Tuesday 13 March 2018

رئيس النقد الأجنبي ناجر


الفوركس بطاقة أوسواج.


تعليمات استخدام البطاقة.


& # 8211؛ يرجى التوقيع على عكس البطاقات الخاصة بك في لوحة التوقيع مباشرة بعد استلام البطاقة.


& # 8211؛ معاملات ما قبل التفويض: لا تستخدم بطاقتك لتوفير ما قبل المصادقة في تأجير السيارات أو الفندق، ودائما تسديد المبلغ المطلوب ولا تمنع الأموال للودائع الأمنية.


& # 8211؛ دفع مقدما، بدلا من حجب المبلغ وتسوية الفاتورة في وقت التدقيق بها. إذا تم استخدام بطاقتك لحجب المبلغ أو للودائع الأمن، فإنه سيتم الافراج عنهم إلا بعد عودتك إلى الهند أو 30-45 يوما بعد المعاملة.


& # 8211؛ سوف بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا السفر تعمل فقط على "نقاط البيع عبر الإنترنت". في حال وجدت أن بطاقتك لا تعمل في محطة فندقية معينة، يرجى أن تطلب من موظفي الفندق حول الجهاز الرئيسي على الإنترنت. كل فندق يحتوي على محطة إدك الرئيسية، والتي يتم توصيل محطات فرع أخرى (على سبيل المثال: واحد إلى المطعم، واحد إلى الصالون، وبار وهلم جرا). وتقع المحطة الرئيسية في مكتب الاستقبال أو في المكتب الإداري.


& # 8211؛ إمب: يرجى تحديد & # 8216؛ كريديت & # 8217؛ / & # 8217؛ التحقق & # 8217؛ في حين أن الفواتير في محطة إدك أو الانسحاب من أجهزة الصراف الآلي. إذا تم تعيين الجهاز على & # 8216؛ ديبيت & # 8217؛ / & # 8217؛ سافينغس & # 8217؛ الخيار، لن تعمل البطاقة (على الرغم من أنها بطاقة الخصم). تأكد من أنك في أتم تحدد دائما نوع الحساب ك & # 8216؛ كريديت & # 8217؛ / & # 8217؛ تشيكينغ & # 8217 ؛.


* من فضلك لا تنسى أن تشير إلى عدة بطاقة المدفوعة مسبقا للحصول على تعليمات أكثر تفصيلا حول استخدام البطاقة.


تحويل المال.


الصرافة في مطار تشيناي.


نحن متخصصون ونركز فقط على العملة. ومع ذلك نحن نسعى دائما لنقدم لعملائنا أن أكثر قليلا المزيد من المال في مطار تشيناي. على مر السنين قمنا بتأسيس علاقات مع الكثير من الشركاء الخبراء الذين يقدمون خدمات مجانية لنا. برايمي فوريكس تبادل يمكن أن تساعد مع عدد من الخدمات الإضافية لتسير جنبا إلى جنب مع إرسال أموالك من (أو إلى) الهند.


خدمات تحويل الأموال الداخلية.


الحصول على المال من الخارج في دقائق أسرع طريقة لاستلام المال في جميع أنحاء العالم. رئيس الوزراء الفوركس يعالج التحويلات التي يتم إرسالها من خلال.


1. ويسترن يونيون تحويل الأموال.


الشخص الذي ترسل المال ل، وسوف تحصل عليه بعد دقائق فقط كنت قد أرسلت إلى أي من مواقعنا. يتم حماية كل معاملة من قبل مزود خدمة تحويل الأموال، وأنظمة الأمن على مستوى عالمي ويتم تحويلها إلكترونيا وبالتالي ضمان أن يتم دفع المال على الفور وإلى المستلم الصحيح في الهند.


المرسل يذهب إلى أي موقع خدمة تحويل الأموال بروفيدر، إيداع الأموال التي يرغب في إرسالها، يملأ لإرسال نموذج المال يدفع الرسوم ويتلقى رمز يسمى متن (تحويل الأموال رقم التحكم). يتم توصيل متن إلى المتلقي في الهند الذين بدورهم يمكن زيارة أي من موقعنا مع صورة صالحة - Identification.


يمكن للعميل الحصول على ما يصل إلى 30 صفقة في السنة لصيانة الأسرة والاستخدام الشخصي فقط ولا يمكن استخدام هذه الخدمة للدفع التجاري. علاوة على ذلك تصل إلى 49999 / - يمكن أن تؤخذ في شكل نقدي وفوق ما يمكن أن تؤخذ فقط في شكل حساب الاختيار المدفوع لأمره / نفت. في حالة الرعايا الأجانب يتم تمديد الحد الأقصى حتى 2500 دولار أمريكي - لدفع تعويضات نقدية.


تحويل الأموال من خلال ويسترن يونيون في تشيناي، مونيغرام، كبريس المال وعبر سريع هو قانوني تماما وأذن من قبل بنك الاحتياطي الهندي.


