندن قد تقدم مختلف المنتجات والأصول إلى واحد في قبرص والهند أو ماليزيا.


الحسابات المدارة.


وسيقدم بعض السماسرة حسابات المدارة. يحتاج التجار إلى التدوس بعناية في هذه المنطقة. هناك تضارب في المصالح من قبل وسيط أكثر من العداد لتشغيل حساب التاجر. ومن غير المرجح أن يتم تشغيل حساب مدار لصالح المتداول. إذا التاجر يجعل المال، وسيط الخسائر المال. وبالتالي فإن موظف أو وكيل الوسيط أكثر عرضة لمساعدة الوسيط، من التاجر & # 8211؛ فمن عملهم!


ولهذا السبب، لن نوصي باستخدام حساب مدار & # 8211؛ ولكن بعض السماسرة تقدم لهم، وحيثما يكون هذا هو الحال، سيتم ذكرها في الاستعراض.


ميتاترادر ​​4.


قد يكون تكامل البرامج أساسيا لبعض المتداولين. حيث يفضل التاجر استخدام برامج تحليل الأسعار الخاصة بهم أو الخدمة، وسيط التي يمكن أن تتكامل مع هذا أمر حيوي. معيار الصناعة هو ميتاتريدر 4 (Mt4) & # 8211؛ وهي منصة تسمح بالتحليل الفني المتقدم، فضلا عن تنفيذ الصفقات. غالبية سماسرة استخدام MT4، والسماح للتجار للتجارة معها.


العديد من السماسرة تتكامل مع هذه الخدمة (وغيرها) عن طريق ترخيص أو المساعد. وسيؤدي كبار الوسطاء أيضا إضافة ميزات خاصة بهم إلى منصة & # 8211؛ من الناحية النظرية، وتعزيزه. حتى إذا كان التاجر يبحث عن شركة التي يمكن تنفيذ الصفقات عبر هذا المنبر، بل هو فائدة كبيرة. بعض السماسرة متوافقة أيضا مع MT5 (ميتاترادر ​​5) & # 8211؛ ولكن هذا الإصدار الأخير هو الآن لكسب الجر. وعلى الرغم من أن الشركات التي تبنتها، إلى حد ما، دليل مستقبلي. هو شيء آخر للنظر عند التحقق من قائمة المقارنة للعثور على أفضل مزود.


العثور على أفضل صفقة بالنسبة لك.


كما يوضح أعلاه، العثور على أفضل منصة التداول والوسيط ثنائي ليس من السهل دائما - ولكن من الجدير بالذكر أن المستثمر هو حر في التحرك بين وسطاء كلما اختاروا، لذلك حتى لو كان حساب تبين أن تكون أقل فائدة مما كانت عليه أولا المتوقع، فإنه لا توجد مشكلة حتى العصي والعثور على شركة تجارية جديدة. وبالمثل، يمكن للتاجر أن يكون حسابات متعددة، وفتح الصفقات في وسيط مع أفضل الشروط لتلك التجارة معينة. يجب عدم ربط التاجر.


داخل موقعنا على الانترنت، ونحن نقدم ثروة من المعلومات التي يمكن أن تساعد في اختيار أفضل وسيط الخيارات، وهنا مجموعة مختارة من المواد التي من شأنها أن تساعد؛


أفضل الوسطاء للمبتدئين؟


أفضل السماسرة للمبتدئين ستكون تلك التي تقدم حساب تجريبي. هذه الحسابات تسمح للمبتدئين المطلقة وتلك الجديدة إلى الخيارات الثنائية، لمحاولة الخروج منصات التداول خالية من المخاطر.


وستقدم غالبية الوسطاء هذا التسهيل، حيث أنه يتيح لهم فرصة إظهار برنامجهم.


في معظم الحالات، لن يتطلب حساب تجريبي أي إيداع، ويمكن للمتداول فتح حسابات متعددة في وسطاء مختلفين. كل يمكن أن يحاكم بها، ويمكن للتاجر ثم تقرر ما يفضلون.


نقطة أخرى للمبتدئين هي أنها ينبغي أن تركز ربما أقل على المكافآت. هذا هو لأنه من السهل أن تقع في الإفراط في التداول، أو ببساطة لا الاستفادة على أفضل وجه من أموال المكافأة. المزيد من التجار من ذوي الخبرة في وضع أفضل لضمان أي مكافأة تناسب أسلوب التداول، ولن تؤثر على كيفية التجارة.


قد تكون أفضل عوامل المقارنة للمبتدئين:


الحد الأدنى للمبادلات التجارية سهولة استخدام المنصة المواد التعليمية المتاحة.


ما هي أفضل منصة التداول؟


الإجابة عن سؤال مثل & # 8220؛ ما هي أفضل منصة التداول؟ & # 8221؛ من الصعب، ببساطة لأن منصات التداول غالبا ما ينزل إلى تفضيل تاجر معين. قد يفضل مستخدم واحد تخطيط بسيط، وآخر قد ترغب الكثير من المعلومات المتاحة في كل وقت.


على الرغم من ذلك، منصات تختلف في الجودة، سواء من حيث سهولة الاستخدام، والميزات. بعبارات عامة جدا، والعلامات التجارية التي تقدم أيضا عقود للفرق (بالإضافة إلى الخيارات الثنائية) توفر المزيد من منصات التداول ميزة الغنية. وبالمثل، فإن العلامات التجارية التي أنشأت منصات خاصة بها، وسوف تقدم خدمات متفوقة من & # 8216؛ تسمية بيضاء & # 8217؛ الذي يستخدم مزود منصة مثلنا سبوتوبتيون.


حتى أمثال سمك و إيتكس كابيتال، كل تقديم منصة التداول المهنية للغاية. التكامل ميتاترادر ​​هو أيضا أكثر احتمالا في هذه السماسرة. هذا الاختلاف في الجودة هو ببساطة انعكاس لنضج الخيارات الثنائية كمنتج، والعلامات التجارية الثنائية اللحاق بسرعة كبيرة & # 8211؛ بينما لا تزال تقدم شيئا مختلفا. إق الخيار، على سبيل المثال، تقديم تجربة مسلية بشكل كبير، مما يدل على التغيير في الاسلوب الذي بعض السماسرة سوف تقدم.


كيفية تجنب وسطاء احتيال؟


تقدم صفحة الحيل لدينا قائمة من الطرق لتحديد ما إذا كان وسيط حقيقي وآمن. ونحن نقدم أيضا القائمة السوداء وسيط من الخدمات على الاطلاق البقاء بعيدا عن. مع منصات جديدة قادرة على الإعداد بسرعة، فإنه ليس قائمة كاملة من السماسرة، ولكن النصائح على اكتشاف عملية احتيال ينبغي أن تساعد معظم التجار.


مع الكثير من السماسرة صادقة وحقيقية، هناك القليل من النقطة في المخاطرة باستخدام وسيط رخيصة التي جذبت الكثير من الشكاوى.


الوسطاء مع الحد الأدنى للإيداع؟


وينمو بسرعة وسطاء الخيارات الثنائية الذين يقدمون الحد الأدنى للإيداع، مما يعكس زيادة الطلب على مستوى دخول أقل من التجار.


سابقا، كان الحد الأدنى الودائع مرتفعة جدا، ولكن الآن ثنائي، ايركس وخيار إق كل تقدم أدنى الودائع الدنيا من 10 £ أو أقل. وهذا يمثل ثقة حقيقية من هؤلاء السماسرة، أن التجار سوف يحبون منصة التداول الخاصة بهم، وتستمر في جعل المزيد من الودائع مرة واحدة على دراية العلامة التجارية.


كما تقدم سمك ماركيتس الحد الأدنى للإيداع المنخفض، الأمر الذي يتطلب فقط الإيداع لتتناسب مع حجم التداول الذي يرغب التجار في وضعه.