خدمات تحويل الأموال إلى الخارج (إرسال الأموال من الهند) *


يمكن للعميل إرسال الأموال من الهند باستخدام خدمة نقل سريعة في تشناي مباشرة إلى حساب مصرفي المستفيد بموجب برنامج التحويلات المحرر لغرض صيانة الأسرة من الأقارب، التعليم في الخارج، والعلاج الطبي في الخارج، يصرخ الفيلم على متن، هدية، تحويل فندق & أمب؛ جولات الدفع لوكلاء السفر في الخارج، التوظيف، الهجرة & أمب؛ فيزا فيس وما إلى ذلك.


* نحن في شراكة مع مختلف التجار المعتمدين والبنك لهذه الخدمة، ونحن نؤكد أن لدينا سعر الصرف ورسوم المعاملات هي الأفضل في المدينة.


خدمات.


مهراجا الفوركس الجندي. المحدودة، تشيناي هو صرف العملات الأجنبية التي أذن بها بنك الاحتياطي الهندي كما ففمك (كامل المال مبدل). نحن واحدة من كبار صرافة المال في تشيناي. نحن نسود أفضل الأسعار لجميع العملات & أمب؛ الشيكات السياحية في تشيناي، كما نقوم به ويسترن يونيون تحويل الأموال التي يمكنك الحصول على المال من الخارج. نحن نفعل الخدمات على عتبات داركم دون أي رسوم الخدمة.


موثوقية حقيقية & أمب؛ بونكتواليتي هو شعارنا.


تخضع الأسعار للتغيير من وقت لآخر. للمعدلات الحالية يمكنك الاتصال بنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2009 مهراجا الفوركس الجندي. المحدودة، تشيناي. كل الحقوق محفوظة.


العملات الأجنبية في تشيناي.


حول - صرف العملات الأجنبية في تشيناي.


معظم تجار العملات الأجنبية فى تشيناي يقدمون مجموعة واسعة من العملات الأجنبية والخدمات ذات الصلة للعملاء من القطاع الخاص والشركات. مرخصة من قبل الاحتياطيات بنك الهند معظم التجار شعبية صرف العملات الأجنبية في تشيناي تقدم سلسلة كاملة من خدمات صرف العملات.


مختلف وكلاء النقد الأجنبي في تشيناي هي تجار المعتمدين لديها فروع في جميع المدن الهامة تقريبا في البلاد. معروفة لتوفير خدمات ممتازة تجار الفوركس في تشيناي تحترم في جميع أنحاء شبه القارة الهندية.


تجار الصرف الأجنبي في تشيناي تقدم أفضل معدل التحويل في الهند. تجار الصرف الأجنبي في تشيناي تقدم خدمات متميزة لعملائها المحليين والأجانب. وتشمل التسهيلات التي يقدمها تجار الصرف الأجنبي في تشيناي؛ وشراء وبيع العملات الأجنبية، وشيكات المسافرين، ومسودات العملات الأجنبية. التعامل مع الفوركس التحويلات الخارجية وإرسال الأموال في الخارج من خلال ت، د، ونقل سويفت وأيضا التعامل مع تحويل الأموال الواردة عن طريق ويسترن يونيون تحويل الأموال.


التركيز الكامل على رضا العملاء تجار الفوركس في تشيناي كما فاز العديد من الجوائز والجوائز لتوفير خدمات فعالة وعالمية المستوى.


وفيما يلي قائمة من الخدمات الهامة التي يقدمها تجار العملات الأجنبية في تشيناي.


العملات الأجنبية في تشيناي - الخدمات.


تحويل العملات تحويل العملات تحويل العملات سعر صرف العملة صرف العملات الأجنبية الشيكات المسافرين بطاقات الدفع المسبق بالعملة الأجنبية المدفوعة مسبقا.


وفيما يلي قائمة بتجار العملات الأجنبية الهامة فى تشيناي.


معلومات عنا.


صرف العملات في مطار تشيناي.


رئيس بريكس الخاصة المحدودة مرخصة من قبل بنك الاحتياطي الهندي (ربي) كما مبدل المال الكامل. يقدم رئيس الوزراء الفوركس سلسلة كاملة من صرف العملات في مطار تشيناي وخدمات تحويل الأموال الدولية.


Primeforex. in هو أول مبادرة للتجارة الإلكترونية في تشيناي في تجارة العملات بالتجزئة في مطار تشيناي ومساحة تحويل الأموال الدولية. نحن نقدم لعملائنا مجموعة كاملة من منتجات الفوركس تتكون من أوراق العملة، وبطاقات السفر المدفوعة مسبقا، وشيكات المسافر، مشروع الطلب والتحويل المصرفي بطريقة غير مكلفة ومريحة.


يمكن للعميل شراء الفوركس لعدة أغراض مثل السفر الشخصية زيارة الأعمال والتعليم والتوظيف والطبية وصيانة الأقارب المغلقة البقاء في الخارج.

No comments:

Post a Comment