من يقدم الحسابات التجريبية؟


في صفحة الحسابات التجريبية، نوضح فوائد استخدام حساب توضيحي، ونعرض أيضا من يقدم لهم.


فإن معظم العلامات التجارية احترام تقدم حساب تجريبي، أو حساب الممارسة. من الناحية النظرية، بل هو وسيلة رائعة بالنسبة لهم ل & # 8216؛ اظهار & # 8217؛ منصة. لذلك هؤلاء السماسرة التي تقدم هذا النوع من الحساب، ومن الواضح أن يكون الإيمان في منصة والتكنولوجيا التي تدعم ذلك.


يظهر جدول المقارنة بوضوح ما إذا كان الوسيط يوفر حساب تجريبي أم لا. سيطلع الاستعراض المتعمق القراء على التفاصيل المحددة للحساب (إذا كان الإيداع مطلوبا، أو إذا كان الحساب مقيدا على سبيل المثال).


بيتكوين و كريبتوكيرنسي.


كريبتوكيرنسي هي منطقة مزدهرة للوسطاء من جميع الأنواع. بيتكوين و إثريوم حاليا الأكثر شعبية، ولكن هناك أكثر من 15 عملات مختلفة بالفعل. سواء كنت تعتبرها الجدة، أو مستقبل التمويل، وسطاء الآن جعل التداول بها سهلة.


مع بيتكوين على وجه الخصوص، أي شخص يتطلع إلى الاستثمار أو التجارة قد يكون يعتقد أن العملية كانت صعبة. في الآونة الأخيرة، وسطاء يعطي التجار الوصول إلى هذه السوق بطريقة بسيطة جدا. ويمكن تداول العملات مباشرة، بطريقة مماثلة للنفط أو الذهب. ويمكن أيضا أن يتم تداولها في زوج من العملات، مع العديد من السماسرة تقدم زوج بتكوسد. ويمكن تداول هذا تماما مثل أي زوج آخر من العملات الأجنبية.


بعض الوسطاء يقبلون بيتكوين أو كريبتوكيرنسي أخرى كطريقة إيداع. حتى يمكن للتجار إيداع، والتجارة مع، وتدفع في بيتكوين، داش، ليتسوان أو أي تشفير آخر. لذلك أيا كان وجهة نظركم على هذا الجنون الجديد، فمن السهل جدا لاتخاذ موقف والربح. قراءة دليل التداول بيتكوين.


احصل على مكافأة نقدية بقيمة 50 دولارا.


التجارة في أي وقت وفي أي مكان.


في الساعة 12:35 سيكون اليورو / الدولار الأمريكي أعلى أو أقل مما هو عليه الآن؟


يختبر؟ ونحن كذلك. في ما يلي بعض الأسباب التي ستجعلك تحبه.


50 $ العودة النقدية (مجانا!) أو تعلم كما كنت التجارة مع.


لماذا التجارة مع تسليط الضوء؟


وصول الأموال السريع.


سحب الأموال بسرعة وسهولة باستخدام مجموعة من الطرق، دون أي شروط خفية.


التجارة على الذهاب.


استخدام لدينا قوية دائرة الرقابة الداخلية والروبوت تطبيقات الجوال والتجارة أينما ومتى تريد.


أفضل دفعات الصناعة.


يقدم هايلو دفعات تصل إلى 200٪ على الاستثمار الأولي الخاص بك، بسرعة وبشكل آمن.


الصناديق المنفصلة.


نحن لا نستخدم الودائع الخاصة بك أو الأرباح غير المحققة للتحوط في السوق الأساسية.


دعم مدهش.


لدينا فريق دعم عالية المهارة والتفاني هنا للمساعدة كلما كنت في حاجة إليها.


مرخصة في أستراليا.


تحتفظ هيلو بترخيص أفس، الصادر عن شركة الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات.


استرداد الأموال للحسابات الجديدة.


الاستفادة من دون إنفاق أموالك مع استرداد نقدية مجانية من 50 $ لجميع الحسابات المعتمدة.


الخيارات الثنائية المتخصصين.


مع سنوات عديدة من الخبرة وراءنا، لا أحد يفهم الخيارات الثنائية مثل هايلو.


هذا هو الخيار الثنائي التقليدي الذي يظهر سعر منتصف (المعروف أيضا باسم سعر في المال). يقدم هايلو دفعات تتراوح بين 180٪ إلى 190٪ من الاستثمار الخاص.


هذا النوع من الخيارات يناسب المستثمر على المدى القصير الذي يحب أن يتاجر على الحركات الصغيرة أو الأسواق ملزمة النطاق.


لمزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات عالية الجودة، يرجى الرجوع إلى بدس لدينا.


هذا النوع من الخيارات الثنائية يظهر عرض التسعير / الطلب، الطريقة القياسية لصنع السعر في أسواق الفوركس. سبرياد هايلو يقدم دفعات من 200٪، وهذا هو ضعف الاستثمار الخاص.


هذا النوع من الخيار يناسب المستثمر الذي يتوقع تحركات السوق الكبيرة ويفضل دفع أعلى.


لمزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات عالية الجودة، يرجى الرجوع إلى بدس لدينا.


توربو يسمح للمستثمر لاختيار الإطار الزمني الأنسب لاستثماراتهم. وتتراوح مدة هذه الخيارات من 30 ثانية إلى 5 دقائق.


توربو هو تنوعا للغاية ومرنة ويناسب التجار الذين يفضلون الاستفادة من أنماط قصيرة الأجل.


لمزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات عالية الجودة، يرجى الرجوع إلى بدس لدينا.


للتاجر الذي يفضل الحد الأقصى للعائد (العائد العالي 200٪ دفع تعويضات) والدخول في الصفقات عندما يناسبها. توربو انتشار يسمح التجار الذين يتوقعون تحركات السوق الكبيرة لتحقيق الاستفادة القصوى من مواقفهم.


توربو ينتشر لا يزال يتضمن عرض التسعير / أسك حسب هايلو سبرياد.


لمزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات عالية الجودة، يرجى الرجوع إلى بدس لدينا.


خياراتك كوسيط خيارات.


فرص التاجر.


هل تفكر في مهنة كالتاجر؟


تعال إلى ورشة عمل مجانية ورش عمل في منطقتك معرفة كيفية كسب المال من المنزل.


بالنسبة لسماسرة الأوراق المالية المؤهلين، لا يوجد سبب للالتزام بالتداول اليومي أو التداول قصير الأجل أو التداول على عقد طويل الأجل. في الواقع، لا داعي للقلق بشأن الاتفاقات التعاقدية كوسيط خيارات. وسوف يكون جوهر عملك هو ضمان حقوق شراء أو بيع الصفقات، دون وضع كامل التكلفة مقدما.


اللغة التي سوف تحتاج إلى معرفتها.


مكالمة & نداش؛ هذه رسالة هاتفية إلى عميلك. إن المكالمة في صناعة الخيارات تمنحك الحق في شراء أصل معين، بسعر متفق عليه، دون التعاقد على الوفاء بالاتفاقية.


A وضع & نداش؛ وهذا يعطي صاحب الحق الحق في بيع أصل ما.


أصحاب & نداش؛ المصطلح المستخدم للأشخاص الذين يشترون المكالمات.


الكتاب & نداش؛ المصطلح المستخدم للأشخاص الذين يبيعون يضعون.


مهم للاختيارات & نداش؛ فإن أصحاب الدعوات والحملة غير ملزمين بشراء أو بيع أصولهم، في حين أن الكتاب (البائعون) ملزمون بشراء أو بيع الخيار وفقا للاتفاق المبرم.


الفرق في شراء المكالمات ويضع أن المستثمرين شراء خيار، (المكالمات) سوف تشتري على أمل أن يرتفع السعر. سوف المشترين من يضع يأمل في العكس أن يحدث وأن السعر سوف ينخفض ​​قبل انتهاء الخيار.


وهذا يترك مساحة ل 4 مناطق مختلفة في سوق الخيارات.


عند التعامل مع المكالمات، ليس لديك اتفاقيات تعاقدية تحتاج إلى الالتزام بها. يمكنك ببساطة شراء خيار لرسوم متفق عليها، وكان لديك خيار لبيع ذلك. لنفترض أنك ترى منزلا تم حسابه في السوق تحت القيمة السوقية، ولكنك لا تملك الأموال التي تريد شراءها في المستقبل. أنت تشتري خيارا مقابل رسم ثابت وربما رطل؛ 3 & # 8217؛ 000، مما يمنحك الحق في شراء العقار بسعر و جنيه؛ 140 و # 8217؛ 000 خلال فترة زمنية متفق عليها.


قل 3 أشهر، بغض النظر عما إذا كان العقار يرتفع. وفي غضون فترة الثلاثة أشهر هذه، يحق لمالك الخيار بيع العقار بسعر أعلى، ودفع رسوم وسيط الخيارات، والاحتفاظ بالأرباح المكتسبة. والميزة هي أنك تشتري الحق في البيع دون شراء أصل بكلفة كاملة. ويتمثل الخطر في أن يتم دفع الرسوم مقدما وإذا تركت الخيار تنتهي، تفقد الرسوم التي تم دفعها.


بالنسبة للمتخصصين في خيارات الوساطة، يجب أن تكون منظما للغاية وتعرف أين تركز اهتمامك على بيع الأصول، قبل انتهاء صلاحية الخيارات وفقدان الرسوم. أبسط طريقة للبدء مع تداول الخيارات ستكون بمثابة حامل. هذا يمنحك أكبر قدر من المزايا حيث يمكنك شراء الخيارات دون أن تكون ملزمة بشراء الأصول بسعر الشراء الكامل. ويمكنك بيع بسعر أعلى من السعر الذي وافق عليه الكاتب. إذا اخترت أن تصبح كاتب خيارات، فإنك سوف تحتاج إلى تحقيق الوعد الخاص بك، وافقت عند بيع وضع. سيتطلب ذلك المزيد من الخبرة والمعرفة بالسوق، حتى تتمكن من التأكد من أنك تحصل على صفقة جيدة مع ما تبيعه لحائزيها.


وهو مهنة معقدة وهناك & # 8217؛ ق الكثير من لغة تشارك معها. وهو أيضا شيء يهتم به المستثمرون للغاية، حيث أنه يساعدهم على بناء ثرواتهم بشكل أسرع، من خلال الحصول على أصول لجزء بسيط من الثمن الذي سيكلفه، لشراء الأصول بسعر الشراء الكامل.


كونه وسيط خيارات هو خيار آخر لتلك الموجودة في مجال السمسرة الأسهم. السمسرة في البورصة، ببساطة هو تأمين الأصول نيابة عن العملاء. يمكنك القيام بذلك عن طريق شراء الأسهم بسعر السوق الكامل، ثم بيع لأعلى.


أو يمكنك شراء خيار، مما يتيح لك الحق في بيع الأسهم، دون دفع ثمن الشراء الكامل.


الوظائف ذات الصلة.


الموهبة لمعرفة الأسهم لشراء.


الحصول على المسار الوظيفي لتصبح مستشارا المالي.


مقالات البورصة.


مجانا 60 الصفحة دليل التوظيف.


تحسين آفاق حياتك المهنية مع هذا الكتاب الاليكترونى مجانا تماما.


للحصول على نسختك ومواكبة جميع أحدث الأخبار وظائف مجرد استكمال التفاصيل الخاصة بك أدناه.

No comments:

Post a Comment